موجز

مصدر لـ”المواطن”: سيلفي “الأحمري” برئ من سرقة بنك بمكة  «»   “الشيبي” كبير سدنة الكعبة المشرفة في ذمة الله  «»   بالصور.. الإبتدائية الـ7 برفحاء تقدم إفطار طازج لطالباتها  «»   ضبط حمولتي فواكه و1500 كرتون خضروات بالعاصمة  «»   مواطن لوزير النقل: سأبقى حجة عليك حتى تقتص من طريق “الحريضة- محايل”  «»   أمانة الرياض وأطفال المدارس يحفزون عمال النظافة بالهدايا  «»   “صحة جازان”: لم يتم إدراج مركز صحي بـ”ركوبة صامطة”  «»   ورشة عمل لرصد الظواهر في قضايا الفساد المالي والإداري  «»   الرئيس الشيشاني: أمرت بإعتقال “البغدادي” لكشف عمالته لأمريكا  «»   منع الدورات التدريبية والزيارات بمستشفى الملك فيصل بالطائف  «»   إعلان نتائج التحقيق في حادثة “تحلية جدة”.. قريباً  «»   وفاة “الشيبي” كبير سدنة بيت الله الحرام  «»   العثور على “مفقود الخفجي” حياً  «»   محمد نور: سأعتزل كرة القدم إذا لم أهزم “النصر”.. السبت  «»   جسم غريب يخترق سماء حائل ويتسبب في قطع الكهرباء  «»   رئيس النادي السعودي بنيوكاسل يجتمع مع ممثل شرطة نورثمبريا  «»   مجاهدو جازان يحبطون تهريب 36 بلاطة حشيش وأسلحة وذخائر  «»   شاهد بالصور .. تركي بن عبدالله يزف عرسان “إنسان”  «»   “الشريان” يتقدم ببلاغ على الهواء لإغلاق فضائية دينية  «»   بدء تسليم 1100 وحدة سكنية بمكة المكرمة  «»   فرصة لهطول أمطار رعدية على مرتفعات جازان وعسير  «»   سامي الجابر يلتقط سيلفي مع الكأس الآسيوية  «»   مستوصف خاص بالخميس يرفض اسعاف طفلة تعرضت للدهس  «»   الفروان يوجه بعدم إقامة مسيرة زواج في حفل زفافه  «»   فلسطيني يدهس 9 إسرائيليين في مدينة القدس  «»   (4) عوامل خارجية قد تعيق الزعيم في سيدني  «»   بالصور.. الهزاع يدشن فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية  «»   ضبط شاب ابتز فتاة في جدة وحاول تهديدها ودهسها  «»   التربية والتعليم: لم نصدر تعميماً عن إجازة الإداريين والإداريات  «»   دعوي الضبيعة ينظم اللقاء السنوي لحجاج حملتي الراجحي وآل إبراهيم  «»   عادل التويجري لـ”المواطن”: الهلال يقابل سيدني بـ(ثلاث فرص)  «»   إمارة عسير تتوعد العابثين بمقدرات الحياة الفطرية بعقاب رادع  «»   صحة عسير: إجازة طبيب جراحة الفم سبب تأخر مواعيد مركز النماص  «»   100 داعشي بينهم قادة في تنظيم القاعدة يسلمون أنفسهم للسلطات العراقية  «»   نام الطياران فأيقظتهما طائرة حربية فرنسية  «»   الشرقية تحتضن ملتقى القارات والإسكان والتطوير العقاري  «»   بالفيديو.. الأحمري: التقطت سيلفي لأموال والدي وسأقاضي كل من شوه سمعتي  «»   حملات توعوية لسفيرات البهاق في مدارس وجامعات الرياض  «»   تسلم مشروع مستشفى نفسية أبها للمقاول بتكلفة 660 مليون ريال  «»   تأخير موعد مباراة الإياب في نهائي البطولة الآسيوية  «»  
777 مشاهدة
2 تعليق

ثلاثة من مسؤولي وزارة الصحة اعتذروا عن المشاركة

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

A+ A A-
المواطن - خاص

ناقش برنامج “تحته خط” الذي يبث على قناة المجد الفضائية موضوع عمل أطباء القطاع العام في القطاع الخاص وآثاره التي ترتبت عليه وكان ضمن محاور البرنامج أسباب تجاوز مواعيد المستشفيات الحكومية لعدة أشهر بينما في القطاع الخاص المواعيد حاضرة.

وكان ضيف اللقاء الدكتور عبد الله العقيل المستشار والخبير في إدارة المنظمات الصحية الذي أكد على أن هناك أطباء يعملون عمليات صباحية في مستشفيات خاصة وهي الفترة التي تدفع لهم الدولة راتباً لخدمة مرضى آخرين وغير ذلك حيث يصل بعض المديرين إلى مرحلة التواطؤ مع زميله الطبيب للعمل في القطاع الخاص.

وكان من ضيوف اللقاء الدكتور عدنان البار عضو مجلس الشورى ومشرف كرسي بحث عن أخلاقيات ممارسة مهنة الطب الذي قال إن هذه القضية نوقشت في عدة دورات سابقة لمجلس الشورى، وكانت هناك مشاركة للدكتور مسفر الدوسري أستاذ اقتصاديات الصحة بجامعة الملك سعود الذي شدد على التدقيق في هذا الوضع وبناء معايير خاصة للأطباء السعوديين.

وكان من المفترض مشاركة مسؤولين من وزارة الصحة ممن لهم علاقة مباشرة بعمل الأطباء ولكن ثلاثة منهم اعتذروا عن الظهور.

الجدير بالذكر أن “تحته خط” برنامج أسبوعي يبث في العاشرة مساء كل اثنين ويقدمه الكاتب أحمد بن عبد المحسن العساف ويناقش خلاله قضايا الشأن العام التي تهم المجتمع ويدور حولها حديث الناس.




اضف تعليق

  1. عبدالمحسن الزهراني
    #1 18 سبتمبر 2013 @ 05:39 م
    ديكور فاااشل
  2. محمد العلي
    #2 18 سبتمبر 2013 @ 05:40 م
    الديكور غير مناسب

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة