موجز

أمير الكويت وولي ولي العهد يبحثان مسيرة العمل الخليجي المشترك  «»   “الشمري “يطالب أن يكون الدعاة أعضاء شرف بالأندية الرياضية  «»   محول كهربائي مكشوف يهدد زوار حديقة بالرياض  «»   13% زيادة في الحجز السياحي للخليجيين بـ”الطائف”  «»   بالصور.. مشاهد إيمانية رائعة بمكة في العشر الأواخر  «»   إغلاق مطعم بالطائف لمخالفته الاشتراطات الصحية  «»   صحة الشرقية: مواعيد زيارة المرضى في العيد مفتوحة  «»   الشباب يتعاقد رسمياً مع “دياني” مهاجم يوفنتوس الإيطالي  «»   في جازان.. المنزل الجديد يحتاج لعام كامل لتصله الكهرباء  «»   الأمير مقرن يغادر إلى الكويت في زيارة رسمية  «»   “الغذاء والدواء” تكشف الأعراض الخطيرة لمستحضر “دومبيريدون”  «»   (500) فرد من مرور الطائف ينظمون حركة السير في العيد  «»   تغريم مخبز شهير بـ”عسير” وتقليص حصته من الدقيق  «»   تشغيل مركز إسعاف “الباحة 2″ ببني سار  «»   شرطة حائل تستعدّ للعيد بانتشار أمني في الأسواق وساحات الصلاة  «»   (1800) لافتة لتهنئة أهالي الرياض بالعيد  «»   “دار القرار” يفصل في نزاع (4.6) ملايين دولار أمريكي  «»   (9) شهداء فلسطينيين من عائلة واحدة في غارة إسرائيلية وسط “غزة”  «»   “فرسان” تحتفل بالعيد بعروض شعبية وهدايا للأطفال  «»   عيد الرياض يجمع المكفوفين والمبصرين على خشبة المسرح  «»   المريسل للنصروايين: قد ينسيكم كانيدا كارينيو مثلما حدث مع باوزا  «»   نجم فيرونتينا الإيطالي على رادار الشباب  «»   بالصور.. حفريات تصريف المياه تحاصر منازل “صفا جازان”  «»   بالصور.. مظاهرة حاشدة للمسلمين بـ”هيوستن” تضامناً مع “غزة”  «»   المحكمة العليا تدعو إلى تحري هلال شوال .. غدا  «»   توقع أمطار رعدية على “عسير والباحة وجازان ومكة”  «»   في #رمضان_مهلاً : وداع لشهر الخير ونفحات الإيمان  «»   “داعش” تحذر نساء الموصل: الحجاب الكامل وإلا العقاب “المغلّظ” !  «»   مجموعة بن لادن تنفي ترميم “الجامع الأزهر”  «»   إجراءات عودة العودة من “جوانتانامو” تستغرق 3 أسابيع  «»   الأمير مقرن بحث في المنامة وأبو ظبي “العمل الخليجي المشترك”  «»   في شارع العرب بكوالالمبور .. خطف حقيبة سعودية  «»   بالفيديو..الظفيري يوجه رسالة للملك : هناك من “يشيطن” مواقف السعودية  «»   المسند : من يخرج مغرب اليوم لتحري هلال شوال كمن يطلب الولد قبل الزواج !  «»   شبهة جنائية في حريق مركبة ومكتب بلدية بالعوامية  «»   شرطة الجوف تكشف ملابسات إنتحار خادمة بـ”دولاب ملابس”  «»   سلطان بن ناصر يكرِّم “مبادرة عمار” داعمة قاهري المستحيل  «»   جامعة سلمان توقّع عقوداً بقيمة تجاوزت (198) مليون ريال  «»   أهالي الطائف: لا صرافات تعمل بطريق الجنوب  «»   سارق صيدلية حقل قدِم خصيصاً من القنفذة لتنفيذ الجريمة  «»  
2224 مشاهدة
0 تعليق

الحضور زاد على 5000 زائر وزائرة وبرعاية "المواطن"

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

00
A+ A A-
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

ألقى فضيلة الشيخ البليغ علي بن عبدالخالق القرني في الليلة الثالثة من ليالي فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة، محاضرة بعنوان “العَرَار”، تحدث فيها حول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وجهاده وتربيته.

وشهدت المحاضرة حضوراً كبيراً تجاوز خمسة آلاف زائر من الرجال والنساء.

تلا ذلك برنامج “حوارات إعلامية”، كان ضيوفه مشرفي اللجان بخيمة أبها، وقد تحدثوا عن التجهيزات الفنية وإنجازات الخيمة على مدى خمسة أعوام مضت.

ومن جانب آخر، تناولت فعاليات الخيمة دورة تدريبية في فنون الجرافيكس حاضر فيها المهندس محمود طنطاوي، كما حاضر الدكتور محسن عداوي في دورة تدريبية بعنوان “الزواج الناجح”، حضرها ثلة من المتزوجين الجدد والقابلين على الزواج.

أما الدورة التدريبية “قصة نجاح”، فقد كانت ضمن فعاليات بيت الأجاويد، التي حضرها جمع كبير من الشباب والشيب.

وتفاعل الجميع مع دورة “قيمة احترام المعلم للأطفال” التي أقيمت في خيمة الأشبال.

وكعادة الفعاليات النسائية، كان هناك الكثير من التميز والإبداع، فقد قدمت خيرية الدريمي دورة تدريبية بعنوان “أسرار النجاح”، وفي خيمة الظلال الوارفة أقيمت ملحمة إنشادية “تحفيظ القرآن”، وأقيم كذلك برنامج بعنوان “فضفضة بنات” في خيمة نبض بنات، حضره الكثير من الفتيات.

يُذكر أن البث المباشر لفعاليات الخيمة بدأ من بعد صلاة العشاء، وتابعه أكثر من 2000 متابع من أنحاء العالم، ويمكن متابعة الفعاليات من خلال موقع المكتب التعاوني www.taweni.com

 

2

0

3

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة