ملتقى الاسر المنتجة

موجز

بالصور .. أمير قطر يوصّل أردوغان بسيارته للمطار  «»   سامي الجابر لجماهير الهلال : أخطأتم بحق عبدالرحمن بن مساعد  «»   في مكة.. مخبز يخصص صندوق الثقة لمحاسبة زبائنه  «»   “المواطن” ترصد بـ58 صورة لقاء الهلال والعين في درة الملاعب  «»   عادل التويجري: الهلال سيخسر التأهل في هذه الحالة  «»   تشكيل عصابي يمتهن سرقة الجوالات في مكة  «»   القبض على مطلق النار على زوجته بتربة في أقل من ساعتين  «»   مدرب الهلال: كنا أفضل من العين وكرة القدم غدارة  «»   شاب يقتل ثعباناً يتجاوز طوله المترين في تربة  «»   مدني الباحة ينقذ 300 طالبة ومعلمة من الزئبق  «»   رئيس الهلال: الثلاثة في شباك العين ذكرتني بمواجهة الغرافة  «»   بالصور.. أمير الباحة وسلطان بن سلمان يدشنان ملتقى الأسر المنتجة  «»   الوليد بن طلال يكافئ الهلال بـ 40 ألف ريال لكل لاعب  «»   بالفيديو.. الهلال بأمواجه المتلاطمة يطمس معالم العين  «»   شاهد أهداف الهلال في مرمى العين الإماراتي  «»   أضواء الهلال تنير سماء آسيا وتبكي العين  «»   “داعش” تطالب تجار الموصل بتسليم أموال شركائهم المسيحيين والشيعة  «»   أهالي “غريب جازان” يعانون الانقطاعات المتكررة للكهرباء  «»   مدني الطائف يحذر من التنزه والمكوث عند بطون الأودية  «»   برعاية آل فريان.. تكريم الجمعيات الفائزة بمسابقة الجودة الشاملة  «»   ‫تركيب عواكس ضوئية على الجمال يلقى ترحيباً من المسافرين‬  «»   شعراء الخفجي يتنافسون على نظم القصائد في حب الوطن  «»   فريق طبي بمستشفى الملك خالد ينقذ أصابع يد مريض من البتر  «»   بعد إزالة دوار حي الحرازات بجدة.. الأهالي يواجهون الخطر يومياً  «»   صورة.. الجابر يتابع مباراة الهلال والعين من البرنابيو  «»   1800 سرير الطاقة الاستيعابية الجديدة للمدينة الطبية بجامعة الملك سعود  «»   طراد : في بلادي الجميع سواسية أمام القضاء ولا يوجد سجين رأي  «»   في جدة.. وافدتان تحولان منزلهما إلى صالون تصفيف شعر للرجال  «»   العثور على أجزاء من سيارة مفقود وادي المرقبان بأضم  «»   إدانة 15 متهماً والقتل تعزيراً لاثنين منهم لمواجهتهما رجال الأمن بالسلاح  «»   تأجيل محاكمة “نمر النمر” إلى جلسة 15 أكتوبر المقبل  «»   هيغل: ضرباتنا في سوريا ستستهدف معاقل داعش وقدراته اللوجستية  «»   وفاة عشرات الأطفال السوريين جراء تطعيمهم بلقاح فاسد  «»   “المواطن” ترصد بالصور جمهور الهلال قبل ساعات من مواجهة العين  «»   شاهد بالصور .. فيصل بن سلمان يدشن وقف المدينة  «»   “المدنية” تعلن أسماء 1401 من المتقدمين للوظائف الصحية  «»   أعضاء شورى ينتقدون “نظام الإعلام المرئي والمسموع” : لا يتيح حرية إعلامية  «»   الفيصل يكلف عبدالعزيز الخضيري مديراً تنفيذياً لمشروع (تطوير)  «»   مدير صحة الرياض يتفقد المستشفيات الواقعة على طريق مكة  «»   تمديد استمرار المجالس البلدية الحالية حتى السنة المالية 1437 / 1438  «»  
1246 مشاهدة
0 تعليق

قبل موعد جلسة الإفراج المشروط وآخر الفرص

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

حميدن التركي

حميدان التركي

A+ A A-
المواطن- صالح السعيد

طلب تركي -ابن السجين السعودي في ولاية كلورادو الأمريكية حميدان التركي- من المغردين في تويتر، التوقيع على خطاب موجه للرئيس الأمريكي -باراك أوباما- وحاكم ولاية كولورادو -بيل ريتر- يطلب فيه السماح لوالده بالعودة للسعودية، لقضاء باقي فترة محكوميته، عبر تغريدة كتب فيها “أحبتي أتمنى منكم الدخول على رابط الرسالة، والتي تطالب الرئيس والحاكم بالإفراج عن والدي وتوقيعها بحسابكم في تويتر”.

وحوى الخطاب -الذي طلب تركي توقيعه- ما نصه: (الرئيس أوباما.. وحاكم الولاية هكنلوبر: حميدان التركي مضى على سجنه أكثر من سبع سنوات؛ حيث قضى أكثر من الحدّ الأدنى للمحكومية.. في الفترة الأخيرة، تعرض حميدان التركي لمعاملة سيئة واتهامات باطلة.. نطلب منكم إعادته للمملكة العربية السعودية).

ويمثل طالب الدكتوراه السعودي -حميدان التركي- الأسبوع المقبل أمام جلسة الإفراج المشروط “البرول”، وسيعني رفض طلب حميدان، سجنه مدى الحياة.

بلغ عدد الموقعين، حتى وقت كتابة الخبر، ما يتجاوز ٣١٠٠ شخص.

يمكن التوقيع عبر الرابط التالي: http://twitition.com/poamuimage (4)



اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة