موجز

نيويورك تايمز: أوباما قد يقيل كيري وهاغل  «»   الجابر “الخامس” بالتصنيف العالمي ومدرب الهلال الحالي بالمرتبة 56!  «»   لجنة إزالة السيارات التالفة تتلف مركبات الداير الجديدة  «»   ضبط 3 مزورين باعوا تصاريح حج مقابل مليون ونصف المليون ريال  «»   الحوثيون يلوحون بمجلس محلي لحكم البلاد  «»   جامعة سلمان تطلع على تجربة جامعة الباحة في العمل التطوعي  «»   جيش بوركينا فاسو يطيح برئيس البلاد  «»   شاهد بالصور.. أمطار غزيرة تغرق شوارع العاصمة الأردنية  «»   رئيس الاتحاد الآسيوي: قمة الهلال وسيدني تمثل واجهة للكرة الآسيوية  «»   خطيب المسجد الحرام: النقد والنصح لا يكون على حساب سلامة الوطن  «»   تنفيذ فرضية هبوط طائرة إخلاء طبي بمستشفى الخميس العام  «»   ساسا مدافع أستراليا: جماهير ملعب استاد الملك فهد لا مثيل لهم في العالم  «»   إحالة قضية فتاة المجاردة المصابة بغيبوبة للهيئة الصحية الشرعية  «»   تكريم سعد الراشد في منتدى مصابيح  «»   شاهد بالصور .. مدرب الهلال بالزي السعودي خلال المؤتمر الصحفي مع مدرب سيدني  «»   “الإسكان” تمدد فترة اختيار المنتجات السكنية حتى منتصف الشهر الجاري  «»   أنباء عن القبض على الناشطة الحقوقية سعاد الشمري  «»   فيكتور سابا: تعلمت كثيرا من نيفيز وحان الوقت لأتغلب عليه  «»   في الطائف .. مصاب بـ “كورونا” يهرب من المستشفى .. والشرطة تعيده  «»   هل سيتسبب الهلاليون في تعطيل “تويتر” مجدداً !؟  «»   الكلباني ينهي خلافه مع القرني بـ “اعتذار”  «»   صحف أسترالية أبهرها تصريح القحطاني: سأقاتل حتى الموت لكسب الآسيوية السابعة  «»   ساسا مدافع استراليا: جماهير ملعب استاد الملك فهد لا مثيل لهم في العالم  «»   بالصور.. بلدية “بيش” تعجز عن نظافة أقسامها من النفايات !  «»   “أمير جازان” يكرم العداء “مسرحي” وينتقد تدني مستوى الرياضة  «»   “العمل” تتحقق من تطبيق المرحلة الثالثة لتأنيث المستلزمات النسائية  «»   (195) وظيفة شاغرة في البريد السعودي بمناطق المملكة  «»   ضبط سبعة مخالفين في حملة أمنية بالخفجي  «»   السريحي ضيف لقاء الاعلاميين والمثقفين الأول لثقافية أملج  «»   بالفيديو .. رئيس لجنة الانضباط يتهرب: لا أعلم إن كان عقاب الحميداني من صلاحياتنا!  «»   والد مقاتل في داعش : إبني رفض الزواج ليتزوج من “الحور العين”  «»   “معنفة” تروي معاناتها من ضرب زوجها بـ “العقال”  «»   الكشف عن كويتيات في صفوف “داعش”  «»   نواف بن فيصل يستعيد حسابه ويغرد : عذراً لازعاجكم  «»   إسرائيل تعيد فتح باحة المسجد الأقصى بعد ساعات على إغلاقه  «»   صورة متداولة: متسلل “بدون” في صندوق سيارة محاولاً دخول السعودية  «»   حبس كويتي 4 سنوات بسبب تغريدات مهينة للقضاء  «»   من جديد.. الكلباني للقرني: ليس لدي أغنية وطنية  «»   الرئيس الأفغاني يتخلى عن لقبه القبلي  «»   تعاوني رفحاء يهدي مهندسين أمريكان كتباً تعريفية عن الإسلام  «»  
1274 مشاهدة
0 تعليق

قبل موعد جلسة الإفراج المشروط وآخر الفرص

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

حميدن التركي

حميدان التركي

A+ A A-
المواطن- صالح السعيد

طلب تركي -ابن السجين السعودي في ولاية كلورادو الأمريكية حميدان التركي- من المغردين في تويتر، التوقيع على خطاب موجه للرئيس الأمريكي -باراك أوباما- وحاكم ولاية كولورادو -بيل ريتر- يطلب فيه السماح لوالده بالعودة للسعودية، لقضاء باقي فترة محكوميته، عبر تغريدة كتب فيها “أحبتي أتمنى منكم الدخول على رابط الرسالة، والتي تطالب الرئيس والحاكم بالإفراج عن والدي وتوقيعها بحسابكم في تويتر”.

وحوى الخطاب -الذي طلب تركي توقيعه- ما نصه: (الرئيس أوباما.. وحاكم الولاية هكنلوبر: حميدان التركي مضى على سجنه أكثر من سبع سنوات؛ حيث قضى أكثر من الحدّ الأدنى للمحكومية.. في الفترة الأخيرة، تعرض حميدان التركي لمعاملة سيئة واتهامات باطلة.. نطلب منكم إعادته للمملكة العربية السعودية).

ويمثل طالب الدكتوراه السعودي -حميدان التركي- الأسبوع المقبل أمام جلسة الإفراج المشروط “البرول”، وسيعني رفض طلب حميدان، سجنه مدى الحياة.

بلغ عدد الموقعين، حتى وقت كتابة الخبر، ما يتجاوز ٣١٠٠ شخص.

يمكن التوقيع عبر الرابط التالي: http://twitition.com/poamuimage (4)




اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة