ملتقى الاسر المنتجة

موجز

“العمل” تعدّ برنامجاً للصحة والسلامة المهنية  «»   “السيف”: الشهداء ضحوا بأرواحهم لأجل الوطن ولهم الوفاء  «»   “التجارة” تعلن عن وظائف رقابية في برنامج كفاءة الطاقة  «»   جامعة القصيم: تخصص الأسرة والطفولة غير تربوي وفقاً للخدمة المدنية  «»   “المهيلب” يُقدّم قراءة تحليلية في خطاب الاعتدال لـ”الفيصل”  «»   “الجوازات” تنهي إجراءات قدوم نصف مليون حاج حتى أمس  «»   “خاشقجي”: يجب وقف خط إنتاج “داعش” ومنع جيل آخر من التشكل  «»   “أوباما” لمستشارة “الأسد”: تدمير دفاعاتكم الجوية أسهل من ضرب “داعش”  «»   “الزعاق”: غداً أول موسم “الصفري” ويتحدد معه ماهية الموسم القادم  «»   معهد الإدارة يحصر ذوي الاحتياجات الخاصة بالأجهزة الحكومية  «»   “التجارة” تستدعي “أرجوحة الأطفال” من “إيكيا” وتحذر من استخدامها  «»   الإيقاف ” عامين ” في انتظار أسامة المولد  «»   الصوامع تنهي إجراءات ترسية دفعة من القمح المستورد  «»   نجل كارينيو: والدي يقترب بقوة من تدريب المنتخب السعودي  «»   توقيع اتفاقية تعاون بين “جنى” و”بارع” لدعم الأسر المنتجة  «»   “التجارة” ترصد 5 شركات سيارات نشرت إعلانات مضللة  «»   إغلاق 25 مطعماً ومصادرة 167 كجم لحوم مجهولة المصدر بالنعيرية  «»   سجن زعيم الفتنة “نمر النمر” 17 عاماً” وتغريمه 100 ألف ريال  «»   مسؤول بمياه الباحة يستخدم قارباً رسمياً للتنزه برفقة امرأة بوادي العقيق  «»   بالفيديو.. مشادة كلامية بين “الإبراشي” ووزير الإسكان المصري  «»   هجرة الريع بتربة تقبع في الظلام 11 ساعة.. والطوارئ لا مجيب  «»   خطة إخلاء وإيواء فرضية بمطار عرعر  «»   خريجة لـ”الفيصل”: تكريمك دفعني للتفوق.. وأنتظر التعيين 7 سنوات  «»   “ود” تنظم برنامج “تثقيف الأم والطفل”.. الأحد المقبل  «»   بالفيديو.. الوليد بن طلال: المملكة مستعدة لردع “إيران” عسكرياً  «»   عضة كلب سائب تُدخل بنغالياً المستشفى برفحاء  «»   “الشيحي”: المتقاعدون في الخليج العربي يصبحون عالة على المجتمع  «»   إجازة أسبوع لرجل أمن قبض على لصين سلبا عامل بقالة  «»   أمطار رعدية على جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة  «»   تذمر أولياء أمور طالبات الأولى بالمخواة من نقل بناتهم لمبنى مستأجر  «»   بالصور.. أمطار مصحوبة بالبرد تغطي منتزه السودة  «»   عمرو أديب: وائل جمعة بقى مدير كرة وأولاده في الثانوي  «»   وزير خارجية الكويت يُصلي في القدس  «»   بالصور .. سلطان بن سلمان : مفاجآت للمعاقين باليوم الوطني  «»   بالصور.. حادث أليم يصرع معلماً متوجهاً لمدرسته في أضم  «»   العثور على بقايا أعضاء آدمية في موقع انهيار جسر مكة  «»   نصف مليون مقعد على طيران ناس ابتداءً من 11 ريالاً !  «»   دعوي رفحاء ضمن 7 مكاتب للجنة التطوير الدعوي التطوعي  «»   المحرج لمراكز أمن الطرق: لا تتهاونوا في تطبيق الأنظمة على المخالفين  «»   ​ضبط 22 استراحة مخالفة و13 مجهولاً غرب أسواق بن دايل  «»  
2551 مشاهدة
0 تعليق

الحضور زاد على 5000 زائر وزائرة وبرعاية "المواطن"

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

00
A+ A A-
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

ألقى فضيلة الشيخ البليغ علي بن عبدالخالق القرني في الليلة الثالثة من ليالي فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة، محاضرة بعنوان “العَرَار”، تحدث فيها حول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وجهاده وتربيته.

وشهدت المحاضرة حضوراً كبيراً تجاوز خمسة آلاف زائر من الرجال والنساء.

تلا ذلك برنامج “حوارات إعلامية”، كان ضيوفه مشرفي اللجان بخيمة أبها، وقد تحدثوا عن التجهيزات الفنية وإنجازات الخيمة على مدى خمسة أعوام مضت.

ومن جانب آخر، تناولت فعاليات الخيمة دورة تدريبية في فنون الجرافيكس حاضر فيها المهندس محمود طنطاوي، كما حاضر الدكتور محسن عداوي في دورة تدريبية بعنوان “الزواج الناجح”، حضرها ثلة من المتزوجين الجدد والقابلين على الزواج.

أما الدورة التدريبية “قصة نجاح”، فقد كانت ضمن فعاليات بيت الأجاويد، التي حضرها جمع كبير من الشباب والشيب.

وتفاعل الجميع مع دورة “قيمة احترام المعلم للأطفال” التي أقيمت في خيمة الأشبال.

وكعادة الفعاليات النسائية، كان هناك الكثير من التميز والإبداع، فقد قدمت خيرية الدريمي دورة تدريبية بعنوان “أسرار النجاح”، وفي خيمة الظلال الوارفة أقيمت ملحمة إنشادية “تحفيظ القرآن”، وأقيم كذلك برنامج بعنوان “فضفضة بنات” في خيمة نبض بنات، حضره الكثير من الفتيات.

يُذكر أن البث المباشر لفعاليات الخيمة بدأ من بعد صلاة العشاء، وتابعه أكثر من 2000 متابع من أنحاء العالم، ويمكن متابعة الفعاليات من خلال موقع المكتب التعاوني www.taweni.com

 

2

0

3



اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة