موجز

بالصور.. أحد أفراد الجيش السعودي في غيبوبة منذ (4) سنوات  «»   حريقان في مبنى بلدية العوامية وسيارة ولا إصابات  «»   سعودي يطلق النار على شابين آخرين في “تربة”  «»   (5) مصابين منهم (4) من الدفاع المدني بحريق في “عرعر”  «»   مارادونا: ميسي كان أفضل معي (5) أضعاف  «»   بلدية البرك تتجاوب مع “المواطن” وتغيّر علم مكتب خدمات السعيدة  «»   إعلان نتيجة القبول النهائي لوظائف “مكافحة المخدرات”  «»   مصليات العيد والمتنزهات استعدت لاستقبال “عيد الباحة”  «»   “مدني الشرقية” يتأكد من استعدادات (41) مدينة ترفيهية للعيد  «»   لأول مرة.. أهالي “خميس حرب” يقيمون حفلاً للمعايدة  «»   تشيلسي يستعيد أسطورته دروجبا لموسم واحد  «»   علي هادي: ثقافة العبث مستمرة والخرج تحتاج لتأهيل الثقافات  «»   أهالي جازان: حفريات طريق “المضايا” أتلفت سيّاراتنا  «»   عبدالرحمن بن مساعد يطلب من متابعيه الدعاء له بتفريج همّه  «»   بالصوت.. “المغامسي” يتضرّع ليلة الـ(27) بالدعاء لشهداء الوطن  «»   ولي العهد يقضي ما تبقى من رمضان بجوار بيت الله الحرام  «»   ولي ولي العهد يغادر البحرين إلى الإمارات  «»   بالفيديو.. الصور الأولى لحطام الطائرة الجزائرية المنكوبة  «»   بالصور.. أمير الرياض يقف على حريق ضخم نشب في مصنع طبي  «»   الملك وولي العهد يعزيان الرئيس الروسي بضحايا مترو موسكو  «»   الشريم يدعو لمساعدة المستضعفين من المسلمين بالمال والدعاء  «»   إسرائيل تغتال قيادياً في الجهاد الإسلامي باستهداف منزله  «»   بلدية القريات تزور المستشفى العام وتقدم باقات الورد للمرضى  «»   دائرتان حكوميتان بالسعيدة تتجاهلان تجديد العلم الوطني  «»   الإطاحة بـ 30 مهرباً و174 بلاطة حشيش في جازان خلال رمضان  «»   حمى غلاء الأسعار في الخفجي ترهق المواطنين قبل عيد الفطر  «»   وفاة عاملين آسيويين غرقاً في بئر بحي رظف شمال أبها  «»   دعوي الضبيعة يسيّر 15 حافلة معتمرين خلال شهر رمضان  «»   عابثون يشوهون ويمزقون إعلانات احتفالات العيد بالخرج  «»   “أمانة جازان” تكمل تجهيز المنتزهات والحدائق لاحتفالات العيد  «»   بالصور.. مياه الصرف تغرق منزل مواطن بـ”صفا جازان”  «»   “الشيحي”: أليس من حقنا معرفة عقوبة بائعي اللحوم والأسماك الفاسدة؟!  «»   معتمر يرصد تواجد حشرات بمطعم على طريق “الرياض- مكة”  «»   نادي الفرسان بسراة عبيدة يكافئ عاملاً بنجالياً بـ 20 ألف ريال  «»   تفحم عامل وإصابة زميله في حريق اندلع بعمارة سكنية بأبها  «»   منتزهات ومصليات أبها تستعد لاستقبال عيد الفطر  «»   ضبط 3 وافدين يروجون الخمور والحشيش بجدة  «»   كشافة رسل السلام يوزعون وجبات الإفطار على الصائمين بمكة  «»   بائعو بسطات الحلوى بالمظيلف يناشدون بتأجيل نقلهم للموقع الجديد  «»   لجنة إصلاح ذات البين بالدمام تنقذ رقبة عباس من حد السيف  «»  
4913 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. المشتشار
    #1 27 يونيو 2013 @ 01:06 م
    اللهم انك انت الشافي المعافي اللهم اشفه
  2. فرحان
    #2 01 يوليو 2013 @ 08:39 ص
    الله يشفيه ويعافيه
  3. مجاهد الحارثي
    #3 02 يوليو 2013 @ 04:03 م
    السلام عليك ابو عبدالرحمن قدم شكوى لديوان المظالم لاخذ حقك وارفق مع الشكوى الصور والتقارير
  4. ؛؛
    #4 08 يوليو 2013 @ 06:50 م
    حسبنا الله ونعم الوكيل
  5. تركي
    #5 10 يوليو 2013 @ 11:11 ص
    الله يشافيها ويعافيها
  6. سوسو الدلوعه
    #6 19 سبتمبر 2013 @ 04:45 م
    لا الله إلا الله اسأل الله يشفه في هذا الوقت
  7. قرآني نور حياتي
    #7 20 نوفمبر 2013 @ 07:43 م
    اللهم اشفه فأنت الشافي وعافه فإنك أنت المعافي
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة