محافظ محايل يدعم ” نادي الشهيد” بـ 20 ألف ريال

الخميس ١٨ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
محافظ محايل يدعم ” نادي الشهيد” بـ 20 ألف ريال

استقبل محافظ محايل عسير محمد بن سعيد بن سبرة، أمس الأربعاء، بمكتبه ، رئيس نادي الشهيد ،علي إبراهيم المسعودي وأمين عام النادي المشرف على الفريق الأول إبراهيم غالب عسيري وعضو مجلس الإدارة ، بحني عبيد والمدرب على الفضلي ولاعبي الفريق الأول بالنادي ، وذلك بمناسبة تأهل الفريق إلى التصفيات المؤهلة إلى الدرجة الثانية وذلك بحضور يحي العاصمي وعدد من الإعلاميين .

وتحدث رئيس نادي الشهيد عن الموسم الرياضي وتأهل الفريق لتصفيات الدرجة الثانية موضحاً أن الفريق استطاع الفوز في أحد عشر مباراة من أصل أربعة عشر مباراة محققا المركز الثاني على مستوى المنطقة مشيرا إلى أنها ستجرى القرعة للفرق المتأهلة مطلع ربيع الثاني بالرياض.

وفي كلمته رحب ، ابن سبرة برئيس النادي والأعضاء واللاعبين وأشاد بما حققوه من إنجاز ، مضيفا أن نادي الشهيد يملك عناصر شابة من اللاعبين قادرة على تخطّي كل المباريات .

وأكّد ابن سبرة على أهمية مواصلة الجهد والاستعداد الجيد للمرحلة القادمة، وقدم مكافأة للمدرب واللاعبين مبلغ عشرين ألف ريال ، دعماً منه على إنجازهم.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس نادي الشهيد شكره لمحافظ محايل على دعمه وتشجيعه ومتابعته للنادي وعلى إتاحة الفرصة لزيارته والتعريف بالجهاز الإداري و الفني واللاعبين وما حققوه من إنجاز.

IMG-20141217-WA0024_resized

IMG-20141217-WA0022_resized

IMG-20141217-WA0021_resized

IMG-20141217-WA0017_resized