موجز

البركاتي: يجب تحصين الطلاب مما يبث عبر وسائل الإعلام  «»   ضبط 4 منازل شعبية لتخزين الأدوية والسكراب في منفوحة  «»   الجمال السائبة خطر على أهالي مركز الرويلية الصهلوج  «»   “نجعي” وزنه 190 كيلو ويحتاج إلى عملية تنهي معاناة 16 عاماً  «»   وفد من الشورى يتفقد جمارك الحديثة خلال جولتهم على منطقة الجوف  «»   شاهد ..صور الشمس في آخر يوم بالسنة الهجرية  «»   نادي أبها يتغلب على الرياض ضمن منافسات الجولة العاشرة  «»   شاهد.. مجزرة بالبراميل المتفجرة تستهدف ريف حلب وتخلف 20 قتيلاً  «»   تفاصيل الهجوم الإرهابي على سيارتين للقنصلية السعودية بالسويس  «»   مصرع 17 جندياً مصرياً في هجوم انتحاري قرب العريش  «»   شركة الكهرباء تكشف حقيقة الجسم المشتعل بـ” شيحية حائل”  «»   الأمير مقرن يعزي عبدالله الشيبي وإخوانه في وفاة كبير سدنة الكعبة  «»   بالصور.. تكدس النفايات بـ“مطار جازان” منذ أسبوعين  «»   الهلاليون يطالبون بالمعلق العتيبي بدلاً عن العنزي  «»   القتل تعزيراً لـ “باكستاني” هرب الهيروين المخدر للمملكة  «»   سماحة المفتي في خطبة الجمعة : انظروا لـ ” المعاق” بنظرة ايجابية  «»   السديس : وصم بلاد الحرمين بالوهابية لن يزيدها إلا تمسكاً وإصراراً بالحق  «»   “سيلفي” ولي العهد مع ابنه سعود يحظى بتداول واسع  «»   الرويلي يصدر قرارات تكليف بصحة الباحة  «»   أمين عسير .. من “توكل على الله” إلى رفض تنفيذ الأحكام العمالية  «»   انتقادات لمواطن أعلن تنازله عن عاملة مغربية ” فاتنة” لأعلى سعر !!  «»   صورة متداولة : انظر ماذا فعل الحمام عند قبر سيدة كانت ترعاه  «»   بالفيديو .. أمين عسير “ينفعل” ويغلق سماعة “هاتفه” في “بدون شك”  «»   مجموعة بوسطن للاستشارات تزور عدد من مستشفيات عسير  «»   ترشيح 51 موظف بأمانة نجران للالتحاق بدورات معهد الادارة العامة  «»   الكاتب خالد السليمان لـ “وزير المالية” : هل تسكن في 400 متر؟!  «»   أحمد عيد : أي سعودي يشجع سيدني ضد الهلال هو غير عاقل!  «»   ضمن حملة وطننا أمانة .. محاضرة للمغامسي بالرياض “الأحد”  «»   ‏‫إغلاق مطار سيدني يؤخر عودة الهلال بعد النهائي الآسيوي  «»   في الدمام .. الإطاحة بأربعة أشخاص التقطوا صوراً لنقاط ومنشآت أمنية  «»   ماذا قالت إدارة سيدني لجماهيرها قبل مواجهة الهلال ؟  «»   ريجيكامب: اللعب أمام 25 ألف متفرج أمر لطيف  «»   الشيحي : من سرّب فيديو الهلال لـ “سيدني” دنيء ومريض  «»   مجهولون يشعلون النار فى سيارتين للقنصلية السعودية بالسويس  «»   التحالف الدولي يدمر مستودع أسلحة لـ “داعش” في كركوك  «»   مصدر هلالي يكشف لـ “المواطن” عن تشكيلة الزعيم أمام سيدني  «»   العمل توقف نقل الخدمات والتأشيرات في النطاق الأخضر  «»   حادث مروي يتسبب في أضرار بسيطة لمركبة في الخفجي  «»   ممرضات الصحة : نعاني الإغتراب وأملنا فقط “القرب من أهلنا”  «»   في الرياض .. القبض على خمسة آسيويين و أربع خادمات  «»  
2789 مشاهدة
0 تعليق

الحضور زاد على 5000 زائر وزائرة وبرعاية "المواطن"

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

00
A+ A A-
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

ألقى فضيلة الشيخ البليغ علي بن عبدالخالق القرني في الليلة الثالثة من ليالي فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة، محاضرة بعنوان “العَرَار”، تحدث فيها حول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وجهاده وتربيته.

وشهدت المحاضرة حضوراً كبيراً تجاوز خمسة آلاف زائر من الرجال والنساء.

تلا ذلك برنامج “حوارات إعلامية”، كان ضيوفه مشرفي اللجان بخيمة أبها، وقد تحدثوا عن التجهيزات الفنية وإنجازات الخيمة على مدى خمسة أعوام مضت.

ومن جانب آخر، تناولت فعاليات الخيمة دورة تدريبية في فنون الجرافيكس حاضر فيها المهندس محمود طنطاوي، كما حاضر الدكتور محسن عداوي في دورة تدريبية بعنوان “الزواج الناجح”، حضرها ثلة من المتزوجين الجدد والقابلين على الزواج.

أما الدورة التدريبية “قصة نجاح”، فقد كانت ضمن فعاليات بيت الأجاويد، التي حضرها جمع كبير من الشباب والشيب.

وتفاعل الجميع مع دورة “قيمة احترام المعلم للأطفال” التي أقيمت في خيمة الأشبال.

وكعادة الفعاليات النسائية، كان هناك الكثير من التميز والإبداع، فقد قدمت خيرية الدريمي دورة تدريبية بعنوان “أسرار النجاح”، وفي خيمة الظلال الوارفة أقيمت ملحمة إنشادية “تحفيظ القرآن”، وأقيم كذلك برنامج بعنوان “فضفضة بنات” في خيمة نبض بنات، حضره الكثير من الفتيات.

يُذكر أن البث المباشر لفعاليات الخيمة بدأ من بعد صلاة العشاء، وتابعه أكثر من 2000 متابع من أنحاء العالم، ويمكن متابعة الفعاليات من خلال موقع المكتب التعاوني www.taweni.com

 

2

0

3




اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة