موجز

نجاح عملية جراحية للأمير عبدالاله بن عبدالعزيز  «»   ملك المغرب يعفو عن (13) ألف سجين في ذكرى اعتلاءه للعرش  «»   السوبر السعودي 7 أغسطس المقبل في الملز  «»   استشهاد (106) فلسطينيين في ثالث أيام العيد  «»   مصدر لـ”المواطن” يكشف عن حقوق نقل منافسات الكرة السعودية  «»   أمانة الحدود الشمالية تتلف 7072 كلجم من المواد الغذائية  «»   بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة شهدتها عقبة ضلع  «»   غداً الإعلان عن 3813 وظيفة نسوية تعليمية  «»   الألعاب النارية تحرم شاباً في تربة من فرحة العيد  «»   مهرجان التسوق ينطلق في عامه السادس عشر وسط زخات الأمطار  «»   بالصور .. مركز العتيبية يعايد الأهالي ب6000 هدية  «»   عيسى الغيث: كل يوم نرى رموزا إخوانية جديدة كنا نظن أنهم عقلاء!  «»   بالصور ..عروض السيارات وسباقات السرعة تجذب الشباب لميدان ديراب  «»   تبرئة سعودي من اتهامات خطف امرأة في ميسوري الأمريكية  «»   زلزال بقوة 5 . 5 درجات يضرب جنوب إيران  «»   بسبب الديون .. 5 أندية سعودية فقط سجلت محترفيها الأجانب  «»   الشباب يكشف حقيقة انتقال هزازي إلى النصر  «»   اقتصاديون : محدودو الدخل ينفقون 10 % سنويا على إيجارات المساكن  «»   أمير مكة يهدي قلمه لـ “إعلامي” ويوصيه : اكتب به كل خير  «»   أمير عسير يهنئ عدداً من مشائخ المنطقة بالعيد  «»   وفاة عشريني دهساً بـ “سميراء” حائل  «»   بالصور.. “تنمية القمري” يكرم أكثر من 85 متقاعد  «»   الأرصاد : أمطار رعدية على مرتفعات عسير وجازان والباحة  «»   أهالي النسيم الشرقي بالرياض : نريد مصلى للعيد  «»   بالفيديو.. “حماس” تخترق معسكرا إسرائيليا وتقتل 10 جنود  «»   الأمير مقرن يستقبل في قصره بجدة المهنئين بعيد الفطر المبارك  «»   أمير الرياض يهدي الورود للمنومين بمدينة الملك فهد  «»   احباط تهريب (218) حزمة قات في أول أيام العيد بـ”ولف بلجرشي”  «»   مصرع شاب في الطائف بسبب انفجار ألعاب نارية في وجهه  «»   تركي الهديب يكشف حقيقة حريق برج الخرج  «»   توزيع ورود وحلوى في معايدة المنومين بمستشفى الملك فيصل بالطائف  «»   مقتل (30) شخصا في اشتباكات دامية بـ” بنغازي”  «»   هيئة مكة تشارك في احتفالات العيد بتوزيع الحلوى والتمور  «»   شاهد بالصور .. “سلمان الوفاء” في رفحاء  «»   هبوط اضطراري لطائرة صغيرة مشاركة في احتفالات الرياض  «»   أهالي بيشة يحتفلون بعيد الفطر وسط حضور تجاوز ١٣٠٠ شخص  «»   في اليوم الثاني من العيد ..​أمير عسير يستكمل استقبال المهنئين  «»   بالصورة … تشيلسي يهنئ العرب والمسلمين بعيد الفطر  «»   استشهاد ما لا يقل عن 166 طفلاً تحت سن 12 عاماً في العدوان الإسرائيلي  «»   وفاة 4 أشخاص في حادث انقلاب حافلة على طريق الهجرة  «»  
4125 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. أنور
    #1 15 مايو 2013 @ 12:14 ص
    هذا الكلام غير صحيح ويروجه الجيش الإلكتروني التابع لنظام بشار وهو يدخل ضمن الحرب النفسية وبث الدعاية السيئة ضد الخصم الآخر …..
  2. عهود
    #2 15 مايو 2013 @ 10:14 ص
    يا لطيف ما هذا
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة