موجز

الوليد يفاجئ مركز حرس الحدود بالشيخ حميد بزيارة تعزية  «»   مغردون: “الدخان” كالإرهاب يجب استئصاله ومنعه من دخول السعودية  «»   معلمون ومعلمات لخالد الفيصل: “تحفيزنا” عبر منحنا حقوقنا  «»   خادمة أثيوبية تعتدي بسكين على رقبة طفل بأبها  «»   القحطاني: لن أُبارك للزعماء إلا بعد مباراة الإياب  «»   حادث انقلاب يصيب ستة أشخاص من عائلة كويتية في خشيبي رفحاء  «»   أشقاء الفقيد زميم السواط والمعزون يروون لـ”المواطن” مواقفه الإنسانية  «»   مدني بللسمر بعسير يخمد حريقاً بمدرجات زراعية بقرية المحور   «»   عموري: علينا احترام رغبة الاتحاد في الفوز على أرضه  «»   كويتي يحاول الهروب من منفذ الخفجي بسرعة فائقة  «»   تنصيب داود أوغلو رئيساً للحكومة التركية  «»   3300 حافلة جديدة تنضم لأسطول النقل المدرسي المجاني  «»   تركي بن عبد الله: ذروة العمل بمشروع قطار الرياض ستبدأ بعد شهرين  «»   “تقني مكة” يعلن عن بدء التوظيف في المسار الـ 26 لبرامج التنظيم الوطني  «»   بالصور.. الدفاع المدني يخمد حريقاً بمستودع تابع لـ”مركزي عرعر”  «»   مذيعة يمنية: القاعدة هددتني بالذبح لأني فتنة  «»   بالصورة.. “شهادة غير كافر” أحدث صرعات “داعش”!  «»   اللواء البلوي لوزير الداخلية : ثقتك حافز لمواصلة الجهد والعمل   «»   النظر بتعديل عدد من مواد ميثاق الجامعة العربية  «»   أمير عسير يعتمد إسناد تنظيم مهرجان أبها إلى مؤسسة لـ ٥ سنوات قادمة  «»    الهيئة تتبرأ من صاحب مقطع فيديو “الخرفنة”  «»   أمير مكة معزياً أسرة السواط : الفقيد خدم وطنه بإخلاص  «»   بالأسماء.. صدور قرارات تكليف وتمديد تكليف عدداً من مديري التعليم   «»   أطفال تنظيف زجاج السيارات أحدث صرعات التسول !  «»   انضمام أطباء سعوديين بتخصصات دقيقة لمستشفى الملك فهد بجازان  «»   أسماء حكام مواجهات الجولة الثانية من دوري جميل  «»   وفاة وإصابة 5 من رجال الحرس الوطني في حادث انقلاب في عرعر  «»   صور ترصد اشتعال سيارة بعد إصطدامها بجسر في خميس مشيط  «»   “داعش” طلبت فدية 100 مليون يورو قبل قتل الصحفي “فولي”  «»   الحارثي مديراً لتعليم مكة المكرمة والحكمي لتعليم جازان  «»   وظائف موسمية شاغرة للجنسين بأمانة المدينة المنورة  «»   347 وظيفة تطرحها “غرفة الرياض” بالقطاع الخاص  «»   “الوزاري الخليجي” في جدة الأحد لبحث الوضع مع قطر  «»   مركز تأهيل المعاقين بالأحساء ينظم أمسيات شعبية  «»   أمريكا : السعودية كانت ولا تزال شريكاً يعتد به في مكافحة الإرهاب  «»   “العسكر” يرعى حفل تخرج دورة أعمال الجوازات “36″ بالرياض  «»   بالفيديو.. شاهد “بوش” يتحدى “كلينتون” بـ”دلو ثلج”!  «»   متخصص بشؤون الإرهاب: ألف أوروبي بصفوف “داعش”  «»   مدير المنح بالشؤون البلدية يناقش تعديات الأراضي بـ”القريات”  «»   رئيس الهلال يعلن تضامنه مع رئيس النصر في الاستعانة بحكام أجانب  «»  
5020 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 



أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. المشتشار
    #1 27 يونيو 2013 @ 01:06 م
    اللهم انك انت الشافي المعافي اللهم اشفه
  2. فرحان
    #2 01 يوليو 2013 @ 08:39 ص
    الله يشفيه ويعافيه
  3. مجاهد الحارثي
    #3 02 يوليو 2013 @ 04:03 م
    السلام عليك ابو عبدالرحمن قدم شكوى لديوان المظالم لاخذ حقك وارفق مع الشكوى الصور والتقارير
  4. ؛؛
    #4 08 يوليو 2013 @ 06:50 م
    حسبنا الله ونعم الوكيل
  5. تركي
    #5 10 يوليو 2013 @ 11:11 ص
    الله يشافيها ويعافيها
  6. سوسو الدلوعه
    #6 19 سبتمبر 2013 @ 04:45 م
    لا الله إلا الله اسأل الله يشفه في هذا الوقت
  7. قرآني نور حياتي
    #7 20 نوفمبر 2013 @ 07:43 م
    اللهم اشفه فأنت الشافي وعافه فإنك أنت المعافي
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة