موجز

عبدالوهاب الوهيب: سامي الجابر مرحله وإنتهت  «»   اعتقال100 معلم تركي احتجوا على إلزامية تدريس ” العثمانية ” بالمدارس العليا  «»   بالفيديو .. خالد التويجري: الملك أمر بتفعيل مبادرة مصالحة مصر وقطر فوراً  «»   ” مستشفى البكيرية العام ” بلا أطباء قلب ومخ وأعصاب  «»   ” الصحة” : لا إصابات جديدة بـ” كورونا”  «»   الرئاسة اليمنية تفشل في سحب الحوثيين المسلحين من صنعاء  «»   بالصور… استمرار المتسولات عند إشارات المرور في جازان  «»   بالصور… أمير الرياض يشهد السباق السعودي للسيارات ويتوج الفائزين  «»   إعلامي كويتي يكشف السبب الحقيقي لفسخ تعاقد روجيرو مع “الشباب”  «»   ضبط سعوديين يروجان المخدرات بالرياض  «»   ” السيسي” : اتفق مع خادم الحرمين لتعزيز العلاقات المصرية القطرية  «»   الديوان الملكي: المملكة تبارك المصالحة بين مصر وقطر  «»   “وج” يتصدر المجموعة الأولى في دوري الدرجة الثانية  «»   اللاحقي يقود طالبة مصرية إلى الإسلام عبر “فيسبوك”  «»   لاعبو الخليج: الحظ خذلنا أمام “التعاون”  «»   ضبط 87 مبسطاً عشوائياً بالرياض  «»   كوريا الشمالية مستعدة لتحقيق مشترك مع أميركا حول الهجوم على “سوني”  «»   ” ديربي جدة” ينعش خزينة ” الأهلي” بـ 3.7 مليون ريال  «»   أمانة الرياض تنمي مهارات رؤساء البلديات بـ 180 ساعة تدريبية  «»   البريطانيون يؤيدون الخروج من الاتحاد الأوروبي والألمان يرفضون  «»   ” أمانة الأحساء” تنتج فيلماً قصيراً لإبراز جهودها  «»   القرشي: الأمن والاستقرار أساس الاستثمار في أي بلد  «»   ” تضامن رفحاء” بطلاً لـ” الشمالية” على حساب “صمود طريف”  «»   شارك برأيك.. كيف ترى قرار “التربية” بتنظيم دوام المعلمات 3 أيام أسبوعياً؟  «»   4 أيام على اختفاء “سعد الشهراني”.. و5 آلاف ريال لمن يرشد عن مكانه  «»   تعليم الرياض يدرب ٩٠ معلماً لذوي صعوبات التعلم على مهارات التدريس  «»   مصرع 8 حوثيين في انفجار قنبلة زرعها رجال القبائل اليمنية بـ”البيضاء”  «»   هدف الفتح الأول في مرمى العروبة  «»   احتراق سيارة “كامري” ونجاة قائدها بفيفاء  «»   بعد المعلمين والمعلمات.. هجرة الأطباء السعوديين لدول الخليج  «»   ماذا قال “الفراج” عن فيديو احتفال طالبات الطائف بانتصار الأهلي؟  «»   أمانة المدينة تعتمد 47 مخططًا توفر 14 وحدة سكنية  «»   استياء بين معلمي المناطق النائية لعدم قصر دوامهم أسوة بالمعلمات  «»   توثيق 12 عملية “رجم” بتهمة الزنا خلال 5 أشهر بسوريا  «»   نزع ملكية عقارات في بريدة وبلجرشي والقريات والخميس  «»   بالفيديو.. وصول سيارات الدوريات الأمنية باللونين الأبيض والأسود  «»   المعهد العالي للتقنيات الورقية بجدة يفتح المجال لتوظيف 200 شاب  «»   مطالبات بمعاقبة سائقي المركبات منزوعة المقاعد بنقل المعلمات  «»   مقتل أربعة إرهابيين في العوامية أثناء تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن  «»   “الشؤون البلدية” تخفض رسوم الدورات للمنشآت الصحيّة بالشرقية  «»  
4328 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.


اضف تعليق

  1. أنور
    #1 15 مايو 2013 @ 12:14 ص
    هذا الكلام غير صحيح ويروجه الجيش الإلكتروني التابع لنظام بشار وهو يدخل ضمن الحرب النفسية وبث الدعاية السيئة ضد الخصم الآخر …..
  2. عهود
    #2 15 مايو 2013 @ 10:14 ص
    يا لطيف ما هذا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة