ملتقى الاسر المنتجة

موجز

رئيس “آبل” يبعث رسالة طمأنة إلى العملاء حول “الخصوصية”  «»   الصحة الإماراتية تحظر خروج الأطباء للشوارع بالزي الطبي  «»   “داعش” يعلن تنفيذ “ناصر الشايق” لعملية انتحارية  «»   أمطار رعدية على جازان وعسير والباحة تمتد حتى الطائف  «»   بالفيديو.. موقف محرج للرئيس العراقي من نظيره الفرنسي!  «»   بالفيديو..مكتب استقدام يجلب لمواطن خادمة”مقعدة” !  «»   أول تعليق لأحمد عيد في قضية لجنة الاحتراف و المريسل  «»   ضبط وافد عربي بحوزته 13 مسدساً وجوالان ومبلغ مالي  «»   رئيس بلدية خميس مشيط : لا نفق في مشروع تقاطع السجن  «»   “كفيف” تكرم المكفوفين المتميزين وأصحاب المبادرات.. مساء اليوم  «»   انتحاري يستهدف حاجزاً لحزب الله في لبنان ويوقع قتلى  «»   بالفيديو.. “ناس” تحتفل بيوم الوطن على طريقتها  «»   أمانة جازان تغطي حفرة الصرف الصحي المكشوفة بـ”عشيماء جازان”  «»   بالصور.. كشاف المخواة يرفع العلم السعودي على ارتفاع 7200 قدم  «»   تجاوباً مع “المواطن”.. طائرة إخلاء تنقل شقيقة اللاحقي إلى الرياض  «»   مصادر يمنية تحذر: الحوثي يعلن دولة “أبناء الله” خلال ساعات  «»   شاهد بالصور.. انتشال جمل سقط في بركة صرف صحي في أملج  «»   عودة بث الفضائيات اليمنية بدون شعار  «»   السعوديون يأملون بمكرمة ضم الأربعاء والخميس لإجازة عيد الأضحى  «»   بالصور.. مدني تبوك يحرر طفلاً علق في نشافة ملابس!  «»   1100 رجل مرور و850 دورية في احتفالات الرياض بـ “اليوم الوطني”  «»   “الناقل الرسمي” يحتفل باليوم الوطني بـ”خصومات دولية”!  «»   شرف الحريري يتكفل بمجلس الجماهير للاحتفال باليوم الوطني  «»   “ماركينهوس” يغيب أسبوعين بداعي الإصابة  «»   “السيسي” يعلن دعمه لمكافحة داعش  «»   شباب النصر يفوزون على الهلال ويتصدرون مجموعتهم في كأس الاتحاد السعودي  «»   حظر التجوال في صنعاء ابتداءً من الليلة  «»   جولة مدير الأمن العام في المشاعر المقدسة اليوم  «»   شقيق الطالب المفقود في لوس أنجلوس يكشف حقيقة اختفائه  «»   في تفاعل مع “المواطن”.. أمير عسير يوجه بالوقوف على أوضاع الأسرة المنكوبة برجال ألمع  «»   صحة بيشة توضح موقفها من تعثر مشروع مركز صحي الخضراء  «»   المعلمون و78% من السعوديين مصابون بآلام “العمود الفقري”  «»   مدرج النصر: صدارتنا هشة ودفاعنا زجاج قابل للكسر  «»   بالصور.. “مدني المدينة” يخمد حريقاً بالحصين الغربي بالعيص  «»   ضبط 1341 مخالفا لنظامي الإقامة والعمل بالشرقية  «»   جامعة الباحة تعلن أسماء الطلاب المرشحين لـ”الانتساب المطور”  «»   التلفزيون اليمني يحترق ومناشدات لإنقاذ موظفيه  «»   “الدخيل” يقف على استعدادت تعليم رفحاء لليوم الوطني  «»   “عمل الرياض” ترصد 15 مخالفة في صناعية العروبة  «»   “سيجارة” تتسبب في حريق 3 مولدات كهربائية وبيت شعر  «»  
746 مشاهدة
2 تعليق

ثلاثة من مسؤولي وزارة الصحة اعتذروا عن المشاركة

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

A+ A A-
المواطن - خاص

ناقش برنامج “تحته خط” الذي يبث على قناة المجد الفضائية موضوع عمل أطباء القطاع العام في القطاع الخاص وآثاره التي ترتبت عليه وكان ضمن محاور البرنامج أسباب تجاوز مواعيد المستشفيات الحكومية لعدة أشهر بينما في القطاع الخاص المواعيد حاضرة.

وكان ضيف اللقاء الدكتور عبد الله العقيل المستشار والخبير في إدارة المنظمات الصحية الذي أكد على أن هناك أطباء يعملون عمليات صباحية في مستشفيات خاصة وهي الفترة التي تدفع لهم الدولة راتباً لخدمة مرضى آخرين وغير ذلك حيث يصل بعض المديرين إلى مرحلة التواطؤ مع زميله الطبيب للعمل في القطاع الخاص.

وكان من ضيوف اللقاء الدكتور عدنان البار عضو مجلس الشورى ومشرف كرسي بحث عن أخلاقيات ممارسة مهنة الطب الذي قال إن هذه القضية نوقشت في عدة دورات سابقة لمجلس الشورى، وكانت هناك مشاركة للدكتور مسفر الدوسري أستاذ اقتصاديات الصحة بجامعة الملك سعود الذي شدد على التدقيق في هذا الوضع وبناء معايير خاصة للأطباء السعوديين.

وكان من المفترض مشاركة مسؤولين من وزارة الصحة ممن لهم علاقة مباشرة بعمل الأطباء ولكن ثلاثة منهم اعتذروا عن الظهور.

الجدير بالذكر أن “تحته خط” برنامج أسبوعي يبث في العاشرة مساء كل اثنين ويقدمه الكاتب أحمد بن عبد المحسن العساف ويناقش خلاله قضايا الشأن العام التي تهم المجتمع ويدور حولها حديث الناس.



اضف تعليق

  1. عبدالمحسن الزهراني
    #1 18 سبتمبر 2013 @ 05:39 م
    ديكور فاااشل
  2. محمد العلي
    #2 18 سبتمبر 2013 @ 05:40 م
    الديكور غير مناسب

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة