موجز

70 % من لحم الدجاج في بريطانيا ملوث ببكتيريا قاتلة  «»     موجة غضب بعد نشر فيديو لمعلم يسخر من طالب  «»   وفاة شاب وبتر قدم شاب آخر في حادث دراجة نارية بجازان  «»   فيديو: كيف تمسح لفظ الجلالة من على زجاجات ماء زمزم قبل رميها؟  «»   ‏شاهد “مداخلة رئيس التعاون حول اعتذارهم عن لعب المباراة مع الهلال”  «»   بالفيديو..الهريفي لرئيس الهلال: لدي الأدلة في مفاوضتك لهوساوي  «»   الآسيوية تغيب الشمراني عن كلاسيكو الجولة العاشرة  «»   دودة داخل علبة حليب أطفال بـ”تربة”  «»   الرياض تحتضن مؤتمر المناظير للجهاز الهضمي المتقدم  «»   المالكي يرسم الابتسامة على وجوه أطفال جدة  «»   “الجبرين”.. حادث دهس غيّر حياته وسيارة مهيأة أقصى أحلامه  «»   مدرب النصر: هدفنا من مباراة “هجر” الفوز ومواصلة الصدارة  «»   التعاون يعتذر عن لعب مباراته مع الهلال  «»   في جدة.. عصابة تهرب المخالفين مقابل 4000 ريال  «»   خليجي 22: عرس خليجي بمذاق سعودي أفسده إخفاق الأخضر  «»   المياه للموظفين: لا إجازات دون إنجاز المعاملات وترك نسخ احتياطية من المفاتيح  «»   تسجيل أول إصابة بفيروس”كورونا” في رفحاء  «»   شاهد بالصور.. زخات من البرد على ثمامة الرياض  «»   “مُسانِد”.. هل ينجح في مكافحة المتاجرة بـ”العمالة المنزلية”؟  «»   نواف بن فيصل يلوح بمقاضاة كل من أساء له ولوالده  «»   طلق ناري يصيب مواطناً في يده في شرائع مكة  «»   بعد عودة دوري جميل: الهلال يتصدر قائمة اللعب النظيف وخمسة لاعبين يغيبون عن الجولة العاشرة  «»   أمير جازان: الملك فيصل رجل عظيم سعى لتوحيد الأمة الإسلامية  «»   الإيقاف يغيب هوساوي النصر وعيد بديلاً له أمام هجر  «»   مسجد الحجز بشرائع مكة بلا كهرباء وماء منذ أسبوع  «»   7 مليارات ريال لزيادة إنتاج “كهرباء حائل” إلى ألف ميجا وات  «»   “ابنة السلطان.. وعطر فيحان” يشعلان “تويتر”  «»   مسنة بالخرج تراجع المستشفيات بسيارة الهلال الأحمر  «»   الإثنين المقبل.. إعلان الفائزين بجائزة سلطان بن سلمان للتراث  «»   سقوط طائرة شراعية غرب حائل.. ونجاة طيارها  «»   “آل الشيخ” يتوجه على رأس وفد سعودي إلى قطر  «»   فرنسا: سنعترف بفلسطين إن فشلت محادثات السلام  «»   انطلاق حملة “رش المنازل” لمكافحة نواقل المرض بعسير  «»   “التجارة”.. غابت سنوات وحضرت بثوب جديد مع وزيرها الشاب  «»   مصادر بـ”الصحة” تنفي إيقاف رواتب العاملين بمنشآت خلاف ملاكاتهم  «»   الموت يغيب الشاعر والأديب اللبناني سعيد عقل  «»   مرور الرياض يطمئن الجميع : تعرفنا على أسرة الطفلة في حادثة الدهس  «»   “داعش” يقطع رأس سوري بساطور بسبب شكوى إهانته للبدو  «»   ضبط أثيوبي يصنع العرق المسكر ويروجه بـ”محبّة سفيان”  «»   قمة الاتحاد والهلال تخطف الأضواء مع عودة الدوري السعودي  «»  
5720 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 




اضف تعليق

  1. المشتشار
    #1 27 يونيو 2013 @ 01:06 م
    اللهم انك انت الشافي المعافي اللهم اشفه
  2. فرحان
    #2 01 يوليو 2013 @ 08:39 ص
    الله يشفيه ويعافيه
  3. مجاهد الحارثي
    #3 02 يوليو 2013 @ 04:03 م
    السلام عليك ابو عبدالرحمن قدم شكوى لديوان المظالم لاخذ حقك وارفق مع الشكوى الصور والتقارير
  4. ؛؛
    #4 08 يوليو 2013 @ 06:50 م
    حسبنا الله ونعم الوكيل
  5. تركي
    #5 10 يوليو 2013 @ 11:11 ص
    الله يشافيها ويعافيها
  6. سوسو الدلوعه
    #6 19 سبتمبر 2013 @ 04:45 م
    لا الله إلا الله اسأل الله يشفه في هذا الوقت
  7. قرآني نور حياتي
    #7 20 نوفمبر 2013 @ 07:43 م
    اللهم اشفه فأنت الشافي وعافه فإنك أنت المعافي

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة