موجز

مواطنون يفاجؤون أعضاء “هيئة الطائف” بدرع و”كيكة”  «»   مدير صحة جدة يشدد على أهمية الكشف المبكر عن “سرطان الثدي”  «»   “الغذاء والدواء” توقف استيراد لحوم الجاموس من منشأة هندية.. مؤقتاً  «»   مصدر لـ”المواطن”: سيلفي “الأحمري” برئ من سرقة بنك بمكة  «»   “الشيبي” كبير سدنة الكعبة المشرفة في ذمة الله  «»   بالصور.. الإبتدائية الـ7 برفحاء تقدم إفطار طازج لطالباتها  «»   ضبط حمولتي فواكه و1500 كرتون خضروات بالعاصمة  «»   مواطن لوزير النقل: سأبقى حجة عليك حتى تقتص من طريق “الحريضة- محايل”  «»   أمانة الرياض وأطفال المدارس يحفزون عمال النظافة بالهدايا  «»   “صحة جازان”: لم يتم إدراج مركز صحي بـ”ركوبة صامطة”  «»   ورشة عمل لرصد الظواهر في قضايا الفساد المالي والإداري  «»   الرئيس الشيشاني: أمرت بإعتقال “البغدادي” لكشف عمالته لأمريكا  «»   منع الدورات التدريبية والزيارات بمستشفى الملك فيصل بالطائف  «»   إعلان نتائج التحقيق في حادثة “تحلية جدة”.. قريباً  «»   وفاة “الشيبي” كبير سدنة بيت الله الحرام  «»   العثور على “مفقود الخفجي” حياً  «»   محمد نور: سأعتزل كرة القدم إذا لم أهزم “النصر”.. السبت  «»   جسم غريب يخترق سماء حائل ويتسبب في قطع الكهرباء  «»   رئيس النادي السعودي بنيوكاسل يجتمع مع ممثل شرطة نورثمبريا  «»   مجاهدو جازان يحبطون تهريب 36 بلاطة حشيش وأسلحة وذخائر  «»   شاهد بالصور .. تركي بن عبدالله يزف عرسان “إنسان”  «»   “الشريان” يتقدم ببلاغ على الهواء لإغلاق فضائية دينية  «»   بدء تسليم 1100 وحدة سكنية بمكة المكرمة  «»   فرصة لهطول أمطار رعدية على مرتفعات جازان وعسير  «»   سامي الجابر يلتقط سيلفي مع الكأس الآسيوية  «»   مستوصف خاص بالخميس يرفض اسعاف طفلة تعرضت للدهس  «»   الفروان يوجه بعدم إقامة مسيرة زواج في حفل زفافه  «»   فلسطيني يدهس 9 إسرائيليين في مدينة القدس  «»   (4) عوامل خارجية قد تعيق الزعيم في سيدني  «»   بالصور.. الهزاع يدشن فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية  «»   ضبط شاب ابتز فتاة في جدة وحاول تهديدها ودهسها  «»   التربية والتعليم: لم نصدر تعميماً عن إجازة الإداريين والإداريات  «»   دعوي الضبيعة ينظم اللقاء السنوي لحجاج حملتي الراجحي وآل إبراهيم  «»   عادل التويجري لـ”المواطن”: الهلال يقابل سيدني بـ(ثلاث فرص)  «»   إمارة عسير تتوعد العابثين بمقدرات الحياة الفطرية بعقاب رادع  «»   صحة عسير: إجازة طبيب جراحة الفم سبب تأخر مواعيد مركز النماص  «»   100 داعشي بينهم قادة في تنظيم القاعدة يسلمون أنفسهم للسلطات العراقية  «»   نام الطياران فأيقظتهما طائرة حربية فرنسية  «»   الشرقية تحتضن ملتقى القارات والإسكان والتطوير العقاري  «»   بالفيديو.. الأحمري: التقطت سيلفي لأموال والدي وسأقاضي كل من شوه سمعتي  «»  
2778 مشاهدة
0 تعليق

الحضور زاد على 5000 زائر وزائرة وبرعاية "المواطن"

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

00
A+ A A-
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

ألقى فضيلة الشيخ البليغ علي بن عبدالخالق القرني في الليلة الثالثة من ليالي فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة، محاضرة بعنوان “العَرَار”، تحدث فيها حول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وجهاده وتربيته.

وشهدت المحاضرة حضوراً كبيراً تجاوز خمسة آلاف زائر من الرجال والنساء.

تلا ذلك برنامج “حوارات إعلامية”، كان ضيوفه مشرفي اللجان بخيمة أبها، وقد تحدثوا عن التجهيزات الفنية وإنجازات الخيمة على مدى خمسة أعوام مضت.

ومن جانب آخر، تناولت فعاليات الخيمة دورة تدريبية في فنون الجرافيكس حاضر فيها المهندس محمود طنطاوي، كما حاضر الدكتور محسن عداوي في دورة تدريبية بعنوان “الزواج الناجح”، حضرها ثلة من المتزوجين الجدد والقابلين على الزواج.

أما الدورة التدريبية “قصة نجاح”، فقد كانت ضمن فعاليات بيت الأجاويد، التي حضرها جمع كبير من الشباب والشيب.

وتفاعل الجميع مع دورة “قيمة احترام المعلم للأطفال” التي أقيمت في خيمة الأشبال.

وكعادة الفعاليات النسائية، كان هناك الكثير من التميز والإبداع، فقد قدمت خيرية الدريمي دورة تدريبية بعنوان “أسرار النجاح”، وفي خيمة الظلال الوارفة أقيمت ملحمة إنشادية “تحفيظ القرآن”، وأقيم كذلك برنامج بعنوان “فضفضة بنات” في خيمة نبض بنات، حضره الكثير من الفتيات.

يُذكر أن البث المباشر لفعاليات الخيمة بدأ من بعد صلاة العشاء، وتابعه أكثر من 2000 متابع من أنحاء العالم، ويمكن متابعة الفعاليات من خلال موقع المكتب التعاوني www.taweni.com

 

2

0

3




اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة