اليوم الوطنى للملكة

موجز

شارك بصورة في يوم الوطن وأربح قسائم شراء بـ500 ريال  «»   شرطة جدة : خطط أمنية لمنع التصرفات السلبية  «»   النومسي يزور المصاب “العسيري” بمستشفى عسير  «»   سيارات “القولف” تدخل الخدمة لنقل المصابين والمرضى بالحرم  «»   سيرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.. سيرة وطن  «»   رئيس الهلال: سأتكفل بمصاريف الحكام الأجانب للأندية الأخرى أمامنا  «»   في اليوم الوطني.. برج ابن سعيدان يتزين بأكبر لوحة بالرياض  «»   “المعلم” يتلقى رسالة من “كيري” لإبلاغه بالضربات ضد “داعش”  «»   محلل أمريكي: واشنطن أشعرت داعش بـ”أمان زائف” بسوريا لتنقض عليه  «»   “الحمير”‎ تتسبب بحوادث مرورية بالطريق الدولي بـ”بيش جازان”  «»   قوات التحالف تضرب داعش بسوريا.. والتنظيم يتوعد بالرد  «»   “الكهرباء”: أعمدة الإنارة ليست من ضمن اختصاصنا وتتبع الأمانات  «»   كانيدا: لو لعب النصر كالموسم الماضي فلن يحقق البطولات  «»   إسلام 3 أشخاص بـ”دعوي الضبيعة” بسجن الخرج  «»   أمير الباحة يعزي العقيد “الغامدي” في وفاة والده  «»   “العدواني” يباشر مهام عمله مديراً لشرطة جدة  «»   “العمرو” ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيدي الدفاع المدني  «»   7 آلاف عامل نظافة يمتنعون عن العمل بمكة  «»   أمطار رعدية على جازان وعسير والباحة والطائف  «»   “المواطن” و “ليالينا السعودية” يطلقان مسابقة في يوم الوطن  «»   الفيصل يشارك في اجتماع مجموعة أصدقاء ليبيا  «»   ولي العهد يستقبل المواطنين .. الأربعاء  «»   شاهد بالصور .. خالد الفيصل وأمير الرياض يؤديان العرضة في احتفال “التربية”  «»   الفيصل يبحث مع كيري في نيويورك تطورات أوضاع اليمن  «»   بالفيديو والصورة “المؤسس” تزين شاشة العرض الكبرى في احتفالات الرياض  «»   ضبط إفريقي امتهن أعمال السحر والشعوذة والذبح لغير الله بجدة  «»   الغيث متسائلاً: لماذا أحجب الباحثون عن الكتابة في واقع الاتجاهات الفكرية؟  «»   الحرس الثوري الايراني يناقض نفسه داعياً لإتفاقية مع اليمن!  «»   النصر يجتاز اختبار القادسية والأهلي يسقط هجر بأقل مجهود  «»   ولي العهد مغرداً:غداً نستذكر قصة كفاح توحيد هذه البلاد  «»   السجن والمنع من السفر لـ 23 سعودياً دُربوا على تجهيز القنابل  «»   أمير منطقة جازان يتفقد الاستعدادات لاستقبال الحجاج بمنفذ الطوال‎  «»   التجارة تغلق وكالة جيلي للسيارات بعد تراكم شكاوى الصيانة والضمان  «»   بالفيديو.. تعرف على قصة “العلم السعودي”  «»   إنقاذ 3 أشخاص تاهوا وغاصت إطارات سياراتهم برمال حفر الباطن  «»   بالصور.. حادث مروع يصرع مواطنين ويصيب ثالثاً في الباحة  «»   تفويج 8300 حافلة للحجاج عبر المدينة وحجز 900 مركبة مخالفة  «»   بعد إشارات بسلامة “الاحتراف”.. هل يحاسب المريسل والعجمة؟  «»   بر السعيرة الخيرية تودع بحسابات مستفيديها مخصصات كسوة العيد  «»   ضبط 3 حملات حج وهمية بالجبيل والخبر وعقوبات صارمة للمخالفين  «»  
510 مشاهدة
0 تعليق

المخالفات السلوكية التي تضمنتها راعت مستجدات العصر

اعتماد تطبيق القواعد الجديدة للسلوك والمواظبة وإطلاقها عبر “نور”

وزير التربية والتعليم
A+ A A-
المواطن - مهنا النفيعي

اعتمد الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية تطبيق قواعد معدلة ومطورة للسلوك والمواظبة لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية في مدارس التعليم العام “الحكومي والأهلي وتحفيظ القرآن الكريم وتعليم الكبار للبنين والبنات” وإطلاقها عبر نظام نور.
أوضح ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني، الذي أشار إلى أن هذه القواعد تهدف إلى تحقيق رؤية وزارة التربية والتعليم في بناء جيل متمسك بثوابته الدينية وهويته الوطنية وتوفير بيئة تربوية تدعم الشخصية المسلمة والمنتجة والمتعلمة ذاتياً والملتزمة بالأنظمة المدرسية، مشيراً إلى أن تطبيقها يبدأ العمل به اعتباراً من تاريخ صدورها.
وأوضح أيضاً أن المخالفات السلوكية التي تضمنتها هذه القواعد صنفت بناءً على متغيرات ومستجدات العصر، وحددت فيها المسؤوليات الوقائية للأطراف المختلفة والتي تشمل الأسرة والمدرسة والطالب، وكذلك الإجراءات التربوية في التعامل معها مع مراعاة الاختلافات بينهم والخصوصية لكل منهم .



اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

اعتماد تطبيق القواعد الجديدة للسلوك والمواظبة وإطلاقها عبر “نور”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة