موجز

أمير الرياض يستجيب لمناشدة خمسينية وأطفالها الثمانية عبر “المواطن”  «»   تنفيذ طريق محوري لتسهيل المرور بين الجوف وحائل  «»   رجل أعمال سعودي يتكفل بحج مُسن أحوازي  «»   القادسية يفوز على الطائي بهدفين  «»   غداً.. لقاء قوي يجمع الأهلي المصري مع النجم الساحلي التونسي  «»   بالفيديو.. لحظة ضرب الصاعقة الرعدية لبرج في ميناء الغاز باليمن  «»   تشكيلة الأسبوع الأول: النصر تسيد الوسط وتواجد بالهجوم والهلال تواجد بالوسط والدفاع  «»   مشاجرة بين عشرينيين في درة العروس وخسائر بالأثاث فقط  «»   توقعات بجذب الأسهم السعودية 50 مليار دولار جديدة  «»   أهالي عشيرة يتذمرون من انقطاع الكهرباء المتكرر  «»   في “لماذا”.. الضبعان: التأمينات الاجتماعية وضعت “ساند” لعجزها المالي  «»   وفاة شخصين بالباحة وإصابة 50 و 12 منها خطيرة  «»   مدني المدينة يخمد حريقاً بمزرعة مهجورة  «»   وفاة مؤذن جامع بن سند بعد الأذان الأول لصلاة الجمعة  «»   “أهالي جدة” ينتظرون “البشرى السارة”  «»   إمام الحرم: الموالاة والمعاداة في منهج أهل السنة تكون على الحقائق لا على الدعاوى والأسماء  «»   تقرير يسلط الضوء على تواجد الجماعات الإرهابية في المواقع الاجتماعية  «»   سعوديتان ضمن مصابي حادث الحافلتين بشرم الشيخ  «»   في تبوك .. قصاص سعودي قتل آخر طعناً بسكين  «»   الليلة .. تسريب الخطابات الأمنية في ندوة “التنمية الإجتماعية” بعرعر  «»   الكاتب العمر: داعية بشر بقيام الخلافة ثم توجه إلى لندن لقضاء إجازته  «»   السعودية في المرتبة الـ34 ضمن الأعلى نمواً في مجال التنمية البشرية   «»   حادث مأساوي.. وفاة 3 وإصابة 25 من مجهولي الهوية في الطحاحين  «»   شاهد بالصور.. أمير مكة يزف 1200 شاب وفتاة  «»   غداً تبدأ غرفة الرياض استقبال المتقدمين لـ1053 وظيفة   «»   الأمير نواف بن فيصل يعود لنظم الشعر   «»   حاكم تكساس يرجح تسلل “داعش” إلى أمريكا عبر حدودها الجنوبية  «»   صدام بين النصر وفلامنجو البرازيلي بسبب دي سوزا  «»   “مسرعة” تودي بحياة طفل دهساً في حفر الباطن  «»   توقع رياح مثيرة للأتربة والغبار على شمال وشرق ووسط المملكة  «»   الوليد يفاجئ مركز حرس الحدود بالشيخ حميد بزيارة تعزية  «»   مغردون: “الدخان” كالإرهاب يجب استئصاله ومنعه من دخول السعودية  «»   معلمون ومعلمات لخالد الفيصل: “تحفيزنا” عبر منحنا حقوقنا  «»   خادمة أثيوبية تعتدي بسكين على رقبة طفل بأبها  «»   القحطاني: لن أُبارك للزعماء إلا بعد مباراة الإياب  «»   حادث انقلاب يصيب ستة أشخاص من عائلة كويتية في خشيبي رفحاء  «»   أشقاء الفقيد زميم السواط والمعزون يروون لـ”المواطن” مواقفه الإنسانية  «»   مدني بللسمر بعسير يخمد حريقاً بمدرجات زراعية بقرية المحور   «»   عموري: علينا احترام رغبة الاتحاد في الفوز على أرضه  «»   كويتي يحاول الهروب من منفذ الخفجي بسرعة فائقة  «»  
1230 مشاهدة
0 تعليق

قبل موعد جلسة الإفراج المشروط وآخر الفرص

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

حميدن التركي

حميدان التركي

A+ A A-
المواطن- صالح السعيد

طلب تركي -ابن السجين السعودي في ولاية كلورادو الأمريكية حميدان التركي- من المغردين في تويتر، التوقيع على خطاب موجه للرئيس الأمريكي -باراك أوباما- وحاكم ولاية كولورادو -بيل ريتر- يطلب فيه السماح لوالده بالعودة للسعودية، لقضاء باقي فترة محكوميته، عبر تغريدة كتب فيها “أحبتي أتمنى منكم الدخول على رابط الرسالة، والتي تطالب الرئيس والحاكم بالإفراج عن والدي وتوقيعها بحسابكم في تويتر”.

وحوى الخطاب -الذي طلب تركي توقيعه- ما نصه: (الرئيس أوباما.. وحاكم الولاية هكنلوبر: حميدان التركي مضى على سجنه أكثر من سبع سنوات؛ حيث قضى أكثر من الحدّ الأدنى للمحكومية.. في الفترة الأخيرة، تعرض حميدان التركي لمعاملة سيئة واتهامات باطلة.. نطلب منكم إعادته للمملكة العربية السعودية).

ويمثل طالب الدكتوراه السعودي -حميدان التركي- الأسبوع المقبل أمام جلسة الإفراج المشروط “البرول”، وسيعني رفض طلب حميدان، سجنه مدى الحياة.

بلغ عدد الموقعين، حتى وقت كتابة الخبر، ما يتجاوز ٣١٠٠ شخص.

يمكن التوقيع عبر الرابط التالي: http://twitition.com/poamuimage (4)



أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة