موجز

في الطائف.. فرق طوارئ متحركة لخدمة حجاج بيت الله الحرام  «»   “هدف” ينفي صحة إيداع “حافز” في حساب سيدة أعمال سعودية  «»   دوريات الفصيل الجبلي تضبط 6 من المهربين و70 بلاطة من الحشيش  «»   إعادة 512 مخالفاً لأنظمة الحج بالمنطقة الشرقية  «»   الخدمة المدنية تعلن انتهاء التقديم على الوظائف الصحية والإدارية  «»   الفرنسية: العين يتطلع إلى معجزة لإسقاط الهلال  «»   المبتعثة أماني الدهمشي .. بمثلك يفتخر الوطن  «»   بعثة الحج المصرية تطلب ترحيل “مهاجم الحكام العرب ” أمام الكعبة  «»   جمهور الاتحاد غاضب من هاشتاق يطالب برحيل البلوي  «»   حريق بمظلات المتنزهين في غابة رغدان  «»   كشافة رعاية الشباب تستخدم المسح الإلكتروني لخدمة الحجاج  «»   مجلس الوزراء الكويتي يسحب جنسية 15 شخصاً بينهم إعلامي  «»   “فنار (سابك) المعرفي” يشارك أهالي الجبيل أفراح عيد الأضحى  «»   بالصور.. 15 حادثاً خلال 3 أيام تُخلف 11 إصابة بالباحة  «»   منع 126 إماراتياً من أداء مناسك الحج لعدم حملهم تصاريح معتمدة  «»   ولي العهد يبحث مع سفير أمريكا في المملكة علاقات البلدين  «»   بالفيديو.. مفحطون يعيقون مرور سيارة إسعاف بالمملكة  «»   مدير الأمن العام يزور رجال أمن أصيبوا في موسم الحج  «»   “المواطن” تسلم قسائم الشراء للفائزين في مسابقة اليوم الوطني  «»   أين تذهب خصومات حافز المالية؟؟  «»   المحرج يدشن ورشة عمل فنيي البصمات والتصوير الجنائي بمكة  «»   بالصورة.. رويترز: السعوديون مستعدون لحماية بلادهم  «»   يا هلا يكشف تفاصيل حادثة الاعتداء على عضو هيئة بالجوف  «»   منح “عبد الصمد القرشي” جائزة قمة الجودة والنوعية  «»   بالصورة.. “حافز” يودع إعانته لحساب الأميرة بسمة!  «»   مسيرة لبريطانيين من مكان مقتل ناهد المانع للمطالبة بضبط الجاني  «»   إنشاء محطة تحلية مياه جديدة في هجرة السفانية بالشرقية  «»   وزير الصحة: لم تسجل أمراض معدية أو وبائية بين الحجاج  «»   بالفيديو.. انتشال مركبتين غرقتا في شاطئ الدمام  «»   بالفيديو.. تصادم سفينتي حاويات يعطل العمل بقناة السويس  «»   إمارة عسير: الإزالة في إحداثات آل الشواط تمت على أرض حكومية  «»   بالفيديو.. بعد صنعاء الحوثيون يتحركون باتجاه الحديدة  «»   القبض على مسؤول بشركة دار البندر بالخارج أمر بفتح ستي ماكس الخرج  «»   وزير خارجية الإمارات يغرد عن مبتعثة سعودية  «»   الخدمة ترشح 1292 مواطناً ومواطنة للوظائف الصحية  «»   تعليم الرياض تحدد الإجراءات النظامية لطلبات التقاعد والاستقالة  «»   شرطة الأحساء تكشف سر اختفاء‏ شاب في ظروف غامضة منذ 11 شهراً  «»   “مدني أملج” ينتشل جثة عامليْن سقطا في بئر  «»   كاميرات تلفزيونية لمتابعة حركة الحجيج في المسجد الحرام  «»   بالصور .. الزهراني : إعادة 98 ألف حاج بدون تصريح  «»  
755 مشاهدة
2 تعليق

ثلاثة من مسؤولي وزارة الصحة اعتذروا عن المشاركة

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

A+ A A-
المواطن - خاص

ناقش برنامج “تحته خط” الذي يبث على قناة المجد الفضائية موضوع عمل أطباء القطاع العام في القطاع الخاص وآثاره التي ترتبت عليه وكان ضمن محاور البرنامج أسباب تجاوز مواعيد المستشفيات الحكومية لعدة أشهر بينما في القطاع الخاص المواعيد حاضرة.

وكان ضيف اللقاء الدكتور عبد الله العقيل المستشار والخبير في إدارة المنظمات الصحية الذي أكد على أن هناك أطباء يعملون عمليات صباحية في مستشفيات خاصة وهي الفترة التي تدفع لهم الدولة راتباً لخدمة مرضى آخرين وغير ذلك حيث يصل بعض المديرين إلى مرحلة التواطؤ مع زميله الطبيب للعمل في القطاع الخاص.

وكان من ضيوف اللقاء الدكتور عدنان البار عضو مجلس الشورى ومشرف كرسي بحث عن أخلاقيات ممارسة مهنة الطب الذي قال إن هذه القضية نوقشت في عدة دورات سابقة لمجلس الشورى، وكانت هناك مشاركة للدكتور مسفر الدوسري أستاذ اقتصاديات الصحة بجامعة الملك سعود الذي شدد على التدقيق في هذا الوضع وبناء معايير خاصة للأطباء السعوديين.

وكان من المفترض مشاركة مسؤولين من وزارة الصحة ممن لهم علاقة مباشرة بعمل الأطباء ولكن ثلاثة منهم اعتذروا عن الظهور.

الجدير بالذكر أن “تحته خط” برنامج أسبوعي يبث في العاشرة مساء كل اثنين ويقدمه الكاتب أحمد بن عبد المحسن العساف ويناقش خلاله قضايا الشأن العام التي تهم المجتمع ويدور حولها حديث الناس.



اضف تعليق

  1. عبدالمحسن الزهراني
    #1 18 سبتمبر 2013 @ 05:39 م
    ديكور فاااشل
  2. محمد العلي
    #2 18 سبتمبر 2013 @ 05:40 م
    الديكور غير مناسب

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة