موجز

6 جرحى في إطلاق نار داخل إحدى المدارس في واشنطن  «»   حملة للتوعية بخطر الفشل الكلوي بعد ارتفاع نسبة المصابين بالمملكة  «»   عودة خطوط طوارئ الهلال الأحمر بجازان بعد انقطاع 13 ساعة  «»   الشباب يعتلي صدارة الدوري بثلاثية في شباك الفيصلي  «»   نقل مرضى الدرن من مستشفى الصدرية بالطائف تمهيداً لإغلاقه  «»   مبتعثون هلاليون يحصلون على عضوية نادي سيدني لحضور النهائي الآسيوي  «»   مصدر لـ”المواطن”: مجلس الطلاب السعودي في أستراليا يمنع الهلاليات من الحصول على تذاكر  «»   لوحات بطوارئ مجمع الملك فيصل تؤكد استقباله لحالات كورونا فقط  «»   إصابة مواطن وزوجته وطفله إثر انقلاب مركبتهم بجازان  «»   السعوديون يستقبلون العام الجديد بجدل حول “حكم التهنئة”  «»   عميد وأساتذة كلية الغد بنجران يزورون موقع الأخدود الأثري  «»   الهيئة تتوعد بملاحقة المسؤولين عن حساب المجتمع المثير للفتن  «»   إصابة أحد أفراد الدفاع المدني خلال مباشرته حريق مستودع بمكة  «»   شفاء ممرضة أمريكية أصيبت بإيبولا  «»   البركاتي: يجب تحصين الطلاب مما يبث عبر وسائل الإعلام  «»   ضبط 4 منازل شعبية لتخزين الأدوية والسكراب في منفوحة  «»   الجمال السائبة خطر على أهالي مركز الرويلية الصهلوج  «»   “نجعي” وزنه 190 كيلو ويحتاج إلى عملية تنهي معاناة 16 عاماً  «»   وفد من الشورى يتفقد جمارك الحديثة خلال جولته على منطقة الجوف  «»   شاهد.. صور الشمس في آخر يوم في السنة الهجرية  «»   نادي أبها يتغلب على الرياض ضمن منافسات الجولة العاشرة  «»   شاهد.. مجزرة بالبراميل المتفجرة تستهدف ريف حلب وتخلف 20 قتيلاً  «»   تفاصيل الهجوم الإرهابي على سيارتين للقنصلية السعودية بالسويس  «»   مصرع 17 جندياً مصرياً في هجوم انتحاري قرب العريش  «»   شركة الكهرباء تكشف حقيقة الجسم المشتعل بـ” شيحية حائل”  «»   الأمير مقرن يعزي عبدالله الشيبي وإخوانه في وفاة كبير سدنة الكعبة  «»   بالصور.. تكدس النفايات بـ“مطار جازان” منذ أسبوعين  «»   الهلاليون يطالبون بالمعلق العتيبي بدلاً عن العنزي  «»   القتل تعزيراً لـ “باكستاني” هرب الهيروين المخدر للمملكة  «»   سماحة المفتي في خطبة الجمعة : انظروا لـ ” المعاق” بنظرة ايجابية  «»   السديس : وصم بلاد الحرمين بالوهابية لن يزيدها إلا تمسكاً وإصراراً بالحق  «»   “سيلفي” ولي العهد مع ابنه سعود يحظى بتداول واسع  «»   الرويلي يصدر قرارات تكليف بصحة الباحة  «»   أمين عسير .. من “توكل على الله” إلى رفض تنفيذ الأحكام العمالية  «»   انتقادات لمواطن أعلن تنازله عن عاملة مغربية ” فاتنة” لأعلى سعر !!  «»   صورة متداولة : انظر ماذا فعل الحمام عند قبر سيدة كانت ترعاه  «»   بالفيديو .. أمين عسير “ينفعل” ويغلق سماعة “هاتفه” في “بدون شك”  «»   مجموعة بوسطن للاستشارات تزور عدد من مستشفيات عسير  «»   ترشيح 51 موظف بأمانة نجران للالتحاق بدورات معهد الادارة العامة  «»   الكاتب خالد السليمان لـ “وزير المالية” : هل تسكن في 400 متر؟!  «»  
1268 مشاهدة
0 تعليق

قبل موعد جلسة الإفراج المشروط وآخر الفرص

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

حميدن التركي

حميدان التركي

A+ A A-
المواطن- صالح السعيد

طلب تركي -ابن السجين السعودي في ولاية كلورادو الأمريكية حميدان التركي- من المغردين في تويتر، التوقيع على خطاب موجه للرئيس الأمريكي -باراك أوباما- وحاكم ولاية كولورادو -بيل ريتر- يطلب فيه السماح لوالده بالعودة للسعودية، لقضاء باقي فترة محكوميته، عبر تغريدة كتب فيها “أحبتي أتمنى منكم الدخول على رابط الرسالة، والتي تطالب الرئيس والحاكم بالإفراج عن والدي وتوقيعها بحسابكم في تويتر”.

وحوى الخطاب -الذي طلب تركي توقيعه- ما نصه: (الرئيس أوباما.. وحاكم الولاية هكنلوبر: حميدان التركي مضى على سجنه أكثر من سبع سنوات؛ حيث قضى أكثر من الحدّ الأدنى للمحكومية.. في الفترة الأخيرة، تعرض حميدان التركي لمعاملة سيئة واتهامات باطلة.. نطلب منكم إعادته للمملكة العربية السعودية).

ويمثل طالب الدكتوراه السعودي -حميدان التركي- الأسبوع المقبل أمام جلسة الإفراج المشروط “البرول”، وسيعني رفض طلب حميدان، سجنه مدى الحياة.

بلغ عدد الموقعين، حتى وقت كتابة الخبر، ما يتجاوز ٣١٠٠ شخص.

يمكن التوقيع عبر الرابط التالي: http://twitition.com/poamuimage (4)




اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة