وزير الداخلية يعزي أسرة الشهيد الخبراني في جازان

موجز

الأردن يطالب الأمم المتحدة بمنع اعتداءات إسرائيل على الأقصى  «»   الشباب يغتال استقلال طهران ويتأهل لدور الـ16 آسيوياً  «»   بالصور.. الفقر يطحن أطفال الخرج ويجبرهم على ترك الدراسة لكسب العيش  «»   (bein) تراجع قرارها وتبث نهائي كأس إسبانيا عبر (bein2)  «»   بالصور.. إحماء “ميسي” و”كاسياس” لنهائي كأس الملك  «»   “وارفة” يعرض قضايا الحسبة ويكشف عن مخطط سعوديات لقيادة السيارة  «»   بالفيديو .. الوليد بن طلال يطالب بإدخال رياضة البنات في المدارس  «»   وزير الداخلية يعزي أسرة الشهيد الخبراني في جازان  «»   مؤسسة محمد بن فهد ترصد 6 ملايين ريال لدعم المتعافين من الإدمان  «»   نشطاء يستنكرون مسمى الخليج الفارسي على طائرة الخطوط السعودية  «»   فرنسا: تجميد أجور الموظفين وأرباب المعاشات حتى أكتوبر 2015  «»   المهوس يكشف كواليس مفاوضات “الهلال” و”النصر” مع الجبرين  «»   حليف سابق لابن لادن يتحول لشاهد أساسي في قضايا الإرهاب الأمريكية  «»   بالصور.. الجماهير الإسبانية تنتظر بشغف نهائي كأس الملك  «»   المصارع “سيزارو” يغرد لجماهيره في السعودية  «»   شرطة الشمالية تكشف تفاصيل القبض على سارقي “متوسطة برفحاء”  «»   أمير مكة يلتقي برئيس الهيئات لبحث برامج عمل الهيئة بالمنطقة  «»   تمديد فترة التسجيل لزمالة “التخيل والبراعة” إلى نهاية أبريل  «»   بالصور.. الجزائر تستعد للانتخابات الرئاسية بنشر 186 ألف شرطي  «»   رئيس الهيئات يوجه بالتحقيق في حادث شج رأس فتاة ​بحديقة​  «»   سقوط جزء من ذراع رافعة برجية يصيب 3 عمال بالحرم المكي  «»   تحقيق عاجل في صعود عضو هيئة إلى حافلة طالبات بعسير  «»   زيادة عدد فرق كأس آسيا إلى 24 فريقاً بدءاً من 2019  «»   القبض على شابين سرقا مدرسة متوسطة في رفحاء  «»   جامعة جازان تعلن عن فرص للتدريب والتوظيف للجنسين  «»   3 مجهولين يعتدون على مواطن وزوجته في جمعة ربيعة  «»   شخص يقتحم حافلة لنقل طالبات جامعيات لـ”المناصحة”!  «»   الشيخ المنجد يتنازل عن قاتل ابنه  «»   “بدون شك” يرصد معاناة قرية بالباحة بدون اتصالات منذ 15 سنة  «»   الكويت تعرض على عاهل إسبانيا طائرة للحاق بنهائي كأس الملك  «»   رئيس الهلال الأحمر السعودي: حريصون على استعادة معتقلينا بالعراق  «»   بري: لبنان ينتخب رئيسا في 23 أبريل  «»   السجن 6 سنوات ​لمنظم مظاهرات “نسائية”  «»   إتلاف كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة في جازان  «»   مضاربة جماعية بين أكثر من 50 طالباً بثانوية في طريب  «»   لجنة المنشطات توقف جيبسون الاتحاد لـ4 أعوام  «»   وزير البلديات: أداء عمل المجلس البلدي متفاوت ونسعى لتطويره  «»   أمير عسير : نتطلع لتخفيف المركزية الشاملة بعمل مجالس المناطق  «»   خالد بيومي : اتركوا الجابر يعمل  «»   سيدة سعودية تطلق حملة “اعملي بيديكِ” لتحقيق الاكتفاء الذاتي  «»  
3974 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.


اضف الخبر في تويتر اضف الخبر على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. أنور
    #1 15 مايو 2013 @ 12:14 ص
    هذا الكلام غير صحيح ويروجه الجيش الإلكتروني التابع لنظام بشار وهو يدخل ضمن الحرب النفسية وبث الدعاية السيئة ضد الخصم الآخر …..
  2. عهود
    #2 15 مايو 2013 @ 10:14 ص
    يا لطيف ما هذا
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا
جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة المواطن الإلكترونية