بين الإعجاب والمزاح والتذمر.. ردود فعل متباينة على “آيفون 6”

الخميس ١١ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١١:٠٧ صباحاً
بين الإعجاب والمزاح والتذمر.. ردود فعل متباينة على “آيفون 6”

راقب الناس حول العالم الثلاثاء البث الحي لحفل إطلاق شركة آبل لمنتجاتها الجديدة “آيفون 6″، و”آيفون 6 بلاس”، وساعة “آبل ووتش”، وكان للكثيرين منهم ردود فعل عبروا عنها من خلال “تويتر” و”فيسبوك”، تراوحت بين الإعجاب والمزاح والتشوّق والتساؤل عن جدواها والتذمر من ارتفاع أسعارها وعدم القدرة على الحصول عليها قريباً، لا سيما الساعة الذكية التي لن تطرح في الأسواق إلا في العام المقبل.
ولعل أبرز ما يميز الهواتف الجديدة هي أن شاشاتها أكبر من أي وقت مضى، وأرفع من أي وقت مضى، وهو أمر أثنى عليه الكثيرون وانتقده آخرون، كما امتازت بإمكانية استخدامها للدفع في المحال التجارية بدلاً من بطاقات الائتمان، ما أثار مخاوف بشأن الخصوصية والأمان.
أما ساعة “آبل ووتش” الذكية، فرغم أنها ليست أولى الساعات الذكية في السوق، إلا أنها أول ساعة من آبل، ويبدو أنها استطاعت أن تثير تشوّق المستخدمين، وإن كان بعضهم الآخر تساءل عن جدواها العملي.
وسخر بعض المغردين وفقاً لما نشره موقع “راديو سوا” من أحد ممثلي شركة آبل الذي حضر الحفل وهو يرتدي وشاحاً حول عنقه، وهذه بعض التغريدات بشأنه: “هذا الوشاح ذكرني بوشاحي الأول”.
وفيما يلي بعض تعليقات المغردين على ما رأوه من هواتف آبل الجديدة، وساعة “آبل ووتش” الذكية:
جاءت تغريدة ساخرة تقول: “إن الوشاح مثل الآيفون، يأتي بثلاثة ألوان”.
وقال آخر: “إن الرجل الذي يرتدي الوشاح مثل الآيفون يأتي بسعرين”.
فيما سخر آخر: “لقد تم إطلاق وشاح غالاكسي بحجم أكبر”

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو ثامر

    ومن زين الايفون ولا نظامة الفاشل….

  • ربيعه...

    لالا هخخخخخخهخه أنا جوالي نفسه. ….

  • وضحى الحريبي

    بصراحه كانت المفاجئه اكبر مما كنا نتوقع .

  • أبو وائل العمري

    هذا نحن ينضحك علينافي كل شء بمثل هذا الجهاز وغيره .لكن إنتظروه بعدعام وياتي آخر جديد ويصبح هذا الجهاز من الماضي وسعره ينخفض بشكل غير معقول ويأتي الجديدويأخذوا قيمه الأول والجديد بحصبه بسيطه في علم التجاره .. فلو صنعت الشركه 100 الف جهاز وكانت تكلفة الجهاز 500دولارفلابد أن تبيعه ب 1500 دولاروعلى أن تبيع كل الكميه أو 3 أرباعها والبقيه سينخفض سعرها بعد عام لكن الشركه ربحت 1000دولارفي كل جهاز ويأتي الجديد بسعر مرتفع وهكذا هي التجاره والمغفلين كثر …