ملتقى الاسر المنتجة

موجز

بالصور.. أمطار مصحوبة بالبرد تغطي منتزه السودة  «»   عمرو أديب: وائل جمعة بقى مدير كرة وأولاده في الثانوي  «»   وزير خارجية الكويت يُصلي في القدس  «»   بالصور .. سلطان بن سلمان : مفاجآت للمعاقين باليوم الوطني  «»   بالصور.. حادث أليم يصرع معلماً متوجهاً لمدرسته في أضم  «»   العثور على بقايا أعضاء آدمية في موقع انهيار جسر مكة  «»   نصف مليون مقعد على طيران ناس ابتداءً من 11 ريالاً !  «»   دعوي رفحاء ضمن 7 مكاتب للجنة التطوير الدعوي التطوعي  «»   المحرج لمراكز أمن الطرق: لا تتهاونوا في تطبيق الأنظمة على المخالفين  «»   ​ضبط 22 استراحة مخالفة و13 مجهولاً غرب أسواق بن دايل  «»   في جدة.. تشكيل عصابي ينتحل صفة رجال الأمن لسلب الوافدين  «»   طائرة لبنانية تهبط اضطرارياً برفقة مقاتلتين إيطاليتين  «»   سوء خدمات الاتصال والإنترنت يؤرق أهالي البكيرية  «»   وزارة العدل تطلق تطبيقها على أجهزة “الاندرويد”  «»   مقاول بالصوالحة ينسحب قبل إنهاء عمله بعبارة “المعلمات”  «»   بالفيديو.. سعودية تحتفل بزفاف زوجها على امرأة ثانية  «»   مراجعو مكتب أحوال مكة ينتظرون وسط القمامة والمخلفات  «»   في الخفجي.. عريسان يؤجلان زواجهما بسبب اليوم الوطني  «»   والد الطفل المضروب بحلقة التحفيظ يرفض مقاضاة المعلم الجلاد  «»   “حقوق الإنسان” تتعرف على معنف طفل حلقة التحفيظ  «»   اتحاد الكرة يجدد الثقة في لوبيز وينفي شائعات إقالته  «»   الشيخ العنزي يطالب بطرد وفصل معنف طالب التحفيظ  «»   بلدي طلعة التمياط يقرّ منع الصيد في الحدائق العامة  «»   حريق سخان كهربائي يخلي متوسطة بنات في محافظة طريف  «»   كاميرون: سنقضى على داعش بالتعاون مع حلفائنا  «»   صورة لطالبين يتشاركان مقعداً واحداً تثير المغردين  «»   مدير شرطة الشمالية يلتقي المشاركين في مهمة الحج  «»   مكافآت لعدد من منسوبي إدارة التحريات والبحث الجنائي بالشمالية  «»   “مياه جازان” توزع كروت السقيا على “880” منزلاً بالعارضة  «»   ضبط 10 آلاف مخالف ومخالفة في مكة وجدة والطائف  «»   “البريطاني” ضحية داعش قضى معظم حياته في العمل الإغاثي  «»   بالصور.. أمانة الرياض تغلق مطعما قدم دودة مع الأكل  «»   “الجزائية” تدين 14 متهماً قادوا الدبابات وخططوا لاغتيال رجال الأمن  «»   تركي بن عبدالله : التطوير والتحسين يسهل الخدمة للمسافرين  «»   الصحة : 900 وظيفة مرحلة أولى لاستقطاب 44 ألف موظف  «»   الشيخ الكلباني لـ”المواطن”:مُعنف طفل المسجد بحاجة إلى من يؤدبه  «»   10 آلاف ريال من رجل أعمال لمن يتعرف على ضارب طفل حلقة التحفيظ  «»   سقوط أجزاء خرسانية على رأس طالبة بجامعة الطائف  «»   “التربية” توجه برفع أسماء الحاصلين على دورات تدريبية لمنحهم درجة إضافية  «»   لاصحة لتعيين اللواء سعد الماجد قائداً لحرس الحدود  «»  
897 مشاهدة
0 تعليق

نتيجة قصف الجيش الأسدي مبانيَ المدنيّين بشكل عشوائي

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

158599
A+ A A-
المواطن– متابعة

بُث -على موقع “يوتيوب” قبل قليل- مقطع فيديو يظهر إسعاف طفلة لم تتجاوز عشرة أعوام، إثر إصابتها بجروح بليغة في شام درعا، حيث كانت ملطخة بالدماء من جراء قصف المباني السكنية من قبل جيش بشار الأسد.

وقد حاول الممرضون تطبيب جراح الطفلة من خلال أدوات طبية بدائية؛ حيث لا يستطيعون التعامل مع الجروح الخطيرة.

وترصد كاميرا الفيديو -بشكل يومي- استشهاد عديد من المدنين -وخاصة الأطفال- جراء القصف العشوائي لطائرات بشار الأسد.

ويعد المقطع دليلاً جديداً يدين قوات وشبيحة نظام الأسد وحزب الله اللبناني، لتورطهما في جرائم الحرب وقتل الأبرياء -وخاصة الأطفال- من خلال القصف العنيف على المباني والأحياء المدنية.



اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة