موجز

بالفيديو.. “سعودي” يتناول “الزجاج” مع الكاتشب  «»   معاناة “دمعة ألم” هل عجلت برحيل الربيعة عن منصبه؟  «»   “رام عسير” ينطلق غداً بمشاركة (300) مستثمرة ورائدة أعمال ناشئة  «»   إحباط تهريب (878) غرام هيروين مخبأة بأحشاء باكستاني  «»   تشديد الرقابة على تسريب الكتب الممنوعة خلال موسمي العمرة والحج  «»   تعميم عاجل للإدارات الحكومية بمنع رفع أعلام باهتة أو ممزقة  «»   إنشاء إدارة للإشراف على الترجمة في المسجد الحرام  «»   الفوزان: لا يجوز استخدام الجوال المطلي بالذهب للرجال  «»   مدير كهرباء الباحة: مشكلة فنية قطعت الكهرباء عن الصوالحة  «»   ضبط فتاة تقود “فورد” بصحبة شابين في شرائع مكة  «»   للمرة الثانية.. “عائلة إماراتية” تتعرض للسطو في “لندن”  «»   الأمير سلمان: خدمة حجاج بيت الله مسؤولية نتشرف ونعتز بها  «»   وزير الشؤون البلدية يثمّن الجهود الإعلامية لأمانة الرياض  «»   شبكة السنة النبوية تطلق خدمة بث الأحاديث عبر “واتس أب”  «»   أمير عسير يزف (12163) خريجاً وخريجة من جامعة الملك خالد  «»   اختتام فعاليات ملتقى “تكامل” بـ(5) دورات تدريبية  «»   أمير الرياض يأمر بتشكيل لجنة مشتركة لبحث التعاون مع “التسليف”  «»   إصابة قائد شاحنة انفجر إطارها في قرية رغوة بالخميس  «»   “المساهمات العقارية” تصرف أرباح مساهمي مخطط الرابية بالدوادمي  «»   تأجيل إعلان نتائج انتخابات الرئاسة بأفغانستان إلى السبت  «»   محافظ حبونا يتفقد نادي الحي ويشيد بجهود التعليم  «»   توعية ميدانية لطلاب المدارس عن “كورونا”  «»   العثور على حطام يحتمل أن يكون للطائرة الماليزية على ساحل أستراليا  «»   تغريد التميمي: “الهيئة” حصن ضد الفساد  «»   الفيفا يعلق عقوبة منع برشلونة من إجراء تعاقدات جديدة  «»   تسمم (6) أشخاص بوجبة عشاء في شرورة  «»   معلم أمريكي يتحرش بـ(90) طفلاً في (9) دول منها السعودية  «»   جثث أطفال العبارة الكورية المنكوبة تكشف عن محاولات يائسة للنجاة  «»   أهالي “قاهة بللسمر” يتذمرون من إغلاق مدرسة البنات  «»   القبض على متقاعد من أصحاب الفكر الضال بحائل  «»   البرلمان اللبناني يفشل في انتخاب رئيس جديد للبلاد  «»   ضبط أثيوبيين بحوزتهما 17 برميل مسكر في منفوحة  «»   ربط أحياء مدينة سلطان بمطار أبها عبر نفق  «»   “صحة نجران” تحتفي بالمسنين تحت شعار “أبناؤنا وأمهاتنا.. نفخر بخدمتكم”  «»   توقع زيارة وزير الصحة لمستشفى الملك سعود بجدة  «»   بنك الرياض و”الكهرباء”: “رام” فرصة للمستثمرات السعوديات  «»   عامل أمانة الرياض يتجول بسيارة مكشوفة دون واقٍ من الشمس  «»   “التجارة” تستدعي 102 “هونداي سوناتا” لخلل في الدائرة الكهربائية  «»   “الصحة” : تسجيل 11 حالة إصابة بـ”كورونا”  «»   بالصور.. مستشفى الملك فهد بالباحة يصرف دواءً انتهت صلاحيته لمُسنة  «»  
3979 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.


اضف الخبر في تويتر اضف الخبر على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. أنور
    #1 15 مايو 2013 @ 12:14 ص
    هذا الكلام غير صحيح ويروجه الجيش الإلكتروني التابع لنظام بشار وهو يدخل ضمن الحرب النفسية وبث الدعاية السيئة ضد الخصم الآخر …..
  2. عهود
    #2 15 مايو 2013 @ 10:14 ص
    يا لطيف ما هذا
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا
جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة المواطن الإلكترونية