موجز

ضبط سعوديين سرقا معدات شركة آبار ارتوازية بـ”حالة عمار تبوك”  «»   ضبط (5950) مخالفاً بـ”الشرقية” في رمضان  «»   الائتلاف السوري المعارض يقيل الحكومة المؤقتة  «»   هيئة الغذاء والدواء تواصل أعمال الرقابة خلال إجازة العيد  «»   عقد المؤتمر الدولي للهندسة البحرية والمنصات بالجبيل في سبتمبر  «»   (50) دولة تبحث مكافحة ختان الإناث في مؤتمر بلندن  «»   22 شهيدًا في اليوم الـ15 للعدوان الإسرائيلي على غزة  «»   بدء محاكمة رئيس برشلونة السابق بتهمة الاختلاس في صفقة ضمّ نيمار  «»   أمانة الرياض تنظم فعاليات ترفيهية لذوي الاحتياجات في العيد  «»   لأول مرة.. أمانة الطائف تحتفل بالعيد في 7 مواقع  «»   “بيكنباور” لا يتفهم سبب اعتزال “لام” اللعب الدولي  «»   جيمس رودريجز يخضع للكشف الطبي تمهيدا لانضمامه لريال مدريد  «»   الشعيرية أكلة مسلمي شرق الهند المفضلة في عيد الفطر  «»   كوريا تسمح بالقيلولة أثناء العمل لزيادة الإنتاجية  «»   بالصور.. مبانٍ منهارة تشوه مدخل مدينة “جازان”  «»   تجاوباً مع “المواطن”.. صحة عسير تعالج مصاب الشلل الرباعي  «»   “المياه بجازان” تواصل عملها في العيد  «»   “مدني عرعر” يخمد حريقاً في مستوصف بحي المحمدية  «»   متسول يتجاهل وجود دوريتي أمن بالخرج ويواصل تسوله  «»   مارسيو يفسخ تعاقده مع الأهلي ودياً  «»   الرئيس الصيني يزور قبر تشافيز  «»   طقس معتدل نهاراً لطيف ليلاً على المصايف وسحب على عسير وجازان  «»   بالصور.. “متسولات الإيدز” يظهرن بالخميس ورائحتهن توقع الشبان  «»   السجن 20 يوما و40 جلدة لسيدتين تبادلتا الشتائم عبر الواتس آب  «»   حقوق نقل الدوري السعودي تقترب بقوة من mbc  «»   القبض على سعودي هرب من توقيف شرطة تيماء  «»   عشرة آلاف هدية معايدة للممرضات والعاملات في المنازل  «»   آل زلفة: غالبية عوام المجتمع جاهلون بالمفهوم الحقيقي للشريعة  «»   بالصور.. مياه المجاري تعيق تحركات أهالي نسيم جدة  «»   بالصور.. نفايات مكدسة أمام مبنى حكومي بجازان منذ يومين  «»   ” العدل” تكلف ٤٣ قاضياً للعمل في ٣٩ محكمة خلال عطلة عيد الفطر  «»   بالصور.. أجواء إيمانية تحف المعتمرين وزوار بيت الله  «»   رجل أمن يروي قصة طعنه في الحرم المكي  «»   مصادرة وإتلاف 3700 شاحن جوال وتوصيلات مقلدة في رفحاء  «»   تعليم الليث يعتمد حركة توجيه 90 إدارية بديلة  «»   البريد السعودي يعمل على فترتين في إجازة العيد  «»   إصابة شقيقين في حادث انقلاب على طريق معشوقة الباحة  «»   مجلس الوزراء يوكل مشروع رصد مخالفات النقل العام وضبطها إلى “ساهر”  «»   الجامعة العربية تدعو “حماس” لقبول المبادرة المصرية للتهدئة  «»   ضبط إفريقيين يحملان السوبيا ببراميل معرضة للشمس بمكة  «»  
676 مشاهدة
2 تعليق

ثلاثة من مسؤولي وزارة الصحة اعتذروا عن المشاركة

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

A+ A A-
المواطن - خاص

ناقش برنامج “تحته خط” الذي يبث على قناة المجد الفضائية موضوع عمل أطباء القطاع العام في القطاع الخاص وآثاره التي ترتبت عليه وكان ضمن محاور البرنامج أسباب تجاوز مواعيد المستشفيات الحكومية لعدة أشهر بينما في القطاع الخاص المواعيد حاضرة.

وكان ضيف اللقاء الدكتور عبد الله العقيل المستشار والخبير في إدارة المنظمات الصحية الذي أكد على أن هناك أطباء يعملون عمليات صباحية في مستشفيات خاصة وهي الفترة التي تدفع لهم الدولة راتباً لخدمة مرضى آخرين وغير ذلك حيث يصل بعض المديرين إلى مرحلة التواطؤ مع زميله الطبيب للعمل في القطاع الخاص.

وكان من ضيوف اللقاء الدكتور عدنان البار عضو مجلس الشورى ومشرف كرسي بحث عن أخلاقيات ممارسة مهنة الطب الذي قال إن هذه القضية نوقشت في عدة دورات سابقة لمجلس الشورى، وكانت هناك مشاركة للدكتور مسفر الدوسري أستاذ اقتصاديات الصحة بجامعة الملك سعود الذي شدد على التدقيق في هذا الوضع وبناء معايير خاصة للأطباء السعوديين.

وكان من المفترض مشاركة مسؤولين من وزارة الصحة ممن لهم علاقة مباشرة بعمل الأطباء ولكن ثلاثة منهم اعتذروا عن الظهور.

الجدير بالذكر أن “تحته خط” برنامج أسبوعي يبث في العاشرة مساء كل اثنين ويقدمه الكاتب أحمد بن عبد المحسن العساف ويناقش خلاله قضايا الشأن العام التي تهم المجتمع ويدور حولها حديث الناس.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. عبدالمحسن الزهراني
    #1 18 سبتمبر 2013 @ 05:39 م
    ديكور فاااشل
  2. محمد العلي
    #2 18 سبتمبر 2013 @ 05:40 م
    الديكور غير مناسب
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة