خريجة لـ”الفيصل”: تكريمك دفعني للتفوق.. وأنتظر التعيين 7 سنوات

الإثنين ١٥ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٣٨ صباحاً
خريجة لـ”الفيصل”: تكريمك دفعني للتفوق.. وأنتظر التعيين 7 سنوات

ناشدت خريجة من الكلية الجامعية بالقنفذة، وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، تعيينها بعد انتظارها طيلة سبع سنوات مضت على تخرجها، ففي كل سنة تصاب بخيبة أمل لعدم ترشيحها، رغم تفوقها الجامعي وحصولها على نقاط تؤهلها للتعيين.
وقالت الخريجة “ج. ح. أ” لـ”المواطن“: مضى على تخرجي سبع سنوات من الكلية الجامعية بالقنفذة تخصص لغة عربية بتقدير امتياز، إضافة إلى حصولي على دبلوم لغة إنجليزية واجتيازي لاختبار كفايات المعلمات، إلا أنني لم أتعين”.
وأضافت الخريجة: “أرجو من الله، ثم من وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل النظر في أمري، فأنا إحدى بناته التي تم تكريمها على يديه بقصر المفتاحة بأبها، حينما كان أميراً لعسير، وذلك لحصولي على المركز الأول بمنطقة عسير كافة في المرحلة الثانوية، حيثُ كان تكريمه لي دافعاً لتفوقي الجامعي، وكانت إحدى الرسائل التي قُدمت لنا في دليل أوائل الطالبات المتفوقات، ابنتي المتفوقة: “إذا استطعتِ الاحتفاظَ بالرغبة في أن تكوني متفوقة فإنكِ تحافظين على العزيمة الموجودة بداخلك مهما تقدَّم بكِ العمر”.
واختتمت الخريجة بقولها: “أملي في الله كبير ثم في وزير التعليم، أن يتبدل وضعي لأحسنه بتعيين يؤهلني لخدمة وطني وأرد له جزءاً من أفضاله عليّ”.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : [email protected]

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فوفو

    الله يحقق امنياتك يارب

  • Ftoom

    الله يوفقك ويرزقك بالتعيين يارب

  • خريجه عاطله

    الله يرزق الجميع وانا ايضا تخرجت بأمتياز مع مرتبة الشرف وتجاوزت كفايات الا اني لازلت في قائمة انتظار التعيين .