موجز

تركي الهديب يكشف حقيقة حريق برج الخرج  «»   توزيع ورود وحلوى في معايدة المنومين بمستشفى الملك فيصل بالطائف  «»   مقتل (30) شخصا في اشتباكات دامية بـ” بنغازي”  «»   هيئة مكة تشارك في احتفالات العيد بتوزيع الحلوى والتمور  «»   شاهد بالصور .. “سلمان الوفاء” في رفحاء  «»   هبوط اضطراري لطائرة صغيرة مشاركة في احتفالات الرياض  «»   أهالي بيشة يحتفلون بعيد الفطر وسط حضور تجاوز ١٣٠٠ شخص  «»   في اليوم الثاني من العيد ..​أمير عسير يستكمل استقبال المهنئين  «»   بالصورة … تشيلسي يهنئ العرب والمسلمين بعيد الفطر  «»   استشهاد ما لا يقل عن 166 طفلاً تحت سن 12 عاماً في العدوان الإسرائيلي  «»   وفاة 4 أشخاص في حادث انقلاب حافلة على طريق الهجرة  «»   برامج تخرج نزلاء “الصحة النفسية” في الطائف من عزلتهم  «»   الهيئة ​تكلِّف 3114 عضواً ميدانياً للعمل خلال إجازة عيد الفطر  «»   بالصورة .. ولي العهد يشارك رجال القوات المسلحة في رفحاء وجبة الغداء  «»   “الدريشة الرومانسية” .. بسمة عيد الرياض بجامعة اليمامة  «»   مساء اليوم ..يبدأ العرض الأول لمسرحية ”خليها وعليها”   «»   الطقس ثاني أيام العيد : أمطار رعدية على عسير وجازان والباحة والطائف  «»   مشاركة الأطفال والمرضى بمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة فرحة العيد  «»   رسمياً .. الدوري السعودي ينطلق 8 أغسطس  «»   أمير الباحة يرعى إحتفال العيد  «»   كاتب صحفي للوزراء : اقتدوا بوزير التجارة وابتعدوا عن الفلاشات !  «»   شارع مطار رفحاء يتزين بلوحات معايدة الملك والترحيب بولي العهد  «»   القحطاني لموظفي “الأمل”: ضعوا أنفسكم مكان المرضى  «»   مشاهد مؤثرة .. عيد أهالي غزة في مقابر الشهداء  «»   ساحة المصمك تشرف بـ”تركي بن عبدالله” في حفل “عيد الرياض”  «»   “داعش ” يفتح مكتباً للزواج بمسلحيه في سوريا والعراق !  «»   حريق محدود بمحطة وقود بالمجاردة بسبب “صاعقة”  «»   في لندن .. محمد بن نواف يستقبل المهنئين بالعيد  «»   أهالي ” فيصلية الحوية” يحتفلون بالعيد  «»   ابتهاجا بالعيد.. شرطة تبوك توزع الورود وبطاقات المعايدة  «»   بالصور.. أطفال غزة يتحدون إسرائيل بحمام بارد في العيد  «»   أمير حائل يتناول طعام العيد وسط الأهالي  «»   زيارة المرضى في مستشفيات جدة من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً  «»   “الحوامة” تعيد البسمة والموروث الشعبي لأطفال ​غدير الرياض  «»   فهد بن سلطان ينقل تحيات وتهاني القيادة لأهالي تبوك بمناسبة العيد  «»   بالصور .. أمير منطقة الباحة يستقبل المهنئين بعيد الفطر  «»   محافظ محايل يزور ويعايد المرضى المنومين بالمستشفى  «»   في بديع أبها .. أكلات شعبية تستقبل المهنئين بالعيد السعيد  «»   شاهد بالصور.. هكذا استقبل “أهالي جازان” فرحة العيد  «»   توزيع 100 طن من زكاة فطر المسلمين بالقريات  «»  
4925 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. المشتشار
    #1 27 يونيو 2013 @ 01:06 م
    اللهم انك انت الشافي المعافي اللهم اشفه
  2. فرحان
    #2 01 يوليو 2013 @ 08:39 ص
    الله يشفيه ويعافيه
  3. مجاهد الحارثي
    #3 02 يوليو 2013 @ 04:03 م
    السلام عليك ابو عبدالرحمن قدم شكوى لديوان المظالم لاخذ حقك وارفق مع الشكوى الصور والتقارير
  4. ؛؛
    #4 08 يوليو 2013 @ 06:50 م
    حسبنا الله ونعم الوكيل
  5. تركي
    #5 10 يوليو 2013 @ 11:11 ص
    الله يشافيها ويعافيها
  6. سوسو الدلوعه
    #6 19 سبتمبر 2013 @ 04:45 م
    لا الله إلا الله اسأل الله يشفه في هذا الوقت
  7. قرآني نور حياتي
    #7 20 نوفمبر 2013 @ 07:43 م
    اللهم اشفه فأنت الشافي وعافه فإنك أنت المعافي
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة