ملتقى الاسر المنتجة

موجز

بقلق وترقب.. إعلاميو النصر يخشون وصول الهلال إلى العالمية  «»   الهلال لا يأمن غدر العين في مباراة الإياب  «»   “الناصر” يوجه بدعم ملتقى “دور المسجد في تعزيز القيم الوطنية”  «»   الجامعة الإسلامية تعلن عن وظائف بهيئة التدريس للسعوديين  «»   “يو ناو”.. برنامج معول هدم للفتيات ومطالبات بإغلاقه  «»   شباب المجاردة يزورون مقر “الهيئة” بالهدايا  «»   شرطة عسير تعلن ضبط حارقي الثعلب  «»   “النفيسة”: يجب محاسبة “جلاد الأطفال” وحارقي الثعلب  «»   استئصال ورم من كُلى ستيني بمدينة الملك عبدالله بمكة  «»   “المواطن” ترصد بالصور حريقاً كبيراً بـ”سكراب السلي”  «»   “ريناد”.. طفلة تتعرض للتعنيف والحرق  «»   يزيد الراجحي ينافس أبطال أوربا في تحدي قبرص  «»   (5) عوامل أعمت بصيرة العين في دهاليز الهلال  «»   بالفيديو.. “سعودي” يُشعل النار في “آيفون 6″!  «»   مصرع خمسيني غرقاً داخل خزان مياه بـ”غبر الباحة”  «»   بالفيديو.. شاهد بئراً مكشوفة تتربص بالمارة بأبها!  «»   شابان يعبثان بسيارة معلم برش “البوية” بالمخواة  «»   تحديات الخليج والمخاطر الإقليمية تثبت بعد نظر خادم الحرمين  «»   أمير الباحة يكرم “المواطن” لرعايتها ملتقى الأسر المنتجة  «»   “يا هلا” يناقش خبر “المواطن” حول انتشار القمامة بأحوال مكة  «»   “تعليم الرياض” يدشن مرْسماً بمناسبة اليوم الوطني الـ84  «»   موجة استياء من مُعلم صوّر الطالب المعجب بـ”ميساء”  «»   “كبار العلماء”: الإرهاب جريمة نكراء وظلم وعدوان تأباه الشريعة والفطرة  «»   معلم يربط حذاء طالب داخل الفصل  «»   “الكهرباء”: الظروف المناخية بتربة أدت لفصل الخط المغذي مرتين  «»   “بدون شك” يناقش قضية 500 ألف مساهم بشركة “المعجل”  «»   رجل يدخن “الشيشة” بكتاب الإنجليزي للصف الأول الثانوي  «»   مفتى المملكة: دعاوى المظاهرات في الحج باطلة وشيطانية  «»   الحي الثالث بضاحية الملك فهد بالدمام “وكر” للمجرمين  «»   سامي الجابر للهلاليين: نتيجة مريحة وللعمل بقية  «»   بالفيديو: شاهد عاصفة رملية تحجب الرؤية بمكة  «»   صحة عسير تغلق مجمعين لطب الأسنان وتضبط 44 منشأة مخالفة  «»   نائب أمير القصيم يرعى اليوم الذهبي لتمور البكيرية  «»   “تحفيظ الرياض” يطلق مشروع “بطاقة البركة” للعاملين في الحلقات  «»   تركيا تدرس إقامة “منطقة عازلة” لمواجهة “داعش”  «»   أمريكا تبدأ برنامجاً لمكافحة التجنيد لـ”داعش” يشبه “المناصحة” السعودي  «»   عضوة “شورى” تصف مذيعات التليفزيون الرسمي بـ”التبرج”  «»   شاب يتنبأ بموته على “تويتر” في الخرمة  «»   أمطار رعدية على جازان وعسير والباحة تمتد حتى الطائف  «»   بالصور .. أمير قطر يوصّل أردوغان بسيارته للمطار  «»  
4199 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.



اضف تعليق

  1. أنور
    #1 15 مايو 2013 @ 12:14 ص
    هذا الكلام غير صحيح ويروجه الجيش الإلكتروني التابع لنظام بشار وهو يدخل ضمن الحرب النفسية وبث الدعاية السيئة ضد الخصم الآخر …..
  2. عهود
    #2 15 مايو 2013 @ 10:14 ص
    يا لطيف ما هذا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة