مترو الرياض مترو الرياض

موجز

خالد بن سلطان لمحمد بن نايف : أنت من ولاة أمورنا.. مكانك جوار الأمير مقرن  «»   “ابن مساعد” يلغي جميع العقوبات عن إداريي الكرة السعودية  «»   شرطة الشمالية تضبط المتهم بالاعتداء على مفقود رفحاء  «»   الخارجية : السعودية تستنكر تفجيرات سيناء وتؤكد وقوفها إلى جانب مصر  «»   أدبي أبها : دعم الحركة الثقافية غير مستغرب من القائد المثقف  «»   أمير عسير : الأوامر الملكية سيكون لها بالغ الأثر في تنمية الوطن  «»   عزام الدخيل : أسأل الله أن يعينني على حمل الأمانة  «»   التعاون يعزز صفوفه بمهاجم الشباب”الشويعر”  «»   ياسر القحطاني يبدأ المرحلة الثانية من العلاج  «»   المديرس : الأوامر الملكية رسمت الخطوط العريضة لاستراتيجيات التطوير  «»   موظفو القطاع الخاص لمدراؤهم : أكملوا فرحتنا واصرفوا راتبين  «»   كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالطائف تعفي طلابها من الرسوم  «»   العثور على مفقود رفحاء ويعاني من عدة إصابات  «»   مصادرة مأكولات ملوثة وإزالة 43 مبسطاً عشوائياً في الرياض  «»   وزير التعليم” عزام الدخيل” .. مـع الـمـعــلـم  «»   ‏‫الناقور : زعيمنا عظيم وسيظل والوضع لا يحتمل شائعات  «»   “معاً لمدينة أجمل”.. حملة لتنظيف كورنيش جازان  «»   السيطرة على حريق برج صحي تحت الإنشاء في ” صالحية عرعر”  «»   مواطنون لرئيس نزاهة الجديد : ابتعد عن النصح وكافح الفساد بجدية  «»   السيسي يقطع زيارته لأديس أبابا ويعود للقاهرة بعد تفجيرات سيناء  «»   بنك التسليف يوضح: لم يصدر أي إعفاء  «»   شركات كبرى تصرف راتبين لموظفيها تماشياً مع أوامر الملك  «»   مسؤولو الجمعيات الخيرية بجازان :الملك سلمان حريص على مواصلة التنمية  «»   المغامسي : اللهم اجعل الأوامر الملكية نفعاً للبلاد والعباد  «»   إنجاز أمني .. أربعة إثيوبيين قتلوا زميلاً لهم في قبضة شرطة عسير  «»   جمال خاشقجي : الصعوبه الاكبر ستكون في محتوى قناة العرب  «»   “المواطن” تضع بين يدي وزير الصحة مطالب الموظفين والمواطنين  «»   وزير الإسكان : دعم الملك بـ20 مليار سيستفيد منها المواطن  «»   المواطنون يمطرون حساب المالية بـ “تويتر” بالتغريدات  «»   ‏‫الصحة تعلن : إصابتان بـ “كورونا” في الرياض والهفوف  «»   رئيس مجلس الشورى : الملك سلمان ذو رؤية ثاقبة  «»   جمعية “إنسان” تضاعف نفقات الأسر بزيادة “شهرين”  «»   مساعد رئيس الشورى ..تدرج في وظائف قانونية وأكاديمية دبلوماسية  «»   فيصل بن مشعل .. دكتور سياسي يتولى إمارة القصيم  «»   المستشار في الديوان الملكي عبدالله المحيسن .. مهتم بالفكر والثقافة والبحوث والدراسات  «»   الملك حمد بن عيسى يغادر الرياض  «»   أمريكيان يتعرضان لإطلاق نار من مصدر مجهول بالأحساء  «»   جمعية المكفوفين بالرياض تقرر صرف راتب شهر لموظفيها  «»   بالصور.. خادم الحرمين يستقبل ملك البحرين في مزرعته بالدرعية  «»   دايم السيف يعود أميراً لمكة بعد 13 شهراً  «»  
1352 مشاهدة
0 تعليق

قبل موعد جلسة الإفراج المشروط وآخر الفرص

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

حميدن التركي

حميدان التركي

A+ A A-
المواطن- صالح السعيد

طلب تركي -ابن السجين السعودي في ولاية كلورادو الأمريكية حميدان التركي- من المغردين في تويتر، التوقيع على خطاب موجه للرئيس الأمريكي -باراك أوباما- وحاكم ولاية كولورادو -بيل ريتر- يطلب فيه السماح لوالده بالعودة للسعودية، لقضاء باقي فترة محكوميته، عبر تغريدة كتب فيها “أحبتي أتمنى منكم الدخول على رابط الرسالة، والتي تطالب الرئيس والحاكم بالإفراج عن والدي وتوقيعها بحسابكم في تويتر”.

وحوى الخطاب -الذي طلب تركي توقيعه- ما نصه: (الرئيس أوباما.. وحاكم الولاية هكنلوبر: حميدان التركي مضى على سجنه أكثر من سبع سنوات؛ حيث قضى أكثر من الحدّ الأدنى للمحكومية.. في الفترة الأخيرة، تعرض حميدان التركي لمعاملة سيئة واتهامات باطلة.. نطلب منكم إعادته للمملكة العربية السعودية).

ويمثل طالب الدكتوراه السعودي -حميدان التركي- الأسبوع المقبل أمام جلسة الإفراج المشروط “البرول”، وسيعني رفض طلب حميدان، سجنه مدى الحياة.

بلغ عدد الموقعين، حتى وقت كتابة الخبر، ما يتجاوز ٣١٠٠ شخص.

يمكن التوقيع عبر الرابط التالي: http://twitition.com/poamuimage (4)


اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة