موجز

بعد رفع أسعار الحليب..غضب ودعوات لمقاطعة شركات الألبان  «»   الشيخ الفوزان لطلاب العلم: حجكم دون تصريح معصية وإثم  «»   بالفيديو..الشيخ علي المالكي يرد على مرثية شقيقه “فايز المالكي”  «»   العرفج ينتقد عنوان ” باقي خطوة على الكأس ..وتقهر بعض الناس”  «»   صورة متداولة ..أصغر حاج هذا العالم  «»   شاهد بالصور.. 4500 من شباب الكشافة يساندون رجال الأمن لخدمة الحجيج  «»   “مدني الباحة” يحصل على درع التميز بمشعر مزدلفة  «»   إيبولا يحصد أرواح 3338 مصاباً في غرب إفريقيا  «»   أمطار غزيرة ومتوسطة على محافظات جازان الجنوبية  «»   وزراء داخلية مجلس التعاون: لن نقف مكتوفي الأيدي من أحداث اليمن  «»   بالفيديو والصور.. سائق معدة ثقيلة يهشم سيارة مراقب بأمانة جدة  «»   البحرية الأمريكية تؤكد فقدان أحد جنودها في مياه الخليج  «»   بالفيديو.. مواطن يمسك ذئباً افترس أغنامه بعد عام من المطاردة  «»   مليون و800 ألف ريال قيمة أضاحي “إنسان” للأيتام  «»   وظائف شاغرة بـ”الخدمات الطبية للقوات المسلحة”  «»   بالفيديو.. السيسي يأمر بتوجيه تحية عسكرية للشعب المصري  «»   النصر يختتم تدريبات اليوم بمناورة كروية على نصف الملعب  «»   45 ريالاً سعر اكتتاب سهم البنك الأهلي  «»   القبض على أحد مهربي الخادمات في محافظة الوجه  «»   قطرات ماء زمزم تنسي حجاج غزة والضفة أوجاع الحرب  «»   بالصور.. أهالي “صفا جازان” يقومون بردم فتحة الصرف الصحي  «»   العراق يسلم جثمان الدوسري للسفارة السعودية بالأردن  «»   سيدني وندررز الأسترالي يلحق بالهلال إلى نهائي أبطال آسيا  «»   صورة جثث جنود تنهشها الكلاب تثير استياء اليمنيين  «»   أمانة منطقة الرياض تزيل 4 مسالخ عشوائية جنوب العاصمة  «»   كورنيش الدمام يحتضن حملة المشي الصحي لمحاربة السمنة  «»   غداً.. رئيس الوزراء المصري في المملكة لأداء مناسك الحج  «»   في مصر.. القبض على خلية إرهابية من الإخوان حاولت تفجير مواقع  «»   إصابة مواطن اصطدمت سيارته بصهريج بلدية المظيلف  «»   إصابة 7 أشخاص بحروق واختناقات في 3 حرائق منفصلة بالشرقية  «»   استهجان لدعاء مغرد بقبض روحه قبل حصول الهلال على كأس آسيا  «»   طائرات عراقية تلقي مساعدات غذائية لـ”داعش” بالخطأ  «»   “شيماء سبت” تسخر من الجماهير الكارهه لـ”الهلال”  «»   “فقيه”: مكة خالية من “كورونا ” والوضع الصحي مطمئن  «»   “سحاب بنت عبدالله”: يجب تقديم العون للأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات  «»   ضبط 11 ألف مخالف لنظامي الإقامة والعمل بـ”عسير”  «»   الدفاع المدني يحذر من صعود الحجاج لجبل الرحمة يوم عرفة  «»   الصحة تستبعد 28 سائق حافلة بعد إخضاعهم لاختبارات “المنشطات”  «»   إنقاذ شاب تعرض لكسور بالوجه والفكين بمستشفى الملك فهد بجدة  «»   بالصور.. “المحرج” يتفقد آلية تنظيم الحجاج بالمشاعر  «»  
5306 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 



اضف تعليق

  1. المشتشار
    #1 27 يونيو 2013 @ 01:06 م
    اللهم انك انت الشافي المعافي اللهم اشفه
  2. فرحان
    #2 01 يوليو 2013 @ 08:39 ص
    الله يشفيه ويعافيه
  3. مجاهد الحارثي
    #3 02 يوليو 2013 @ 04:03 م
    السلام عليك ابو عبدالرحمن قدم شكوى لديوان المظالم لاخذ حقك وارفق مع الشكوى الصور والتقارير
  4. ؛؛
    #4 08 يوليو 2013 @ 06:50 م
    حسبنا الله ونعم الوكيل
  5. تركي
    #5 10 يوليو 2013 @ 11:11 ص
    الله يشافيها ويعافيها
  6. سوسو الدلوعه
    #6 19 سبتمبر 2013 @ 04:45 م
    لا الله إلا الله اسأل الله يشفه في هذا الوقت
  7. قرآني نور حياتي
    #7 20 نوفمبر 2013 @ 07:43 م
    اللهم اشفه فأنت الشافي وعافه فإنك أنت المعافي

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة