موجز

ساعات تفصل على النهائي المرتقب .. الكل مع الهلال  «»   السلطات الكندية تحقق مع دبلوماسي سعودي  «»   الموسى للقرني: لا مكان للبراءة في عالم الرياضة  «»   توعية طلاب ثانوية ديحمة بجازان من الإنفلونزا الموسمية  «»   الصحة العالمية: سوء الوقاية سبب انتشار “إيبولا”  «»   ابتكار ورق خاص يستطيع تشخيص سلالتين من فيروس” إيبولا”  «»   على ذمة شبكشي : 10 آلاف سعودي يستفيدون من الخدمات الصحية بألمانيا  «»   تحطم مركبة فضاء أمريكية ومصير طياريها مجهول  «»   شاهد.. كاتب مصري يصف المنتقدين للقوات المسلحة بـ”الفرافير”  «»   فرضية مفاجئة للتعامل مع كورونا في مستشفى جازان  «»   النصر السعودي يقيل مدربه الإسباني كانيدا  «»   الشلهوب: لقاؤنا مع سيدني تاريخي وأتمنى المشاركة وتحقيق الفوز  «»   الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ( الجولة التاسعة ) :- الاتحاد 0 × هجر 1  «»   حارس سيدني متحدياً: لن نشعر بأي خوف من الهلال السعودي  «»   بأمر منصور بن متعب.. “جوهرة القصيم” في الأسياف  «»   حريق بمخلفات سكن الأطباء بمستشفى الخفجي.. ولا إصابات  «»   نيويورك تايمز: أوباما قد يقيل كيري وهاغل  «»   الجابر “الخامس والعشرون” بين مدربي العالم ومدرب الهلال الحالي بالمرتبة ٥٦!  «»   لجنة إزالة السيارات التالفة تتلف مركبات الداير الجديدة  «»   ضبط 3 مزورين باعوا تصاريح حج مقابل مليون ونصف المليون ريال  «»   الحوثيون يلوحون بمجلس محلي لحكم اليمن  «»   جامعة سلمان تطلع على تجربة جامعة الباحة في العمل التطوعي  «»   جيش بوركينا فاسو يطيح برئيس البلاد  «»   شاهد بالصور.. أمطار غزيرة تغرق شوارع العاصمة الأردنية  «»   رئيس الاتحاد الآسيوي: قمة الهلال وسيدني تمثل واجهة للكرة الآسيوية  «»   خطيب المسجد الحرام: النقد والنصح لا يكون على حساب سلامة الوطن  «»   تنفيذ فرضية هبوط طائرة إخلاء طبي بمستشفى الخميس العام  «»   ساسا مدافع أستراليا: جماهير ملعب استاد الملك فهد لا مثيل لهم في العالم  «»   إحالة قضية فتاة المجاردة المصابة بغيبوبة للهيئة الصحية الشرعية  «»   تكريم سعد الراشد في منتدى مصابيح  «»   شاهد بالصور .. مدرب الهلال بالزي السعودي خلال المؤتمر الصحفي مع مدرب سيدني  «»   “الإسكان” تمدد فترة اختيار المنتجات السكنية حتى منتصف الشهر الجاري  «»   أنباء عن القبض على الناشطة الحقوقية سعاد الشمري  «»   فيكتور سابا: تعلمت كثيرا من نيفيز وحان الوقت لأتغلب عليه  «»   في الطائف .. مصاب بـ “كورونا” يهرب من المستشفى .. والشرطة تعيده  «»   هل سيتسبب الهلاليون في تعطيل “تويتر” مجدداً !؟  «»   الكلباني ينهي خلافه مع القرني بـ “اعتذار”  «»   صحف أسترالية أبهرها تصريح القحطاني: سأقاتل حتى الموت لكسب الآسيوية السابعة  «»   ساسا مدافع استراليا: جماهير ملعب استاد الملك فهد لا مثيل لهم في العالم  «»   بالصور.. بلدية “بيش” تعجز عن نظافة أقسامها من النفايات !  «»  
914 مشاهدة
0 تعليق

نتيجة قصف الجيش الأسدي مبانيَ المدنيّين بشكل عشوائي

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

158599
A+ A A-
المواطن– متابعة

بُث -على موقع “يوتيوب” قبل قليل- مقطع فيديو يظهر إسعاف طفلة لم تتجاوز عشرة أعوام، إثر إصابتها بجروح بليغة في شام درعا، حيث كانت ملطخة بالدماء من جراء قصف المباني السكنية من قبل جيش بشار الأسد.

وقد حاول الممرضون تطبيب جراح الطفلة من خلال أدوات طبية بدائية؛ حيث لا يستطيعون التعامل مع الجروح الخطيرة.

وترصد كاميرا الفيديو -بشكل يومي- استشهاد عديد من المدنين -وخاصة الأطفال- جراء القصف العشوائي لطائرات بشار الأسد.

ويعد المقطع دليلاً جديداً يدين قوات وشبيحة نظام الأسد وحزب الله اللبناني، لتورطهما في جرائم الحرب وقتل الأبرياء -وخاصة الأطفال- من خلال القصف العنيف على المباني والأحياء المدنية.




اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة