مترو الرياض مترو الرياض

موجز

محمد بن نواف: ترجل الفارس الشجاع والحكيم الملك عبدالله عن صهوة جواده  «»   تركي بن عبدالله : فقدنا أباً وقائداً حكيماً يشهد له التاريخ  «»   بالصور .. مدني الرياض يُخلي ٢٥٠ عاملاً إثر حريق عمارة سكنية  «»   الكويت تبعد أي وافد يسيء للسعودية والدول العربية  «»   فرع الزراعة في الباحة يحذر من الاحتطاب والتفحيم  «»   هطول أمطار متوسطة على حقل والبدع بتبوك  «»   مهاجم الهلال السابق: لدي عدة عروض للعودة إلى السعودية مجدداً  «»   رسمياً… رفض استئناف الأهلي في قضية سعيد المولد  «»   حكمان سعوديان في نهائي كأس أمم آسيا 2015  «»   الإصابة تُبعد “الشلهوب” عن لقاء اليوم  «»   صحة الطائف تعلن : إصابة 41 في حادث مروري على طريق السيل  «»   هيئة الباحة تقبض على ساحر سيريلانكي  «»   وصول متابعي “كحيلان” لمليون يُشعل “تويتر”  «»   بالصور.. مدارس المملكة تبرز مآثر فقيد الأمة وبيعة الملك “سلمان”  «»   أمير عسير يطّلع على إنجازات نادي السروات الرياضي  «»   “الزراعة” تدشن محجراً نباتياً وحيوانياً بمطار الأمير نايف  «»   حادث مروري لحافلة يُخلف 40 إصابة بالطائف  «»   “أهالي أضم”: مشروع السقيا تأخر في قريتنا ونواجه مماطلات  «»   الإطاحة بـ”وافد” يبتز عملاء مقهى إنترنت في بريدة  «»   الإطاحة بـ2989 مخالفاً لنظامي الإقامة والعمل الشهر الماضي بتبوك  «»   منسوبو تحفيظ الرياض يبايعون خادم الحرمين الشريفين  «»   شاهد.. صور التقطها إعلاميون أمريكيون خلال لقاء الملك سلمان وأوباما  «»   سعود المصيبيح : “فقيد الأمة”واضح مبتسم صادق لا يعرف الإبتسامات الصفراء  «»   شاب “سعودي” يقتل آخر بـ”الخرمة”  «»   الحسيني: الاستئناف تؤيد قرار الاحتراف وتؤكد: المولد لاعب اتحادي  «»   “ابن سبرة” يستقبل المعزين والمبايعين  «»   بالصورة.. طالب ينعى الملك عبدالله بطريقته الخاصة  «»   تدشين محطة التحويل الكهربائية بجامعة الملك خالد بالفرعاء  «»   مدينة الملك عبدالله الطبية تعلن عن الاستعداد لإطلاق مشروع “الماجنت”  «»   “العمل” تدعو لتقديم الشكاوى على مكاتب الاستقدام عبر “مساند” ومركز الاتصال  «»   الهلال الأحمر بالشمالية: ١٣ وفاة و٣٧١ مصاباً خلال 3 أشهر  «»   وزير العمل: نعمل بكافة الجهود لوضع سياسات لفتح مجالات توظيف جديدة  «»   كهرباء الطائف لـ”المواطن”: إيصال التيار لـ”منحة القثمة” مستمر ولا صحة للإيقاف  «»   “عساس” يفتتح معرض الأبحاث والفنون بجامعة أم القرى  «»   “البحرين”تقبض على 9 أشخاص أساءوا استخدام مواقع التواصل  «»   “القاضي”: الوكالة في الدفاع عن الباطل تعاون على الإثم والعدوان  «»   لظهور عمليات نصب.. “الداخلية” تحذر من شراء السيارات عبر المواقع الإلكترونية  «»   ضبْط عبوات مُقلدة لمياه زمزم مع المعتمرين بمطار جدة  «»   بدء حملة للتطعيم بلقاح البكتيريا العقدية الرئوية للأطفال.. الأحد  «»   محافظ العرضيات: سلاسة انتقال السلطة بالمملكة رسالة للعالم  «»  
6156 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 


اضف تعليق

  1. المشتشار
    #1 27 يونيو 2013 @ 01:06 م
    اللهم انك انت الشافي المعافي اللهم اشفه
  2. فرحان
    #2 01 يوليو 2013 @ 08:39 ص
    الله يشفيه ويعافيه
  3. مجاهد الحارثي
    #3 02 يوليو 2013 @ 04:03 م
    السلام عليك ابو عبدالرحمن قدم شكوى لديوان المظالم لاخذ حقك وارفق مع الشكوى الصور والتقارير
  4. ؛؛
    #4 08 يوليو 2013 @ 06:50 م
    حسبنا الله ونعم الوكيل
  5. تركي
    #5 10 يوليو 2013 @ 11:11 ص
    الله يشافيها ويعافيها
  6. سوسو الدلوعه
    #6 19 سبتمبر 2013 @ 04:45 م
    لا الله إلا الله اسأل الله يشفه في هذا الوقت
  7. قرآني نور حياتي
    #7 20 نوفمبر 2013 @ 07:43 م
    اللهم اشفه فأنت الشافي وعافه فإنك أنت المعافي

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة