مترو الرياض مترو الرياض

موجز

توافد القادة وزعماء دول العالم إلى الرياض للعزاء في “فقيد الأمة”  «»   المسابقات تحدد موعد لقاء الهلال وحطين  «»   انهيار مُسعف باشر حادث وفاة والده في وادي “ابن هشبل”  «»   لواء سابق بالحرس الوطني يروي ذكرياته مع ” فقيد الأمة”  «»   أمير حائل: الملك سلمان عنوان للبذل والعطاء وبصماته بارزة  «»   مدير “ضمان حائل”: التاريخ سيسطر أعمال “فقيد الأمة” بأحرف من نور  «»   بالصورة.. مقال مكتوب بخط يد الملك سلمان  «»   هيئة القصيم: مبايعة الملك سلمان استمرار للنهج القويم  «»   عرض أوروبي مغري لـ “بينتلي”.. والقرار بيد ريجيكامب  «»   بالفيديو.. لماذا نحَر مواطن قعودين؟  «»   الشيخ ابن رخيص: نعزي بوفاة فقيد الأمة ونبايع القيادة  «»   خبير أمريكي: آل سعود أثبتوا تماسكهم بالانتقال السلس للسلطة  «»   تقرير “المواطن” عن الأمير الشاب محمد بن سلمان على الـ “mbc”  «»   مدير “إخاء” وأبنائها الأيتام يعزون الملك سلمان في فقيد الأمة  «»   ماركينيوس إلى سانتوس البرازيلي  «»   بالفيديو.. ازدحام كثيف أمام رسمة فقيد الأمة “وين رايح” في جدة  «»   بالصور.. محافظ البكيرية يستقبل المعزين  «»   ديلي تليغراف: قبر بسيط تحته أكثر الرجال قوة وتأثيراً بالعالم!  «»   بالصورة.. هنا تفاصيل قصة أصغر المبايعين في رفحاء!  «»   نائب آل ناشر ببني شهر : فقدنا قائداً كان يحمل هم شعبه  «»   رئيس أدبي الشمالية: ملايين النوادي الأدبية شاهِدة على خير فقيد الأمة  «»   أمير تبوك مهنئاً محمد بن سلمان : أمدكم الله بعونه وتوفيقه  «»   فقيد الأمة نقَل مستشفى الشميسي إلى العالمية  «»   بالفيديو.. تَدَيُن وحنكة وطرافة الملك عبدالله بن عبدالعزيز  «»   آل زاحم: الأمة العربية والإسلامية فقدت قائداً حكيماً وملكاً فذاً  «»   منتخب يد المملكة يرفع لافتة “نعي” للملك عبدالله  «»   المحرج مبايعاً القيادة: أرواحنا فداء للوطن ولن نسمح بالتطاول على بلادنا  «»   تفتيش طائرتين أمريكيتين بعد تلقي تهديد عبر “تويتر” بوجود قنابل  «»   الشهري : فقيد الأمة ملك تاريخي  «»   أمير نجران للمعزين: ستواصل المملكة مسيرتها على نفس نهجها القويم  «»   أمير عسير يستقبل المعزين ويؤكد: سائرون بقيادة الملك سلمان  «»   برنامج لاستعراض مآثر الملك الراحل وأهمية البيعة بمدارس عسير  «»   رئيس بلدي المجاردة: نعزي قيادتنا ونجدد البيعة لهم  «»   ابن دعبش: حكمة فقيد الأمة جنّبت بلادنا الكثير من المخاطر  «»   وكيل إمارة منطقة الباحة: الملك عبدالله قائد نادر وصانع حضارة  «»   تعليم الباحة ينعى الفقيد ويبايع الملك سلمان ونائبيه  «»   “السياسة” الكويتية: الرياض تتحول إلى قِبلة لزعماء العالم  «»   الشيخ الشبيلي : فقدنا أباً لكل مواطن  «»   ابن سليمان : أعمال الملك عبدالله لاتحصى  «»   “المواطن” ترصد استقبال محافظ رفحاء للمعزين والمبايعين.. اليوم  «»  
3579 مشاهدة
0 تعليق

الحضور زاد على 5000 زائر وزائرة وبرعاية "المواطن"

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

00
A+ A A-
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

ألقى فضيلة الشيخ البليغ علي بن عبدالخالق القرني في الليلة الثالثة من ليالي فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة، محاضرة بعنوان “العَرَار”، تحدث فيها حول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وجهاده وتربيته.

وشهدت المحاضرة حضوراً كبيراً تجاوز خمسة آلاف زائر من الرجال والنساء.

تلا ذلك برنامج “حوارات إعلامية”، كان ضيوفه مشرفي اللجان بخيمة أبها، وقد تحدثوا عن التجهيزات الفنية وإنجازات الخيمة على مدى خمسة أعوام مضت.

ومن جانب آخر، تناولت فعاليات الخيمة دورة تدريبية في فنون الجرافيكس حاضر فيها المهندس محمود طنطاوي، كما حاضر الدكتور محسن عداوي في دورة تدريبية بعنوان “الزواج الناجح”، حضرها ثلة من المتزوجين الجدد والقابلين على الزواج.

أما الدورة التدريبية “قصة نجاح”، فقد كانت ضمن فعاليات بيت الأجاويد، التي حضرها جمع كبير من الشباب والشيب.

وتفاعل الجميع مع دورة “قيمة احترام المعلم للأطفال” التي أقيمت في خيمة الأشبال.

وكعادة الفعاليات النسائية، كان هناك الكثير من التميز والإبداع، فقد قدمت خيرية الدريمي دورة تدريبية بعنوان “أسرار النجاح”، وفي خيمة الظلال الوارفة أقيمت ملحمة إنشادية “تحفيظ القرآن”، وأقيم كذلك برنامج بعنوان “فضفضة بنات” في خيمة نبض بنات، حضره الكثير من الفتيات.

يُذكر أن البث المباشر لفعاليات الخيمة بدأ من بعد صلاة العشاء، وتابعه أكثر من 2000 متابع من أنحاء العالم، ويمكن متابعة الفعاليات من خلال موقع المكتب التعاوني www.taweni.com

 

2

0

3


اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة