الاثنين المقبل في (المواطن) .. سامي الجابر وربع قرن من الإثارة

موجز

التعليم العالي يوقع مبادرة التنمية والإبداع مع جامعة سلمان  «»   السجن 3 سنوات و500 جلدة لمختلٍ بفتاة بالطائف  «»   حفريات الطرق تتصيد مركبات المواطنين ومطالبات بالتعويض  «»   رئيس النصر: نفاوض مهاجم نيوكاسل الإنجليزي  «»   بالفيديو.. نهر دجلة يتحول لكتلة نارية بعد تفجير أنابيب نفط  «»   أمير تبوك يتكفل بعلاج المهندس العودة  «»   متحدثات الملك سعود يستعرضن تجاربهن غداً في الدرعية  «»   بالفيديو.. جموع غفيرة تتزاحم لتقديم العزاء للمنجد بوفاة ابنه  «»   وفاة طفل اختناقاً داخل سيارة والده في جمعة ربيعة  «»   خمسينية لا تقرأ ولا تكتب تحفظ القرآن كاملاً في مكة  «»   الجماهير الهلالية تطلق حملة (#هلالنا_لبيه) لمؤازرة الفريق أمام ساباهان  «»   النصر يسعى للتعاقد مع المصري إبراهيم صلاح  «»   سعوديون باحثون عن العلاج في أمريكا.. ألم وضياع أمل  «»   الرئيس العام لرعاية الشباب: كرهت الكورة وكل ما فيها!  «»   انتشار “الأسلحة البيضاء” جرس إنذار لارتفاع معدل الجريمة  «»   “التسليف” يختتم ثاني الورش التدريبية لبرنامج “إمبريتك” في جدة  «»   بالفيديو.. مدير تعليم الطائف يتجول بمدرسة بنات مع 4 من زملائه  «»   من المستفيد من المطالبة برحيل الجابر في هذا التوقيت؟!  «»   رئيس النصر: حزن الهلاليين مشابه لأحزان الأفلام الهنديّة  «»   آمال العثور على الماليزية المفقودة تتلاشى  «»   القوات الجوية تعلن فتح بـاب القبول في معهد الدراسات الفنية  «»   أمير الرياض يرعى ملتقى التدريب التطوعي الأول.. غرة رجب  «»   الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة في معظم مناطق المملكة  «»   مجهولون يسطون على معرض مفروشات بوسط الخرج وسرقة 2700 ريال  «»   جامعة الباحة تستعرض التعاون السعودي السويدي في ماجستير الرياضيات  «»   بدء تنفيذ توصيات لجنة السلامة المرورية بالباحة  «»   مدني العاصمة المقدسة ينفذ فرضية حريق اشتعل بمحطة كهرباء الشعيبة  «»   وفد من طلاب عسير يزور جامعة البترول والمعادن  «»   السجون تعلن عن حاجتها لتوظيف جنود جدد بمناطق المملكة  «»   إقلاع طائرة عمودية من قاعدة الملك فهد للبحث عن مفقود المحاني  «»   موبايلي تفتح مدرجات استاد الملك فهد مجاناً للهلاليين  «»   دول مجلس التعاون توافق على آلية تنفيذ وثيقة الرياض  «»   المساجد الخضراء.. مستقبل السعودية  «»   إصابات بليغة لشاب إثر انقلاب مركبته بجازان  «»   البدء في تنفيذ جسر التوحيد بجازان.. الأسبوع المقبل  «»   4 فلبينيين يشهرون إسلامهم برفحاء  «»   بالفيديو.. الشيخ المنجد يعزي نفسه في وفاة ابنه بمحاضرة عن الصبر  «»   ولي أمر يكشف محاولة اغتصاب ابنه على يد زميلين له بالدمام  «»   العاملون بجوازات مطار أبها يستقبلون المسافرين بالزي الوطني  «»   بالصور.. حي النور بالدمام يتحول إلى مستنقع  «»  
565 مشاهدة
2 تعليق

ثلاثة من مسؤولي وزارة الصحة اعتذروا عن المشاركة

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

A+ A A-
المواطن - خاص

ناقش برنامج “تحته خط” الذي يبث على قناة المجد الفضائية موضوع عمل أطباء القطاع العام في القطاع الخاص وآثاره التي ترتبت عليه وكان ضمن محاور البرنامج أسباب تجاوز مواعيد المستشفيات الحكومية لعدة أشهر بينما في القطاع الخاص المواعيد حاضرة.

وكان ضيف اللقاء الدكتور عبد الله العقيل المستشار والخبير في إدارة المنظمات الصحية الذي أكد على أن هناك أطباء يعملون عمليات صباحية في مستشفيات خاصة وهي الفترة التي تدفع لهم الدولة راتباً لخدمة مرضى آخرين وغير ذلك حيث يصل بعض المديرين إلى مرحلة التواطؤ مع زميله الطبيب للعمل في القطاع الخاص.

وكان من ضيوف اللقاء الدكتور عدنان البار عضو مجلس الشورى ومشرف كرسي بحث عن أخلاقيات ممارسة مهنة الطب الذي قال إن هذه القضية نوقشت في عدة دورات سابقة لمجلس الشورى، وكانت هناك مشاركة للدكتور مسفر الدوسري أستاذ اقتصاديات الصحة بجامعة الملك سعود الذي شدد على التدقيق في هذا الوضع وبناء معايير خاصة للأطباء السعوديين.

وكان من المفترض مشاركة مسؤولين من وزارة الصحة ممن لهم علاقة مباشرة بعمل الأطباء ولكن ثلاثة منهم اعتذروا عن الظهور.

الجدير بالذكر أن “تحته خط” برنامج أسبوعي يبث في العاشرة مساء كل اثنين ويقدمه الكاتب أحمد بن عبد المحسن العساف ويناقش خلاله قضايا الشأن العام التي تهم المجتمع ويدور حولها حديث الناس.


اضف الخبر في تويتر اضف الخبر على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. عبدالمحسن الزهراني
    #1 18 سبتمبر 2013 @ 05:39 م
    ديكور فاااشل
  2. محمد العلي
    #2 18 سبتمبر 2013 @ 05:40 م
    الديكور غير مناسب
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا
جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة المواطن الإلكترونية