موجز

الدانة الفرسانية قصة يرويها الفرسانيون في برنامج إيقاع الحياة  «»   تحذيرات من مطبات صناعية حديثة على طريق خيبر الجنوب- بيشة  «»   العميد “الحديثي” يدشن انطلاق دوريات الأمن بالبكيرية  «»   بالفيديو.. فيصل بن تركي لـ”نور”: الحمد لله قبل اعتزالك كنت حارساً  «»   في مواجهة البطاقات الحمراء.. النصر يتغلب على الاتحاد  «»   القبض على سائق شاحنة وقود متهور رفض التوقف لرجال أمن الطرق بتبوك  «»   “وزارة الإسكان” تتفاعل مع ما نشرته “المواطن”.. اليوم  «»   انتشال جثة شاب غرق في وادي الموهد- جازان  «»   في الرياض .. مباحثات بين الفيصل ومنسق التحالف للحرب على داعش  «»   قوات الأمن المصرية تطبق حظر التجوال في شمال سيناء  «»   شاب يصيب ساقه بطلقة من بندقيته في الخفجي  «»   إجازة خارجية تتسبب في سرقة نصف مليون من منزل بحائل  «»   في تبوك.. مغلقا مدرستهما بالسلاسل في قبضة الشرطة  «»   البدء في العمل لإنشاء شبكات الحافلات بالرياض  «»   باصات تضيف مكيفات سبلت بعد اقتراب إطلاق حافلات الرياض  «»   كريستين لاغارد: مساهمات مجلس التعاون في الاقتصاد العالمي “حيوية”  «»   نواف التمياط : فخور بأداء الهلال اليوم ويشرفني حضور النهائي  «»   أحمد عيد : وجود الهلال في مونديال الأندية مطلب وهدف سنقف لتحقيقه  «»   “السيسي”: تفجير نقطة أمنية للجيش المصري بسيناء تم “بدعم خارجي”  «»   الحميداني : النتيجة لا تعكس واقع اللقاء وسنتوج بالبطولة في الإياب  «»   الوليد بن طلال يحفز لاعبي الهلال بمكافآت ضخمة للتتويج بالبطولة الآسيوية  «»   الشيخ “الكلباني” يزور أكاديمية الحرمين السعودية بجاكرتا  «»   “الموسى” عقب هزيمة “الهلال”: لدينا خلل في مفاهيم المواطنة  «»   وزير الداخلية يرعى المؤتمر الدولي الـ17 للأمن الصناعي  «»   المملكة تدين وتستنكر العمليات الإرهابية الشنيعة شمال سيناء  «»   “مكاني” تطرح تذاكر مباريات الأسبوع الجاري  «»   “العمل”: تحديثات ضوابط تقديم الخدمات بـ”نطاقات” تدخل حيز التنفيذ  «»   الشيخ “ابن منيع” يكرم 50 متميزا في جائزة “ماضي الهاجري”  «»   3 طلاب سعوديين في قبضة شرطة أوكلاهوما الأمريكية  «»   مؤتمر صحفي عن أعمال المؤتمر التقني السعودي بالرياض.. الأثنين  «»   “الجابر” لجماهير الهلال: النهائي لم ينتهي استقبلوا فريقكم بالدعم  «»   “الشورى” يصوت على وثيقة السياسة السكانية للمملكة.. الاثنين  «»   “الإسكان” تلتزم الصمت.. والوحدات الجاهزة 2000 فقط  «»   الأمير فيصل بن أحمد: جامعة الإمام رائدة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية  «»   “الفيصل” يوجه بمزيد من الأنشطة المعززة لقيم الدين والولاء  «»   التربية والمالية تتفقان على رفع مخصصات نظافة المدارس 100%  «»   “ياسر القحطاني”: اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم  «»   “سعود كريري”: “الهلال” لن يفرط في اللقب الآسيوي  «»   القبض على مهربي مجهولين و38 متسلل بعسير  «»   ضبط 15 متسللاً أفريقياً بـ”عمقة عسير”  «»  
783 مشاهدة
2 تعليق

ثلاثة من مسؤولي وزارة الصحة اعتذروا عن المشاركة

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

A+ A A-
المواطن - خاص

ناقش برنامج “تحته خط” الذي يبث على قناة المجد الفضائية موضوع عمل أطباء القطاع العام في القطاع الخاص وآثاره التي ترتبت عليه وكان ضمن محاور البرنامج أسباب تجاوز مواعيد المستشفيات الحكومية لعدة أشهر بينما في القطاع الخاص المواعيد حاضرة.

وكان ضيف اللقاء الدكتور عبد الله العقيل المستشار والخبير في إدارة المنظمات الصحية الذي أكد على أن هناك أطباء يعملون عمليات صباحية في مستشفيات خاصة وهي الفترة التي تدفع لهم الدولة راتباً لخدمة مرضى آخرين وغير ذلك حيث يصل بعض المديرين إلى مرحلة التواطؤ مع زميله الطبيب للعمل في القطاع الخاص.

وكان من ضيوف اللقاء الدكتور عدنان البار عضو مجلس الشورى ومشرف كرسي بحث عن أخلاقيات ممارسة مهنة الطب الذي قال إن هذه القضية نوقشت في عدة دورات سابقة لمجلس الشورى، وكانت هناك مشاركة للدكتور مسفر الدوسري أستاذ اقتصاديات الصحة بجامعة الملك سعود الذي شدد على التدقيق في هذا الوضع وبناء معايير خاصة للأطباء السعوديين.

وكان من المفترض مشاركة مسؤولين من وزارة الصحة ممن لهم علاقة مباشرة بعمل الأطباء ولكن ثلاثة منهم اعتذروا عن الظهور.

الجدير بالذكر أن “تحته خط” برنامج أسبوعي يبث في العاشرة مساء كل اثنين ويقدمه الكاتب أحمد بن عبد المحسن العساف ويناقش خلاله قضايا الشأن العام التي تهم المجتمع ويدور حولها حديث الناس.




اضف تعليق

  1. عبدالمحسن الزهراني
    #1 18 سبتمبر 2013 @ 05:39 م
    ديكور فاااشل
  2. محمد العلي
    #2 18 سبتمبر 2013 @ 05:40 م
    الديكور غير مناسب

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة