موجز

الحوثيون يبسطون سيطرتهم على محافظة حجة الحدودية مع السعودية  «»   وفاة شخص وبتر قدم آخر في حادث تصادم بطبرجل  «»   والد المقتول القاضي: الشرطة الأمريكية تراخت.. ونطالب بالقصاص  «»   أمير الرياض يدشن “حملة النهر الجاري” للحث على الصلاة  «»   سميرة الفيصل: الاهتمام بذوي الإعاقة يعكس تقدم المملكة وإنسانيتها  «»   أسلحة فتاكة تسقطها طائرات التحالف تقع في يد “داعش”  «»   عام 2030 سيشهد زيادة 200% في نسبة المصابين بالسرطان في الخليج  «»   لعبة “السيكونس” تغزو تجمعات الشباب في حائل  «»   أبو متعب في الرياض وولي العهد في مقدمة مستقبليه  «»   وفاة نزيل بسجن جازان إثر أزمة قلبية طارئة  «»   تعليم الليث يكرم 25 متدرباً حصلوا على شهادة كامبردج  «»   شركة تطوير توضح: النقل المدرسي يسير وِفْق خطة التوسع المعتمدة  «»   حريق يخلي نزلاء سكن الأمير سلطان للأيتام بالدمام  «»   الملك يغادر جدة متوجهاً إلى الرياض  «»   آل الشيخ: تويتر مصدر للأكاذيب وقدح الإسلام  «»   نشر صورة لقاتل المبتعث السعودي “عبدالله القاضي”  «»   صدور اللائحة التنفيذية لنظام المرافعات أمام ديوان المظالم  «»   شاهد بالصور .. الاحساء تحتضن “ملتقى الاعلام الإلكتروني”  «»   الاتحاد الآسيوي : نيفيز ضمن أفضل لاعبي الوسط في آسيا  «»   “حلم العالمية ” طارد #سامي_الجابر لاعبا وحرم منه مدربا  «»   رئيس قياس : المرحلة الثانية تغطي (21) تخصصاً جديداً  «»   منصور بن متعب : العزل الحراري سيطبق بشكل إلزامي في 24 مدينة  «»   الإعلامي سلطان السعد القحطاني ينضم لمجموعة روتانا  «»   التجارة” تغلق صيدلية الدواء المتميزة في عرعر  «»   انطلاق معرض الخرج للمنتجات الاستهلاكية.. غداً  «»   بالفيديو .. ‏‫”داعش” يطبق حد “الرجم” في امرأة بـ”حماة سوريا”  «»   “مشعل بن ماجد” يطلع على عربة للتعريف بخدمة “أبشر”  «»   “تحفيظ الرياض” تناقش ربط حوافز المعلمين بالإنتاجية  «»   موجة غبار تداهم “الرياض”  «»   هيئة السياحة تبدأ ترميم قصر ثربان بالنماص  «»   أمير عسير يدشن معرض الكتاب والمعلومات بجامعة الملك خالد  «»   القتل تعزيرًا لمهرب هيروين داخل أحشائه بـ”الشرقية”  «»   اللواء المحرج .. قائد لا يعرف التساهل أو الإهمال والكسل  «»   الفيديو.. مبتعثو استراليا يؤازرون “الهلال‏”  «»   على خلفية قضية قتل “القاضي”.. “الحامد” تحذر من موقع “كريجلست”  «»   اللواء اليحيى يعتمد ترقية 80 موظفاً وموظفة بالمديرية العامة للجوازات  «»   4 موقوفين بقضية استهداف نساء أصفهان بـ”الأسيد”  «»   مناطق شمال السعودية على موعد مع “موجة باردة”  «»   ألف قتيل من “داعش” بسبب خيانة بين قيادته بـ”كوباني”  «»   العثور على طفلة عارية في “خميس مشيط”  «»  
4245 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.




اضف تعليق

  1. أنور
    #1 15 مايو 2013 @ 12:14 ص
    هذا الكلام غير صحيح ويروجه الجيش الإلكتروني التابع لنظام بشار وهو يدخل ضمن الحرب النفسية وبث الدعاية السيئة ضد الخصم الآخر …..
  2. عهود
    #2 15 مايو 2013 @ 10:14 ص
    يا لطيف ما هذا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة