موجز

25 طالبة بابتدائية في الرياض في انتظار معلمة منذ بداية الدراسة  «»   محامٍ مختص بالجرائم يتابع قضية مقتل القاضي في أمريكا  «»   الكاتب خالد السليمان ضيف “لقاء الجمعة” عبر روتانا خليجية  «»   تأجيل محاكمة قاتل عبدالله القاضي إلى 19 نوفمبر  «»   السعوديون.. عين على هواتفهم والأخرى على مواقع الإنترنت  «»   إدانة 13 متهماً حاولوا تنفيذ عمليات في قطر ضد القوات الأمريكية  «»   سجن مواطن وقتل اثنين آخرين تعزيراً لمشاركتهم في شغب العوامية  «»   الحوثيون يبسطون سيطرتهم على محافظة حجة الحدودية مع السعودية  «»   وفاة شخص وبتر قدم آخر في حادث تصادم بطبرجل  «»   والد المقتول القاضي: الشرطة الأمريكية تراخت.. ونطالب بالقصاص  «»   أمير الرياض يدشن “حملة النهر الجاري” للحث على الصلاة  «»   سميرة الفيصل: الاهتمام بذوي الإعاقة يعكس تقدم المملكة وإنسانيتها  «»   أسلحة فتاكة تسقطها طائرات التحالف تقع في يد “داعش”  «»   عام 2030 سيشهد زيادة 200% في نسبة المصابين بالسرطان في الخليج  «»   لعبة “السيكونس” تغزو تجمعات الشباب في حائل  «»   أبو متعب في الرياض وولي العهد في مقدمة مستقبليه  «»   وفاة نزيل بسجن جازان إثر أزمة قلبية طارئة  «»   تعليم الليث يكرم 25 متدرباً حصلوا على شهادة كامبردج  «»   شركة تطوير توضح: النقل المدرسي يسير وِفْق خطة التوسع المعتمدة  «»   حريق يخلي نزلاء سكن الأمير سلطان للأيتام بالدمام  «»   الملك يغادر جدة متوجهاً إلى الرياض  «»   آل الشيخ: تويتر مصدر للأكاذيب وقدح الإسلام  «»   نشر صورة لقاتل المبتعث السعودي “عبدالله القاضي”  «»   صدور اللائحة التنفيذية لنظام المرافعات أمام ديوان المظالم  «»   شاهد بالصور .. الاحساء تحتضن “ملتقى الاعلام الإلكتروني”  «»   الاتحاد الآسيوي : نيفيز ضمن أفضل لاعبي الوسط في آسيا  «»   “حلم العالمية ” طارد #سامي_الجابر لاعبا وحرم منه مدربا  «»   رئيس قياس : المرحلة الثانية تغطي (21) تخصصاً جديداً  «»   منصور بن متعب : العزل الحراري سيطبق بشكل إلزامي في 24 مدينة  «»   الإعلامي سلطان السعد القحطاني ينضم لمجموعة روتانا  «»   التجارة” تغلق صيدلية الدواء المتميزة في عرعر  «»   انطلاق معرض الخرج للمنتجات الاستهلاكية.. غداً  «»   بالفيديو .. ‏‫”داعش” يطبق حد “الرجم” في امرأة بـ”حماة سوريا”  «»   “مشعل بن ماجد” يطلع على عربة للتعريف بخدمة “أبشر”  «»   “تحفيظ الرياض” تناقش ربط حوافز المعلمين بالإنتاجية  «»   موجة غبار تداهم “الرياض”  «»   هيئة السياحة تبدأ ترميم قصر ثربان بالنماص  «»   أمير عسير يدشن معرض الكتاب والمعلومات بجامعة الملك خالد  «»   القتل تعزيرًا لمهرب هيروين داخل أحشائه بـ”الشرقية”  «»   اللواء المحرج .. قائد لا يعرف التساهل أو الإهمال والكسل  «»  
5434 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 




اضف تعليق

  1. المشتشار
    #1 27 يونيو 2013 @ 01:06 م
    اللهم انك انت الشافي المعافي اللهم اشفه
  2. فرحان
    #2 01 يوليو 2013 @ 08:39 ص
    الله يشفيه ويعافيه
  3. مجاهد الحارثي
    #3 02 يوليو 2013 @ 04:03 م
    السلام عليك ابو عبدالرحمن قدم شكوى لديوان المظالم لاخذ حقك وارفق مع الشكوى الصور والتقارير
  4. ؛؛
    #4 08 يوليو 2013 @ 06:50 م
    حسبنا الله ونعم الوكيل
  5. تركي
    #5 10 يوليو 2013 @ 11:11 ص
    الله يشافيها ويعافيها
  6. سوسو الدلوعه
    #6 19 سبتمبر 2013 @ 04:45 م
    لا الله إلا الله اسأل الله يشفه في هذا الوقت
  7. قرآني نور حياتي
    #7 20 نوفمبر 2013 @ 07:43 م
    اللهم اشفه فأنت الشافي وعافه فإنك أنت المعافي

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة