موجز

كاتب صحفي للوزراء : اقتدوا بوزير التجارة وابتعدوا عن الفلاشات !  «»   شارع مطار رفحاء يتزين بلوحات معايدة الملك والترحيب بولي العهد  «»   القحطاني لموظفي “الأمل”: ضعوا أنفسكم مكان المرضى  «»   مشاهد مؤثرة .. عيد أهالي غزة في مقابر الشهداء  «»   ساحة المصمك تشرف بـ”تركي بن عبدالله” في حفل “عيد الرياض”  «»   “داعش ” يفتح مكتباً للزواج بمسلحيه في سوريا والعراق !  «»   حريق محدود بمحطة وقود بالمجاردة بسبب “صاعقة”  «»   في لندن .. محمد بن نواف يستقبل المهنئين بالعيد  «»   أهالي ” فيصلية الحوية” يحتفلون بالعيد  «»   ابتهاجا بالعيد.. شرطة تبوك توزع الورود وبطاقات المعايدة  «»   بالصور.. أطفال غزة يتحدون إسرائيل بحمام بارد في العيد  «»   أمير حائل يتناول طعام العيد وسط الأهالي  «»   زيارة المرضى في مستشفيات جدة من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً  «»   “الحوامة” تعيد البسمة والموروث الشعبي لأطفال ​غدير الرياض  «»   فهد بن سلطان ينقل تحيات وتهاني القيادة لأهالي تبوك بمناسبة العيد  «»   بالصور .. أمير منطقة الباحة يستقبل المهنئين بعيد الفطر  «»   محافظ محايل يزور ويعايد المرضى المنومين بالمستشفى  «»   في بديع أبها .. أكلات شعبية تستقبل المهنئين بالعيد السعيد  «»   شاهد بالصور.. هكذا استقبل “أهالي جازان” فرحة العيد  «»   توزيع 100 طن من زكاة فطر المسلمين بالقريات  «»   تغريدة للشيخ عيسى الغيث : عزيزي الأب، عزيزتي الأم حكِّموا عقولكم لا عواطفكم لئلا تقلبوا الأفراح لأتراح.  «»   خطيب العيد بدمشق لبشار: الله أقامك مقام خالد بن الوليد وصلاح الدين !!  «»   الكهرباء في خطاب لـ”المواطن”: نشكركم على اهتمامكم بالسلامة العامة  «»   أمير منطقة عسير يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك  «»   فهد الهريفي يوجه نصيحة لرئيس النصر  «»   حادث مروري يصرع ابن رئيس جمعية تحفيظ العقيق  «»   هيئة محافظة جدة تضبط 9405 لترات من الخمور  «»   أمير الرياض يزور المنومين في مدينة الملك سعود الطبية  «»   يزيد الراجحي يخوض أصعب تحديات الموسم ببطولة العالم في فنلندا  «»   أكثر من 30 وسيلة إعلامية تواكب نقل احتفالات “عيد الرياض”  «»   معايده للمرضى المنومين بمستشفيات القوات المسلحة بالجنوب  «»   بالصور.. مظاهر عيد الرياض تبدأ من جامع الإمام وساحات قصر الحكم  «»   في قصر الصفا .. ولي العهد يستقبل المهنئين بعيد الفطر  «»   توقع هطول أمطار على مرتفعات عسير وجازان والباحة  «»   غضب نسائي ونصائح : ضعي سلاحك بالشنطة وخذي حقك بيدك !  «»   أمانة عسير تطلق فعاليات العيد لهذا اليوم بأبو خيال  «»   “العيدية”.. عادة من عهد “المماليك” إلى فرحة الأطفال  «»   أول المستفيدين. .”رفحاوي”يكسب 5 آلاف بسبب “بلاغ”  «»   24 فرقة تباشر حريقاً بمستودع ورق بـ “خمرة جدة”  «»   الشاعر “العداوي” يغرد بقصيدة “عيد البهجة”  «»  
1215 مشاهدة
0 تعليق

قبل موعد جلسة الإفراج المشروط وآخر الفرص

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

حميدن التركي

حميدان التركي

A+ A A-
المواطن- صالح السعيد

طلب تركي -ابن السجين السعودي في ولاية كلورادو الأمريكية حميدان التركي- من المغردين في تويتر، التوقيع على خطاب موجه للرئيس الأمريكي -باراك أوباما- وحاكم ولاية كولورادو -بيل ريتر- يطلب فيه السماح لوالده بالعودة للسعودية، لقضاء باقي فترة محكوميته، عبر تغريدة كتب فيها “أحبتي أتمنى منكم الدخول على رابط الرسالة، والتي تطالب الرئيس والحاكم بالإفراج عن والدي وتوقيعها بحسابكم في تويتر”.

وحوى الخطاب -الذي طلب تركي توقيعه- ما نصه: (الرئيس أوباما.. وحاكم الولاية هكنلوبر: حميدان التركي مضى على سجنه أكثر من سبع سنوات؛ حيث قضى أكثر من الحدّ الأدنى للمحكومية.. في الفترة الأخيرة، تعرض حميدان التركي لمعاملة سيئة واتهامات باطلة.. نطلب منكم إعادته للمملكة العربية السعودية).

ويمثل طالب الدكتوراه السعودي -حميدان التركي- الأسبوع المقبل أمام جلسة الإفراج المشروط “البرول”، وسيعني رفض طلب حميدان، سجنه مدى الحياة.

بلغ عدد الموقعين، حتى وقت كتابة الخبر، ما يتجاوز ٣١٠٠ شخص.

يمكن التوقيع عبر الرابط التالي: http://twitition.com/poamuimage (4)

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة