المريسل للنصروايين: قد ينسيكم كانيدا كارينيو مثلما حدث مع باوزا

السبت ٢٦ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١:١٢ مساءً
المريسل للنصروايين: قد ينسيكم كانيدا كارينيو مثلما حدث مع باوزا

طالب الإعلامي عبدالعزيز المريسل الجماهير النصراوية بدعم الفريق في المرحلة المقبلة، وتأجيل الحكم على المدرب الإسباني “كانيدا”، لكونه مدرباً جديداً ومعه لاعبون أجانب جدد، ولم يحدث انسجام بعد بين خطوط الفريق وبين اللاعبين والمدرب.

المريسل غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “يجب على المحب الحقيقي للنصر، أن يدعم خطوات الإدارة، التي يهمّها أكثر من أي محب نصراوي نجاحها ونجاح الفريق، فالمحب يغضب من الهزيمة، لكن من يدفع المبالغ ويكون في وجه المدفع هو أكثر من يتحسر ويتألم، ما يؤثر على نفسيته وعلى ما يحيط به”.

وطالب المريسل الجماهير النصراوية بدعم الإدارة؛ حيث قال: “يجب دعم خطوات الإدارة، وتأجيل الحكم النهائي على الفريق حتى يتم اختبار الفريق اختباراً حقيقياً من خلال منافسات الدوري، ولا ننسى أن المباريات الودية ليس مهماً أن تكسبها، بقدر ما يهمك اكتشاف الأخطاء والعمل على تلافيها، فمن يعلم.. فربما كانيدا ينسيكم كارينيو، مثلما أنساكم كارينيو المحبوب باوزا. شخصياً سيكون حكمي مؤجلاً حتى الجولة الخامسة على أقل تقدير”.

واختتم المريسل -المعروف بميوله النصراوية- تغريداته على “تويتر” قائلاً: “ختاماً ثقوا في خطوات من أسعدكم وادعموه ليواصل إسعادكم، ففيصل بن تركي يريد إسعادكم من جديد بما هو أجمل مما فات، فقط ادعموه.. في أمان الله”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صريح

    اعتب على صحيفه بحجم المواطن تاتي باخبار لاشخاص مثل المريسل ارجو منكم احترام المتابع لصحيفتكم فلا تنسفوا جهودكم بهكذا اشياء
    شاكرين لكم

  • سعود

    سعود حمود ومحمد عيد !!!!!!!!!!

  • محمد الخالدي

    في المنقا والوعد قدام وإذا صار العكس وش تقول جهز التنظير الجديد

  • ابو عرب

    نشوف الين الجولة الخامسة

  • بندر الحربي

    كل من هب ودب صار محلل ويتكلم يازينك ساكت

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    الرياضة للجميع من أجل تحسين الأجساد والنكاتف الوطني الإجتماعي والرقي والإزدهار شكراً لكل من ساهم فيها حتى ولو بإبتسامة .