الخدمة المدنية تقر صرف 5% لمترجمي لغة الإشارة في الجهات الحكومية

موجز

بالصور.. حفرة مفتوحة تهدد الأطفال بـ”مطار جازان”  «»   النقل تعاقب المقاولين المتعثرين بسحب المشاريع  «»   مولد كهربائي لإنقاذ مرضى مستشفى قيا  «»   إصابة شخص في الرأس إثر تعرضه لطلق ناري بالحوية  «»   رئيس روسيا: أحترم الملك عبدالله.. وأصدقاؤنا السعوديون لن يضروا باقتصادنا  «»   خريجات أقسام علمية يطالبن بالتعيين الفوري ورفع الظلم  «»   بالصور.. الشيخ المنجد يؤم المصلين في جنازة ابنه “أنس”  «»   توقعات بتصفية عمة الزعيم الكوري الشمالي  «»   كريستيانو يواسي ميسي بعد خسارة برشلونة أمام الريال  «»   تعليم الشمالية يعلن آلية حركة النقل الداخلي  «»   الخنين: الخدمة المدنية أنهت تدقيق بيانات المتقدمين على جدارة  «»   بوتين: يجب أن أزوج زوجتي السابقة أولا ثم أفكر في نفسي  «»   لوحة صغيرة تشتت انتباه السائقين شرق الرياض!  «»   “شرطة الجوف” تكشف حقيقة “الساحرات” في مقبرة الدومة  «»   هيئة عسير: الصاعد لحافلة الطالبات مكلف بعمل إداري  «»   مدير الأمن العام يبحث تطوير عمل مديري العمليات المشتركة  «»   (3) مشاريع أنفاق في نجران ضمن خطط لتحسين الشوارع  «»   (%56) من المواطنين يرفضون قرار إغلاق المحلات عند التاسعة مساءً  «»   البلوي يكافئ لاعبي الإتحاد بـ(10) آلاف ريال  «»   إسبانيا تجهّز الأخضر لبطولتي الخليج وآسيا  «»   القرني مداعباً الكلباني: من يملك (50) ألف ريال فليكرم زوجته  «»   مصدر لـ”المواطن”: بعد قضية الجبرين.. الهلال والنصر يتسابقان على الطير  «»   دعوة جامعة الملك خالد لحفل التخرج تحير قراءها  «»   الخدمة المدنية تقر صرف 5% لمترجمي لغة الإشارة في الجهات الحكومية  «»   خالد بيومي يشيد بالنصر ويؤكد تأهل الهلال آسيوياً لهذا السبب  «»   استياء من حضور الحكم الهويش احتفالات النصر  «»   الكويت : الخلاف مع قطر في طريقه للزوال  «»   بالفيديو.. بوتفليقة يدلي بصوته على كرسي نقال  «»   نساء الخفجي يطالبن بقسم خاص للأحوال المدنية  «»   مشروع “شاهد”: لم نجمع المال وتجربة “غزال” تثير المخاوف  «»   أمير الباحة يشاهد عرضاً مرئياً عن منجزات الجامعة في الأعوام الماضية  «»   دهس عضو هيئة بصامطة ونقله للمستشفى العام  «»   “مدني الشمالية”: حريق “عثيم رفحاء” سببه تماس كهربائي‎  «»   بترورابغ السعودية تعلن تمديد غلق وحدة حتى 25 أبريل  «»   “تعليم نجران” يعلن بدء حركة النقل الداخلي  «»   “التربية”: ربع مليون طلب تسجيل بالصف الأول عبر “نور”  «»   “بلدي رفحاء” يطالب بأراضي ضاحية الملك عبدالعزيز وشبك الفوج الشرقي  «»   الأرصاد: ارتفاع الحرارة على معظم مناطق المملكة ورياح بالوسط والشمال  «»   بالصور.. محمد نور في ضيافة أهالي جازان  «»   مخالفون يقيدون رجلاً وزوجته لسلب 30 ألفاً في “جمعة ربيعة”  «»  
1141 مشاهدة
0 تعليق

قبل موعد جلسة الإفراج المشروط وآخر الفرص

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

حميدن التركي

حميدان التركي

A+ A A-
المواطن- صالح السعيد

طلب تركي -ابن السجين السعودي في ولاية كلورادو الأمريكية حميدان التركي- من المغردين في تويتر، التوقيع على خطاب موجه للرئيس الأمريكي -باراك أوباما- وحاكم ولاية كولورادو -بيل ريتر- يطلب فيه السماح لوالده بالعودة للسعودية، لقضاء باقي فترة محكوميته، عبر تغريدة كتب فيها “أحبتي أتمنى منكم الدخول على رابط الرسالة، والتي تطالب الرئيس والحاكم بالإفراج عن والدي وتوقيعها بحسابكم في تويتر”.

وحوى الخطاب -الذي طلب تركي توقيعه- ما نصه: (الرئيس أوباما.. وحاكم الولاية هكنلوبر: حميدان التركي مضى على سجنه أكثر من سبع سنوات؛ حيث قضى أكثر من الحدّ الأدنى للمحكومية.. في الفترة الأخيرة، تعرض حميدان التركي لمعاملة سيئة واتهامات باطلة.. نطلب منكم إعادته للمملكة العربية السعودية).

ويمثل طالب الدكتوراه السعودي -حميدان التركي- الأسبوع المقبل أمام جلسة الإفراج المشروط “البرول”، وسيعني رفض طلب حميدان، سجنه مدى الحياة.

بلغ عدد الموقعين، حتى وقت كتابة الخبر، ما يتجاوز ٣١٠٠ شخص.

يمكن التوقيع عبر الرابط التالي: http://twitition.com/poamuimage (4)


اضف الخبر في تويتر اضف الخبر على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا
جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة المواطن الإلكترونية