مترو الرياض مترو الرياض

موجز

ماركينيوس إلى سانتوس البرازيلي  «»   مدير “إخاء” وأبنائها الأيتام يعزون الملك سلمان في فقيد الأمة  «»   بالفيديو.. ازدحام كثيف أمام رسمة فقيد الأمة “وين رايح” في جدة  «»   بالصور.. محافظ البكيرية يستقبل المعزين  «»   ديلي تليغراف: قبر بسيط تحته أكثر الرجال قوة وتأثيراً بالعالم!  «»   بالصورة.. هنا تفاصيل قصة أصغر المبايعين في رفحاء!  «»   نائب آل ناشر ببني شهر : فقدنا قائداً كان يحمل هم شعبه  «»   رئيس أدبي الشمالية: ملايين النوادي الأدبية شاهِدة على خير فقيد الأمة  «»   أمير تبوك مهنئاً محمد بن سلمان : أمدكم الله بعونه وتوفيقه  «»   فقيد الأمة نقَل مستشفى الشميسي إلى العالمية  «»   بالفيديو.. تَدَيُن وحنكة وطرافة الملك عبدالله بن عبدالعزيز  «»   آل زاحم: الأمة العربية والإسلامية فقدت قائداً حكيماً وملكاً فذاً  «»   منتخب يد المملكة يرفع لافتة “نعي” للملك عبدالله  «»   المحرج مبايعاً القيادة: أرواحنا فداء للوطن ولن نسمح بالتطاول على بلادنا  «»   تفتيش طائرتين أمريكيتين بعد تلقي تهديد عبر “تويتر” بوجود قنابل  «»   الشهري : فقيد الأمة ملك تاريخي  «»   أمير نجران للمعزين: ستواصل المملكة مسيرتها على نفس نهجها القويم  «»   أمير عسير يستقبل المعزين ويؤكد: سائرون بقيادة الملك سلمان  «»   برنامج لاستعراض مآثر الملك الراحل وأهمية البيعة بمدارس عسير  «»   رئيس بلدي المجاردة: نعزي قيادتنا ونجدد البيعة لهم  «»   ابن دعبش: حكمة فقيد الأمة جنّبت بلادنا الكثير من المخاطر  «»   وكيل إمارة منطقة الباحة: الملك عبدالله قائد نادر وصانع حضارة  «»   تعليم الباحة ينعى الفقيد ويبايع الملك سلمان ونائبيه  «»   “السياسة” الكويتية: الرياض تتحول إلى قِبلة لزعماء العالم  «»   الشيخ الشبيلي : فقدنا أباً لكل مواطن  «»   ابن سليمان : أعمال الملك عبدالله لاتحصى  «»   “المواطن” ترصد استقبال محافظ رفحاء للمعزين والمبايعين.. اليوم  «»   “روضة خريم”.. أحب الأماكن للملك عبدالله ومقر استجمامه  «»   منسوبو تعليم الخرج يعزون الملك “سلمان” بوفاة فقيد الأمة  «»   قائد طائرة الملك عبدالله يروي تفاصيل آخر رحلة مع فقيد الأمة  «»   وفد سنغافوري يصل الرياض للعزاء في فقيد الأمة  «»   صورة… النعيمة يُعزي من سلوفاكيا في وفاة الملك ويعلن مبايعته لخادم الحرمين  «»   جمعية “بلسم”: الملك عبدالله قدم دعمه الكامل لمرضى السرطان وأسرهم  «»   خلافات مالية تؤجل انضمام جون أنطوي إلى الشباب  «»   “نجاة خيري” ترثي فقيد الأمة: مليكُ الحُبِّ والخَيْراتُ تَتْرَى.. خَصائلُ زانَها التَّقْوَى مَكانا  «»   منسوبو مدني جازان ينعون فقيد الأمة ويبايعون الملك “سلمان”  «»   قصة زفاف “السهلي” ليلة وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز  «»   “المديرس”: الملك عبدالله اهتم بالاستثمار في العقول والسواعد لبناء الوطن  «»   “الضويحي”: ترجّل فارس “حصيف” أدى الأمانة ليحملها بعده فارس “حكيم”  «»   انتحار وافد داخل مزرعة بـ”تيماء تبوك”  «»  
1082 مشاهدة
0 تعليق

دعت إلى سرعة تسليم مستنداتهم إلى مكاتب البريد الممتاز القريبة

جامعة الإمام تعتمد أسماء المقبولين بمرحلة البكالوريوس

جامعة الامام
A+ A A-
واس- الرياض

اعتمد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أسماء الطلاب المقبولين بمرحلة البكالوريوس في الجامعة للعام الجامعي 1434/1435هـ بفصليه لجميع التخصصات.

وأعلنت عمادة شؤون القبول والتسجيل في الجامعة أسماء الطلاب المقبولين في الجامعة عبر البوابة الإلكترونية للجامعة اليوم.

كما دعت العمادة جميع المقبولين سواء في الفصل الدراسي الأول أو الفصل الدراسي الثاني إلى سرعة تسليم مستنداتهم إلى مكاتب البريد الممتاز القريبة منهم ليؤكدوا فرصة قبولهم بالجامعة.

وبينت أن المستندات المطلوبة هي أصل شهادة الثانوية العامة مع ثلاث صور منها، وثلاث صور من بطاقة الهوية الوطنية، وثلاث صور شخصية للطالب مقاس (4×6)، وصورة من بطاقة الهوية الوطنية للأم وصورة من الإقامة مع صورة من شهادة ميلاد الطالب غير السعودي من أم سعودية، وطباعة صفحة البريد الممتاز من الموقع، وطباعة نموذج التعهد بالاطلاع على التعليمات من الموقع والتوقيع عليه، وطباعة إشعار القبول من الموقع.

ودعا عميد شؤون القبول والتسجيل الدكتور سعد بن عبدالعزيز القصيبي الطلاب إلى ضرورة الاحتفاظ بصور من جميع المستندات، مبيناً أن جميع مكاتب البريد الممتاز في جميع أنحاء المملكة تستقبل أوراق الطلاب المقبولين.

وأضاف أن إجراءات البريد الممتاز تتم من خلال الطلب من موظف البريد الملف الورقي اللازم لخدمة “جامعي” لوضع الوثائق بداخله، ويمكن للطالب لاحقاً متابعة وثائقه من خلال موقع البريد الممتاز (www.ems.com.sa) لمعرفة مدى وصولها للجامعة.

وشدد على أن تسليم الأوراق الأصلية إلى مكتب البريد الممتاز يتم بشكل مجاني ولا يطلب من الطالب المتقدم دفع أي مبالغ أو رسوم مقابل ذلك.

ونبه عميد القبول والتسجيل إلى أن آخر موعد لتسليم الوثائق للبريد الممتاز هو يوم الإثنين 7/9/1434هـ، وعند التخلف عن تسليم المستندات في الموعد المحدد يحق للجامعة إسقاط حق الطالب في القبول.

وأفاد الدكتور القصيبي أن إعلان نتائج الطالبات سيكون حسب ما هو مقرر له في 3/9/1434هـ- إن شاء الله- وفق المواعيد الزمنية المعلنة في بوابة القبول الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية بمدينة الرياض.


اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

جامعة الإمام تعتمد أسماء المقبولين بمرحلة البكالوريوس

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة