موجز

الإغلاقات تلاحق فرع أكسترا في عسير مول  «»   إحباط محاولة تسلل مخربين لموقع عسكري يتولى حماية المنشآت الحيوية بمأرب  «»   وزير التربية يعزي أسرتي المعلمتين المتوفيتين في حادث بتبوك  «»   تعليق الدراسة بجامعة المؤسس وفروعها غداً السبت  «»   رعاية الشباب تنظم سباق القوارب الشراعية في “جازان” غداً  «»   فتح باب الترشيح لجائزة السنوسي الشعرية في “جازان”  «»   سامي الجابر في نادي المشاهير الآسيوي  «»   القتل تعزيراً لسعوديين فعلا الفاحشة بفتاتين وارتكبا عدة سرقات  «»   “التجارة” تجبر “إكسترا” على الاعتذار  «»   الشيخ سعيد بن مسفر: “المساواة” وسيلة للنيل من عفة السعوديات  «»   شاهد.. عروض مجموعة “أكسترا” الوهمية  «»   بالفيديو.. مقدم الكأس يتجاهل الهريفي وينهي برنامجه بعصبية  «»   تظاهرة شكر لوزير التجارة بعد إغلاق عدد من محال “أكسترا”  «»   الغامدي: تعاون المواطن مع رجل الأمن أساسي لضبط المخالفين  «»   مقتل شخص وإصابة 3 آخرين في انفجار منصة نفطية أمريكية  «»   الفيصل ولافروف يبحثان سبل التعاون في مجالي الطاقة والبترول  «»   سلطان بن سلمان يناقش المشاريع السياحية بالطائف  «»   طريق رفحاء- لينة يتحول إلى مستنقع لمياه الأمطار  «»   بالصور.. ثلاثيني يقوم بتمزيق المصاحف ورميها في شارع بخاط المجاردة  «»   شباب العرب يشيدون بالمنجزات العملاقة في الحرمين الشريفين  «»   السنيدي معلقاً على إغلاق محال أكسترا: لو قدمتم يوم ما لعبوا علينا!  «»   بالصور.. تشققات أرضية تهدد طلاب قرية “الأهمال” برجال ألمع  «»   سلطان بن سلمان يناقش المشاريع السياحية بالطائف  «»   بالصور .. افتتاح الفرع الثاني لمطاعم بيج سموك برجر العالمية بالرياض  «»   الوايل: المجتمع السعودي كان حاضناً للفكر الداعشي  «»   سامي الجابر أول اللاعبين العرب في نادي مشاهير الاتحاد الآسيوي  «»   معرض “من هنا تنهض منتجاتنا” يستقطب أكثر من ألف زائر يومياً  «»   بني مازن .. جارة قمتي السودة وتهلل وحاضنة مسجد الصحابي بن معاوية  «»   بالصور .. “التجارة” تغلق محلات لـ “اكسترا”  «»   بالفيديو .. أحمد الفهد يهاجم الإتحاد السعودي ويقول : أنا ضيف المملكة  «»   التايم الامريكية تغرد بالعربية لأجل مبتعث سعودي  «»   بالصور..”عرعر”تصحو اليوم على زخات”البرد”  «»   الملك يوجه بتوفير طائرة خاصة لنقل المنتخب اليمني لأداء العمرة  «»   فييراً يستقيل من تدريب الأزرق الكويتي بعد فضيحة عمان  «»   تعرف على برنامج”مساند”لأسعار العمالة المنزلية  «»   متعب بن عبدالله : السعودية تفخر بأصدقائها في أمريكا  «»   بالفيديو..إعلامي يوجه رسالة قاسية لـ”وزير الخدمة”  «»   الصيني.. يلوح مودعاً صحيفة مكة وجيران الحرم  «»   إسرائيل: يمكن للمسلمين أداء صلاة الجمعة في باحة الأقصى  «»   صورة #المريسل مع بندر بن محمد تقسم جمهور #الهلال  «»  
810 مشاهدة
2 تعليق

ثلاثة من مسؤولي وزارة الصحة اعتذروا عن المشاركة

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

A+ A A-
المواطن - خاص

ناقش برنامج “تحته خط” الذي يبث على قناة المجد الفضائية موضوع عمل أطباء القطاع العام في القطاع الخاص وآثاره التي ترتبت عليه وكان ضمن محاور البرنامج أسباب تجاوز مواعيد المستشفيات الحكومية لعدة أشهر بينما في القطاع الخاص المواعيد حاضرة.

وكان ضيف اللقاء الدكتور عبد الله العقيل المستشار والخبير في إدارة المنظمات الصحية الذي أكد على أن هناك أطباء يعملون عمليات صباحية في مستشفيات خاصة وهي الفترة التي تدفع لهم الدولة راتباً لخدمة مرضى آخرين وغير ذلك حيث يصل بعض المديرين إلى مرحلة التواطؤ مع زميله الطبيب للعمل في القطاع الخاص.

وكان من ضيوف اللقاء الدكتور عدنان البار عضو مجلس الشورى ومشرف كرسي بحث عن أخلاقيات ممارسة مهنة الطب الذي قال إن هذه القضية نوقشت في عدة دورات سابقة لمجلس الشورى، وكانت هناك مشاركة للدكتور مسفر الدوسري أستاذ اقتصاديات الصحة بجامعة الملك سعود الذي شدد على التدقيق في هذا الوضع وبناء معايير خاصة للأطباء السعوديين.

وكان من المفترض مشاركة مسؤولين من وزارة الصحة ممن لهم علاقة مباشرة بعمل الأطباء ولكن ثلاثة منهم اعتذروا عن الظهور.

الجدير بالذكر أن “تحته خط” برنامج أسبوعي يبث في العاشرة مساء كل اثنين ويقدمه الكاتب أحمد بن عبد المحسن العساف ويناقش خلاله قضايا الشأن العام التي تهم المجتمع ويدور حولها حديث الناس.




اضف تعليق

  1. عبدالمحسن الزهراني
    #1 18 سبتمبر 2013 @ 05:39 م
    ديكور فاااشل
  2. محمد العلي
    #2 18 سبتمبر 2013 @ 05:40 م
    الديكور غير مناسب

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة