بالصور.. أحد أفراد الجيش السعودي في غيبوبة منذ (4) سنوات

الجمعة ٢٥ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١١:٣٢ مساءً
بالصور.. أحد أفراد الجيش السعودي في غيبوبة منذ (4) سنوات

ناشد والد أحد أفراد الجيش السعودي، القائد الأعلى للقوات المسلحة -خادم الحرمين الشريفين-  وسمو ولي العهد، وزير الدفاع، صاحب السمو الملكي -الأمير سلمان بن عبدالعزيز- وسمو أمير منطقة عسير، إنقاذ ابنه من الموت، نتيجة تعرضه لحادث مروري -وهو بالزي الرسمي، أثناء توجهه لعمله- أدخله في غيبوبة منذ قرابة (4) سنوات حتى الآن.

وقال لـ”المواطن” والد الشاب “علي إبراهيم الشهري”: “تعرض ابني لحادث مروري إذ اصطدم بـ”شيول” أثناء توجهه لعمله بكتيبة الإسناد الهندسي في خميس مشيط في مطلع عام (1432)هـ، وأُصيب بكسر في يده ورجله، ونزيف بالمخ، تسبب له في غيبوبة لا يزال فيها حتى الآن”.

وأضاف: “أُدخل مستشفى أحد رفيدة في حينها، وتم مخاطبة مستشفى عسير والمستشفى العسكري، إلا أنهما اعتذرا عن عدم استقبال الحالة، فأُدخل المستشفى الألماني بعسير، وبقي قرابة الشهرين، وأجريت له عملية شق حنجري للتنفس، دون تحسنٍ على حالته إطلاقاً”.

وتابع الأب: “عندما سئم الأطباء من حالته، طلبنا تحويله لمستشفى المجاردة ليسهل على والدته زيارته، وبعد أسبوعين من بقائه في مستشفى المجاردة، أُحيل للرعاية المنزلية، مع تأكيداتهم بأنه ليس بإمكانياتهم علاجه، وبقي يتغذى من أنبوبٍ في بطنه”.

وبين الشيخ إبراهيم أنه “لم يحدث تغير على ابني، الذي أصبح جثةً هامدة، سوى أن عينيه مفتوحتان، دون أن يعلم ما يحدث على الإطلاق”.

وقال الأب: “نناشد خادم الحرمين الشريفين -وولي عهده- إنقاذ ابني من الموت، وعلاجه بالخارج، وهو الذي أراه ميتاً كل لحظة، فليس بمقدوري علاجه بالخارج وكفكفة دموع والدته التي تتجرع الموت في كل لحظة تراه فيها بهذه الحالة”.

“المواطن” تحتفظ بالعنوان والتقارير الطبية.

3332

 

3

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • يوسف الشهري

    اللهم انزل عليه الشفاء عاجلا غير اجل

  • جابر المالكي

    اسأل الله رب العرش العظيم أن يعافيه وينزل عليه الصحة والعافية …

  • ابو احمد / جده

    اللهم اشفه وعافيه يارب انت الشافي المعافي

  • ابو سعود

    أسال في هذا الايام المباركة ان يشفى ابنك من كل شر

  • سلطان

    اللهم اشفه وارحم ضعفه

  • مزراحي اخو صبو هالقهوه وزيدوها هيل

    الله اكبر