موجز

متجر الهلال يبيع 17 ألف قميص أزرق بأكثر من 5 ملايين ريال  «»   مجلس الجمهور الهلالي لـ”المواطن”: المخربون سبب تأخير إعلاننا عن تيفو النهائي  «»   مدخنات المتوسطة بجدة يفجرن الجدل على تويتر  «»   بعد تغريدته عن التعصب الرياضي.. عائض القرني في مرمى صواريخ النصراويين  «»   هكر يخترق حساب الأمير نواف بن فيصل في “تويتر”  «»   فواز المرزوق يتبرع ​بـ​​ 750 ألف ريال لفرع جمعية إنسان برماح  «»   الأسبوع القادم التقديم على 1026 وظيفة تعليمية  «»   بالصور.. السفراء السعوديون الجدد يتشرفون بلقاء ولي العهد  «»   ​تركي بن عبد الله يطلع على خطة مواجهة فيروس ” كورونا  «»   فنون بيشة تعلن نتائج مسابقة التأليف المسرحي  «»   تغريم 11 ممرضة سعودية 205 آلاف ريال  «»   القبض على قائد مركبة في ضباء وبحوزته حبوباً مخدرة  «»   ​في جدة.. ​الصحة العامة تواصل التوعية بسرطان الثدي  «»   المغرب يرسل قوات عسكرية لدعم الإمارات  «»   ​بالصور .. ​جموع غفيرة تتوافد لمنزل الشيخ محمد الراجحي  «»   “هدف” يطلق معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف  «»   الحكم بقصاص “سعودي” طعن آخر بالأحساء  «»   “العمل”: مكاتب الخدمات العامة ليس لها حق التوسط في الاستقدام  «»   سكان “منار الرياض” ينتظرون عاماً لتشغيل مركزهم الصحي  «»   الهلال الأحمر بالشمالية يباشر 3524 حالة خلال عام  «»   مدني تبوك يكشف تفاصيل حريق البرج الطبي  «»   القرني : أين العقيدة والوطنية في تمني فوز الفريق الأجنبي ؟!  «»   ضبط منزلين شعبيين لتخزين الخضراوات والفواكه في الرياض  «»   ” الحارثي ” يكتشف قطعاً غريبة بمشروب غازي  «»   تعليم الطائف: ارتطام سيارة مراجع سبب كسر بوابة إدارة التوجية  «»   “حدث جوهري” سبب تعليق تداول أسهم “موبايلي”  «»   بالصور.. “حفرة” منذ “تسعة” أشهر تهدد سالكي طريق ختبة  «»   شركة أمنية لحراسة مدارس البنات بعسير  «»   عجز الكتب المدرسية في تبوك يجبر الطالبات على تصوير المقررات  «»   “الغيث”يواصل دعواه ضد العريفي والداوود  «»   الخدمة: العمل الحكومي لمدة سنة شرطٌ للابتعاث الخارجي للتدريب  «»   انكسار أنبوب للمياه يغرق شارعاً بـ”مطار جازان” منذ “أسبوعين”  «»   قريباً .. الدوريات الجديدة في الشوارع مع تغيير زي رجال الأمن  «»   في الخفجي.. مخالفة شرعية تحيل “راقياً” إلى السجن  «»   العبدالكريم يرعى فعاليات (التعايش مع الفصام) بمجمع الأمل بالرياض  «»   ماذا قال متعب بن عبدالله عن حزب الله ؟  «»   سماء غائمة على الحدود الشمالية والمنطقة الشرقية  «»   نفط الخفجي يعود خلال 5 أيام .. وتوقعات بإقالة الهلال والعواد من منصبيهما  «»   حدث في جدة .. صكان مزوران لأرض الـ 8 مليارات  «»   70 % من المدانين بالأخطاء الطبية يحملون الماجستير والدكتوراة  «»  
1052 مشاهدة
0 تعليق

اقتصر على حقيبتين حسب المعلومات الأولية

خمس فرق تباشر حريق فندق مكارم المدينة

2733144
A+ A A-
المواطن - يوسف سفر- المدينة المنورة

تباشر الآن خمس فرق من الدفاع المدني، مصحوبة ببعض الآليات المساندة والسلالم، حادث حريق في فندق مكارم السعادة في المنطقة المركزية بالمدينة المنورة، وذلك بعد ورود بلاغ لغرفة عمليات إدارة الدفاع المدني بالمدينة المنورة عن حادث حريق في إحدى الغرف بالدور الرابع بفندق مكارم السعادة .
وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة -العقيد خالد مبارك الجهني- إن الحريق اقتصر على “شنطتين” فقط حسب المعلومات الأولية وكثافة دخان بالمبنى، وقد تمت السيطرة على الحريق وإخلاء الفندق دون أي إصابات أو تدافع ولله الحمد، بينما يجري حاليا طرد الدخان من المبنى.
وأضاف: سيصدر بيان إلحاقي متضمناً كل التفاصيل  .




اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

خمس فرق تباشر حريق فندق مكارم المدينة

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة