موجز

قرار توفير 30% من قيمة العقار للبنوك يهبط بطلبات المواطنين  «»   رعاية الشباب تمنح نادي العين بالباحة حافلة بسعة 30 راكباَ  «»   بالصور .. أمير الرياض يدشن مشروع الملك عبدالله للتراث الحضاري  «»   مغردون يهاجمون عبد الله الزامل بعد دفاعه عن اكسترا  «»   أكثر من 25 فرقة إطفاء تباشر حريق الصناعية الثانية بالرياض  «»   الأمير أحمد يرعى المؤتمر الدولي الثاني للزهايمر بالرياض  «»   ورقة تعطل تحقيق حلم مريض السمنة “فايز نجعي”  «»   غداُ .. أمسية شعرية لعيسى بن راشد آل خليفة وسعد بن سعود  «»   بالصور..​ “نمر 3″ ينطلق بمشاركة قوات سعودية وفرنسية  «»   عبث أطفال يتسبب في حريق منزل في داير جازان  «»   “حزم التجارة” يوجع “إكسترا”: خسارتنا يومياً تقدر بـ2.5 مليون ريال  «»   السجن مدداً متفاوتة لـ 66 متهماً لتسترهم على مطلوبين أمنياً  «»   “التجارة” تواصل الضرب بيد من حديد : إغلاق بندة حائل  «»   مصادرة 45 مبسطاً عشوائياً و15 ألف كرتون خضار بالرياض  «»   في حائل.. مصرع عامل اختنق خلال تنظيفه خزان مياه  «»   دورة لتوحيد معايير الأشعة المقطعية في “صحة جازان”  «»   أمطار غزيرة متوقعة على الشرقية تستمر حتى 11 مساءً  «»   غداً.. وزير النقل يفتتح المؤتمر السعودي البحري بالدمام  «»   جمل سائب يصيب قائد سيارة على طريق صنبة  «»   دورة مسرحية بعد غدٍ الثلاثاء في أدبي جازان  «»   براءة 3 متهمين والحكم على 21 آخرين ينتمون لخلية الـ86  «»   الحكمي يتفقد مدرسة الرمضة والعبدلية ويقف على المبنى المتعثر  «»   جامعة الملك خالد تعلن أسماء المرشحين لوظائفها الصحية  «»   مصرع معلمتين وقائد شاحنة في حادث تصادم بالمخواة  «»   تنظيم (26,6) مليون رحلة سياحية محلية العام الماضي  «»   أمير عسير يعزي أسرتي آل مفرح وآل عقران  «»   فك احتجاز 7 أشخاص في سيول خليص  «»   إصابة 7 أشخاص في اشتباكات مسلحة بين الحوثيين وقبليين في اليمن  «»   هطول أمطار متوسطة على الرياض والدفاع المدني يحذر  «»   وجهاء مكة يدشنون إنشاء جامعة أهلية بالعاصمة المقدسة  «»   أمير عسير يتلقى تقريراً عن الحالة الأمنية بالمنطقة  «»   “التجارة” توضح تفاصيل فضيحة تخفيضات “اكسترا” الوهمية  «»   شاهد مافعلته الأمطار باستاد الملك فهد ؟  «»   بالصور .. سمحان يتسلم هدية البازعي  «»   محافظ جدة لـ “الجهات الحكومية” : إلتزموا بإعادة إصلاح مشاريع الخدمات  «»   بالفيديو..”المغامسي” يقول مالا يعجب أكثر النساء !  «»   ضبط لص سطا على مواطن وسلب منه 108 آلاف ريال بـ”تبوك”  «»   “الشؤون الاجتماعية” تختتم اليوم العالمي للطفل بأوبريت غنائي  «»   رؤساء المحاكم: مجمع الملك فهد لطباعة المصحف معلم إسلامي  «»   السيسي لـ”المستثمرين العرب”: اجراءات لتيسير الاستثمار بمصر  «»  
4291 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.




اضف تعليق

  1. أنور
    #1 15 مايو 2013 @ 12:14 ص
    هذا الكلام غير صحيح ويروجه الجيش الإلكتروني التابع لنظام بشار وهو يدخل ضمن الحرب النفسية وبث الدعاية السيئة ضد الخصم الآخر …..
  2. عهود
    #2 15 مايو 2013 @ 10:14 ص
    يا لطيف ما هذا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة