فشى بين الناس أن من امتدح الوطن فهو ( عميل ) ولا أدري ما معنى العمالة هنا

الشيخ الكلباني في مقال جديد عبر صحيفة (المواطن) : الوطن ..الحب الكبير

موجز

مولود في شهره الأول يتبرع بـ 200 ريال لإعتاق ياسر الشمري  «»   15 مليون م2 لملاك العقارات المنزوعة في توسعة المسجد النبوي  «»   الأرصاد: غيوم على المرتفعات الجنوبية الغربية ومكة والمدينة  «»   بالفيديو … البلوي : ما حذرت منه وقع أمام الأهلي  «»   صورة إمرأة تنظف زجاج محل تغضب المغردين  «»   هيئة الاذاعة والتلفزيون تحتفل بـ50 عاماً من بدء بث القناة الأولى  «»   تضارب الأنباء حول مكان الصلاة على الشاعر ابن شايق  «»   جمهور ابن شايق ينعونه: العزاء لأهل الشعر قاصي وداني  «»   إخماد حريق بمزرعة في حي دحضة بنجران  «»   30 شاباً وفتاة يشاركون في دورة المدرب الشخصي بخليص  «»   نائب رئيس الكنيست يعتزم اقتحام الأقصى غدا  «»   متحدث الخارجية المصرية: دول الخليج أعطت قطر مهلة شهرين  «»   خبراء يحذرون من خطورة تحور كورونا وانتقاله بين البشر  «»   الأهلي يقطع نصف مشوار النهائي بهدفين في الاتحاد  «»   تفاصيل الحادث المؤلم لشاعر المحاورة “ابن شايق”  «»   انتخابات الرئاسة توقف برنامج الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف  «»   بالفيديو.. لحظات رعب على الهواء أثناء زلزال المكسيك  «»   اكتشاف 12 حالة اصابة بفيروس كورونا في أبو ظبي  «»   مستقبل مدرب سباهان الإيراني في يد الجابر ورجاله  «»   مطعم بـ”حوية الطائف” يقدم لحوماً فاسدة لزبائنه  «»   بالصور.. “مياه الدمام” تصلح تسريب منزل بالفيصلية  «»   مؤسسة الراجحي تقيم لقاءها الأول بعسير للحديث عن المنح  «»   بالصور.. إسلام 26 فلبينياً في ملتقى لدعوي الجموم بـ”حدا”  «»   الهلال الأحمر بنجران يباشر 77 بلاغاً خلال أسبوع  «»   بالصور.. نجوم المصارعة بملاعب الصالات الخضراء  «»   طيار يوثق بعدسته بحيرة سد الملك فهد من ارتفاع 34 ألف قدم  «»   الشيخ المنجد يكشف أسباب عفوه عن قاتل ابنه أنس  «»   دعوي البطحاء يهدي المصارع سينا وزملاءه كتباً عن الإسلام  «»   اختراق حسابي رئيسي الهلال والنصر في تويتر  «»   تصريح لرئيس مؤسسة البريد السعودي يشعل غضب الموظفين  «»   العثور على الطفلة الأمريكية المفقودة بالطائف  «»   إصابة جندي بحرس الحدود انقلبت مركبته بمحطة الشقيق  «»   تركيا تبحث تخليها عن التصفح باختصار الويب العالمي(Www)  «»   مشرف يغادر إسلام آباد نحو كراتشي لأسباب أمنية  «»   فيروس الكورونا يجبر جماهير الديربي على ارتداء الكمامات  «»   مصرع (3) في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة​ بجازان  «»   انتهاء البحث عن الطائرة الماليزية تحت الماء خلال أسبوع  «»   بالصور.. مارتينو: ميسي باق في البرشا حتى اعتزاله  «»   في مهرجان الحريد.. حالات تسمم باللدغ من أسماك وضربات شمس  «»   “تسريب مياه” يهدد حياة مواطناً في “فيصلية الدمام”  «»  
4457 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 


اضف الخبر في تويتر اضف الخبر على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. المشتشار
    #1 27 يونيو 2013 @ 01:06 م
    اللهم انك انت الشافي المعافي اللهم اشفه
  2. فرحان
    #2 01 يوليو 2013 @ 08:39 ص
    الله يشفيه ويعافيه
  3. مجاهد الحارثي
    #3 02 يوليو 2013 @ 04:03 م
    السلام عليك ابو عبدالرحمن قدم شكوى لديوان المظالم لاخذ حقك وارفق مع الشكوى الصور والتقارير
  4. ؛؛
    #4 08 يوليو 2013 @ 06:50 م
    حسبنا الله ونعم الوكيل
  5. تركي
    #5 10 يوليو 2013 @ 11:11 ص
    الله يشافيها ويعافيها
  6. سوسو الدلوعه
    #6 19 سبتمبر 2013 @ 04:45 م
    لا الله إلا الله اسأل الله يشفه في هذا الوقت
  7. قرآني نور حياتي
    #7 20 نوفمبر 2013 @ 07:43 م
    اللهم اشفه فأنت الشافي وعافه فإنك أنت المعافي
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا
جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة المواطن الإلكترونية