موجز

العامري: حب الحياة والفرح يصنع بداخلنا مساحات تحارب التطرف  «»   جامعة الباحة تنظم حملة حج لقرابة 150 طالبا  «»   بالفيديو.. هدف للهلال يزلزل شباك العين الإماراتي  «»   محمد بن نايف يزور “الجهني” المصاب في حادثة العوامية  «»   بالفيديو.. الجماهير الهلالية تحتفل مع اللاعبين بعد الوصول لنهائي آسيا  «»   الشباب يضم لاعب آرسنال السابق بارك يونغ  «»   وفاة عامل هندي في منزله بالخفجي نتيجة نوبة قلبية  «»   شاهد آلة الحفر العملاقة لمترو الرياض  «»   حساب قطار الرياض بتويتر يوضح وضع التحويلات المرورية  «»   شاهد بالصور.. المحرج يتفقد قيادات ومراكز الشرط في المشاعر  «»   بالفيديو.. رئيس الهلال: الفرق السعودية والإماراتية عينان في رأس  «»   شاهد بالصور .. 5 آلاف كاميرا مراقبة ترصد منافذ ومداخل المشاعر  «»   طائرات التحالف تدمر أربع عربات لتنظيم داعش الإرهابي  «»   ولي العهد يبحث مع الرئيس السوداني العلاقات الثنائية بين البلدين  «»   رئيس اتحاد الكرة: رجال الاتحاد في خدمة نادي الهلال  «»   إغلاق استراحة تخزن شوكولاتة منتهية الصلاحية في المجمعة  «»   نجم وسط الاتحاد يبارك للهلاليين التأهل إلى النهائي  «»   رئيس الهلال السابق: ابن مساعد لم يدخر جهداً ولا مالاً مع الفريق  «»   بالفيديو.. فيلم شكر لخادم الحرمين يتسبب في خلاف بين قناة ومخرجة!  «»   ضبط 6 رجال وامرأتين يصنعون الخمور ويروجونها بالرياض  «»   بالصور.. ضبط وافدة إفريقية تمارس أعمال السحر مقابل مبالغ مالية  «»   بريطانيا تشن أولى غاراتها الجوية على مواقع داعش بالعراق  «»   ابن مساعد: إني أرى كؤوساً أينعت وحان قطافها  «»   إصابة سعودية في فيينا بفيروس “كورونا”  «»   منشق عن “داعش” يكشف تفاصيل التنظيم الإرهابي  «»   أمير مكة : مؤشرات ايجايبة تدل على نجاح خطة الحج حتى الآن  «»   تعرف على قصة باب الكعبة الذي صنعه المؤسس منذ 72 عاماً  «»   حتى الـ 6 مساء.. إنهاء إجراءات (1,385,486) حاجًا  «»   مركز محمد بن نايف للمناصحة يسيِّر غداً حملته الرابعة للحج  «»   النهائي الآسيوي يؤجل الجولتين الـ8 والـ9 للهلال  «»   دراسة بحثية ستحد من ارتفاع إيجارات إسكان الحجيج بمكة  «»   إصابة طفل مخالط للحيوانات ب “كورونا” في الحناكية  «»   بالفيديو.. مشجعة هلالية تؤازر الأزرق بردة فعل غاضبة  «»   في برنامج “المواطن”.. مناقشة أسعار الأضاحي وغلاء حملات الحج  «»   بالفيديو ..لقطات مذهلة للعدد الحقيقي للمتظاهرين في هونغ كونغ  «»   بالفيديو .. مقتحم البيت الأبيض وصل لأبعد مما أعلن عنه  «»   جمهور الهلال يقول لعيون الاتي العين يبكي  «»   القحطاني: قهر الزعيم الإماراتي لم يكن سهلاً  «»   غداً.. حملة بمناسبة اليوم العالمي للمشي في كورنيش الدمام  «»   حارس العين: مواجهة الرياض قتلت آمالنا وأهلت الهلال  «»  
902 مشاهدة
0 تعليق

نتيجة قصف الجيش الأسدي مبانيَ المدنيّين بشكل عشوائي

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

158599
A+ A A-
المواطن– متابعة

بُث -على موقع “يوتيوب” قبل قليل- مقطع فيديو يظهر إسعاف طفلة لم تتجاوز عشرة أعوام، إثر إصابتها بجروح بليغة في شام درعا، حيث كانت ملطخة بالدماء من جراء قصف المباني السكنية من قبل جيش بشار الأسد.

وقد حاول الممرضون تطبيب جراح الطفلة من خلال أدوات طبية بدائية؛ حيث لا يستطيعون التعامل مع الجروح الخطيرة.

وترصد كاميرا الفيديو -بشكل يومي- استشهاد عديد من المدنين -وخاصة الأطفال- جراء القصف العشوائي لطائرات بشار الأسد.

ويعد المقطع دليلاً جديداً يدين قوات وشبيحة نظام الأسد وحزب الله اللبناني، لتورطهما في جرائم الحرب وقتل الأبرياء -وخاصة الأطفال- من خلال القصف العنيف على المباني والأحياء المدنية.



اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة