بالصور .. إزالة لوحة من واجهة كوفي وزع مشروبات مجاناً احتفالا بإعفاء رئيس الهيئات

السبت ٣١ يناير ٢٠١٥ الساعة ٣:٣٧ مساءً
بالصور .. إزالة لوحة من واجهة كوفي وزع مشروبات مجاناً احتفالا بإعفاء رئيس الهيئات

رصدت”المواطن” قيام الجهات المختصة عصر اليوم بإزالة الاعلان المخالف من كوفي مشهور بحي السويدي بالرياض، بعد قيام مالكه بتوزيع المشروبات مجانا على الزبائن، احتفالا بإعفاء رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، كما تم سحب الرخصة ، والتحقيق مع مالكه من قبل الجهات المعنية.

يذكر أن الكوفي المشهور بحي السويدي بالرياض، قام بتعليق لوحة على مدخله كتب عليها: “بمناسبة إعفاء رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، المشروبات الساخنة مجانا”.
وقد تم تداول الصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتم توثيقها من قبل عدد من المارة، وسط استغراب من تصرف صاحب الكوفي.

صور بشعار

صور بشعار (1)

 

……………………………………………………………………………..

 

‏‫احتفالا بإعفاء رئيس الهيئات.. صاحب مقهى بسويدي الرياض يقدم المشروبات مجاناً !!

المواطن- سعيد آل هطلاء- الرياض

قام صاحب مقهى مشهور بحي السويدي بالرياض، بتعليق لوحة على مدخل المقهى كتب عليها: “بمناسبة إعفاء رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، المشروبات الساخنة مجانا”.
وقد تم تداول الصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتم توثيقها من قبل عدد من المارة، وسط استغراب من تصرف صاحب المقهى، وتساؤلات عن وجود هذا الحقد ضد رئيس الهيئات السابق والاحتفال بإعفاءه؟.

محل كافيه (7)

محل كافيه (3)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالرحمن

    شكرا للجهات المختصة وبارك الله فيكم يجب معاقبة كل متطرف فيه غلو وحقد وارهاب يستاهل وربماصاحب هذا المحل ممن ارتكبوا مخالفات في عهد فضيلة الشيخ الدكتور/ عبدالليطف آل الشيخ

  • ناصر

    أرجو من كل شخص شهم وفيه انسانيه بمقاطعة هذا المحل لم يرتكب رئيس الهيئة السابق اي جرم من القيام بهذا العمل المشين اين صاحب هذا المحل من المؤمن اخو المؤمن هل أنت مسلم؟؟؟

  • الليلي

    والله أني من أشدالمؤيدين لجهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومجهودهم واضح ومحل تقديري ولكنهم أصبحوا يخرجون عن إطار الأمر بالمعروف والتدخل بخصوصيات المواطنين والاعتداء عليهم بالضرب وتفتيش جوالاتهم وهذا المنع ليس من رئيس الهيئة السابق بل أمر من وزارة الداخلية بالمنع القاطع لرجال الهيئة بعد القبض على أي مخالف أن يتم الذهاب به لمقر الهيئة أوتفتيش جواله أو المطارة ولكن رئيس الهيئة السابق نفذ أوامر وزاة الداخلية فتهمون باللبرالية وأنه موظف لدي خالد التويجري . يجب على رئيس هيئة ألأمر الجديد الحزم مع تصرفات رجال الهيئة التي سوف تنفر المواطنين منهم بعد أن بذل الرئيس السابق جهود حتى أصبح رجال الهيئة قريب من المواطن

  • ابو ناصر

    هذا الشخص سفيه وفعلا احذت الجهات المختصة على يديه ويستاهل ونرجو معاقبته هو وأمثاله لكم جزيل الشكر يالجهات الأمنية والله يعطيكم العافيه

  • شماليه

    الله لايوفقهم مسببين ازعاج وقلق للحريم المسكينات بالاسواق خاصة بالجوف سكاكا

  • الممرور

    عادي

  • خالد

    للجهات المختصة جزيل الشكر والاحترام على ما قاموا به كما نأمل منهم معاقبته وكل من يقوم بهذا العمل ولكن هذا دليل على ان صاحب هذا المحل انسان فيه حقد دفين ويشك فيما يقدمه لزبائنه .