موجز

عبدالوهاب الوهيب: سامي الجابر مرحله وإنتهت  «»   اعتقال100 معلم تركي احتجوا على إلزامية تدريس ” العثمانية ” بالمدارس العليا  «»   بالفيديو .. خالد التويجري: الملك أمر بتفعيل مبادرة مصالحة مصر وقطر فوراً  «»   ” مستشفى البكيرية العام ” بلا أطباء قلب ومخ وأعصاب  «»   ” الصحة” : لا إصابات جديدة بـ” كورونا”  «»   الرئاسة اليمنية تفشل في سحب الحوثيين المسلحين من صنعاء  «»   بالصور… استمرار المتسولات عند إشارات المرور في جازان  «»   بالصور… أمير الرياض يشهد السباق السعودي للسيارات ويتوج الفائزين  «»   إعلامي كويتي يكشف السبب الحقيقي لفسخ تعاقد روجيرو مع “الشباب”  «»   ضبط سعوديين يروجان المخدرات بالرياض  «»   ” السيسي” : اتفق مع خادم الحرمين لتعزيز العلاقات المصرية القطرية  «»   الديوان الملكي: المملكة تبارك المصالحة بين مصر وقطر  «»   “وج” يتصدر المجموعة الأولى في دوري الدرجة الثانية  «»   اللاحقي يقود طالبة مصرية إلى الإسلام عبر “فيسبوك”  «»   لاعبو الخليج: الحظ خذلنا أمام “التعاون”  «»   ضبط 87 مبسطاً عشوائياً بالرياض  «»   كوريا الشمالية مستعدة لتحقيق مشترك مع أميركا حول الهجوم على “سوني”  «»   ” ديربي جدة” ينعش خزينة ” الأهلي” بـ 3.7 مليون ريال  «»   أمانة الرياض تنمي مهارات رؤساء البلديات بـ 180 ساعة تدريبية  «»   البريطانيون يؤيدون الخروج من الاتحاد الأوروبي والألمان يرفضون  «»   ” أمانة الأحساء” تنتج فيلماً قصيراً لإبراز جهودها  «»   القرشي: الأمن والاستقرار أساس الاستثمار في أي بلد  «»   ” تضامن رفحاء” بطلاً لـ” الشمالية” على حساب “صمود طريف”  «»   شارك برأيك.. كيف ترى قرار “التربية” بتنظيم دوام المعلمات 3 أيام أسبوعياً؟  «»   4 أيام على اختفاء “سعد الشهراني”.. و5 آلاف ريال لمن يرشد عن مكانه  «»   تعليم الرياض يدرب ٩٠ معلماً لذوي صعوبات التعلم على مهارات التدريس  «»   مصرع 8 حوثيين في انفجار قنبلة زرعها رجال القبائل اليمنية بـ”البيضاء”  «»   هدف الفتح الأول في مرمى العروبة  «»   احتراق سيارة “كامري” ونجاة قائدها بفيفاء  «»   بعد المعلمين والمعلمات.. هجرة الأطباء السعوديين لدول الخليج  «»   ماذا قال “الفراج” عن فيديو احتفال طالبات الطائف بانتصار الأهلي؟  «»   أمانة المدينة تعتمد 47 مخططًا توفر 14 وحدة سكنية  «»   استياء بين معلمي المناطق النائية لعدم قصر دوامهم أسوة بالمعلمات  «»   توثيق 12 عملية “رجم” بتهمة الزنا خلال 5 أشهر بسوريا  «»   نزع ملكية عقارات في بريدة وبلجرشي والقريات والخميس  «»   بالفيديو.. وصول سيارات الدوريات الأمنية باللونين الأبيض والأسود  «»   المعهد العالي للتقنيات الورقية بجدة يفتح المجال لتوظيف 200 شاب  «»   مطالبات بمعاقبة سائقي المركبات منزوعة المقاعد بنقل المعلمات  «»   مقتل أربعة إرهابيين في العوامية أثناء تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن  «»   “الشؤون البلدية” تخفض رسوم الدورات للمنشآت الصحيّة بالشرقية  «»  
1319 مشاهدة
0 تعليق

قبل موعد جلسة الإفراج المشروط وآخر الفرص

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

حميدن التركي

حميدان التركي

A+ A A-
المواطن- صالح السعيد

طلب تركي -ابن السجين السعودي في ولاية كلورادو الأمريكية حميدان التركي- من المغردين في تويتر، التوقيع على خطاب موجه للرئيس الأمريكي -باراك أوباما- وحاكم ولاية كولورادو -بيل ريتر- يطلب فيه السماح لوالده بالعودة للسعودية، لقضاء باقي فترة محكوميته، عبر تغريدة كتب فيها “أحبتي أتمنى منكم الدخول على رابط الرسالة، والتي تطالب الرئيس والحاكم بالإفراج عن والدي وتوقيعها بحسابكم في تويتر”.

وحوى الخطاب -الذي طلب تركي توقيعه- ما نصه: (الرئيس أوباما.. وحاكم الولاية هكنلوبر: حميدان التركي مضى على سجنه أكثر من سبع سنوات؛ حيث قضى أكثر من الحدّ الأدنى للمحكومية.. في الفترة الأخيرة، تعرض حميدان التركي لمعاملة سيئة واتهامات باطلة.. نطلب منكم إعادته للمملكة العربية السعودية).

ويمثل طالب الدكتوراه السعودي -حميدان التركي- الأسبوع المقبل أمام جلسة الإفراج المشروط “البرول”، وسيعني رفض طلب حميدان، سجنه مدى الحياة.

بلغ عدد الموقعين، حتى وقت كتابة الخبر، ما يتجاوز ٣١٠٠ شخص.

يمكن التوقيع عبر الرابط التالي: http://twitition.com/poamuimage (4)


اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة