موجز

“الشيحي”: مجلس الشورى تحول إلى إستراحة للمتقاعدين  «»   بالصور.. عمال نظافة يلقون المخلفات بالأراضي الفضاء بجازان  «»   طاعن قتيل ” جدة” في قبضة الشرطة  «»   “فولهام” يضم المغربي عادل شيحي  «»   “لوف” يستمر مع ألمانيا حتى نهائيات أوروبا 2016  «»   الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يندد بإجبار المسيحيين على ترك الموصل  «»   بالصور.. الإعصار “ماتمو” يضرب تايوان ويتجه إلى الصين  «»   هبوط اضطراري لطائرة في تايوان ومقتل 40 شخصا  «»   البرلمان اللبناني يفشل للمرة التاسعة في انتخاب رئيس للبلاد  «»   اغتيال نائبة صومالية اشتهرت بأغانيها الوطنية  «»   82 قتيلا في انفجارين بشمالي نيجيريا  «»   ” شمس”: أقسم بالله لم أر فهد الروقي في حياتي  «»   (13) من ذي القعدة.. ” الفيصل” يفتتح الأولمبياد العربي للكيمياء  «»   “التجارة”: بدء صرف رأس المال لمساهمي “المدينة سنتر”  «»   “السياحة” ترخص إنشاء فندقين على طريقي منفذي البطحاء وسلوى  «»   الملك لطالباني: وفقكم الله على تحمل مسؤوليتكم التاريخية  «»   السعودية تطالب بوقف العنف في غزة وتطبيق اتفاقية جنيف  «»   “الأمن أمانة” يواصل رسائله التوعوية بـ”تويتر”  «»   بعد أن سخر منه”.. الروقي” يهدد بمقاضاة ” واي فاي”  «»   إغلاق (57) منشأة غذائية مخالفة بـ”جدة”  «»   صحة الطائف تستقبل (100) حالة طارئة يوميا في رمضان  «»   “الغذاء والدواء” تحذر من استخدام أشرطة فحص سكر الدم (GenStrip)  «»   اليابان تتجه لدعم سيارات خلية الوقود في رهان على “تويوتا”  «»   برشلونة يتعاقد مع المدافع الفرنسي “ماتيو” لاعب بلنسية  «»   القبض على 56 شخصاً وضبط 25 سيارة في حملة ضد التفحيط بالخرج  «»   “جوازات بيشة” إدارة  «»   إقبال كبير على حفل إفطار “سعوديون في هيوستن”  «»   50 ألف عقد إنارة و3 مواقع في احتفالات أبها بالعيد  «»   أمانة الرياض تعايد المرضى في المستشفيات بآلاف الهدايا  «»   “العيالة” و”الحربية” و”الليوا” في المهرجان السعودي الإماراتي  «»   أمانة الرياض تضع اللمسات النهائية لبرنامج الاحتفال بالعيد  «»   الأمم المتحدة: انتهاكات إسرائيل في غزة قد تصل إلى جريمة حرب  «»   صحيفة قطرية: هل ينجح الجابر في إصلاح ما أفسدته السنون!  «»   مدرب الاتحاد السابق مرشح لتدريب ساحل العاج  «»   بالصور.. “رودريجز”: آمل في الكثير من اللحظات المفرحة لعشاق الريال  «»   مصرع سيدتين وطفل سقطت فوقهم طائرة في باراجواي  «»   بالصور.. 2000 رجل إطفاء يكافحون أكبر حريق غابات في واشنطن  «»   إضراب اللاعبين يعلق الدوري الإكوادوري  «»   بالصور.. ميشيل أوباما توسع حملة “اشربوا”  «»   الكويت تغلق صحيفة “عالم اليوم” وفضائية “اليوم”  «»  
880 مشاهدة
0 تعليق

نتيجة قصف الجيش الأسدي مبانيَ المدنيّين بشكل عشوائي

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

158599
A+ A A-
المواطن– متابعة

بُث -على موقع “يوتيوب” قبل قليل- مقطع فيديو يظهر إسعاف طفلة لم تتجاوز عشرة أعوام، إثر إصابتها بجروح بليغة في شام درعا، حيث كانت ملطخة بالدماء من جراء قصف المباني السكنية من قبل جيش بشار الأسد.

وقد حاول الممرضون تطبيب جراح الطفلة من خلال أدوات طبية بدائية؛ حيث لا يستطيعون التعامل مع الجروح الخطيرة.

وترصد كاميرا الفيديو -بشكل يومي- استشهاد عديد من المدنين -وخاصة الأطفال- جراء القصف العشوائي لطائرات بشار الأسد.

ويعد المقطع دليلاً جديداً يدين قوات وشبيحة نظام الأسد وحزب الله اللبناني، لتورطهما في جرائم الحرب وقتل الأبرياء -وخاصة الأطفال- من خلال القصف العنيف على المباني والأحياء المدنية.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة