موجز

“التسليف”: نسعى لتكوين شراكات للنهوض بقطاع المشاريع بالمملكة  «»   “أدبي أبها” يحتفي بتدشين 4 كتب جديدة  «»   ضبط 88 مخالفاً لنظامي الإقامة والعمل بـ”النعيرية”  «»   “أوباما” يبلغ الكونجرس بموافقته على قصف مواقع “داعش” بالعراق  «»   ضبط 4 خليجيين حاولوا تجاوز الحاجز الأمني بجمرك الخفجي  «»   “هولاند”: “داعش” يسعى لإقامة دولة وفرنسا والسعودية ضد وحشية “الأسد”  «»   بالصور .. التلفزيون السعودي يحتفي بأخضر الاحتياجات الخاصة  «»   أمانة الأحساء تصادر 665 مادة مخالفة وتغلق وتنذر 56 محلاً نسائياً  «»   ضبط 114 من معتنقي الفكر الضال والتحقيق معهم  «»   وحدات ضمانية مؤقتة بمحافظات لا يوجد بها مكاتب  «»   تدشين الأسطول الجديد للنقل المدرسي بتعليم حفر الباطن  «»   طب الأسنان بجامعة الملك خالد تعالج أطفال عسير المعاقين  «»   بالفيديو.. بلدية الليث تستخدم النفايات في ردم مشروع بالكورنيش  «»   سجن المجاردة يقيم معملين للحاسب الآلي والصيانة  «»   74 وظيفة شاغرة للمستخدمين بصحة الطائف  «»   “سميطان”: أخطط للقضاء على “كورونا الشعر” من الساحة الشعبية  «»   بالفيديو.. حريق “أنابيب نفط” بـ”عوامية القطيف”  «»   كُتّاب رأي يتسائلون عن نهاية الأخطاء الفادحة لأعضاء “الهيئة”؟  «»   “الصندوق العقاري” يدعو المسجلين بقوائم الانتظار إلى عدم إلغاء طلباتهم  «»   ولي العهد : منطقتنا تعيش وللأسف الشديد في دوامة من الأزمات  «»   الأمير سلمان مغرداً : التقيت هولاند ونأمل تعزيز شراكتنا الإستراتيجية  «»   أسماء حكام مواجهات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى للمحترفين  «»   ولي العهد من قصر الإليزيه : العدوان الوحشي المدمر على غزة أمرٌ لا تقره المواثيق الدولية  «»   “التعاون” و”الرائد” يتخليان عن مدربيهما  «»   مستفيدو “حافز”: أسئلة الاستبيان محيرة.. والخيارات غريبة وإجاباتنا “عشوائية” !  «»   شبكة لتجارة الأعضاء البشرية تجري صفقاتها بمقهى بالقاهرة  «»   “حقوق الإنسان” يرسل بعثة للتحقيق في جرائم “داعش” بالعراق  «»   زوجة البريطاني المُعتدَى عليه في الرياض: انهالوا عليه ضربًا بوحشية  «»   استياء بعد تداول صورة معلمات يقمن الصلاة على الرصيف!​  «»   ياسر القحطاني عبر “تويتر”: “أُقسم بالله الهلال فريق سعودي”  «»   أمير مكة يأمر بإطلاق سراح متحدثة الخريجات القديمات نورة العتيبي    «»   المملكة الثانية عالمياً في “عدد المقاتلين في سوريا”  «»   خبير تغذية ينصح بإغلاق “المقاصف المدرسية” واستبدالها بـ”مطاعم”  «»   4 وفيات و18 مصابًا في 6 حوادث بالحدود الشمالية  «»   إصابة سائق إثر انقلاب شاحنته بالخفجي  «»   البلوي يشكر عضو الشرف أحمد فتيحي على موقفه مع المولد  «»   “هيومن رايتس ووتش”: “داعش” يستخدم القنابل العنقودية  «»   اكتئاب أول أسبوع بالمدرسة.. طبيعي ويصيب الموظفين وأولياء الأمور  «»   المحرج لمدراء شرط المناطق : ضاعفوا جهودكم لضبط الأمن  «»   ولي العهد : زيارتي لفرنسا هدفها تعزيز مستوى التنسيق بين البلدين  «»  
4174 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.



اضف تعليق

  1. أنور
    #1 15 مايو 2013 @ 12:14 ص
    هذا الكلام غير صحيح ويروجه الجيش الإلكتروني التابع لنظام بشار وهو يدخل ضمن الحرب النفسية وبث الدعاية السيئة ضد الخصم الآخر …..
  2. عهود
    #2 15 مايو 2013 @ 10:14 ص
    يا لطيف ما هذا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة