الربيعة : مخازن الأدوية والمعدات الطبية ملك لجميع القطاعات الصحية

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٤:٢٧ مساءً
الربيعة : مخازن الأدوية والمعدات الطبية ملك لجميع القطاعات الصحية

قام وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم بزيارة تفقدية للقطاعات الصحية الحكومية المشاركة في تقديم الخدمات الصحية في موسم حج هذا العام .
وشملت الزيارة مقرات الخدمات الطبية بالقوات المسلحة والشؤون الصحية بالحرس الوطني ومستشفى قوى الأمن الجديد ، وإطلع على سير العمل والاستعدادات المقدمة لضيوف الرحمن. وعلى التجهيزات الطبية والقوى العاملة التي تم توفيرها لخدمة ضيوف الرحمن .
وأكد الربيعة أهمية التكامل والتناغم بين مختلف القطاعات الصحية لتوفير الخدمة الأفضل لحجاج بيت الله الحرام ، مشيداً بتظافر جهود هذه لقطاعات وتكامل استعداداها لتوفير الرعاية الصحية المميزة للحجاج.
وأكد الربيعة أن توفير الخدمات الصحية للحجاج تأتي على رأس اهتمامات الدولة – وفقها الله- منوهاً بما شاهده من إنجازات وتجهيزات مما يساعد على تحقيق نجاحات صحية ، لافتاً إلى أن خطة الحج الصحية تعد منظومة متكاملة من الجهود والخدمات التي يشارك فيها الجميع.
وأشار وزير الصحة إلى أن جميع مخازن الأدوية والمعدات الطبية ملك لجميع القطاعات الصحية وأن الوزارة على اتم الاستعداد لتزويدها بالقوى العاملة والأدوية وكل ما يخدم الحاج طبياً ، مشيراً إلى أهمية توحيد جهود مختلف القطاعات الصحية المشاركة في الحج وتضافرها لضمان تقديم رعاية صحية متكاملة وخدمات صحية متناسقة لحجاج بيت الله الحرام تماشياً مع توجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله – التي تؤكد دائماً على بذل كافة الجهود وتسخير كافة الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن.
رافق الربيعة خلال الزيارة نائب الوزير للشؤون الصحية الدكتور منصور الحواسي ونائب الوزير للتخطيط والتطوير رئيس لجان الحج التحضيرية الدكتور محمد خشيم وعدد من مسؤولي الوزارة ورؤساء لجان الحج بوزارة الصحة .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عاطل خمس سنوات " فني أشعه "

    يامعالي الوزير تحياتي لك وكل عام وانت بخير ارجو من سعادتكم النظر في مستشفي الملك فيصل التخصصي يبالرياض والله مشاريع متعثرة وسوء في النظافة وعطل في بعض المصاعد ياسعادة الوزير هذا المستشفي ومركز أبحاث يعتبر من أفضل المستشفيات في الشرق الأوسط “ونحن كامواطننين ومن هذا البلد ننعم بخيراته ولله الحمد. اتمني من سعادتكم. النظر ولاننكر جهودك الطيبه

  • عبده بن عبدربه

    كلام للاستهلاك الإعلامي والله لو طلبت بندول ما عطوك