موجز

“الخليج للأبحاث” : خادم الحرمين مشغول بترتيب البيت العربي من الداخل  «»   رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال يعلن : نهاية الموسم سأبتعد !  «»   أمير الشرقية: رجال الأمن يحمون الوطن.. وليس هناك ثأر ولا انتقام  «»   التربية ستحدد المدارس البعيدة المشمولة بالقرار الجديد مستقبلاً  «»   في جدة.. إصدار الرسم الكروكي التنظيمي بالباركود  «»   العصيمي: بيع المنازل للبنوك والعودة لشرائها بالآجل “ربا”  «»   الآغا: كوزمين مستمر في تدريب الأخضر السعودي  «»   برج اتصالات عزيزية إضم متوقف منذ عامين  «»   حوادث المعلمين مستمرة.. إصابة 3 في انقلاب سيارة بالليث  «»   “أبو عبدالله”.. أنجز مهمة المصالحة القطرية المصرية بأمر”الملك عبدالله”  «»   شفاء ممارسة صحية من “كورونا” بالطائف  «»   “كوزمين” يعلن قائمة “الأخضر” في معسكر أستراليا.. غداً  «»   ديسلفا: نعمل للفوز والشعلة محترم  «»   “بيتوركا” إلى رومانيا لضم اللاعب “تاناسي” لصفوف الاتحاد  «»   ” STC ” ترعى مسابقات الكرة السعودية  «»   “الحوثيون” يختطفون جرحى معارضين لهم من مستشفى في اليمن  «»   جامعة سلمان تفتح باب القبول لبرنامج التعليم الموازي  «»   شاهد .. في مطار الرياض: الجوازات تنهي إجراءاتك في أقل من 10 ثوانٍ  «»   بالصور.. ضبط وكر للغش التجاري بالرياض  «»   طلاب “تعليم فرسان” يتنافسون في فن الخطابة والإلقاء  «»   شاهد بالصور.. تدشين مركز الأطراف الصناعية  «»   “تعليم جازان” تبدأ استعدادات العام الدراسي القادم مبكراً  «»   “الزهراني”.. من حارس أمن إلى دكتوراة في الجغرافيا السياحية  «»   ” تعليم جدة” يعلن أسماء الفائزات بجائزة الأمير نايف للسنة النبوية  «»   تدشين طائرة “السعودية” الجديدة بوينج “777-300 ER”  «»   المحرج يتفقد مقر القوات الخاصة في الشرقية ويطمئن على “علاقي”  «»   تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة الاعتداء على طالبة في الخفجي  «»   إغلاق “الجزيرة مباشر مصر” وبث آخر مواجزها من الدوحة  «»   ” السبسي” رئيساً لتونس بأكثر من مليون و700 ألف صوت  «»   في جدة.. عصابة تعتدي على آسيويّ خرج من البنك لسرقته  «»   ابن مساعد: خطابات معرفات تويتر المتداولة مفبركة  «»   الراجحي يتوج ثالثاً على العالم في سباق”الكروس كانتري”  «»   إنفراد لـ”المواطن” : عمار السويح مدربا للمنتخب في حال اعتذار كوزمين  «»   الشورى يناقش الاستفادة من الإحصاءات في السياسة السكانية للمملكة  «»   لجنة تضم مختصيّن واستشاريين للتحقيق في وفاة طفلة نجران  «»   “العمل” تجدد دعوتها للمشاركة بتحسين مسودة قرار عن ذوي الاعاقة  «»   مشتركو STC برفحاء: ندفع مبالغ باهظة مقابل خدمات سيئة  «»   آل الشيخ يُدشِّن “يعطيك خيرها” في مدارس التعليم العام  «»   الشثري: الأمن في الأوطان أعظم أهمية من الماء والغذاء  «»   مجلس الوزراء يقر إنشاء جمعيات متخصصة لحماية المستهلك  «»  
5905 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 


اضف تعليق

  1. المشتشار
    #1 27 يونيو 2013 @ 01:06 م
    اللهم انك انت الشافي المعافي اللهم اشفه
  2. فرحان
    #2 01 يوليو 2013 @ 08:39 ص
    الله يشفيه ويعافيه
  3. مجاهد الحارثي
    #3 02 يوليو 2013 @ 04:03 م
    السلام عليك ابو عبدالرحمن قدم شكوى لديوان المظالم لاخذ حقك وارفق مع الشكوى الصور والتقارير
  4. ؛؛
    #4 08 يوليو 2013 @ 06:50 م
    حسبنا الله ونعم الوكيل
  5. تركي
    #5 10 يوليو 2013 @ 11:11 ص
    الله يشافيها ويعافيها
  6. سوسو الدلوعه
    #6 19 سبتمبر 2013 @ 04:45 م
    لا الله إلا الله اسأل الله يشفه في هذا الوقت
  7. قرآني نور حياتي
    #7 20 نوفمبر 2013 @ 07:43 م
    اللهم اشفه فأنت الشافي وعافه فإنك أنت المعافي

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة