حضر الجمهور .. فخيب الأخضر السعودي الآمال بتحقيق كأس الخليج

الأربعاء ٢٦ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٤٥ مساءً
حضر الجمهور .. فخيب الأخضر السعودي الآمال بتحقيق كأس الخليج

توج المنتخب القطري بلقب بطولة الخليج الثانية والعشرون والمقامة بالرياض وذلك بعدما قلب الطاولة على نظيره المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد .

تشكيلة المنتخب السعودي :

دخل الأسباني لوبير كارو المدير الفني للمنتخب الأخضر السعودي بتشكيل مكون من : وليد عبدالله في حراسة المرمى وسعيد المولد وعمر هوساوي وأسامة هوساوي وعبدالله الزوري وسعود كريري ووليد باخشوين ونواف العابد وسالم الدوسري وسلمان الفرج وفي المقدمة ناصر الشمراني.
تشكيلة المنتخب القطري:

في المقابل دخل الجزائري جمال بالماضي المدير الفني للمنتخب العنابي القطري بتشكيل مكون من : قاسم برهان في حراسة المرمى ومحمد علي وعبدالكريم فضل الله والمهدي مختار وعبدالعزيز حاتم ومشعل عبدالله وإبراهيم ماجد وبوعلام خوخي وكريم بوضيف واحد السيد وفي المقدمة حسن الهيدوس

التبديلات :
(د64) خروج وليد باخشوين ودخول يحيى الشهري .
(د70) خروج ناصر الشمراني ودخول نايف هزازي.
(د77) خروج عبدالله الزوري ودخول فهد المولد .
قطر :
(د77) خروج مشعل عبدالله ودخول اسماعيل محمد.

جاءت البداية سريعة ولم يكن هناك مجال لفترة جس النبض؛ حيث دخل المنتخبين في أجواء المباراة بهجمات متبادلة ومع الدقيقة (16) نجح المنتخب السعودي من خطف هدف التقدم وذلك بعدما لعب نواف العابد ركلة الزاوية التي وصلت إلتي وصلت إلى رأس المتمركز سعود كريري الذي لم يتواني بإيداعها شباك العنابي هدفاً أول سعودي, ولم ينتظر المنتخب القطري كثيراً للعودة وماهي الإ دقيقة واحدة حتى عاد العنابي لتحقيق هدف التعادل عن طريق المهدي مختار , عاد الهدوء بعدها رغم وجود بعض الهجمات الشبه خطيرة من جانب المنتخبين حتى أطلق الحكم العراقي صافرة نهاية شوط أول متكافئ بين الطرفين .

بدأ الشوط الثاني أكثر سرعة وخاصتاً من طرف العنابي القطري الذي شكل ضغطاً كبيراً منذ بداية الشوط حتى استطاع تحقيق هدف التقدم عند الدقيقة (57) بعد كرة مرتدة من الدفاع السعودي وصلت إلى القطري بوعلام الذي سددها مباشرة لتسكن مرمى الأخضر هدفاً ثانياً للمنتخب القطري , عاد بعدها العنابي للمحافظة على هدف التقدم ونجح في ذلك رغم ضغط المنتخب السعودي الذي حاول مراراً وتكراراً تعديل النتيجة ولكنه لم ينجح في ذلك حتى اطلق العراقي صافرة نهاية المباراة بفوز المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف يتيم.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد مسعود

    منتخبنا من البداية فاشل فلازم تكون نهايته الفشل . لماذا هذه التشكيلة اللي اعتقد انه منتخب الهلال . يا ناس يوجد لا عبين بالاندية احسن من الشمراني اللي طوال المبارة نايم يبغي الكورة تجية لين عنده . عموما مبروك لقطر

  • أبو وائل العمري

    هذه نكايه في الجماهير ليش ماحضرت من أول الدوره وإلا لما شفتونا فزنا جيتم وينكم من أول يالله أقلبوا وجوهكم مافيه كأس….

  • مأمون

    ههههههههههه المشكلة هوساوي يناول الخصم في الهدف التاني وكنه معاهم

  • احمد الشهراني

    حسبي الله ونعم الوكيل ع من هو السبب في قتل فرحتنا بالفوز وكاس الخليج