الصريصري: أمير الرياض يتابع ميدانياً وهاتفياً مشاريع النقل

الأحد ٢٧ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٥:٢٤ مساءً
الصريصري: أمير الرياض يتابع ميدانياً وهاتفياً مشاريع النقل

قام وزير النقل -الدكتور جبارة بن عيد الصريصري، أمس- بجولة ميدانية لمتابعة عدد من مواقع أعمال مشروعات الوزارة بمدينة الرياض، شملت الوقوف على أعمال تحسين وتوسعه الطريق الرابط بين طريق الحجاز السريع وبين طريق ديراب، والمتوقع انتهاء أعماله خلال أسبوعين من الآن .
كما تفقد الصريصري أعمال إعادة إنشاء وتوسعة جسر تقاطع (الرياض_ الحجاز) السريع مع طريق ديراب، الذي انتهت أعمال إزالة الجسر القديم، وسيعاد إنشاء التقاطع الحيوي بتصميم يستوعب الحركة المتزايدة على الطريق، بينما من المتوقع أن تنتهي أعمال تنفيذ الجسر الجديد خلال (8) أشهر من الآن.
كما توجه الدكتور جبارة الصريصري لتفقد تنفيذ مشروع ازدواج طريق (ديراب_ حفيرة نساح)، ووقف على تقاطع طريق خريص مع طريق الشيخ جابر “المعيزلية”، وكذلك أعمال الصيانة الجارية على الطريق الدائري، وطريق مكة المكرمة، وطريق الملك فهد، وحث على الإسراع في إنهاء الأعمال وكسب الوقت ما أمكن، للانتهاء منه بأسرع وقت.
وأبدى الصريصري ارتياحه لحسن سير الأعمال في الأماكن التي تفقدها، مؤكداً ضرورة أن يكون التنفيذ بمستوى عال من الجودة.
وأوضح أن صاحب السمو الملكي، الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -أمير منطقة الرياض- يتابع ميدانياً –وهاتفياً- ما تقوم به الوزارة من أعمال للطرق، التي تقع تحت مسؤوليتها في منطقة الرياض، التي أصبحت ورشة إعمار وبناء غير مسبوقة، في عهد خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله- وحكومته الرشيدة .