تشكيل عصابي يسرق السيارات ويبيعها في “تشاليح جدة”

الأحد ٢١ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:١٥ مساءً
تشكيل عصابي يسرق السيارات ويبيعها في “تشاليح جدة”

تمكنت شرطة منطقة مكة المكرمة ممثله بشعبة التحريات والبحث الجنائي بالقبض على تشكيل عصابي، مكون من أربعة أشخاص، بينهم سعوديون أقدموا على سرقة أكثر من سبع مركبات، وتفكيكها وبيعها كقطع غيار بالتشاليح، داخل أحد الأحواش جنوب مدينة جدة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، أنه في 19 صفر 1436هـ، تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة جدة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من أربعة أشخاص سعوديين وعربي وآخر من جنسية آسيوية، أقدموا على سرقة أكثر من سبع مركبات وقيامهم بتشليحها وبيعها كقطع غيار داخل أحد الأحواش جنوب جدة.

وأضاف: “تم رصد تحركاتهم وضبطهم داخل الحوش بمتابعة من مدير شرطة جدة اللواء مسعود العدواني”.

وأكد القرشي أن التحقيقات لا تزال جارية مع المتهمين، تمهيداً ﻹحالتهم للجهات المختصة لتطبيق النظام بحقهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص ص ص

    التشاليح. . فوضى عارمه. وملاذ العصابات والسارقين. لا رقيب ولا حسيب. ولا من اين. لك هذا. يجب ان يكون هناك. مكتب. في مدخل. التشاليح. او مسؤل عّم كل تسليح. ومسجل لديه. كل تسليح ومن صاحبه. وعلامته التجارية وتلفوناته. ؟؟؟ ولا يباع شيء يدخل للتشليح الا مسجل بطاقة وهوية. صاحبها او بائعها. ويكون المشتري مسؤل عنها لو كانت مسروقه. حتى نحد من السرقات. ؟؟؟ ومن قبض يشتري بدون ذلك. يشطب سجله لدى وزارة التجاره. اي كان. يا ناس لعب وفوضى وسيارات تسرق وتفكك وتباع ولا حسيب ولا رقيب.