بعد رفض الرئيس السابق لنادٍ غير عاصمي التنازل.. إيداع اللاعب المعتزل السجن

الخميس ١١ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٥:٠٩ مساءً
بعد رفض الرئيس السابق لنادٍ غير عاصمي التنازل.. إيداع اللاعب المعتزل السجن

تكشفت معلومات جديدة لـ “المواطن” حول قضية لاعب سعودي دولي سابق حاول اقتحام منزل رئيس نادي شهير سابق غير عاصمي و مستقيل منذ سنوات , حيث تشير المعلومات الخاصة إلى ايداع اللاعب في السجن إثر تهديده بعبارات دونت على ورقة من فئة خمسمائة ريال لرئيس النادي الشهير.
وكانت مصادر “المواطن” ذكرت أن القضية حولت لشرطة الرياض، فيما حاولت أسرة اللاعب خلال الساعات الماضية تكثيف مساعيها في الحصول على تنازل رئيس النادي عن القضية والصلح , الا أنها باءت بالفشل في ظل رفض رئيس النادي التنازل إلى الآن .

……………………………………………………..

لاعب معتزل يحاول اقتحام منزل رئيس سابق لنادٍ كبير ويترك له تهديداً على ورقه نقدية

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة عن محاولة لاعب سعودي دولي سابق اقتحام منزل رئيس نادي شهير سابق مستقيل منذ سنوات وتهديده بعبارات دونت على ورقة من فئة خمسمائة ريال.
وتشير المعلومات إلى أن القضية حولت لشرطة الرياض، فيما تحاول أسرة اللاعب السابق تكثيف مساعيها في الحصول على تنازل رئيس النادي عن القضية والصلح.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالمجيد محمد

    مين اللاعب وبلاش خبر مبهم

  • الشمراني

    يستاهل أيا كان

  • مركب الهند

    ياحلو المصريين .. في مثل هذه الوقائع يحطون الأسامي عادي ثلاثية ورباعية وأحياناً شهرتهم مثل ابوخوخه أوشيء من هذا القبيل .

  • ابو محمد

    مالقي ورق عادي يكتب عليه التهديد قام يكتب على ورقه فئة 500 . والله الفسقه على قولهم والبطره . سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم