موجز

الداخلية تحذر من الخروج بمسيرات للسماح بقيادة المرأة للسيارة  «»   إعتماد تطوير مركز العناية المركزة بمركزي رفحاء بـ ١٣ مليون ريال  «»   مقتحم شركة المقاولات في قبضة الشرطة  «»   مكة تودع الشيبي والمرشح لتسلم مفتاح الكعبة صالح زين العابدين  «»   ورشة عمل حول المكرمة الملكية بتخفيض المحكومية على السجناء  «»   حملة أمنية بنجران تسفر عن ضبط 865 ​ ​حالة بين جنائية ومرورية  «»   والدة طفل مريض بالقلب تكرم “يُسرى العتيق”  «»   رفض شعبي واسع لاقتراح رفع أسعار البنزين  «»   طيران “ناس” يستقبل 95 ​متقدماً لبرنامج “طياري المستقبل”  «»   أهالي” طلعة خليص” يناشدون بإيقاف نزيف الدم على طريق العرقوب  «»   “عمل تبوك” ترصد 3000 مخالفة خلال عام  «»   للمرة الـ2 خلال شهر.. أمريكي يقفز فوق سور البيت الأبيض  «»   مواطنون يفاجؤون أعضاء “هيئة الطائف” بدرع و”كيكة”  «»   مدير صحة جدة يشدد على أهمية الكشف المبكر عن “سرطان الثدي”  «»   “الغذاء والدواء” توقف استيراد لحوم الجاموس من منشأة هندية.. مؤقتاً  «»   مصدر لـ”المواطن”: سيلفي “الأحمري” برئ من سرقة بنك بمكة  «»   “الشيبي” كبير سدنة الكعبة المشرفة في ذمة الله  «»   بالصور.. الإبتدائية الـ7 برفحاء تقدم إفطار طازج لطالباتها  «»   ضبط حمولتي فواكه و1500 كرتون خضروات بالعاصمة  «»   مواطن لوزير النقل: سأبقى حجة عليك حتى تقتص من طريق “الحريضة- محايل”  «»   أمانة الرياض وأطفال المدارس يحفزون عمال النظافة بالهدايا  «»   “صحة جازان”: لم يتم إدراج مركز صحي بـ”ركوبة صامطة”  «»   ورشة عمل لرصد الظواهر في قضايا الفساد المالي والإداري  «»   الرئيس الشيشاني: أمرت بإعتقال “البغدادي” لكشف عمالته لأمريكا  «»   منع الدورات التدريبية والزيارات بمستشفى الملك فيصل بالطائف  «»   إعلان نتائج التحقيق في حادثة “تحلية جدة”.. قريباً  «»   وفاة “الشيبي” كبير سدنة بيت الله الحرام  «»   العثور على “مفقود الخفجي” حياً  «»   محمد نور: سأعتزل كرة القدم إذا لم أهزم “النصر”.. السبت  «»   جسم غريب يخترق سماء حائل ويتسبب في قطع الكهرباء  «»   رئيس النادي السعودي بنيوكاسل يجتمع مع ممثل شرطة نورثمبريا  «»   أهالي “صفر تندحة” يناشدون بإنصافهم من لجان التعديات بخميس مشيط  «»   مجاهدو جازان يحبطون تهريب 36 بلاطة حشيش وأسلحة وذخائر  «»   شاهد بالصور .. تركي بن عبدالله يزف عرسان “إنسان”  «»   “الشريان” يتقدم ببلاغ على الهواء لإغلاق فضائية دينية  «»   بدء تسليم 1100 وحدة سكنية بمكة المكرمة  «»   فرصة لهطول أمطار رعدية على مرتفعات جازان وعسير  «»   سامي الجابر يلتقط سيلفي مع الكأس الآسيوية  «»   مستوصف خاص بالخميس يرفض اسعاف طفلة تعرضت للدهس  «»   الفروان يوجه بعدم إقامة مسيرة زواج في حفل زفافه  «»  
908 مشاهدة
0 تعليق

نتيجة قصف الجيش الأسدي مبانيَ المدنيّين بشكل عشوائي

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

158599
A+ A A-
المواطن– متابعة

بُث -على موقع “يوتيوب” قبل قليل- مقطع فيديو يظهر إسعاف طفلة لم تتجاوز عشرة أعوام، إثر إصابتها بجروح بليغة في شام درعا، حيث كانت ملطخة بالدماء من جراء قصف المباني السكنية من قبل جيش بشار الأسد.

وقد حاول الممرضون تطبيب جراح الطفلة من خلال أدوات طبية بدائية؛ حيث لا يستطيعون التعامل مع الجروح الخطيرة.

وترصد كاميرا الفيديو -بشكل يومي- استشهاد عديد من المدنين -وخاصة الأطفال- جراء القصف العشوائي لطائرات بشار الأسد.

ويعد المقطع دليلاً جديداً يدين قوات وشبيحة نظام الأسد وحزب الله اللبناني، لتورطهما في جرائم الحرب وقتل الأبرياء -وخاصة الأطفال- من خلال القصف العنيف على المباني والأحياء المدنية.




اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة