موجز

مشتركو STC برفحاء: ندفع مبالغ باهظة مقابل خدمات سيئة  «»   آل الشيخ يُدشِّن “يعطيك خيرها” في مدارس التعليم العام  «»   الشثري: الأمن في الأوطان أعظم أهمية من الماء والغذاء  «»   مجلس الوزراء يقر إنشاء جمعيات متخصصة لحماية المستهلك  «»   تكريم 31 فائزاً بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للعمل الاجتماعي.. غدًا  «»   إغلاق 1368 منشأة وتوجيه 37 ألف مخالفة وإنذار عام 1435 بالشرقية  «»   “عبدالرحمن بن مساعد” يحضر الكلاسيكو.. غداً  «»   حدود المدينة: البحث جارٍ عن شخص اختفى برحلة غوص قبل 10 أيام  «»   “صحة الطائف ” تعقيباً على خبر “المواطن”: السرير به تشققات ولم يخصص للمرضى  «»   “البداح”: 81 مليار دولار سنوياً قيمة تحويلات 17 مليون وافد بالخليج  «»   يد الإهمال تطول منتزه “سيسد” بالطائف ويتحول لـ”مرتاع الأشباح”  «»   جمعية زمزم توعي سيدات المجتمع حول “عمليات التخسيس”  «»   تطبيق “آيات” يحصد جائزة الشيخ سالم الصباح للمعلوماتية  «»   القتل تعزيراً لسعودي خطف طفلاً وفعل الفاحشة به بـ”بريدة”  «»   “المياه الوطنية” تحصد جائزة HP للتميز في المرافق لعام 2014م  «»   حملة بـ”فيس بوك” لتكريم مبارك  «»   “جون ماكين” يزعم بأن المملكة تسببت بانهيار الاقتصاد الروسي!  «»   وكيل إمارة الباحة يرعى حفل تخريج دفعتين بثانوية السروات  «»   الخدمة المدنية: بداية التسجيل لاختبار القدرة المعرفية العامة.. غداً  «»   “صوتك قادم في نوفمبر انتظرونا” يثير فضول موظفي الصحة  «»   المحامي “القاضي”: اليمين الغموس تعدٍّ على حقوق المسلمين  «»   الاتحاد يفاوض تاناسي.. وبيتوركا يضغط على ستيوا للموافقة  «»   حملة توعوية للحد من تسرّب “طلاب الرياض” للمقاهي خلال اليوم الدراسي  «»   جامعة دار العلوم تنظم معرض “بداية” في نسخته الثالثة  «»   بالصورة… الصحف العالمية تشيد بجماهير الأهلي  «»   “الحج” تحذر شركات العمرة من تنظيم رحلات لمسجد الرحمة بجدة  «»   مكتب الإشراف النسائي بتحفيظ الرياض يناقش مهارات منفذات البرامج  «»   تجاوباً مع “المواطن”.. مرور عسير يسلم “الأسمري” سيارته المحتجزة  «»   رئيس الهيئات: الملك جامعة للمنهج السوي في الحرص على العالم العربي والإسلامي  «»   النصر “بطل الشتاء” والأهلي يتوقف في محطة الديربي.. ونقطة هجر تعيد الهلال للوراء  «»   الضباب يكسو خميس مشيط ويحد من الرؤية الأفقية  «»   الإطاحة بـ45 من مجهولي الهوية بـ”خميس مشيط”  «»   بالفيديو.. ممرضات يستخدمن سيارات إسعاف بالتسوق ونقل المواد الغذائية  «»   إلزام “التقاعد” بتحصيل 30 % من القرض أسوة بالبنوك  «»   سماء غائمة وانخفاض الحرارة على وسط وشرق المملكة  «»   بالأسماء.. 1718 قرية نائية يشملها قرار دوام المعلمات الجديد  «»   مأساة نوف العنزي تشعل تويتر : طلقها زوجها بسبب خطأ طبي  «»   مناقشة تنظيم النسل تفجر الجدل ومؤيدون: العبرة بالكيف  «»   “رعاية الطفولة”: الطفل المنوم بمكة يمثل رسالة لوزير الشؤون الاجتماعية  «»   لأول مرة.. “هزازي” محللاً رياضياً في كأس ولي العهد  «»  
855 مشاهدة
2 تعليق

ثلاثة من مسؤولي وزارة الصحة اعتذروا عن المشاركة

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

A+ A A-
المواطن - خاص

ناقش برنامج “تحته خط” الذي يبث على قناة المجد الفضائية موضوع عمل أطباء القطاع العام في القطاع الخاص وآثاره التي ترتبت عليه وكان ضمن محاور البرنامج أسباب تجاوز مواعيد المستشفيات الحكومية لعدة أشهر بينما في القطاع الخاص المواعيد حاضرة.

وكان ضيف اللقاء الدكتور عبد الله العقيل المستشار والخبير في إدارة المنظمات الصحية الذي أكد على أن هناك أطباء يعملون عمليات صباحية في مستشفيات خاصة وهي الفترة التي تدفع لهم الدولة راتباً لخدمة مرضى آخرين وغير ذلك حيث يصل بعض المديرين إلى مرحلة التواطؤ مع زميله الطبيب للعمل في القطاع الخاص.

وكان من ضيوف اللقاء الدكتور عدنان البار عضو مجلس الشورى ومشرف كرسي بحث عن أخلاقيات ممارسة مهنة الطب الذي قال إن هذه القضية نوقشت في عدة دورات سابقة لمجلس الشورى، وكانت هناك مشاركة للدكتور مسفر الدوسري أستاذ اقتصاديات الصحة بجامعة الملك سعود الذي شدد على التدقيق في هذا الوضع وبناء معايير خاصة للأطباء السعوديين.

وكان من المفترض مشاركة مسؤولين من وزارة الصحة ممن لهم علاقة مباشرة بعمل الأطباء ولكن ثلاثة منهم اعتذروا عن الظهور.

الجدير بالذكر أن “تحته خط” برنامج أسبوعي يبث في العاشرة مساء كل اثنين ويقدمه الكاتب أحمد بن عبد المحسن العساف ويناقش خلاله قضايا الشأن العام التي تهم المجتمع ويدور حولها حديث الناس.


اضف تعليق

  1. عبدالمحسن الزهراني
    #1 18 سبتمبر 2013 @ 05:39 م
    ديكور فاااشل
  2. محمد العلي
    #2 18 سبتمبر 2013 @ 05:40 م
    الديكور غير مناسب

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة