موجز

نائب أمير منطقة الرياض يرعى حفل خريجي جامعة سلمان بالخرج  «»   أهالي الصوالحة بعسير: “كهرباء البرك” تتعمد قطع التيار  «»   بالصور.. إعفاء الربيعة “مُغيب” عن أخبار موقع وزارة الصحة!  «»   معلم بالمدرسة السعودية في باكستان يحتفل بفوز العالمي  «»   إعلان أسماء الدفعة الأولى لمستحقي منتجات “الإسكان” بعد أسبوعين  «»   بالصور.. أوباما يزور منطقة الانهيار الأرضي المنكوبة في ولاية واشنطن  «»   البنتاجون: أمريكا ستسلم مصر 10 “أباتشي” لمكافحة الإرهاب في سيناء  «»   مهرجان الألوان بجهود ذاتية في مدرسة للبنات في الباحة  «»   الأرصاد: أمطار متفرقة على عسير والباحة والطائف  «»   إعلان من ورثة الأمير سلطان بن عبدالعزيز لإبراء ذمته  «»   بالفيديو ..وزير التجارة يُقبّل رأس مُسن ويوجه بإنهاء معاملته  «»   بالفيديو.. زلزال الهلال يهدم آمال سباهان طهران  «»   يوم الأرض العالمي .. ساعدوا المدن لتكون أكثر نظافة وصحة  «»   زامبيا تلجأ للسعودية لشراء البترول  «»   العثور على رضيعة بدون مرافق بسوق في جدة  «»   عادل فقيه يبحث مع خبراء الصحة الحلول المقترحة لمواجهة “كورونا”  «»   إغلاق 22 منشأة مخالفة للاشتراطات الصحية بنجران  «»   ملتقى الخير بسراة عبيدة يكافح التدخين ويستقبل الزائر الأخير  «»   70 ألف كمامة لحماية جماهير الهلال من “كورونا”  «»   خريجو الدبلومات يطالبون بالتدريب في مستشفيات القنفذة  «»   200 من المتخصصين يحضرون ندوة مستجدات طب الأطفال بالقنفذة  «»   نسب الغياب تحرم (1558) طالباً بالرياض من اختبارات نهاية العام  «»   ملتقى رجال الأعمال يمنح الهزاع جائزة الإبداع والتميز  «»   الزعيم إذا ثار صارت أمواجه إعصاراً  «»   نور على بعد خطوة من توقيع مخالصة مع النصر  «»   وفاة مقيم مصري ثلاثيني استنشق مبيداً حشرياً بجدة  «»   معرض للسيرة النبوية بثانوية الملك خالد في النماص  «»   تربية جازان تناقش معايير إعداد المعلم.. غداً  «»   بالصور .. الوليد بن طلال في مخيم الزعتري  «»   300 نزيل في “نفسية الطائف” مرفوضون من أسرهم  «»   مدير صحة مكة يتفقد مستشفيات الطائف.. الأربعاء  «»   مدني حائل يكشف تفاصيل انتشال جثمان مقيم سقط في مستنقع  «»   فتيات بلا عبايات يغرين الشباب بالرقص في سيارة أجرة  «»   أهالي شرورة يشكون انتشار النفايات بمدخل المحافظة  «»   القبض على ثلاثيني حاول اقتحام مكتب محافظ رابغ برشاش  «»   أبو راشد: البلطان مهدد بغرامة 300 ألف ريال وإيقاف لمدة عام  «»   جامعة الطائف تؤجل سباق الطالبات لأجل غير مسمى  «»   سيارتان تدهسان طفلة بالنصباء بمحافظة المندق  «»   بالفيديو.. مغردون لـ”بيل”: هناك أفضل منك في السعودية  «»   محكمة الطائف تصدر أحكاماً في قضية مقتل ضاوي الحارثي  «»  
1146 مشاهدة
0 تعليق

قبل موعد جلسة الإفراج المشروط وآخر الفرص

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

حميدن التركي

حميدان التركي

A+ A A-
المواطن- صالح السعيد

طلب تركي -ابن السجين السعودي في ولاية كلورادو الأمريكية حميدان التركي- من المغردين في تويتر، التوقيع على خطاب موجه للرئيس الأمريكي -باراك أوباما- وحاكم ولاية كولورادو -بيل ريتر- يطلب فيه السماح لوالده بالعودة للسعودية، لقضاء باقي فترة محكوميته، عبر تغريدة كتب فيها “أحبتي أتمنى منكم الدخول على رابط الرسالة، والتي تطالب الرئيس والحاكم بالإفراج عن والدي وتوقيعها بحسابكم في تويتر”.

وحوى الخطاب -الذي طلب تركي توقيعه- ما نصه: (الرئيس أوباما.. وحاكم الولاية هكنلوبر: حميدان التركي مضى على سجنه أكثر من سبع سنوات؛ حيث قضى أكثر من الحدّ الأدنى للمحكومية.. في الفترة الأخيرة، تعرض حميدان التركي لمعاملة سيئة واتهامات باطلة.. نطلب منكم إعادته للمملكة العربية السعودية).

ويمثل طالب الدكتوراه السعودي -حميدان التركي- الأسبوع المقبل أمام جلسة الإفراج المشروط “البرول”، وسيعني رفض طلب حميدان، سجنه مدى الحياة.

بلغ عدد الموقعين، حتى وقت كتابة الخبر، ما يتجاوز ٣١٠٠ شخص.

يمكن التوقيع عبر الرابط التالي: http://twitition.com/poamuimage (4)


اضف الخبر في تويتر اضف الخبر على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا
جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة المواطن الإلكترونية