موجز

استمرار إيقاف نقل كفالة السائق الخاص  «»   رئيسة كوريا الجنوبية: تصرفات طاقم العبارة الغارقة بمثابة قتل  «»   بالصور.. مبيدات حشرية مخزنة مع مواد غذائية في بوفيه بالقنفذة  «»   بالصورة.. مسعفون يشتكون من غياب المعدات الواقية من الأمراض  «»   الهلال الأحمر في الباحة يباشر 108 بلاغات في 4 أيام  «»   بالصور.. خوجة: عهد خادم الحرمين شهد إنجازين في مسيرة الإعلام  «»   بالصور.. معرض علمي بمعهد العاصمة لإبدعات طلاب الأولية  «»   الأرصاد: غيوم على الشمال والمرتفعات الجنوبية ومكة والمدينة  «»   بالفيديو.. مدرب الاتفاق: البلطان (عفريت) ويريد الوصول بالقوة  «»   بالفيديو.. البلطان: لا تنزع الصفات الاعتبارية ياعيد فأنت الخاسر الأكبر  «»   بهدف قاتل.. الشباب يحرم الاتفاق لملمة الجراح  «»   الهلال بطلاً لكأس الأمير فيصل بـ63 نقطة  «»   بالصور.. معرض ثقافي لفنان “تركي” يجذب سكان الرياض  «»   القحطاني.. الفصل التعسفي زاد معاناته من الفشل الكلوي  «»   بالصور.. “كورونا” يتسبب في ركود سوق حليب الإبل  «»   هيئة الغذاء والدواء: منتجات إيدمارك للتخسيس غير مرخصة قي المملكة  «»   بالفيديو.. أبو جفين يرثي شاعر المحاورة عبدالله بن شايق  «»   استشاري طب أطفال لوزير الصحة: الشعب أمانة في عنقك  «»   غداً.. أمير الباحة يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة لطلاب الجامعة  «»   الرضيعة شوق القناص تغادر تخصصي الرياض بعد 10 أيام  «»   تعليم سراة عبيدة يتمنى التوفيق لمعلمة متوفاة!  «»   مدرسة الغزنوي بخميس مشيط تقيم حفلها الختامي  «»   صور خادم الحرمين تطمئن المواطنين على صحته  «»   الهكرز العتيبي يحذر الفتيات من المبتزين وبرامج التجسس  «»   الفراج يطمئن جمهوره بتغريدة بعد خروجه من غرفة العمليات  «»   مواطنون ينتقدون قرار صحة الطائف تأجير مبنى لـ”الموارد البشرية”  «»   أهالي الطائف يستنكرون عدم استغلال طفايات الشوارع في إخماد الحرائق  «»   بالصور.. محاضرة ساخنة بعد تعطل التكييف بجامعة الملك عبدالعزيز  «»   نجاح مشاريع الشباب في ندوة نسائية بالرياض.. غداً  «»   بالصور.. طريق كلية التربية بالخرج ينذر بوقوع كوارث للطالبات  «»   مصادر تنفي التقاط صورة لشاعر الوطن في مناسبة عزاء  «»   الصحة تعلن إصابة 13 حالة جديدة بـ”كورونا” في 4 مناطق  «»   القتل تعزيراً لخمسة أشخاص وسجن 37 آخرين وجهت لهم ألف تهمة  «»   أمير عسير يشهد تخريج (12) ألف خريج وخريجة.. الثلاثاء  «»   صورة عزاء الملك لمدير جامعة الجوف الأكثر انتشاراً  «»   رئيس الهيئات يرشح 92 موظفاً ميدانياً للترقية  «»   ضبط 47 ألف مخالف لنظم العمل والإقامة بالمنطقة الشرقية  «»   العمالة الأجنبية تسيطر على سوق عزيزية الرياض وتتحكم في الأسعار  «»   ثورة فرح بـ”تويتر” احتفالاً بفوز الملك بشخصية العام الثقافية  «»   “الحج”: لا تكدس للمعتمرين بمنافذ المملكة  «»  
1567 مشاهدة
0 تعليق

الحضور زاد على 5000 زائر وزائرة وبرعاية "المواطن"

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

00
A+ A A-
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

ألقى فضيلة الشيخ البليغ علي بن عبدالخالق القرني في الليلة الثالثة من ليالي فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة، محاضرة بعنوان “العَرَار”، تحدث فيها حول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وجهاده وتربيته.

وشهدت المحاضرة حضوراً كبيراً تجاوز خمسة آلاف زائر من الرجال والنساء.

تلا ذلك برنامج “حوارات إعلامية”، كان ضيوفه مشرفي اللجان بخيمة أبها، وقد تحدثوا عن التجهيزات الفنية وإنجازات الخيمة على مدى خمسة أعوام مضت.

ومن جانب آخر، تناولت فعاليات الخيمة دورة تدريبية في فنون الجرافيكس حاضر فيها المهندس محمود طنطاوي، كما حاضر الدكتور محسن عداوي في دورة تدريبية بعنوان “الزواج الناجح”، حضرها ثلة من المتزوجين الجدد والقابلين على الزواج.

أما الدورة التدريبية “قصة نجاح”، فقد كانت ضمن فعاليات بيت الأجاويد، التي حضرها جمع كبير من الشباب والشيب.

وتفاعل الجميع مع دورة “قيمة احترام المعلم للأطفال” التي أقيمت في خيمة الأشبال.

وكعادة الفعاليات النسائية، كان هناك الكثير من التميز والإبداع، فقد قدمت خيرية الدريمي دورة تدريبية بعنوان “أسرار النجاح”، وفي خيمة الظلال الوارفة أقيمت ملحمة إنشادية “تحفيظ القرآن”، وأقيم كذلك برنامج بعنوان “فضفضة بنات” في خيمة نبض بنات، حضره الكثير من الفتيات.

يُذكر أن البث المباشر لفعاليات الخيمة بدأ من بعد صلاة العشاء، وتابعه أكثر من 2000 متابع من أنحاء العالم، ويمكن متابعة الفعاليات من خلال موقع المكتب التعاوني www.taweni.com

 

2

0

3


اضف الخبر في تويتر اضف الخبر على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا
جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة المواطن الإلكترونية