عيسى الغيث: كل يوم نرى رموزا إخوانية جديدة كنا نظن أنهم عقلاء!

الأربعاء ٣٠ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٦:١٢ مساءً
عيسى الغيث: كل يوم نرى رموزا إخوانية جديدة كنا نظن أنهم عقلاء!

بين عضو مجلس الشورى الدكتور عيسى الغيث أنه كل يوم نرى رموزا إخوانية جديدة كنا نظن أنهم عقلاء.
وقال الغيث عبر حسابه في تويتر:اطلعت على قائمة العار فوجدت جلهم بسبب نقدهم لحماس أو الأخوان، ولذا فإما أن تكون أخوانياً وإلا فأنت من الصهاينة العرب ومن أذناب الصهاينة مضيفاً أنه لا زال الأخوانيون والسروريون وابنتهما القاعدة وحفيدتهما داعش يستخدمون تكتيك الإرهاب لخصومهم وتصفية الحسابات معهم بواسطة تصنيفاتهم الظالمة.
وأضاف في تغريدة مماثلة أنه في كل يوم أفجع برموز أخوانية جديدة كنا نظنهم من عقلائهم وإذ بنا نراهم في هاشتاقاتهم التصنيفية والتكفيرية وبألفاظ نابية ورتويتات دنيئة وقحة،مشيراً إلى أنه مع التسليم بأن هناك من اصطف مع الصهاينة ولكن لا يجوز التكفير إلا بمحاكمة ولا إقحام غيره لتصفية الحسابات، وتبقى غزة في قلوب العرب والمسلمين.
وختم متسائلاً: إن كنتم ستضمون كل من خالف حماس في قائمة العار فلماذا لا تضموا دولاً فتحت أبوابها للصهاينة ولا زالت، وأيهما أولى؟!

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو شارد

    اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب

  • عبدالله

    الله يهدينا ويهديك لكل خير يعني أنت واياهم أنتهت المشاكل والكوارث على المسلمين عشان تشغل الدنيا بهذي الفتن

  • جميلكو

    خوارج العصر الإخوان إخوان الداخل متغلغلون في كل المفاصل يجب تطهيرهم منها _ وتطهير المناهج من فكر البنا وسيد قطب التكفيري وإجتثاثهم من جذورهم من ظاهرهم سلفي وباطنهم إخواني رد الله كيدهم في نحورهم وحمى الله بلادنا من مكايدهم وشرورهم

  • أبو نجم

    الله يحميك من شجاعتك لخدمة وطنك أصبحنا نخاف عليك ، أكتب ورفع للجهات المختصة وإترك الدور الأعلامي للجهات المختصة حتى يقع المجرم قي المصيدة ولا يستطيع الهروب من يد العدالة ــ مجرد إقتراح ــ .

  • خالد ناصر

    يقال ان الغيث مطيه والله اعلم