موجز

رئيس ديوان المظالم: الملك وقف سدا منيعا أمام الساعين لفرقة الأمة  «»   في ملتقى الروماتويد الأول: العلاج المبكر يحد من الإعاقة  «»   ملثمان يتركان جثة مواطن مقتول أمام مستوصف مضر بالقديح  «»   نيفيز يكشف بالصور حقيقة محل “الشيشة” وشرائه المعسل  «»   إحباط محاولة لاغتيال الرئيس اليمني السابق  «»   35 ألف ريال جوائز تعليم القنفذة في مشروع “فينا خير”  «»   صحة مكة: الطفل المنوّم بمستشفى الأطفال متابع من ذويه  «»   ضبط شخصين سرقا وأتلفا 5 سيارات في ضمد  «»   غداً.. تدشين أكبر مركز للأطراف الاصطناعية بالشرق الأوسط  «»   إغلاق 5 مطاعم ومخابز شهيرة شرق الطائف  «»   خالد الكاف يبدأ إجراءات التقاضي في قضية تشويه سمعته  «»   البريد السعودي ينتقل لمقرِّه الجديد في “صحافة الرياض”  «»   سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً بـ 204 نقاط  «»   غداً.. 60 فرصة وظيفية للشباب في غرفة الخرج  «»   ضبط 66 مخالفاً بينهم 6 مجهولين وسط الرياض  «»   وزير الطاقة الإماراتي: إنتاج النفط خارج أوبك سبّب انخفاض أسعاره  «»   1 ربيع الأول.. انطلاق مشروع تطوير المدارس بالتعليم العام  «»   في فرنسا.. مسلح يطعن شرطيين قبل أن يسقط قتيلاً  «»   قبل إعلان الميزانية.. ترسية 54 مشروعاً خدمياً في الباحة  «»   مكافأة بنسبة 25% للعاملين بالدوريات الأمنيّة في 6 مناطق  «»   الحازمي: حادث عبّارة جازان عرضي ولا إصابات  «»   رفع شعبة “جوازات النماص” إلى إدارة  «»   “فيصل بن خالد”: حكومتنا دأبت على نهج تطوير وإصلاح السجون  «»   الرائد يلعب بأعصاب باردة ونجران يريد الفوز بأي ثمن  «»   600 مليون ريال تعيد هيكلة وسط أبها تحت إشراف أساتذة متخصصين  «»   أمن الحرم يعثر على “الشهراني” المفقود منذ 5 أيام  «»   فريق طبي بمستشفى الملك خالد بنجران ينقذ عشرينياً سقطت على صدره سيارة  «»   انقطاع متكرر بشبكة الاتصالات يزعج “أهالي سفانية الخفجي”  «»   انهيار منزل بـ”عرجين الموسم”.. ولا إصابات  «»   “مهرجان البن الـ2″ يبرز المقومات الزراعية والسياحية بجازان  «»   القوات البرية تفتح باب القبول لحملة الشهادة الجامعية المتوسطة  «»   تعرف على آخر الأرقام الصادرة من الصندوق العقاري  «»   جامعة جازان أبطال ضاحية الجامعات السعودية للمرة الثالثة على التوالي  «»   “الزامل”: المستثمرون حذرون والتسهيلات الحكومية مطلب رواد الأعمال  «»   “المواطن” تنفرد بنشر أسماء ( 5254 ) مواطناً وافق صندوق التنمية على اقراضهم  «»   استشهاد رجل مرور في القطيف بسبب طلق ناري من مجهولين  «»   “النعيمي”: هبوط النفط ليس له تأثير ملحوظ على اقتصاد المملكة  «»   جامعتا الباحة و”فرانكلين” الأمريكية تبرمان إتفاقية تعاون  «»   “كبار العلماء” تثمن رعاية خادم الحرمين للمصالحة بين مصر وقطر  «»   بالفيديو.. “التويجري” لعمرو أديب: مواقف الملك عبدالله تثبت حبه لمصر  «»  
574 مشاهدة
0 تعليق

المخالفات السلوكية التي تضمنتها راعت مستجدات العصر

اعتماد تطبيق القواعد الجديدة للسلوك والمواظبة وإطلاقها عبر “نور”

وزير التربية والتعليم
A+ A A-
المواطن - مهنا النفيعي

اعتمد الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية تطبيق قواعد معدلة ومطورة للسلوك والمواظبة لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية في مدارس التعليم العام “الحكومي والأهلي وتحفيظ القرآن الكريم وتعليم الكبار للبنين والبنات” وإطلاقها عبر نظام نور.
أوضح ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني، الذي أشار إلى أن هذه القواعد تهدف إلى تحقيق رؤية وزارة التربية والتعليم في بناء جيل متمسك بثوابته الدينية وهويته الوطنية وتوفير بيئة تربوية تدعم الشخصية المسلمة والمنتجة والمتعلمة ذاتياً والملتزمة بالأنظمة المدرسية، مشيراً إلى أن تطبيقها يبدأ العمل به اعتباراً من تاريخ صدورها.
وأوضح أيضاً أن المخالفات السلوكية التي تضمنتها هذه القواعد صنفت بناءً على متغيرات ومستجدات العصر، وحددت فيها المسؤوليات الوقائية للأطراف المختلفة والتي تشمل الأسرة والمدرسة والطالب، وكذلك الإجراءات التربوية في التعامل معها مع مراعاة الاختلافات بينهم والخصوصية لكل منهم .


اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

اعتماد تطبيق القواعد الجديدة للسلوك والمواظبة وإطلاقها عبر “نور”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة