الملك: كيف يمسك الإنسان الإنسان ويذكيه مثل الغنم ؟

الجمعة ١ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١١:٥٢ مساءً
الملك: كيف يمسك الإنسان الإنسان ويذكيه مثل الغنم ؟
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله كلمة خلال استقباله  أصحاب السمو الملكي الأمراء والعلماء والمشايخ والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين قال فيها :
أيها الإخوة ، أيها الأحباء ، ليس لي كلمة غير كلمتي التي سمعتموها اليوم ، واعتقادي أنها تعبر عن كل مسلم ومسلمة في بقاع الأرض.
إخواني : تعرفون كلكم من هم الشاذون ومن هم الحاقدون ومن هم الذين حتى على أنفسهم حاقدون ، كيف يمسك الإنسان الإنسان ويذكيه مثل الغنم.
إخواني : أنا قلت هذه الكلمة لأعبر عنكم جميعاً وعن الشعب السعودي ، وعن الشعوب العربية والإسلامية الصحيحة ، وأنا واحد منكم ، وفرد منكم ، ولا تحسبون إنني قاعد هنا ، لو الله لا يقدَّر بيصير شيء أولهم أنا. أنا على ما فيكم.
إخواني وأبنائي : لا أطيل عليكم ، وما أقدر أتكلم الذي في صدري ، لأن الذي في صدري اعتقد أنكم أنتم أدرى به ، وما يسفطه قلبي ونفسي وأخلاقي ومبدئي إلا شيء أحسه من صغيركم وكبيركم ومشايخكم وهذا هم يسمعون كلهم ، وأطلب منهم أن يطردوا الكسل عنهم ، ترى فيكم كسل وفيكم صمت ، وفيكم أمر ما هو واجب عليكم. واجب عليكم دنياكم ودينكم ، دينكم ، دينكم. وربي فوق كل شيء.
خادم الحرمين - الملك عبدالله - ابو متعب - ابومتعب 179817_1406921587_7646 179807_1406921492_9739 179803_1406921456_5342 179805_1406921475_1000 179809_1406921523_9044

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جميلكو

    يجب تطهير الإعلام ممن متغلغلون به من خوارج العصر الإخوان يعمدوا على إخفاء الحقائق عن كشف وفضخ خوارج العصر ويعمدوا حجب الحقائق تظهر عنهم ** حفظك الله ياخادم الحرمين الشريفين وحمى الله بلادنا من كيدهم وشرورهم خوارج العصر الإخوان ومعاونيهم ومدعميهم

  • ميتو

    الله يحفظك ياملكنا الغالي ويمدك الله بالصحه والعافيه

  • الشماالي

    يخادم الحرمين حفظك الله نحن ابنائك ابناء الشعب السعودي تحت اوامرك وفداء للوطن وجاهزون للوقوف بوجه الارهاب انا وابنائي واهلي فداء الوطن وفداء ال سعود نعم بعض مشايخنا كسله وساكتون عن العمل التي يقوم به منظمة داعش الارهابيه من قتل وهتك عرض بأسم الاسلام كرهو العالم بشيئ اسمه الاسلام ولاكن سوفى نقف بوجه كل من تسول له نفسه بخيانت وطنه هذولا عملا ايران وامركا واسرائيل لعنة الله عليه

  • محمد

    ياسيدي الكريم اسأل الله باسمه الاعظم ان يحفظك وان ينصربك الاسلام والمسلمين وان يحقق لك سعادة الدارين انه سميع مجيب.

  • محمد

    مشكلة اعداء الاسلام غباؤهم لأنهم يعلمون انهم يحاربون الله سبحانه وتعالى وانا على يقين بقرب هلاكهم وأن زيادة طغيانهم ومكرهم ليس الا استدراج من الله لهم (يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)

  • جان دارك

    لن أزيد ولن أعيد ولكن سأقول جملة واحدة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ( أنت إنسان صادق ونيتك صافية تماما )) حفظك الله لوطنك ولشعبك