موجز

بعد إحصائية وزارة العدل.. لماذا يتفشى الطلاق في المجتمع السعودي؟  «»   ضبط صاحب محل وموظفة “تجميل” في صحراء حفر الباطن  «»   بالفيديو .. بندر بن محمد : كلنا ننشد التوفيق  «»   عاشق هلالي حضر من نيويورك إلى سيدني لدعم #الهلال  «»   ترقبوا .. هنا رابط مباشر لنقل مباراة #الهلال_سيدني  «»   صباحكم هلالي.. الجميع بصوت واحد: “يارب سهلها على الأزرق”  «»   كانيدا : أشعر بالارتياح نظرياً قبيل مباراة الاتحاد  «»   تفاصيل قصة البحث عن المفقود فايد الحربي في خباري ابن دريع  «»   ضبط 113 مخالفاً في القيصومة بحملة ميدانية مكثفة  «»   وصول جثمان القاضي والصلاة عليه فجر اليوم.. والدفن بالبقيع  «»   6 جرحى في إطلاق نار داخل إحدى المدارس في واشنطن  «»   حملة للتوعية بخطر الفشل الكلوي بعد ارتفاع نسبة المصابين بالمملكة  «»   عودة خطوط طوارئ الهلال الأحمر بجازان بعد انقطاع 13 ساعة  «»   الشباب يعتلي صدارة الدوري بثلاثية في شباك الفيصلي  «»   نقل مرضى الدرن من مستشفى الصدرية بالطائف تمهيداً لإغلاقه  «»   مبتعثون هلاليون يحصلون على عضوية نادي سيدني لحضور النهائي الآسيوي  «»   مصدر لـ”المواطن”: مجلس الطلاب السعودي في أستراليا يمنع الهلاليات من الحصول على تذاكر  «»   لوحات بطوارئ مجمع الملك فيصل تؤكد استقباله لحالات كورونا فقط  «»   إصابة مواطن وزوجته وطفله إثر انقلاب مركبتهم بجازان  «»   السعوديون يستقبلون العام الجديد بجدل حول “حكم التهنئة”  «»   عميد وأساتذة كلية الغد بنجران يزورون موقع الأخدود الأثري  «»   الهيئة تتوعد بملاحقة المسؤولين عن حساب المجتمع المثير للفتن  «»   إصابة أحد أفراد الدفاع المدني خلال مباشرته حريق مستودع بمكة  «»   شفاء ممرضة أمريكية أصيبت بإيبولا  «»   البركاتي: يجب تحصين الطلاب مما يبث عبر وسائل الإعلام  «»   ضبط 4 منازل شعبية لتخزين الأدوية والسكراب في منفوحة  «»   الجمال السائبة خطر على أهالي مركز الرويلية الصهلوج  «»   “نجعي” وزنه 190 كيلو ويحتاج إلى عملية تنهي معاناة 16 عاماً  «»   وفد من الشورى يتفقد جمارك الحديثة خلال جولته على منطقة الجوف  «»   شاهد.. صور الشمس في آخر يوم في السنة الهجرية  «»   نادي أبها يتغلب على الرياض ضمن منافسات الجولة العاشرة  «»   شاهد.. مجزرة بالبراميل المتفجرة تستهدف ريف حلب وتخلف 20 قتيلاً  «»   تفاصيل الهجوم الإرهابي على سيارتين للقنصلية السعودية بالسويس  «»   مصرع 17 جندياً مصرياً في هجوم انتحاري قرب العريش  «»   شركة الكهرباء تكشف حقيقة الجسم المشتعل بـ” شيحية حائل”  «»   الأمير مقرن يعزي عبدالله الشيبي وإخوانه في وفاة كبير سدنة الكعبة  «»   بالصور.. تكدس النفايات بـ“مطار جازان” منذ أسبوعين  «»   الهلاليون يطالبون بالمعلق العتيبي بدلاً عن العنزي  «»   القتل تعزيراً لـ “باكستاني” هرب الهيروين المخدر للمملكة  «»   سماحة المفتي في خطبة الجمعة : انظروا لـ ” المعاق” بنظرة ايجابية  «»  
5460 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 




اضف تعليق

  1. المشتشار
    #1 27 يونيو 2013 @ 01:06 م
    اللهم انك انت الشافي المعافي اللهم اشفه
  2. فرحان
    #2 01 يوليو 2013 @ 08:39 ص
    الله يشفيه ويعافيه
  3. مجاهد الحارثي
    #3 02 يوليو 2013 @ 04:03 م
    السلام عليك ابو عبدالرحمن قدم شكوى لديوان المظالم لاخذ حقك وارفق مع الشكوى الصور والتقارير
  4. ؛؛
    #4 08 يوليو 2013 @ 06:50 م
    حسبنا الله ونعم الوكيل
  5. تركي
    #5 10 يوليو 2013 @ 11:11 ص
    الله يشافيها ويعافيها
  6. سوسو الدلوعه
    #6 19 سبتمبر 2013 @ 04:45 م
    لا الله إلا الله اسأل الله يشفه في هذا الوقت
  7. قرآني نور حياتي
    #7 20 نوفمبر 2013 @ 07:43 م
    اللهم اشفه فأنت الشافي وعافه فإنك أنت المعافي

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة