إفطار للمبتعثين السعوديين والخليجيين في النادي السعودي بنيوكاسل

السبت ٥ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١١:٤٤ مساءً
إفطار للمبتعثين السعوديين والخليجيين في النادي السعودي بنيوكاسل

نظم النادي السعودي بنيوكاسل شمال بريطانيا أمس الجمعة إفطاراً جماعياً لجميع المبتعثين في نيوكاسل من أبناء المملكة ودول الخليج، شارك في إعداده جميع المبتعثين بأطباق رمضانية استهوت العزاب.

واستمتع الطلاب المبتعثون بتناول الأطعمة السعودية والخليجية الرمضانية مثل الكبسة والجريش والشوربة والسمبوسة واللقيمات والقهوة العربية في أجواء لا تختلف عن أجواء رمضان في المملكة.

وعبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لإدارة النادي السعودي بنيوكاسل على إتاحة هذا اللقاء الذي أشبه ما يكون بلقاء الأسرة الواحدة، مؤكدين أن هذه المبادرات تقوي روابط الألفة والمودة بين الطلاب المبتعثين من أبناء المملكة والدول الإسلامية وتخفف مشاعر الغربة عن الأهل في شهر رمضان المبارك.

من جهته أوضح  رئيس النادي عبدالهادي القحطاني أن النادي السعودي بنيوكاسل يعد من الأندية الفاعلة في المملكة المتحدة وينظم أنشطة مختلفة للطلاب المبتعثين وللجالية العربية والمسلمة، مشيراً إلى أنه ينظم عدداً من النشاطات لتعريف الشعب الإنجليزي بالإسلام وحضارته ودور المملكة العربية السعودية ونهضتها.

وبين القحطاني أن النادي ينظم موائد إفطار في مساجد مدينة نيوكاسل لجميع المسلمين من جميع الجاليات باسم المجتمع السعودي الذي عرف بكرمه وخدمته للإسلام والمسلمين.

 

النادي السعودي بنيوكاسل 1