موجز

ولي العهد : منطقتنا تعيش وللأسف الشديد في دوامة من الأزمات  «»   الأمير سلمان مغرداً : التقيت هولاند ونأمل تعزيز شراكتنا الإستراتيجية  «»   أسماء حكام مواجهات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى للمحترفين  «»   ولي العهد من قصر الإليزيه : العدوان الوحشي المدمر على غزة أمرٌ لا تقره المواثيق الدولية  «»   “التعاون” و”الرائد” يتخليان عن مدربيهما  «»   مستفيدو “حافز”: أسئلة الاستبيان محيرة.. والخيارات غريبة وإجاباتنا “عشوائية” !  «»   شبكة لتجارة الأعضاء البشرية تجري صفقاتها بمقهى بالقاهرة  «»   “حقوق الإنسان” يرسل بعثة للتحقيق في جرائم “داعش” بالعراق  «»   زوجة البريطاني المُعتدَى عليه في الرياض: انهالوا عليه ضربًا بوحشية  «»   استياء بعد تداول صورة معلمات يقمن الصلاة على الرصيف!​  «»   ياسر القحطاني عبر “تويتر”: “أُقسم بالله الهلال فريق سعودي”  «»   أمير مكة يأمر بإطلاق سراح متحدثة الخريجات القديمات نورة العتيبي    «»   المملكة الثانية عالمياً في “عدد المقاتلين في سوريا”  «»   خبير تغذية ينصح بإغلاق “المقاصف المدرسية” واستبدالها بـ”مطاعم”  «»   4 وفيات و18 مصابًا في 6 حوادث بالحدود الشمالية  «»   إصابة سائق إثر انقلاب شاحنته بالخفجي  «»   البلوي يشكر عضو الشرف أحمد فتيحي على موقفه مع المولد  «»   “هيومن رايتس ووتش”: “داعش” يستخدم القنابل العنقودية  «»   اكتئاب أول أسبوع بالمدرسة.. طبيعي ويصيب الموظفين وأولياء الأمور  «»   المحرج لمدراء شرط المناطق : ضاعفوا جهودكم لضبط الأمن  «»   ولي العهد : زيارتي لفرنسا هدفها تعزيز مستوى التنسيق بين البلدين  «»   مفاجأة طيران ناس : السفر في اليوم الوطني لجميع أنحاء المملكة بـ 84 ريالا  «»   الملحقية الثقافية السعودية ببريطانيا تعلن آلية الالتحاق بأندية الطلبة  «»   أمير مكة يوجه برفع تقارير دورية مفصلة عن المشاريع المتعثرة  «»   مطالب في “الشورى” بضبط العمل الميداني للهيئة وضرورة تأهيل أفرادها  «»   العمل تحظر الاستقدام مؤقتاً من ليبيريا و غينيا و سيراليون  «»   الحكومة البريطانية تعلن اليوم إجراءات خاصة للوقاية من الإرهاب  «»   مجلس الوزراء يوافق على نظام المواد المستنْفِدة لطبقة الأوزون بالخليج  «»   النشرة الإحصائية: قطاع التعليم الأعلى في استيعاب الموظفين بالمملكة  «»   شرطة تبوك تتخذ الإجراءات لضبط حملات الحج الوهمية  «»   ولي العهد يصل فرنسا مستهلاً زيارة تستمر 4 أيام  «»   شرطة الشرقية تنوه بتنفيذ الجلد بمتهمي التحرش بالظهران  «»   تنظيم لقاء شبابي عن فن التصوير بمركز الأمير سلمان  «»   الروماني “بيتروكا” يحسم الجدل وينفي مفاوضات الاتحاد  «»   واشنطن تحتاج لدعم السعودية.. التحرك خلال أسبوع ضد “داعش”  «»   الشورى ينوه بمضامين كلمة الملك ويدعو البرلمانات الدولية لمكافحة الإرهاب  «»   جامعة الطائف تفرض رسوماً دراسية على طلاب “التجسير”  «»   مواطن يطالب وزير الصحة بالتحقيق في خطأ طبي أدى لتسمم جسم والدته  «»   وظائف أكاديمية نسائية شاغرة بكلية العلوم بضرماء  «»   اختناقات مرورية عقب سقوط مواسير من شاحنة بجازان  «»  
5089 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 



اضف تعليق

  1. المشتشار
    #1 27 يونيو 2013 @ 01:06 م
    اللهم انك انت الشافي المعافي اللهم اشفه
  2. فرحان
    #2 01 يوليو 2013 @ 08:39 ص
    الله يشفيه ويعافيه
  3. مجاهد الحارثي
    #3 02 يوليو 2013 @ 04:03 م
    السلام عليك ابو عبدالرحمن قدم شكوى لديوان المظالم لاخذ حقك وارفق مع الشكوى الصور والتقارير
  4. ؛؛
    #4 08 يوليو 2013 @ 06:50 م
    حسبنا الله ونعم الوكيل
  5. تركي
    #5 10 يوليو 2013 @ 11:11 ص
    الله يشافيها ويعافيها
  6. سوسو الدلوعه
    #6 19 سبتمبر 2013 @ 04:45 م
    لا الله إلا الله اسأل الله يشفه في هذا الوقت
  7. قرآني نور حياتي
    #7 20 نوفمبر 2013 @ 07:43 م
    اللهم اشفه فأنت الشافي وعافه فإنك أنت المعافي

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة