ملتقى الاسر المنتجة

موجز

٢٩٩٥ عضو هيئة مكلف بالعمل الميداني في يوم الوطن  «»   تركي بن عبدالله : ذكرى اليوم الوطني دعوة مخلصة وصادقة للعمل الجاد كل في مكانه  «»   فيصل بن خالد يوجه بتأمين احتياجات العائله المنكوبة برجال ألمع  «»   أمير الشرقية يؤدي صلات الميت على الشهيدين القحطاني وآل خليفة  «»   مقترح بالشورى للاستعانة بالأقمار الصناعية في تنفيذ المراقبة الجوية  «»   إنتحار ستيني بمنصورية عرعر  «»   بتوجيه وزير الداخلية.. مليون ريال لأسرتي الشهيدين القحطاني وآل خليفة  «»   أمير عسير يعتمد تحجيج 250 شخصاً لم يسبق لهم أداء الفريضة  «»   بالصور والفيديو … يزيد الراجحي يشارك الوطن الأفراح  «»   ولي العهد: لا نهادن ولا نناور في سياساتنا تجاه الآخرين ونحن دائما مع الحق  «»   مجلس التعاون الخليجي يعرب عن أسفه وقلقه بشأن أحداث اليمن  «»   ​بالفيديو… الهولندي “فرنانديز” على أعتاب الشباب  «»   نشيد “أنا السعودي” يحقق 117 ألف مشاهدة على “اليوتيوب”  «»   الإماراتيون يشاركون إخوانهم السعوديين الاحتفال بالعيد الوطني بـ”تويتر”  «»   بالفيديو.. رئيس الهلال: الجابر ساهم في صناعة الفريق الحالي  «»   الأمير مقرن : اليوم الوطني يحمل دعائم متينة تتحدى تقلبات الزمن  «»   القتل تعزيراً لمهرب حشيش مخدر بـ”نجران”  «»   “تعليم الباحة” يزين الشوارع بـ5 آلاف لوحة احتفالاً بيوم الوطن  «»   ابتدائية خبيب بن عدي بخميس مشيط تحتفل باليوم الوطني  «»   “الفيصل”: في يوم الوطن سيعلو دور التعليم لتثبيت التجربة السعودية وتفردها  «»   جوالة جامعة جازان تستقبل ضيوف الرحمن بالهدايا  «»   طلاب ابتدائية يحتفلون باليوم الوطني رغم نقص إمكانيات المدرسة  «»   المحكمة العليا تدعو لتحري هلال شهر ذي الحجة .. الأربعاء  «»   “ورقة وقلم” تجسد مشاعر أهالي الخفجي بمناسبة اليوم الوطني  «»   بالفيديو.. شاهد كيف شارك الإماراتيون احتفال المملكة باليوم الوطني؟  «»   “التجارة” تستعد للحج بزيادة البرادات والسيارات المتجولة بالسلع الغذائية  «»   أمير الشرقية يؤدي الصلاة على شهيدي الدفاع المدني اليوم  «»   بالصور..”المواطن” ترصد احتفالات المدارس بـ”اليوم الوطني”  «»   في الكويت.. “داعش” تطبع أموالاً بشعار التنظيم الإرهابي  «»   مستشفيات بيشة تفتح أبوابها لزيارة المرضى احتفاءً بيوم الوطن  «»   ابتدائية بدر بالمجاردة تُنظم مسيرة لطلابها ومعلميها بمناسبة اليوم الوطني  «»   شباب الدلم يزورون مقر “الهيئة” بحي السعيدان  «»   مراجعات من جنسية عربية يثِرن الشباب بمستشفى الخفجي  «»   مصرع طفل أثناء عودته من المدرسة بالقنفذة  «»   أهالي الجبيل وشبابها يزورون مقر “الهيئة” بالورود والهدايا  «»   معلم يجلد طفلاً 15 جلدة و”تعليم عسير” يكتفي بنقله وحسم 5 أيام  «»   “معلمة” بالدمام تجبر طالباتها على متابعتها في “تويتر”  «»   “الداخلية” تسقط اسم “القرعاوي” من قوائمها كـ”مطلوب أمني”  «»   أمطار رعدية على جازان وعسير والباحة تمتد حتى الطائف  «»   الزايدي السعودي العائد من سوريا: داعش” تكفيرية  «»  
5238 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 



اضف تعليق

  1. المشتشار
    #1 27 يونيو 2013 @ 01:06 م
    اللهم انك انت الشافي المعافي اللهم اشفه
  2. فرحان
    #2 01 يوليو 2013 @ 08:39 ص
    الله يشفيه ويعافيه
  3. مجاهد الحارثي
    #3 02 يوليو 2013 @ 04:03 م
    السلام عليك ابو عبدالرحمن قدم شكوى لديوان المظالم لاخذ حقك وارفق مع الشكوى الصور والتقارير
  4. ؛؛
    #4 08 يوليو 2013 @ 06:50 م
    حسبنا الله ونعم الوكيل
  5. تركي
    #5 10 يوليو 2013 @ 11:11 ص
    الله يشافيها ويعافيها
  6. سوسو الدلوعه
    #6 19 سبتمبر 2013 @ 04:45 م
    لا الله إلا الله اسأل الله يشفه في هذا الوقت
  7. قرآني نور حياتي
    #7 20 نوفمبر 2013 @ 07:43 م
    اللهم اشفه فأنت الشافي وعافه فإنك أنت المعافي

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة