موجز

تركي الفيصل يتفقد استعدادات معرض “الفيصل شاهد وشهيد”  «»   “يرقات” داخل ألفي كيلو “مندلينا” في القريات .. والبلدية تصادرها  «»   بأمر الملك .. ترقية وتعيين 23 قاضياً بديوان المظالم  «»   أكثر من ملياري ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي  «»   بالصور .. فهد بن تركي يتفقد عمليات تمرين “نمر 3″ ميدانياً  «»   طالب يدخر من مصروفه للتبرع لزملائه المحتاجين بالمجاردة  «»   بأمر ولي العهد .. جائزة القرآن الكريم للعسكريين الشهر المقبل  «»   خسارة “الأخضر” لكأس خليجي 22 تثير الغضب: أقيلوا اتحاد عيد  «»   بالصور .. انفجار سحابة غاز يصيب إمرأتين في شوفية مكة  «»   مجمع تجاري يصرف مياه الصرف بأراضٍ بيضاء بـ”جازان”  «»   مركز محمد بن نايف للمناصحة يوقع مذكرة تعاون مع “ريادة”  «»   “شرطة الرياض” تطيح بعصابة تخصصت في النصب والاحتيال  «»   تحريات شرطة الرياض تقبض على قاتل حي النسيم في وقت قياسي  «»   تسمم 3 طالبات من جامعة الجوف بـ”اللقائط”  «»   تحكيم أعمال 90 طالباً موهوباً في “إبداع 2015″ بـ”سراة عبيدة”  «»   مقطع مسيء .. “الفراج” يصف شباب مجلس عسير بـ”صِيّع أبها”  «»   مدني الخرج ينفذ فرضية سيول جارفة بـ”السيح”  «»   مرض جلدي يصيب 12 طالباً بثانوية الحميرة بالعارضة  «»   (5) لاعبين يواصلون التوقف عن العاشرة بسبب الإيقاف.. و(39) مهددون  «»   8 جلسات علمية و9 ورش عمل في انطلاقة ملتقى التراث العمراني بعسير  «»   الجماهير تطالب بإقالة لوبيز واتحاد الكرة يعقد جلسة طارئة  «»   رئيس الهلال يطالب اتحاد كرة القدم بالاستقالة  «»   ولي ولي العهد يهنئ أمير قطر بكأس “خليجي 22″  «»   نقل 13 طالباً للمستشفى إثر حريق سوبر ماركت بجدة  «»   جامعة جازان توافق على ابتعاث 160 معيداً ومحاضراً  «»   القتل تعزيرًا لمهرّب “هيروين” باكستاني في الخبر  «»   أمطار وسحب رعدية على الرياض و”الشرقية”  «»   بدء إيفاد “معلمي عسير” للتدريس خارج المملكة  «»   الخدمة المدينة توافق على صرف المكافأة بحدها الأقصى للمستشار غير المتفرغ  «»   غرفة أبها تستضيف ورشة عمل “تطبيق آلية العزل الحراري”  «»   نشر 72 دورية مرورية خلال إجازة نهاية الأسبوع بـ”ثمامة الرياض”  «»   شعار وزارة الإسكان: تخصيص المنتجات السكنية “قريباً”!  «»   الدكتور “المالكي” يروي لـ”المواطن” قصة شفائه من “كورونا”  «»   “بتال القوس” يُرشح 4 أسماء لتدريب الأخضر  «»   إيقاف “كويتية” لقيادتها سيارة في الخفجي  «»   “الجفن” مهاجماً “المدلج”: الشرهة على اللي حطك مسؤول في كورتنا تعبث فيها  «»   موظف يختلس 367 ألف ريال قيمة سيارات حكومية مباعة بالمزاد  «»   بالصور.. عاملة إندونيسية تقفز لشقة الجيران هرباً من تعذيب كفيلها  «»   شراء “متابعين وهميين” سبب تهكير حسابات الوزارات بـ”تويتر”  «»   بالصور . فكرة أمير الرياض تُحلق في سماء العاصمة  «»  
4297 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.




اضف تعليق

  1. أنور
    #1 15 مايو 2013 @ 12:14 ص
    هذا الكلام غير صحيح ويروجه الجيش الإلكتروني التابع لنظام بشار وهو يدخل ضمن الحرب النفسية وبث الدعاية السيئة ضد الخصم الآخر …..
  2. عهود
    #2 15 مايو 2013 @ 10:14 ص
    يا لطيف ما هذا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة