موجز

غضب نسائي ونصائح : ضعي سلاحك بالشنطة وخذي حقك بيدك !  «»   أمانة عسير تطلق فعاليات العيد لهذا اليوم بأبو خيال  «»   “العيدية”.. عادة من عهد “المماليك” إلى فرحة الأطفال  «»   أول المستفيدين. .”رفحاوي”يكسب 5 آلاف بسبب “بلاغ”  «»   24 فرقة تباشر حريقاً بمستودع ورق بـ “خمرة جدة”  «»   الشاعر “العداوي” يغرد بقصيدة “عيد البهجة”  «»   فعاليات “عيد الرياض” تبدأ في السادسة مساء وتستمر حتى منتصف الليل  «»   مدير الجوازات يتفقد مطار الملك عبدالعزيز بجدة  «»   “السيسي” يستقبل مسنة تبرعت بقرطها لصندوق دعم مصر  «»   ملوك ورؤساء الدول الإسلامية يهنئون الملك وولي العهد بعيد الفطر  «»   وزير الداخلية لأسر الشهداء: هنيئاً لمن قدم روحه دفاعاً عن الوطن  «»   الملك : كمْ كنا نتَمنَّى أن تكونَ فَرحَةُ العِيدِ تَامَّةٌ لَوْلا مَا يَعتَري النَّفْسَ من واقعِ مؤلمِ تَعِيشُهُ الأمة  «»   بالصور.. باعة متجولون يعرضون زكاة الفطر منتهية الصلاحية  «»   بِرّ المظيلف تنفّذ برامج رمضان بأكثر من مليون ونصف  «»   “بلدية القوز” تحدد أسعار الحلاقة ومغاسل الملابس والسيارات  «»   إعلامي سعودي يكشف حقيقة تشفير مباريات دوري جميل  «»   بالصور.. صوالين حلاقة شعبية ترفع أسعارها في جدة  «»   في ليلة العيد.. لا صوت يعلو فوق “الاستشوار”!  «»   المحكمة العليا تعلن : غداً أول أيام عيد الفطر  «»   الدفاع المدني يحذر من مخاطر الألعاب النارية في العيد وعدم التهاون بها  «»   بالصور.. انتشار مكثف للمتسولات في شوارع العاصمة  «»   الزعاق : رؤية الهلال في شقراء وتمير وتعذره في الشرقية   «»   سدير تحتضن اثنين من المترائين وستة متطوعين ومتدربين   «»   الرئيس الفلسطيني يصل جدة  «»   لجان الترائي تأخذ مواقعها في 9 مواقع  «»   اللواء المحرج يعلن: خطة العمرة نجحت.. لم نسجل ما يعكر صفو الحرم  «»   ضبط (3) أشخاص سرقوا منزلين في تبوك  «»   لجان الترائي تستعد لتحري رؤية هلال شوال مغرب اليوم  «»   الصريصري: أمير الرياض يتابع ميدانياً وهاتفياً مشاريع النقل  «»   المشاغل النسائية ترفع أسعارها (100)% في الرياض   «»   ستة أشخاص يشكّلون عصابة لسرقة صيدليات ومحلات بجدة  «»   وفاة معاق “دهساً” في تربة   «»   شرطة الشرقية تكشف تفاصيل مقتل ستينية على يد إفريقية  «»   مطار الملك خالد: استراتيجية “ناس” (20×20) تدعم زيادة الرحلات الدولية  «»   تركي بن عبدالله سيدشن فعاليات “عيد الرياض” أول أيام العيد  «»   بريطانيا مع سحب حق تنظيم كأس العالم (2018) من روسيا  «»   وفاة إفريقي بمكة متأثراً بطعنات في الظهر بعد أسبوع بالمستشفى  «»   رئيس هيئة عسير: دوريات مكثفة خلال العيد   «»   الفراج: تمنيت أن يحقق الأهلي الدوري بدلاً من النصر  «»   “بوكو حرام” تخطف زوجة نائب رئيس الوزراء الكاميروني  «»  
714 مشاهدة
0 تعليق

للتأكد من سريان شهادات العمالة الصحية والتزام الزي

بلدية النعيرية تنذر 200 محل خلال 550 جولة تفتيشية

النعيرية
A+ A A-
واس- النعيرية

نفذت بلدية النعيرية -خلال شهر شعبان الماضي- عدداً من الجولات التفتيشية التي قادت إلى ضبط عديد من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في المحلات التجارية؛ حيث أتلفت البلدية المواد المضبوطة التي تنوعت بين فواكه وخضار ولحوم ومواد معلبة، إضافة إلى فرض غرامات مالية وتوجيه إنذارات للمخالفين.

وكشف رئيس بلدية النعيرية -المهندس سعيد بن أحمد الشويل- أن البلدية قامت -في إطار سعيها للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين خلال تلك الفترة- بـ 550 جولة تفتيشية على المحلات والعمالة، للتأكد من سريان شهاداتهم الصحية ونظافتهم الشخصية ومدى التزامهم بالزيّ الرسمي ولبس القفازات وغطاء الرأس والالتزام بالاشتراطات، موضحاً أنه نتج عن تلك الجولة إنذار 200 محل، بينما بلغت قيمة المخالفات المستحقة 28.300 ريال، كما بلغ عدد المخالفات التي رصدت 400 مخالفة.

وأفاد الشويل أن عمليات التفتيش والحملات المفاجئة على المحلات والمطاعم والبوفيهات مستمرة بصفة يومية، لوقف أية مخالفة قد تضر بالمواطنين، مؤكداً أن بلدية النعيرية لا تألوا جهداً في مراقبة المحلات التي تقدم أغذية، داعياً المواطنين والمقيمين أن يشاركوها حرصها على صحتهم عبر الالتفات لما يقدم لهم ولأبنائهم.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بلدية النعيرية تنذر 200 محل خلال 550 جولة تفتيشية

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة