“غنيم” يحصل على أعلى وسام كشفي عالمي

الإثنين ١٨ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٩:٣٦ صباحاً
“غنيم” يحصل على أعلى وسام كشفي عالمي

قلد رئيس اللجنة الكشفية العالمية سيمون ري، أعلى سلطة كشفية في العالم، “وسام الذئب البرونزي”، للأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور زهير بن حسين غنيم، بحضور رئيس الاتحاد العالمي للكشاف المسلم بروفيسور عبدالله بن عمر نصيف.

وتعتبر تلك الجائزة، أعلى وسام كشفي عالمي تمنحه اللجنة الكشفية العالمية للقيادات التي قدمت خدمات جليلة للحركة الكشفية على المستوى الوطني والإقليمي والعالمي في المؤتمر الكشفي العالمي الـ 40 المقام بدولة سلوفينيا لعام 2014 م.

ومُنح هذا الوسام للدكتور زهير غنيم بناءً على ما قدمه من برامج وأنشطة كشفية لخدمة الكشافة من المسلمين حول العالم، وتوضيح صورة الإسلام لدي غير المسلمين من الكشافة، ولدوره في الحوار بين الأديان والتقارب بينهم من أجل السلام ونشر وتكوين الحركة الكشفية في العالم.

يذكر أن هذا الوسام منح لخمسة شخصيات على مستوى المملكة العربية السعودية هم: خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود – يرحمه الله – والأمير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم ورئيس جمعية الكشافة العربية السعودية سابقاً، والدكتور عبدالله بن عمر نصيف رئيس الاتحاد العالمي للكشاف المسلم.

 

_____-_______-____-____-____-____-____-_____-(2)

_____-_______-____-____-____-____-____-_____-(3)