موجز

الديوان الملكي : وفاة الأميرة جواهر بنت ناصر بن عبد العزيز  «»   سوق سوداء لبيع صهاريج المياه بأسعار خيالية في الخميس  «»   افتتاح فرع “البيك” بالقنفذة يتسبب في عرقلة حركة السير  «»   “الجبيلان” يتكفل بتسيير رحلتي عمرة لتعاوني الحليفة   «»   “الحواشي” يختم القرآن للمرة الثامنة في رمضان  «»   “حافز” يودع مستحقات المستفيدين لشهر رمضان  «»   حدائق ومتنزهات محايل عسير تتزين لاستقبال الأسر في العيد  «»   572 عضواً بهيئة مكة يراقبون الأسواق والمجمعات التجارية  «»   ضبط 4 آسيويات شكلن شبكة لممارسة الفساد الأخلاقي بالرياض  «»   أمير الباحة يوجه المحافظين والمديرين بمواصلة العمل خلال العيد  «»   غزة.. محور لقاء خادم الحرمين مع بان كي مون في جدة   «»   إمام مسجد في الرياض يهدد بضرب أبناء المصلين  «»   حادث انقلاب في البرك يطير أجساد عائلة من النوافذ  «»   الطلبة السعوديون بالأردن يشاركون في حملة خادم الحرمين لنصرة السوريين  «»   وفاة شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم ببارق  «»   السيطرة على حريق توسعة الحرم دون وقوع إصابات  «»   “أسعدهم”.. يرسم البسمة على شفاه 84 من أيتام الدمام  «»   في الرياض.. مشروع إفطار صائم يتضمن علاجاً لترك التدخين  «»   بالصور.. بلدية المظيلف تضع لوحة إعلانات ملاصقة لصراف الراجحي  «»   إمارة عسير: لجنة ميدانية تتابع أزمة المياه على مدار الساعة  «»   الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 3 من جنوده في غزة  «»   الهلال يرضخ لريجيكامب ويتعاقد مع أشهر طبيب رياضي برومانيا  «»   “الشيحي”: مجلس الشورى تحول إلى إستراحة للمتقاعدين  «»   بالصور.. عمال نظافة يلقون المخلفات بالأراضي الفضاء بجازان  «»   طاعن قتيل ” جدة” في قبضة الشرطة  «»   “فولهام” يضم المغربي عادل شيحي  «»   “لوف” يستمر مع ألمانيا حتى نهائيات أوروبا 2016  «»   الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يندد بإجبار المسيحيين على ترك الموصل  «»   بالصور.. الإعصار “ماتمو” يضرب تايوان ويتجه إلى الصين  «»   هبوط اضطراري لطائرة في تايوان ومقتل 40 شخصا  «»   البرلمان اللبناني يفشل للمرة التاسعة في انتخاب رئيس للبلاد  «»   اغتيال نائبة صومالية اشتهرت بأغانيها الوطنية  «»   82 قتيلا في انفجارين بشمالي نيجيريا  «»   ” شمس”: أقسم بالله لم أر فهد الروقي في حياتي  «»   (13) من ذي القعدة.. ” الفيصل” يفتتح الأولمبياد العربي للكيمياء  «»   “التجارة”: بدء صرف رأس المال لمساهمي “المدينة سنتر”  «»   “السياحة” ترخص إنشاء فندقين على طريقي منفذي البطحاء وسلوى  «»   الملك لطالباني: وفقكم الله على تحمل مسؤوليتكم التاريخية  «»   السعودية تطالب بوقف العنف في غزة وتطبيق اتفاقية جنيف  «»   “الأمن أمانة” يواصل رسائله التوعوية بـ”تويتر”  «»  
478 مشاهدة
0 تعليق

المخالفات السلوكية التي تضمنتها راعت مستجدات العصر

اعتماد تطبيق القواعد الجديدة للسلوك والمواظبة وإطلاقها عبر “نور”

وزير التربية والتعليم
A+ A A-
المواطن - مهنا النفيعي

اعتمد الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية تطبيق قواعد معدلة ومطورة للسلوك والمواظبة لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية في مدارس التعليم العام “الحكومي والأهلي وتحفيظ القرآن الكريم وتعليم الكبار للبنين والبنات” وإطلاقها عبر نظام نور.
أوضح ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني، الذي أشار إلى أن هذه القواعد تهدف إلى تحقيق رؤية وزارة التربية والتعليم في بناء جيل متمسك بثوابته الدينية وهويته الوطنية وتوفير بيئة تربوية تدعم الشخصية المسلمة والمنتجة والمتعلمة ذاتياً والملتزمة بالأنظمة المدرسية، مشيراً إلى أن تطبيقها يبدأ العمل به اعتباراً من تاريخ صدورها.
وأوضح أيضاً أن المخالفات السلوكية التي تضمنتها هذه القواعد صنفت بناءً على متغيرات ومستجدات العصر، وحددت فيها المسؤوليات الوقائية للأطراف المختلفة والتي تشمل الأسرة والمدرسة والطالب، وكذلك الإجراءات التربوية في التعامل معها مع مراعاة الاختلافات بينهم والخصوصية لكل منهم .

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

اعتماد تطبيق القواعد الجديدة للسلوك والمواظبة وإطلاقها عبر “نور”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة