موجز

انطلاق الدوري الرياضي الـثاني بشعبة نصاب  «»   “الحراك التهامي”: الحوثيون سيغادرون الحديدة سلماً أو حرباً  «»   في جدة.. ضبط عمال كتبوا عبارات مسيئة للإسلام على “الكيك”  «»   “سابك” تعلن تراجع أرباحها في الربع الثالث بقيمة 61 مليار ريال  «»   وزير الإسكان: زيادة الدفعة الأولى للمقترضين من صندوق التنمية  «»   رفع الحد الأعلى لرواتب المتقدمين على المساعدات المالية  «»   سعودي وطليقته يتنازعان على “شقة” بـ120 مليون ريال بلندن  «»   مواطن يطالب “التوكيلات” بسيارة جديدة بعد اكتشافه رش مقدمتها  «»   “الزراعة الأردنية ” تحذر من عمليات غش زيت الزيتون وثماره  «»   “البيك” يعتزم إنشاء فرعه الأول بجازان  «»   “العطوي” المنشق عن “جبهة النصرة” يفضح تخبط التنظيم  «»   سحب رعدية على جازان وعسير وطقس مستقر بمناطق المملكة  «»   الراهب: استخدمت ذكائي لطرد فواز القرني  «»   الدانة الفرسانية قصة يرويها الفرسانيون في برنامج إيقاع الحياة  «»   تحذيرات من مطبات صناعية حديثة على طريق خيبر الجنوب- بيشة  «»   العميد “الحديثي” يدشن انطلاق دوريات الأمن بالبكيرية  «»   بالفيديو.. فيصل بن تركي لـ”نور”: الحمد لله قبل اعتزالك كنت حارساً  «»   في مواجهة البطاقات الحمراء.. النصر يتغلب على الاتحاد  «»   القبض على سائق شاحنة وقود متهور رفض التوقف لرجال أمن الطرق بتبوك  «»   “وزارة الإسكان” تتفاعل مع ما نشرته “المواطن”.. اليوم  «»   انتشال جثة شاب غرق في وادي الموهد- جازان  «»   في الرياض .. مباحثات بين الفيصل ومنسق التحالف للحرب على داعش  «»   قوات الأمن المصرية تطبق حظر التجوال في شمال سيناء  «»   شاب يصيب ساقه بطلقة من بندقيته في الخفجي  «»   إجازة خارجية تتسبب في سرقة نصف مليون من منزل بحائل  «»   في تبوك.. مغلقا مدرستهما بالسلاسل في قبضة الشرطة  «»   باصات تضيف مكيفات سبلت بعد اقتراب إطلاق حافلات الرياض  «»   كريستين لاغارد: مساهمات مجلس التعاون في الاقتصاد العالمي “حيوية”  «»   نواف التمياط : فخور بأداء الهلال اليوم ويشرفني حضور النهائي  «»   أحمد عيد : وجود الهلال في مونديال الأندية مطلب وهدف سنقف لتحقيقه  «»   “السيسي”: تفجير نقطة أمنية للجيش المصري بسيناء تم “بدعم خارجي”  «»   الحميداني : النتيجة لا تعكس واقع اللقاء وسنتوج بالبطولة في الإياب  «»   الوليد بن طلال يحفز لاعبي الهلال بمكافآت ضخمة للتتويج بالبطولة الآسيوية  «»   الشيخ “الكلباني” يزور أكاديمية الحرمين السعودية بجاكرتا  «»   “الموسى” عقب هزيمة “الهلال”: لدينا خلل في مفاهيم المواطنة  «»   وزير الداخلية يرعى المؤتمر الدولي الـ17 للأمن الصناعي  «»   المملكة تدين وتستنكر العمليات الإرهابية الشنيعة شمال سيناء  «»   “مكاني” تطرح تذاكر مباريات الأسبوع الجاري  «»   “العمل”: تحديثات ضوابط تقديم الخدمات بـ”نطاقات” تدخل حيز التنفيذ  «»   الشيخ “ابن منيع” يكرم 50 متميزا في جائزة “ماضي الهاجري”  «»  
4249 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.




اضف تعليق

  1. أنور
    #1 15 مايو 2013 @ 12:14 ص
    هذا الكلام غير صحيح ويروجه الجيش الإلكتروني التابع لنظام بشار وهو يدخل ضمن الحرب النفسية وبث الدعاية السيئة ضد الخصم الآخر …..
  2. عهود
    #2 15 مايو 2013 @ 10:14 ص
    يا لطيف ما هذا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة