أمانة القصيم تعتمد “البصمة” لإثبات حضور وانصراف منسوبيها

الخميس ١٨ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١٢:٢٠ مساءً
أمانة القصيم تعتمد “البصمة” لإثبات حضور وانصراف منسوبيها

اعتمدت أمانة منطقة القصيم، مطلع الأسبوع المقبل الأحد 29/2/1436 هـ، موعداً لتطبيق نظام البصمة الإلكتروني لإثبات الحضور والانصراف، ومراقبة الالتزام بالحضور أثناء ساعات العمل لمنسوبي الأمانة والوكالات والإدارات والبلديات الفرعية.
وأوضح المدير العام للموارد البشرية في أمانة منطقة القصيم خالد المشيقح، أن أمين المنطقة المهندس صالح بن أحمد الأحمد، اعتمد تطبيق نظام البصمة في مرحلة تجريبية تستمر لأسبوع بدءاً من الأحد المقبل على أن يبدأ التطبيق الرسمي من تاريخ 6/3/1436 هـ، موضحاً أن اعتماد النظام جاء لتنفيذ توجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية في ضبط الدوام الرسمي بنظام البصمة.
وتابع “المشيقح”: حرص أمين المنطقة على تنفيذ التوجيه بحذافيره والتشديد على أن التطبيق يشمل الجميع من رؤساء ومرؤوسين دون استثناء، ومتابعة مراحل الإنجاز مما سرع في تنفيذ التوجيه الكريم وتطبيق نظام البصمة الإلكتروني لإثبات الحضور والانصراف وتم تركيب نظام متقدم في هذا المجال، حيث يرتبط إلكترونياً بمسيرات الرواتب، كما يقوم بمراقبة الأداء أثناء الدوام الرسمي بطلبات إثبات حضور لعينات مختارة لموظفي بعض الإدارات بطلب تعزيز إثبات التواجد أثناء ساعات العمل.
وأشار المدير العام للموارد البشرية في أمانة القصيم، أن هذا القرار يترافق مع مجموعة خطوات اتخذها أمين القصيم لمراقبة ورفع مستوى الأداء والإنتاجية بأساليب متنوعة ستساهم في تطوير الأداء العام للعمل.

امانة القصيم تعتمد نظام البصمة الالكترنيه (3)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوعماد

    تم تطبيق البصمه ببلدية محافظة عنيزه منذ اسبوعين ولكن بنظام معقد ليتم الحسم على الموظفين غصب عنهم النظام هو البصمه بصورة الوجه (نظام معقد) في جميع الدوائر والشركات البصمه باليد الا بلديه عنيزه المتميزه بالعقد