موجز

فواز المرزوق يتبرع ​بـ​​ 750 ألف ريال لفرع جمعية إنسان برماح  «»   الأسبوع القادم التقديم على 1026 وظيفة تعليمية  «»   بالصور.. السفراء السعوديون الجدد يتشرفون بلقاء ولي العهد  «»   ​تركي بن عبد الله يطلع على خطة مواجهة فيروس ” كورونا  «»   فنون بيشة تعلن نتائج مسابقة التأليف المسرحي  «»   تغريم 11 ممرضة سعودية 205 آلاف ريال  «»   القبض على قائد مركبة في ضباء وبحوزته حبوباً مخدرة  «»   ​في جدة.. ​الصحة العامة تواصل التوعية بسرطان الثدي  «»   المغرب يرسل قوات عسكرية لدعم الإمارات  «»   ​بالصور .. ​جموع غفيرة تتوافد لمنزل الشيخ محمد الراجحي  «»   “هدف” يطلق معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف  «»   الحكم بقصاص “سعودي” طعن آخر بالأحساء  «»   “العمل”: مكاتب الخدمات العامة ليس لها حق التوسط في الاستقدام  «»   سكان “منار الرياض” ينتظرون عاماً لتشغيل مركزهم الصحي  «»   الهلال الأحمر بالشمالية يباشر 3524 حالة خلال عام  «»   مدني تبوك يكشف تفاصيل حريق البرج الطبي  «»   القرني : أين العقيدة والوطنية في تمني فوز الفريق الأجنبي ؟!  «»   ضبط منزلين شعبيين لتخزين الخضراوات والفواكه في الرياض  «»   ” الحارثي ” يكتشف قطعاً غريبة بمشروب غازي  «»   تعليم الطائف: ارتطام سيارة مراجع سبب كسر بوابة إدارة التوجية  «»   “حدث جوهري” سبب تعليق تداول أسهم “موبايلي”  «»   بالصور.. “حفرة” منذ “تسعة” أشهر تهدد سالكي طريق ختبة  «»   شركة أمنية لحراسة مدارس البنات بعسير  «»   برشلونة يحرز لقب كأس كتالونيا  «»   عجز الكتب المدرسية في تبوك يجبر الطالبات على تصوير المقررات  «»   “الغيث”يواصل دعواه ضد العريفي والداوود  «»   الخدمة: العمل الحكومي لمدة سنة شرطٌ للابتعاث الخارجي للتدريب  «»   انكسار أنبوب للمياه يغرق شارعاً بـ”مطار جازان” منذ “أسبوعين”  «»   قريباً .. الدوريات الجديدة في الشوارع مع تغيير زي رجال الأمن  «»   في الخفجي.. مخالفة شرعية تحيل “راقياً” إلى السجن  «»   العبدالكريم يرعى فعاليات (التعايش مع الفصام) بمجمع الأمل بالرياض  «»   ماذا قال متعب بن عبدالله عن حزب الله ؟  «»   سماء غائمة على الحدود الشمالية والمنطقة الشرقية  «»   نفط الخفجي يعود خلال 5 أيام .. وتوقعات بإقالة الهلال والعواد من منصبيهما  «»   حدث في جدة .. صكان مزوران لأرض الـ 8 مليارات  «»   70 % من المدانين بالأخطاء الطبية يحملون الماجستير والدكتوراة  «»   بالصور .. حريق البرج الطبي للولادة والأطفال بتبوك  «»   البشري يستقبل مدير الهلال الاحمر وطلاب الجامعة المتطوعين بالهيئة  «»   قصة عميل لبناني ورث العمالة عن أجداده فعاقبته “إسرائيل”  «»   حملة لعتق رقبة سلمان الويباري المطلوب بدية قدرها 30 مليوناً  «»  
4253 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.




اضف تعليق

  1. أنور
    #1 15 مايو 2013 @ 12:14 ص
    هذا الكلام غير صحيح ويروجه الجيش الإلكتروني التابع لنظام بشار وهو يدخل ضمن الحرب النفسية وبث الدعاية السيئة ضد الخصم الآخر …..
  2. عهود
    #2 15 مايو 2013 @ 10:14 ص
    يا لطيف ما هذا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة