موجز

غارة إسرائيلية جديدة ترفع عدد الشهداء إلى 1447  «»   أمريكا تحذر مواطنيها من السفر إلى دول انتشار مرض ايبولا  «»   اتفاق ثلاثي بحادثة طائرة الخطوط الجزائرية على الأراضي المالية  «»   بالصور .. ضبط مصنعاً للعرق المسكر بـ “دمج” تبوك  «»   مصدر لـ”المواطن”: قميص الهلال الجديد سيحمل شعار 5 شركات  «»   بالفيديو : انفجار “مُفجع” لإطفال يوثقون أشعال الألعاب النارية  «»   خمس إصابات في حادث على طريق دومة الجندل – سكاكا  «»   البيت الأبيض يدين قصف إسرائيل لمنشأة الأمم المتحدة في غزة  «»   خاص.. “المواطن” تكشف عن باقة الأم بي سي الجديدة لنقل الدوري السعودي  «»   “قرن ظبي” تستأنف نشاط مشروع “حفظ النعمة” بـ”الباحة”  «»   ضبط (8) عاملات منازل إفريقيات بـ”جدة”  «»   بالفيديو.. “داعش” يواصل هذيانه ويدعي تحريف القرآن!!  «»   “الخدمة المدنية” تكشف اشتراطات تعيين معلمات جديدات  «»   أمانة القصيم تكشف تفاصيل حادث وفاة طفلة بمتنزه الملك عبدالله  «»   مدير مستشفى حفر الباطن يهادي مرضاه بمناسبة العيد  «»   “تونس” ترفع درجة التأهب القصوى على الحدود مع “ليبيا”  «»   في الرياض.. (70) موقوفاً حطموا سجن الوافدين وهربوا  «»   مصدر لـ”المواطن”: عقود الهلال الاستثمارية تقدم خصومات لجمهور الزعيم  «»   أمير مكة يوجه بسحب نسخ القرآن المحرفة من الأسواق  «»   زوجة نيفيز: لست مسوقة للاعبين في نادي النصر!  «»   هيئة جدة تقبض على وافد يختلي بالفتيات في الاستراحات  «»   رئيس الهلال: المانشيتات المثيرة تمنعنا من التصريحات الصحفية!  «»   بالصور .. حريق مركبة قرب محطة وقود بقرية الحفار  «»   شباب بني عدوان يزينون القلاع والحصون بإضاءات في الباحة  «»   مطعم كبدة بالمظيلف يستغل زبائنه ويرفع أسعاره بالعيد  «»   تأكيداً لانفراد المواطن.. “الرياضية السعودية” و”إم بي سي” تنقلان مسابقات الكرة  «»   انتحار ثلاثيني خرج من الصحة النفسية لقضاء العيد مع أهله  «»   غداً الجمعة ..أمير عسير يرعى حفل أوبريت “عاد عيدك يا وطن”  «»   “حدود جازان” ينقذ ثلاثة أشخاص من الغرق  «»   رسمياً .. الدوري السعودي وكأسي الملك وولي العهد على شاشة الـ “mbc”  «»   ضبط 16 إثيوبياً حاولوا التسلل للأراضي السعودية بـ “فرسان”  «»   “المواطن” تنشر تفاصيل (3813) وظيفة تعليمية للنساء  «»   المملكة تتسلم من اليمن ثمانية سعوديين من المطلوبين للجهات الأمنية  «»   توقع هطول أمطار رعدية على مرتفعات عسير وجازان والباحة  «»   مجهول يعايد الناس بالريالات ويطلب الدعاء له بالشفاء  «»   الخدمة المدنية تعلن توفر 3813 وظيفة تعليمية نسوية  «»   اسرائيل تستدعي 16 ألف جندي من قوات الاحتياط  «»   الفراج : MBC  تحصل على  الدوري السعودي بأكثر من 4 مليار ريال  «»   نجاح عملية جراحية للأمير عبدالاله بن عبدالعزيز  «»   ملك المغرب يعفو عن (13) ألف سجين في ذكرى اعتلاءه للعرش  «»  
2259 مشاهدة
0 تعليق

الحضور زاد على 5000 زائر وزائرة وبرعاية "المواطن"

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

00
A+ A A-
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

ألقى فضيلة الشيخ البليغ علي بن عبدالخالق القرني في الليلة الثالثة من ليالي فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة، محاضرة بعنوان “العَرَار”، تحدث فيها حول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وجهاده وتربيته.

وشهدت المحاضرة حضوراً كبيراً تجاوز خمسة آلاف زائر من الرجال والنساء.

تلا ذلك برنامج “حوارات إعلامية”، كان ضيوفه مشرفي اللجان بخيمة أبها، وقد تحدثوا عن التجهيزات الفنية وإنجازات الخيمة على مدى خمسة أعوام مضت.

ومن جانب آخر، تناولت فعاليات الخيمة دورة تدريبية في فنون الجرافيكس حاضر فيها المهندس محمود طنطاوي، كما حاضر الدكتور محسن عداوي في دورة تدريبية بعنوان “الزواج الناجح”، حضرها ثلة من المتزوجين الجدد والقابلين على الزواج.

أما الدورة التدريبية “قصة نجاح”، فقد كانت ضمن فعاليات بيت الأجاويد، التي حضرها جمع كبير من الشباب والشيب.

وتفاعل الجميع مع دورة “قيمة احترام المعلم للأطفال” التي أقيمت في خيمة الأشبال.

وكعادة الفعاليات النسائية، كان هناك الكثير من التميز والإبداع، فقد قدمت خيرية الدريمي دورة تدريبية بعنوان “أسرار النجاح”، وفي خيمة الظلال الوارفة أقيمت ملحمة إنشادية “تحفيظ القرآن”، وأقيم كذلك برنامج بعنوان “فضفضة بنات” في خيمة نبض بنات، حضره الكثير من الفتيات.

يُذكر أن البث المباشر لفعاليات الخيمة بدأ من بعد صلاة العشاء، وتابعه أكثر من 2000 متابع من أنحاء العالم، ويمكن متابعة الفعاليات من خلال موقع المكتب التعاوني www.taweni.com

 

2

0

3

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة