جماهير النصر بخطاب لـ”فيفا”: لجاننا يديرها هلاليون وفريقنا يعاني من الكراهيّة

الخميس ١٤ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١:٥٨ مساءً
جماهير النصر بخطاب لـ”فيفا”: لجاننا يديرها هلاليون وفريقنا يعاني من الكراهيّة

في سابقة هي الأولى من نوعها على المستوى الجماهيري, قامت عدد من جماهير نادي النصر بإرسال رسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم, يتهمون فيها لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم ورعاية الشباب بظلمهم ومعاداتهم, وتعمّد إيقاف زحفهم نحو البطولات.
وقالوا في مضمون رسالتهم التي بعثوا بها إلى “فيفا”: “نحن جماهير نادي النصر نرسل هذه الرسالة إلى أعلى سلطة لكرة القدم في العالم, ونشكو الظلم الذي يعانيه فريقنا في الدوري السعودي, ونعتقد بأن ذلك الظلم يأتي نتيجة تحقيق فريقنا لبطولتين في الموسم الماضي”.
وتابع مشجعو النصر في رسالتهم: “نعلم بأن كرة القدم في جميع البلدان يتنافس عليها ناديان أو أكثر, ولكن المنافسة في بلدنا لا تجري بعدالة على الإطلاق, والسبب هو أن السلطة الرياضية في المملكة يقودها رئيس هلالي سابق, وشقيق للرئيس الحالي للفريق الأزرق, بالإضافة إلى أن معظم لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم يقودها أشخاص متحيزون لنادي الهلال”.
وأضاف النصرايون في مراسلاتهم: ” نحن نسعى إلى تطبيق العدالة التي تنادون بها, ولا نمتلك القدرة على تحقيقها في المملكة لأن القادة الرياضيين يكرهون نادي النصر, وبالتالي لن يستمعون إلى شكوانا”.
واختتم مشجعو النصر رسالتهم إلى الفيفا بالإشارة إلى ما جرى في مواجهة فريقهم أمام الشباب ضمن نهائي كأس السوبر السعودي, مبينة أن إدارة ناديها طالبت بحكام أجانب لقيادة المباراة إلا أن الرئيس العام لرعاية الشباب رفض ذلك الطلب –على حد زعم أصحاب الرسالة-, مؤكدين بأن ناديهم مستهدف وهناك من يسعى للإطاحة به.
يُذكر أن مثل ذلك السلوك قد يعرض الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى المساءلة في ظل تشديد الفيفا على ضرورة تحقيق العدل والمساواة بين كافة الأندية, وسيكون على اتحاد القدم أن يثبت كذب تلك الادعاءات التي تقدمت بها عدد غير قليل من الجماهير النصراوية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الحربي

    الهدو ثم الهدو ثم الهدو انا مع الحق لا الباطل وفي الاخير انشاء الله ينتصر الحق

  • هلالي الطايف

    وعادت ام الركب لجماهير الترشيحي الهلال ورجاله دوم عالي ما يأخذون شي محرم او مغتصب مثل الجار الفقير تدوم الأحزان والخوف من الزعيم ان شاء الله

  • النصر وبس

    من تحدى النصر غربه حلومه إذ شبيه الشمس ماله من مثايل. نصرنا منصور والعالي يرومه. فن لعب وذ وق ماهو بتحايل من شعاع الشمس كاسيته هدومه افترد بالتسميه واللعب هايل كلمات / الشاعر هزاع البديري

  • حسن العقيلي

    كفو يا جمهور العالمي
    جمهور راقي وحضاري يضرب به المثل في كل شي
    أتمنى التكاتف في إصال الخبر لان القيادات الهلاليه لن تترك النصر بخير

  • همسات

    مين

  • متابع

    كفوووو ياجمهور ماصديق الكم الا انتم .
    بس تو الدوري بادي لو قلتوا الظلم لحقنا من العام الماضي ؟
    معذور الطفل الوحيد ليا فقدأمه يبكي ويصيح في كل الاتجاهات

  • ابوزيد الهلالي

    العقليه النصراويه لم ولن تتغير عقول بزران ياتعطونا الدفع الرباعي يانشتكي لن تتطور الرياضه السعوديه قبل التخلص من هذا الجمهور المتخلف فكريآ . شوف ردودهم والافاضهم بذيئه يجب اعادت تأهيلهم وتثقيفهم حتى يصبحومثل غيرهم من جماهير الانديه الاخرى

  • هلالي ورقمي مميز

    راح فيها دلهوم

  • abunofe

    جمهورالنصر فرقعه صوتيه السنه الوحيده اللي قالو ان اخطاء الحكام جزء من اللعبه هي السنه اللي حصل فيها كوارث تحكيميه يعني يا افوز ببطوله والا التحكيم ضدانا مع انه فريق جدا متواضع وخبرته بالبطولات الخارجيه واحده بالترشيح والباقي زعيبل والعين وبطوله الخرج (بطوله تركي بن ناصر )من اسمها تعلرف ان المشاركين نصر (أ) ونصر(ب) ؟؟؟؟؟؟؟
    الفيفا طير الجبهه باعتماد ال19 بطوله

  • ابو دخيل

    المفروض من زمان قبل ماتنهار الرياضه السعودية وخاصه بعد ان اصبح صورة المتنخب في الحضيض ومصخره يضحك الثكالا ونطالب جماهير الانديه الاخري بالتحرك بالمثل لخدمة الكوره السعوديه ويعود المنتخب لسابق عهده يرفع الراس

  • ابو مشاري

    ثله من الجماهير هههههههه اذا انتو صادقين خلوا ادارتكم تدعم شكواكم رسميا
    اتحداكم
    انتو نادي اصوات وبربره بس. اجل 19 بطوله خخخخخخخخخخ اشتكوا الفيفا الحين هههههههههههههههه