موجز

النصر يتجاوز عقبة الخليج بصعوبة  «»   بالفيديو.. “المغامسي” للمعلمين والمعلمات: لا تثقلوا كاهل الطلاب بالواجبات  «»   انتقادات لتصريح أوباما “ما من إستراتيجية ضد داعش بسوريا”  «»   هل تُشهِّر وزارة العدل بـ”مزوري الصكوك”؟  «»   بالصور.. “فايز المالكي” يُداعب طفلاً بعد نجاح عمليته  «»   “تعليم الشمالية” يستقبل أكثر من 70 ألف طالب وطالبة  «»   “جامعة الحدود الشمالية” تشارك في الملتقى الإعلامي الثاني بالمغرب  «»   خالد الفيصل: لن يقبل بعد اليوم أي سلوك غير سوي من الطلاب  «»   “التسليف والادخار” يدعم المستثمرين بـ 5 ورش تدريبية  «»   ​شاهد بالصور .. ​جماهير الهلال و​الأهلي يتوافدون لشراء تذاكر ​المباراة  «»   “الإسكان”: على المقيمين بالخارج للدراسة أو العلاج إثبات موقفهم  «»   200 عضو بـ”الهيئة” يتأهّلون للتعامل مع الحجاج والزوار  «»   مدارس الخفجي جاهزة لاستقبال الطلاب والطالبات  «»   الشيباني: العالم يتهاون بتحذيرات المملكة من الإرهاب ثم يتحسّر ويشكو!  «»   أمير حائل: “لا مكان إلا للمتميزين سلوكيًا وفكريًا وعمليًا”  «»   يد العبث تفسد مشروع “تطوير عيون الخرج”  «»   “خلفان”: “البيان الوزاري الخليجي” نسخة غير معدلة عن سابقه  «»   القبض على “مهرب” عقب مطاردة مثيرة بالقنفذة  «»   إزالة 50 حوشاً عشوائياً وبدون صكوك شرعية بـ”شوقية مكة”  «»   “الوزاري الخليجي” يؤكد ​ ​على مكافحة الإرهاب وتقديم مرتكبيه للعدالة  «»   داعش يبيع نحو 300 من “سبايا” الأيزيديات بـ1000 دولار للفتاة  «»   وزير الخارجية الكويتي : عودة السفراء لقطر ممكن بأي وقت  «»   جهاز يكشف كاميرات “ساهر” قبل الوصول إليها بـ500 متر  «»   دعوة 7 متقدمات للوظائف التعليمية للمطابقة النهائية  «»   وظائف شاغرة في مجال البحث العلمي بجامعة أم القرى  «»   900 رجل مرور ينظمون حركة السير مع بدء الدراسة بالرياض  «»   بوادر نجاح الوفد السعودي بإنهاء الأزمة الخليجية مع قطر  «»   “المحرج” يتفقد مواقع الأمن بالمشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها  «»   مليون طالب وطالبة تستقبلهم 4000 مدرسة بالرياض.. غدا  «»   “تعليم الرياض يعلن : الدوام الرسمي للمدارس 6:30 صباحاً  «»   “نفع” تعلن عن جائزة التفوق الدراسي للأيتام  «»   “الخيران”: في “هتن” دعوتنا على قدنا وبدأنا من طريف ووصلنا للخليج  «»   برنامج “المواطن” يناقش أزمة السكن في المملكة  «»   استقرار وضع طفل تعرض لمحاولة نحر على يد خادمة إثيوبية  «»   دوريات البحث الجنائي تعثر على مفقود سامودا متوفياً  «»   “سياحة الطائف” تضبط 120 منشأة إيواء مخالفة وتغلق 7 أخرى  «»   نخلة آيلة للسقوط تهدد المارة بـ”جبل جازان”  «»   شرطة الشمالية تطيح بـ3 أفراد من عصابة أمتهنت سرقة المنازل والمحلات  «»   ولي ولي العهد يعزي “العجروش” في وفاة شقيقته  «»   مؤتمر صلالة يدعو لإحتكام شركات النفط لقواعد “التحكيم الخليجي”  «»  
4167 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.



اضف تعليق

  1. أنور
    #1 15 مايو 2013 @ 12:14 ص
    هذا الكلام غير صحيح ويروجه الجيش الإلكتروني التابع لنظام بشار وهو يدخل ضمن الحرب النفسية وبث الدعاية السيئة ضد الخصم الآخر …..
  2. عهود
    #2 15 مايو 2013 @ 10:14 ص
    يا لطيف ما هذا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة