بالصور.. “المواطن” ترصد معاناة أهالي #مضه مع مركز الرعاية الصحية

السبت ٢٨ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ١:٠١ مساءً
بالصور.. “المواطن” ترصد معاناة أهالي #مضه مع مركز الرعاية الصحية

تلقت “المواطن” مناشدة من أهالي مركز “مضه” التابع لمحافظة طريب في منطقة عسير، حول معاناتهم مع مشروع مركز الرعاية الصحية.
وناشد الأهالي صحة عسير؛ بضرورة إكمال مشروع المركز المتعثر منذ أكثر من عام، والمتوقف العمل فيه حتى الآن.
وقال الأهالي في مناشدتهم: “استبشر الجميع خيراً، عند البدء في تنفيذ المشروع، لكن المقاول أنجز بعض الأعمال، وتوقف العمل حتى الآن”.
وبدورها، تواصلت “المواطن” مع صحة “عسير” لمعرفة أسباب تعثر المشروع، حيث قال الناطق الإعلامي بالصحة “سعيد بن عبدالله النقير”: “إن المشروع تصل تكلفته 5 ملايين و809 آلاف و450 ريالاً، وأعمال إضافية بقيمة 339 ألفاً و450 ريالاً، ومدة تنفيذه على 24 شهراً”.
وتابع النقير قائلاً: “تم الانتهاء من أعمال الأساسات من اللبشة المسلحة ورقاب الأعمدة، والانتهاء من أعمال عزل اللبشة ورقاب الأعمدة والميدة، وأعمال تأسيس الصرف الصحي وصب بلاطات الأرضية، وصب أعمدة الدور الأرضي، وجارٍ حالياً أعمال الحدادة ونجارة سقف الدور الأرضي”.
واستمر قائلاً: “واجه المشروع عدداً من المعوقات منها تأخر صرف بعض مستخلصات المقاول، وتعطيلات أخرى بسبب المقاول نفسه وقلة عدد العمالة الموجودة بالموقع، ونقص المواد المتعلقة بالمشروع”.
وأشار النقير إلى أن مديرية الصحة وجهت للمقال عدداً من الخطابات والإنذارات، وطلبت منه الالتزام بخطة تنفيذ المشروع، كما تمت إحالة الموضوع إلى جهة الاختصاص؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيال هذا التأخير، والتي قد تصل إلى سحب المشروع من المقاول.

تعثر-مشروع-اهالي-المضة (3)

تعثر-مشروع-اهالي-المضة (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حمد القحطاني

    المضه اقدم مركز في شرق منطقة عسير ومع الأسف الشديد فهي في ذيل القائمه اهتمام مسؤولي منطقة عسير وآخر من تصل اليه الخدمات وليس معين الا الله