موجز

يد الإهمال تطول منتزه “سيسد” بالطائف ويتحول لـ”مرتاع الأشباح”  «»   جمعية زمزم توعي سيدات المجتمع حول “عمليات التخسيس”  «»   تطبيق “آيات” يحصد جائزة الشيخ سالم الصباح للمعلوماتية  «»   القتل تعزيراً لسعودي خطف طفلاً وفعل الفاحشة به بـ”بريدة”  «»   “المياه الوطنية” تحصد جائزة HP للتميز في المرافق لعام 2014م  «»   حملة بـ”فيس بوك” لتكريم مبارك  «»   “جون ماكين” يزعم بأن المملكة تسببت بانهيار الاقتصاد الروسي!  «»   وكيل إمارة الباحة يرعى حفل تخريج دفعتين بثانوية السروات  «»   الخدمة المدنية: بداية التسجيل لاختبار القدرة المعرفية العامة.. غداً  «»   “صوتك قادم في نوفمبر انتظرونا” يثير فضول موظفي الصحة  «»   المحامي “القاضي”: اليمين الغموس تعدٍّ على حقوق المسلمين  «»   الاتحاد يفاوض تاناسي.. وبيتوركا يضغط على ستيوا للموافقة  «»   حملة توعوية للحد من تسرّب “طلاب الرياض” للمقاهي خلال اليوم الدراسي  «»   جامعة دار العلوم تنظم معرض “بداية” في نسخته الثالثة  «»   بالصورة… الصحف العالمية تشيد بجماهير الأهلي  «»   “الحج” تحذر شركات العمرة من تنظيم رحلات لمسجد الرحمة بجدة  «»   مكتب الإشراف النسائي بتحفيظ الرياض يناقش مهارات منفذات البرامج  «»   تجاوباً مع “المواطن”.. مرور عسير يسلم “الأسمري” سيارته المحتجزة  «»   رئيس الهيئات: الملك جامعة للمنهج السوي في الحرص على العالم العربي والإسلامي  «»   النصر “بطل الشتاء” والأهلي يتوقف في محطة الديربي.. ونقطة هجر تعيد الهلال للوراء  «»   الضباب يكسو خميس مشيط ويحد من الرؤية الأفقية  «»   الإطاحة بـ45 من مجهولي الهوية بـ”خميس مشيط”  «»   بالفيديو.. ممرضات يستخدمن سيارات إسعاف بالتسوق ونقل المواد الغذائية  «»   إلزام “التقاعد” بتحصيل 30 % من القرض أسوة بالبنوك  «»   سماء غائمة وانخفاض الحرارة على وسط وشرق المملكة  «»   بالأسماء.. 1718 قرية نائية يشملها قرار دوام المعلمات الجديد  «»   مأساة نوف العنزي تشعل تويتر : طلقها زوجها بسبب خطأ طبي  «»   مناقشة تنظيم النسل تفجر الجدل ومؤيدون: العبرة بالكيف  «»   “رعاية الطفولة”: الطفل المنوم بمكة يمثل رسالة لوزير الشؤون الاجتماعية  «»   لأول مرة.. “هزازي” محللاً رياضياً في كأس ولي العهد  «»   سائقو نقل طلاب رجال ألمع بلا رواتب لمدة 5 أشهر  «»   الشاعر “العداوي” راثيا والدة الأخوين غشوم: سكبنا دموعَ العمر  «»   جامعة الباحة تساهم في بناء المجتمع بإلزام طلابها بالخدمة الاجتماعية  «»   عروس المصائف على خطى جدة في انتشار التسول  «»   “الشباب” يقيل الألماني “ستامب” ويلحقه بـ”مورايس”  «»   “جامعة الدول العربية” تبارك مبادرة الملك للمصالحة بين مصر وقطر  «»   ساعة من الاشتباكات الدامية تنتهي بتصفية 5 إرهابيين في مصر  «»   الموافقة على توصيات صرف علاوة الضرر والعدوى لـ 3 قطاعات  «»   شاهد.. خسائر اصطدام عبّارتين بميناء جازان  «»   سياسيون مصريون : حكمة خادم الحرمين وراء لم الشمل العربي  «»  
932 مشاهدة
0 تعليق

نتيجة قصف الجيش الأسدي مبانيَ المدنيّين بشكل عشوائي

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

158599
A+ A A-
المواطن– متابعة

بُث -على موقع “يوتيوب” قبل قليل- مقطع فيديو يظهر إسعاف طفلة لم تتجاوز عشرة أعوام، إثر إصابتها بجروح بليغة في شام درعا، حيث كانت ملطخة بالدماء من جراء قصف المباني السكنية من قبل جيش بشار الأسد.

وقد حاول الممرضون تطبيب جراح الطفلة من خلال أدوات طبية بدائية؛ حيث لا يستطيعون التعامل مع الجروح الخطيرة.

وترصد كاميرا الفيديو -بشكل يومي- استشهاد عديد من المدنين -وخاصة الأطفال- جراء القصف العشوائي لطائرات بشار الأسد.

ويعد المقطع دليلاً جديداً يدين قوات وشبيحة نظام الأسد وحزب الله اللبناني، لتورطهما في جرائم الحرب وقتل الأبرياء -وخاصة الأطفال- من خلال القصف العنيف على المباني والأحياء المدنية.


اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة