الاثنين المقبل في (المواطن) .. سامي الجابر وربع قرن من الإثارة

موجز

“قرطبة” أفضل قناة إسلامية في إسبانيا  «»   بالصور.. “ساندوتش كريستيانو” أحد مظاهر الاحتفال بالمونديال في ساو باولو  «»   موجة غبار تتسبب في سقوط سور مدرسة حديثة الإنشاء بالبكيرية  «»   الصحة: تسجيل (6) حالات “كورونا” في الرياض  «»   إنشاء أول رابطة لـ”الملحدين” في تركيا لمواجهة المد الإسلامي  «»   بالصورة.. “دعوة زواج” تحذر من تقبيل النساء بسبب “كورونا”  «»   “موجابي” يهدد بطرد الدبلوماسيين الأجانب المدافعين عن الشواذ  «»   البشير: تلقينا طلبات للعودة للوحدة مع جنوب السودان  «»   شرطة مكة: القبض على سعوديين أطلقا النار على عربي بالحوية  «»   مواطن بالطائف: فرد بمحمية محازة الصيد عرض ابني للموت  «»   بالفيديو.. “سيف عبدالله” أضخم مناورات بالشرق الأوسط  «»   نتائج رسمية: بوتفليقة يفوز بالرئاسة بنسبة (81.53) في المئة  «»   بالفيديو.. وادي مغنم بعسير يعيش في كنف الفقر والظلام  «»   زلزال قوي يضرب المكسيك ويهز المباني في العاصمة  «»   الرئيس التونسي يخفض راتبه الى الثلث لتشجيع خفض الإنفاق العام  «»   إعلان أسماء المقبولين لاختبار وظائف جامعة نجران  «»   في “لماذا”: عباءات ودمى يختبئ خلفها المتسولون لاستعطاف المواطنين  «»   CNN: ناطحة سحاب سعودية قد تُجرّد برج خليفة من لقبه العالمي  «»   وزارة الإعلام تمنع ظهور “التويجري” في “أكشن يادوري”  «»   امام الحرم : لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم  «»   ​بالصور.. ​”العسيري” يقطع طريق الأحساء الرياض على الدراجة  «»   التعليم العالي يوقع مبادرة التنمية والإبداع مع جامعة سلمان  «»   السجن 3 سنوات و500 جلدة لمختلٍ بفتاة بالطائف  «»   حفريات الطرق تتصيد مركبات المواطنين ومطالبات بالتعويض  «»   رئيس النصر: نفاوض مهاجم نيوكاسل الإنجليزي  «»   بالفيديو.. نهر دجلة يتحول لكتلة نارية بعد تفجير أنابيب نفط  «»   أمير تبوك يتكفل بعلاج المهندس العودة  «»   متحدثات الملك سعود يستعرضن تجاربهن غداً في الدرعية  «»   بالفيديو.. جموع غفيرة تتزاحم لتقديم العزاء للمنجد بوفاة ابنه  «»   وفاة طفل اختناقاً داخل سيارة والده في جمعة ربيعة  «»   خمسينية لا تقرأ ولا تكتب تحفظ القرآن كاملاً في مكة  «»   الجماهير الهلالية تطلق حملة (#هلالنا_لبيه) لمؤازرة الفريق أمام ساباهان  «»   النصر يسعى للتعاقد مع المصري إبراهيم صلاح  «»   سعوديون باحثون عن العلاج في أمريكا.. ألم وضياع أمل  «»   الرئيس العام لرعاية الشباب: كرهت الكورة وكل ما فيها!  «»   انتشار “الأسلحة البيضاء” جرس إنذار لارتفاع معدل الجريمة  «»   “التسليف” يختتم ثاني الورش التدريبية لبرنامج “إمبريتك” في جدة  «»   بالفيديو.. مدير تعليم الطائف يتجول بمدرسة بنات مع 4 من زملائه  «»   من المستفيد من المطالبة برحيل الجابر في هذا التوقيت؟!  «»   رئيس النصر: حزن الهلاليين مشابه لأحزان الأفلام الهنديّة  «»  
651 مشاهدة
0 تعليق

اقتصر على حقيبتين حسب المعلومات الأولية

خمس فرق تباشر حريق فندق مكارم المدينة

2733144
A+ A A-
المواطن - يوسف سفر- المدينة المنورة

تباشر الآن خمس فرق من الدفاع المدني، مصحوبة ببعض الآليات المساندة والسلالم، حادث حريق في فندق مكارم السعادة في المنطقة المركزية بالمدينة المنورة، وذلك بعد ورود بلاغ لغرفة عمليات إدارة الدفاع المدني بالمدينة المنورة عن حادث حريق في إحدى الغرف بالدور الرابع بفندق مكارم السعادة .
وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة -العقيد خالد مبارك الجهني- إن الحريق اقتصر على “شنطتين” فقط حسب المعلومات الأولية وكثافة دخان بالمبنى، وقد تمت السيطرة على الحريق وإخلاء الفندق دون أي إصابات أو تدافع ولله الحمد، بينما يجري حاليا طرد الدخان من المبنى.
وأضاف: سيصدر بيان إلحاقي متضمناً كل التفاصيل  .


اضف الخبر في تويتر اضف الخبر على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا
جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة المواطن الإلكترونية