موجز

عروض السيارات وسباقات السرعة تجذب الشباب لميدان ديراب في عيد الرياض  «»   تبرئة سعودي من اتهامات خطف امرأة في ميسوري الأمريكية  «»   زلزال بقوة 5 . 5 درجات يضرب جنوب إيران  «»   بسبب الديون .. 5 أندية سعودية فقط سجلت محترفيها الأجانب  «»   الشباب يكشف حقيقة انتقال هزازي إلى النصر  «»   اقتصاديون : محدودو الدخل ينفقون 10 % سنويا على إيجارات المساكن  «»   أمير مكة يهدي قلمه لـ “إعلامي” ويوصيه : اكتب به كل خير  «»   أمير عسير يهنئ عدداً من مشائخ المنطقة بالعيد  «»   وفاة عشريني دهساً بـ “سميراء” حائل  «»   بالصور.. “تنمية القمري” يكرم أكثر من 85 متقاعد  «»   الأرصاد : أمطار رعدية على مرتفعات عسير وجازان والباحة  «»   أهالي النسيم الشرقي بالرياض : نريد مصلى للعيد  «»   بالفيديو.. “حماس” تخترق معسكرا إسرائيليا وتقتل 10 جنود  «»   الأمير مقرن يستقبل في قصره بجدة المهنئين بعيد الفطر المبارك  «»   أمير الرياض يهدي الورود للمنومين بمدينة الملك فهد  «»   احباط تهريب (218) حزمة قات في أول أيام العيد بـ”ولف بلجرشي”  «»   مصرع شاب في الطائف بسبب انفجار ألعاب نارية في وجهه  «»   تركي الهديب يكشف حقيقة حريق برج الخرج  «»   توزيع ورود وحلوى في معايدة المنومين بمستشفى الملك فيصل بالطائف  «»   مقتل (30) شخصا في اشتباكات دامية بـ” بنغازي”  «»   هيئة مكة تشارك في احتفالات العيد بتوزيع الحلوى والتمور  «»   شاهد بالصور .. “سلمان الوفاء” في رفحاء  «»   هبوط اضطراري لطائرة صغيرة مشاركة في احتفالات الرياض  «»   أهالي بيشة يحتفلون بعيد الفطر وسط حضور تجاوز ١٣٠٠ شخص  «»   في اليوم الثاني من العيد ..​أمير عسير يستكمل استقبال المهنئين  «»   بالصورة … تشيلسي يهنئ العرب والمسلمين بعيد الفطر  «»   استشهاد ما لا يقل عن 166 طفلاً تحت سن 12 عاماً في العدوان الإسرائيلي  «»   وفاة 4 أشخاص في حادث انقلاب حافلة على طريق الهجرة  «»   برامج تخرج نزلاء “الصحة النفسية” في الطائف من عزلتهم  «»   الهيئة ​تكلِّف 3114 عضواً ميدانياً للعمل خلال إجازة عيد الفطر  «»   بالصورة .. ولي العهد يشارك رجال القوات المسلحة في رفحاء وجبة الغداء  «»   “الدريشة الرومانسية” .. بسمة عيد الرياض بجامعة اليمامة  «»   مساء اليوم ..يبدأ العرض الأول لمسرحية ”خليها وعليها”   «»   الطقس ثاني أيام العيد : أمطار رعدية على عسير وجازان والباحة والطائف  «»   مشاركة الأطفال والمرضى بمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة فرحة العيد  «»   رسمياً .. الدوري السعودي ينطلق 8 أغسطس  «»   أمير الباحة يرعى إحتفال العيد  «»   كاتب صحفي للوزراء : اقتدوا بوزير التجارة وابتعدوا عن الفلاشات !  «»   شارع مطار رفحاء يتزين بلوحات معايدة الملك والترحيب بولي العهد  «»   القحطاني لموظفي “الأمل”: ضعوا أنفسكم مكان المرضى  «»  
882 مشاهدة
0 تعليق

نتيجة قصف الجيش الأسدي مبانيَ المدنيّين بشكل عشوائي

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

158599
A+ A A-
المواطن– متابعة

بُث -على موقع “يوتيوب” قبل قليل- مقطع فيديو يظهر إسعاف طفلة لم تتجاوز عشرة أعوام، إثر إصابتها بجروح بليغة في شام درعا، حيث كانت ملطخة بالدماء من جراء قصف المباني السكنية من قبل جيش بشار الأسد.

وقد حاول الممرضون تطبيب جراح الطفلة من خلال أدوات طبية بدائية؛ حيث لا يستطيعون التعامل مع الجروح الخطيرة.

وترصد كاميرا الفيديو -بشكل يومي- استشهاد عديد من المدنين -وخاصة الأطفال- جراء القصف العشوائي لطائرات بشار الأسد.

ويعد المقطع دليلاً جديداً يدين قوات وشبيحة نظام الأسد وحزب الله اللبناني، لتورطهما في جرائم الحرب وقتل الأبرياء -وخاصة الأطفال- من خلال القصف العنيف على المباني والأحياء المدنية.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة