بتوجيهات وزير الداخلية ..اليحيى في منفذ الحديثة وجوازات القريات

الخميس ١٨ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٢:٥٦ صباحاً
بتوجيهات وزير الداخلية ..اليحيى في منفذ الحديثة وجوازات القريات

تفقد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أمس منفذ الحديثة البري، وجوازات محافظة القريات للوقوف على جاهزية واستعداد جوازات منافذ المملكة لاستقبال ضيوف الرحمن.

وكان في استقباله في مطار القريات محافظ القريات عبدالله الجاسر ومدير جوازات منطقة الجوف اللواء علي المازني ومدير جوازات محافظة القريات العقيد خالد الحزيم.
وناقش محافظ القريات اللواء اليحي في صالة الاستقبال بمطار القريات ودار حديث حول الخدمات التي تقدمها الجوازات والخدمات الالكترونية في منفذ الحديثة وجوازات المحافظة والاستعداد لخدمة ضيوف الرحمن لهذا العام .
بعد ذلك توجه مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى إلى منفذ الحديثة حيث اطلع على الخدمات المقدمة للمسافرين ولحجاج بيت الله الحرام ، واطمأن على الاستعدادات لموسم حج هذا العام 1435هـ، كما استمع إلى شرح كامل من مدير جوازات منفذ الحديثة العقيد علي العنزي عن احتياجات المنفذ ، بعد ذلك توجه لمقر جوازات محافظة القريات ، واطلع على سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.
وقال اللواء اليحيى : إن زيارته لجوازات منفذ الحديثة تأتي في إطار توجيهات سمو وزير الداخلية للوقوف على جاهزية واستعداد جوازات منافذ المملكة لاستقبال ضيوف الرحمن، مبيناً أن الاستعدادات مسخرة لخدمة ضيوف الرحمن يتوفر فيها كل ما من شأنه التسهيل على ضيوف الرحمن وتيسير الإجراءات .
وأكد مدير عام الجوازات حرصه للاطلاع على الإمكانيات والاحتياجات والشخوص ميدانيًا وتوفير كل متطلبات العمل بما سخرته حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – في خدمة المواطنين والزوار وضيوف الرحمن ، مبينًا أنه شاهد الجهد المبذول من زملاءه العاملين بالمنفذ، متطلعاً إلى بذل مزيد من الجهد والعطاء لخدمة ضيوف الرحمن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الشيخ عبدالله يتيم العنزي

    مدير جوازات القريات العميد خالد عبدالعزيز الحزيم متواضع وحريص على تقديم كافة الخدمات للجميع وانا من خلال مشاركتي هذا العام بخدمة الحجاج لمسة ذالك منه وهذا ليس مستغرب عليه نسأل الله ان يحفظه ويوفقه لكل خير