مترو الرياض مترو الرياض

موجز

” الفيصل” يحدد ضوابط التعامل عبر جروبات “واتساب” لمنسوبي التربية  «»   الرياض ضمن قائمة الـ50 مدينة الأكثر أمناً على مستوى العالم  «»   الجهاز الطبي : ١٠ ايام راحه للسومه !  «»   تعليم الليث يعتمد أسماء المرشحين للبرامج الفصلية بالجامعات  «»   اليوم الخميس .. جامعة الملك خالد تقيم دورة تثقيفية للمبتعثات  «»   وفد الفاتيكان يشيد بدور الملك الراحل كرائد للوسطية والحوار  «»   بالفيديو..الكاتب ” العرفج”: إتحاد كرة القدم أصبح عبئاً على الوطن  «»   الصحة : شفاء حالة من فيروس كورونا ولا إصابات جديدة  «»   التشخيص الخاطئ في مستشفى بريدة المركزي يتسبب بوفاة “فارس”  «»   أهالي ساحل عسير : التحقيق بتعثر طريق محايل – الصوالحة أثلج صدورنا  «»   “ندوة حوار الحضارات” توصي بتوثيق جهود الملك الراحل بإرساء مبادئ العدل  «»   المريسيل : الهلال لن يتخلى عن اللاعب الكوري ” كواك”  «»   السفارة السعودية بواشنطن : لم نطمس صورة وجه”ميشيل أوباما”  «»   “الهلال” يقع في فخ التعادل مع الفيصلي  «»   سي إن إن تستعرض سيرة محمد بن سلمان : متفوق دراسياً  «»   النصر يجري تدريباته بمشاركة اللاعبين الدوليين  «»   إصابة ” السومة” تغيبه عن التدريبات وتقلق الأهلاويين  «»   الأخضر الأولمبي لكرة القدم يتوج بالبطولة الخليجية في البحرين  «»   بعد موافقة الشعلة .. “الخيبري ” ينتقل إلى الشباب  «»   ممرضتان تتطوعان لإسعاف مصابي حادث على طريق أبها – محايل  «»   الهلال يسدد المستحقات  «»   ملك أسبانيا السابق يصل الرياض  «»   عائض القرني: شكراً لسلمان إذ أوقفت أوباما  «»   الأردن مستعد لإطلاق سراح السجينة ساجدة الريشاوي بشرط !  «»   السعودية ترحل 22 مصريا للإقامة غير الشرعية بالمملكة  «»   توزيع المساعدات الشتوية على اللاجئين السوريين  «»   بدر الراجحي: العامل غير السعودي داعم للتنمية  «»   “سعود كاتب” متحدثاً رسمياً لوزارة الثقافة والإعلام  «»   تغطية صورة “ميشال أوباما” في التلفزيون السعودي.. كذبة  «»   مشاهير تويتر يفتحون حساباتهم لنقل تعازي الوطن والمبايعة  «»   طالبات جامعة جازان يخطفن جوائز الملتقى الخليجي الأول  «»   إصابة 8 في حادث مروري ومستشفى ظهران الجنوب يعلن الطوارئ  «»   إدارة الشباب تتسلم ما تبقى من عقد الزلزال  «»   محمد بن نواف: ترجل الفارس الشجاع والحكيم الملك عبدالله عن صهوة جواده  «»   تركي بن عبدالله : فقدنا أباً وقائداً حكيماً يشهد له التاريخ  «»   بالصور .. مدني الرياض يُخلي ٢٥٠ عاملاً إثر حريق عمارة سكنية  «»   الكويت تبعد أي وافد يسيء للسعودية والدول العربية  «»   فرع الزراعة في الباحة يحذر من الاحتطاب والتفحيم  «»   هطول أمطار متوسطة على حقل والبدع بتبوك  «»   مهاجم الهلال السابق: لدي عدة عروض للعودة إلى السعودية مجدداً  «»  
4384 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.


اضف تعليق

  1. أنور
    #1 15 مايو 2013 @ 12:14 ص
    هذا الكلام غير صحيح ويروجه الجيش الإلكتروني التابع لنظام بشار وهو يدخل ضمن الحرب النفسية وبث الدعاية السيئة ضد الخصم الآخر …..
  2. عهود
    #2 15 مايو 2013 @ 10:14 ص
    يا لطيف ما هذا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة