موجز

سقوط جزء من رافعة يقتل عاملين ويصيب ثالثاً بمكة  «»   إقبال كبير على فعاليات البيت الوردي لسرطان الثدي في البكيرية  «»   دورة تدريبية لمنسوبي الأمن العام في جامعة جازان  «»   شركة سياحية تتكفل بنفقات معسكر نادي أبها قبل مباراة الغد  «»   نزيل سيرلانكي يشهر إسلامه في سجن رجال ألمع  «»   حفرة تبتلع مقدمة سيارة مواطن أمام الأحوال المدنية بأبها  «»   ضبط مصنع خمر بالطائف يديره مواطن بمساعدة أثيوبية  «»   تأخير صرف بطاقات الصراف المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة  «»   المنتخب السعودي للناشئين يتأهل لنهائي كأس العرب لكرة القدم بفوزه على نظيره القطري بأربعة أهداف مقابل هدف  «»   الكلباني يسخر من تغريدة الشيخ القرني عن التعصب الرياضي  «»   عمالة سورية تستغل وجودها بالمملكة لممارسة أعمال ومهن مخالفة  «»   شاهد.. صور افتتاح فرع ماكدونالدز في الباحة  «»   طلاب ثانوية الملك عبد الله بعرعر يتدربون على معدات الدفاع المدني  «»   مجلس الجمهور الهلالي لـ”المواطن”: المخربون سبب تأخير إعلاننا عن تيفو النهائي  «»   (35) حافلة تنقل جماهير الهلال إلى الدرة  «»   متجر الهلال يبيع 17 ألف قميص أزرق بأكثر من 5 ملايين ريال  «»   مدخنات المتوسطة بجدة يفجرن الجدل على تويتر  «»   ‏‫بالفيديو .. #عائض_القرني : أردت إغلاق باب السباب والشتم فإذا بها تأتي على رأسي  «»   بعد تغريدته عن التعصب الرياضي.. عائض القرني في مرمى صواريخ النصراويين  «»   هكر يخترق حساب الأمير نواف بن فيصل في “تويتر”  «»   فواز المرزوق يتبرع ​بـ​​ 750 ألف ريال لفرع جمعية إنسان برماح  «»   الأسبوع القادم التقديم على 1026 وظيفة تعليمية  «»   بالصور.. السفراء السعوديون الجدد يتشرفون بلقاء ولي العهد  «»   ​تركي بن عبد الله يطلع على خطة مواجهة فيروس ” كورونا  «»   فنون بيشة تعلن نتائج مسابقة التأليف المسرحي  «»   تغريم 11 ممرضة سعودية 205 آلاف ريال  «»   القبض على قائد مركبة في ضباء وبحوزته حبوباً مخدرة  «»   ​في جدة.. ​الصحة العامة تواصل التوعية بسرطان الثدي  «»   المغرب يرسل قوات عسكرية لدعم الإمارات  «»   ​بالصور .. ​جموع غفيرة تتوافد لمنزل الشيخ محمد الراجحي  «»   “هدف” يطلق معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف  «»   الحكم بقصاص “سعودي” طعن آخر بالأحساء  «»   “العمل”: مكاتب الخدمات العامة ليس لها حق التوسط في الاستقدام  «»   سكان “منار الرياض” ينتظرون عاماً لتشغيل مركزهم الصحي  «»   الهلال الأحمر بالشمالية يباشر 3524 حالة خلال عام  «»   مدني تبوك يكشف تفاصيل حريق البرج الطبي  «»   القرني : أين العقيدة والوطنية في تمني فوز الفريق الأجنبي ؟!  «»   ضبط منزلين شعبيين لتخزين الخضراوات والفواكه في الرياض  «»   ” الحارثي ” يكتشف قطعاً غريبة بمشروب غازي  «»   تعليم الطائف: ارتطام سيارة مراجع سبب كسر بوابة إدارة التوجية  «»  
787 مشاهدة
2 تعليق

ثلاثة من مسؤولي وزارة الصحة اعتذروا عن المشاركة

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

A+ A A-
المواطن - خاص

ناقش برنامج “تحته خط” الذي يبث على قناة المجد الفضائية موضوع عمل أطباء القطاع العام في القطاع الخاص وآثاره التي ترتبت عليه وكان ضمن محاور البرنامج أسباب تجاوز مواعيد المستشفيات الحكومية لعدة أشهر بينما في القطاع الخاص المواعيد حاضرة.

وكان ضيف اللقاء الدكتور عبد الله العقيل المستشار والخبير في إدارة المنظمات الصحية الذي أكد على أن هناك أطباء يعملون عمليات صباحية في مستشفيات خاصة وهي الفترة التي تدفع لهم الدولة راتباً لخدمة مرضى آخرين وغير ذلك حيث يصل بعض المديرين إلى مرحلة التواطؤ مع زميله الطبيب للعمل في القطاع الخاص.

وكان من ضيوف اللقاء الدكتور عدنان البار عضو مجلس الشورى ومشرف كرسي بحث عن أخلاقيات ممارسة مهنة الطب الذي قال إن هذه القضية نوقشت في عدة دورات سابقة لمجلس الشورى، وكانت هناك مشاركة للدكتور مسفر الدوسري أستاذ اقتصاديات الصحة بجامعة الملك سعود الذي شدد على التدقيق في هذا الوضع وبناء معايير خاصة للأطباء السعوديين.

وكان من المفترض مشاركة مسؤولين من وزارة الصحة ممن لهم علاقة مباشرة بعمل الأطباء ولكن ثلاثة منهم اعتذروا عن الظهور.

الجدير بالذكر أن “تحته خط” برنامج أسبوعي يبث في العاشرة مساء كل اثنين ويقدمه الكاتب أحمد بن عبد المحسن العساف ويناقش خلاله قضايا الشأن العام التي تهم المجتمع ويدور حولها حديث الناس.




اضف تعليق

  1. عبدالمحسن الزهراني
    #1 18 سبتمبر 2013 @ 05:39 م
    ديكور فاااشل
  2. محمد العلي
    #2 18 سبتمبر 2013 @ 05:40 م
    الديكور غير مناسب

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة