نجاح مشاريع الشباب في ندوة نسائية بالرياض.. غداً

الأحد ٢٠ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٠:٤١ مساءً
نجاح مشاريع الشباب في ندوة نسائية بالرياض.. غداً

يعقد مركز الأمير سلمان للشباب- غداً الإثنين- ندوة نسائية حول الشباب ونجاحاتهم في المجالات المختلفة، تقدّمها الرئيس التنفيذي لمجموعة “قيادات الوطن” ندى البكر، وذلك في مقر المركز بالرياض.

وتتناول الندوة التي تنطلق في تمام السادسة مساءً، مجموعة من المحاور ذات العلاقة بالمشاريع الوطنية الريادية، والوسائل المساعدة في نجاحها، إذ تطرح ندى البكر الأساليب التي من شأنها الإسهام في تكوين الشخصية المُنتجة في المجتمع، وكيفية اكتشاف القدرات البشرية وطرق تطويرها، كما تركّز على ضرورة كسر الحواجز التي تقف عائقاً أمام تحقيق النجاح، إضافة إلى تعريفها بأسرار نجاح بعض المشاريع المتوسطة والصغيرة، وكذلك تسلّط الضوء على المشاريع الأكثر طلباً ونجاحاً في المجتمع السعودي.

وتعرض البكر- خلال الندوة التي تستغرق ساعتين ونصف الساعة- بعض التجارب الشبابية الوطنية التي أثبتت نجاحها في ميادين الأعمال الريادية، انطلاقاً من كون ذلك يشكّل دافعاً للمرأة ومحفّزاً لها لإثبات ذاتها وإظهار قدراتها في المشاريع الريادية.

وتعد ندى البكر واحدة من السعوديات اللاتي حققن التميّز في مجال الموارد البشرية، إذ تقود حالياً مجموعة “قيادات الوطن” التي تهدف إلى التوعية بالأسس السليمة والإيجابية في التوظيف وتحقيق الاستقرار في بيئة العمل.