اليوم الوطنى للملكة

موجز

وزير الخارجية : لن نتوان عن المشاركة في أي جهد دولي جاد لمحاربة الإرهاب  «»   المملكة تعلن رسمياً مشاركتها بعمليات عسكرية ضد داعش في سوريا  «»   تركي بن عبدالله يطلق إشارة بدء فعاليات “دراجتي”  «»   سامي الجابر يشيد باستعدادات قطر لاستضافة مونديال 2022  «»   مسؤول أمريكي : أخطرنا نظام الأسد بخطط ضرب داعش دون طلب إذنه  «»   أهم الأحداث في عهد خادم الحرمين “خلال عام”  «»   الخنين : خطاب الإجازة المتداول “مزور”  «»   المحامي القاضي يوضح قضية بناء امرأة على أرض مواطن بجازان  «»   شارك بصورة في يوم الوطن وأربح قسائم شراء بـ500 ريال  «»   شرطة جدة : خطط أمنية لمنع التصرفات السلبية  «»   النومسي يزور المصاب “العسيري” بمستشفى عسير  «»   سيارات “القولف” تدخل الخدمة لنقل المصابين والمرضى بالحرم  «»   سيرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.. سيرة وطن  «»   رئيس الهلال: سأتكفل بمصاريف الحكام الأجانب للأندية الأخرى أمامنا  «»   في اليوم الوطني.. برج ابن سعيدان يتزين بأكبر لوحة بالرياض  «»   “المعلم” يتلقى رسالة من “كيري” لإبلاغه بالضربات ضد “داعش”  «»   محلل أمريكي: واشنطن أشعرت داعش بـ”أمان زائف” بسوريا لتنقض عليه  «»   “الحمير”‎ تتسبب بحوادث مرورية بالطريق الدولي بـ”بيش جازان”  «»   قوات التحالف تضرب داعش بسوريا.. والتنظيم يتوعد بالرد  «»   “الكهرباء”: أعمدة الإنارة ليست من ضمن اختصاصنا وتتبع الأمانات  «»   كانيدا: لو لعب النصر كالموسم الماضي فلن يحقق البطولات  «»   إسلام 3 أشخاص بـ”دعوي الضبيعة” بسجن الخرج  «»   أمير الباحة يعزي العقيد “الغامدي” في وفاة والده  «»   “العدواني” يباشر مهام عمله مديراً لشرطة جدة  «»   “العمرو” ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيدي الدفاع المدني  «»   7 آلاف عامل نظافة يمتنعون عن العمل بمكة  «»   أمطار رعدية على جازان وعسير والباحة والطائف  «»   “المواطن” و “ليالينا السعودية” يطلقان مسابقة في يوم الوطن  «»   الفيصل يشارك في اجتماع مجموعة أصدقاء ليبيا  «»   ولي العهد يستقبل المواطنين .. الأربعاء  «»   شاهد بالصور .. خالد الفيصل وأمير الرياض يؤديان العرضة في احتفال “التربية”  «»   الفيصل يبحث مع كيري في نيويورك تطورات أوضاع اليمن  «»   بالفيديو والصورة “المؤسس” تزين شاشة العرض الكبرى في احتفالات الرياض  «»   ضبط إفريقي امتهن أعمال السحر والشعوذة والذبح لغير الله بجدة  «»   الغيث متسائلاً: لماذا أحجب الباحثون عن الكتابة في واقع الاتجاهات الفكرية؟  «»   الحرس الثوري الايراني يناقض نفسه داعياً لإتفاقية مع اليمن!  «»   النصر يجتاز اختبار القادسية والأهلي يسقط هجر بأقل مجهود  «»   ولي العهد مغرداً:غداً نستذكر قصة كفاح توحيد هذه البلاد  «»   السجن والمنع من السفر لـ 23 سعودياً دُربوا على تجهيز القنابل  «»   أمير منطقة جازان يتفقد الاستعدادات لاستقبال الحجاج بمنفذ الطوال‎  «»  
27310 مشاهدة
74 تعليق

تحدث عن قصة اختفائها ومحاكمة "عرفات" والأمل يحدوه في استعادتها

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

A+ A A-
المواطن- عبدالرحمن الشهري- بحر أبو سكينة

أكد عبد الله عسيري والد فتاة بحر أبو سكينة المخطوفة في اليمن أن ابنته “هدى” لم تذهب إلى اليمن طواعية، بل إن هناك من غرر بها.

ووصف والد الفتاة ابنته بمختلة العقل والشعور، موضحاً فى تصريحات خاصة لـ”المواطن” أن ابنته كانت تقيم مع العائلة بمنزلهم في منطقة بحر أبو سكينة التابعة لمحافظة محايل عسير.

وبين العم عبدالله أن القصة بدأت بعد منتصف ليلة 27/ 11/ 1434هـ عندما تفقد موضع نوم ابنته ولم يجدها في فراشها، وقال إن شخصاً يدعى “عرفات” اختطف ابنته وذهب بها إلى اليمن.

وأضاف عسيري أن جلسة النطق بالحكم- في قضية استعادة ابنته- كان مقرراً لها يوم الأحد الماضي, إلا أن المسؤولين اليمنيين أجلوا القضية بسبب التظاهرات هناك.

وناشد عسيري أمير منطقة عسير ووزير الداخلية والخارجية سرعة البت في إنهاء رجوع ابنته إلى وطنها.



اضف تعليق

  1. عبدالله راجح عبدالله البيشي
    #1 28 أكتوبر 2013 @ 11:40 م
    العود يقول كل ليلة يقوم ثلاث مرات إلا هذه الليلة ماقام الظاهرة حطوله في العشاء منوم والا العود يكذب صراحه كلامة فيه إنا لاكن الله يجازي من كان السبب وهي كيف تعرفت على هذا اليماني أكيد تطلع دائماً حتى توطت العلاقة بينهم وسار اللي سار والله يسترنا وياكم آمين يارب العالمين
    • خلود
      #2 03 نوفمبر 2013 @ 12:58 م
      انت انسان حقير وتنظر للناس بعين طبعك البنت انا اعرفها شخصياً اقسم بالله اشرف منك ومن تفكيرك الله ينتقملها منك ي رب
      • صلاح
        #3 05 نوفمبر 2013 @ 02:08 ص
        عليك نور لوماهي شريفه ماهربت لتتزوجه لوهي تبغاء تبيع شرفها لباعته بدون ماتهرب
      • ابو يوسف
        #4 09 نوفمبر 2013 @ 01:55 ص
        يا خلووووود بما انك تعرفيها حق المعرفه اكييييد انتي واحده نفسها و((من عاشر القوم اربعين يوما صار منهم )) ولو ما تعرفه ما هربت معاه ((((الحب اعماء)))) البنت شريفه انتوا ليه خربتوا سمعت البنت؟؟؟ وهي مجبورة على هروبها من البيت لان اهلها اقصبوها على الزواج بشخص من اقربائها ((من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه))
        • نسيم
          #5 28 نوفمبر 2013 @ 03:01 م
          من انك وحد ماتعرف وشــ. معن الحب
      • ريدان السامعي
        #6 18 نوفمبر 2013 @ 10:45 م
        لو كانوا قضوا حاجتهم كان السعودي عاد يدور اليمني الذي رفض بالحلا لكن البنت والولد فكروا صح والله انها شريفه بس الاب ظالم
      • sawsan
        #7 26 نوفمبر 2013 @ 04:43 م
        صح الله لسانك خلود
        • sawsan
          #8 26 نوفمبر 2013 @ 04:48 م
          الحب صار بهذا الزمن شبه انقراض ثانيا العيب قبل مايكون من هدي وعرفات فهو من الاب الذي رفض مارضاء بالحلال وقد دخل من الباب اقول الله يسامح من كان السبب .
      • خالد
        #9 27 نوفمبر 2013 @ 03:15 م
        خلود هو مش حقير كلامه صح ميه ميه وحتئ لو تعرفيها اكيد قد سويتي أكثر منها
      • علي
        #10 29 نوفمبر 2013 @ 03:32 ص
        ياخلود انتي منين تعرفها هي زملتك وكيف طبيعتها هل هي بنت مئدبه اولا
  2. saad
    #11 28 أكتوبر 2013 @ 11:50 م
    يا عبدالله البيشي لا تدخل في النوايا مايجوز قل خيرآ او أصمت واتق الله في معورك وقول الله يعينه على ماهو فيه ويخارجه من هذي المصيبة سواء كانت مخطوفه اوغيره . الله يردها لأهلها سالمه ويصيب من ابتها بنفسه .
  3. هناء
    #12 29 أكتوبر 2013 @ 12:17 ص
    لاحول ولاقوة الابالله حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
  4. ابوعلي
    #13 29 أكتوبر 2013 @ 12:23 ص
    اﻻخ عبدالله البيشي اتق الله هذه محارم ناس وانت عندك محارم
  5. محمد القحطاني
    #14 29 أكتوبر 2013 @ 01:32 ص
    الله يردها لأهلها سالمه هاذي نهايه التستر ع المجهولين
  6. فويز
    #15 29 أكتوبر 2013 @ 07:11 ص
    حسبي الله ونعم الوكيل ويسترعلى بنات المسلمين
    • ريدان السامعي
      #16 18 نوفمبر 2013 @ 11:56 م
      فويز قولوا حسبي الله ونعم الوكيل على الاباءالظالمون لبناتهم لو عقد له في بيته ايش يحصل له
  7. غير معروف
    #17 29 أكتوبر 2013 @ 07:16 ص
    ياقلبي عليه هذا هو قهر الرجال الله يعينك ياعمي ويستر على بنتك بس المفروض أنه ماضهر للأعلام والناس ماترحم الله يربط على قلبك
  8. عبييييد
    #18 29 أكتوبر 2013 @ 07:25 ص
    حسب ما قريت في الصحف اليمنيه ان البنت هاربه برضاها مع الشاب وهي ترفض العوده للمملكه وهذا ما ابلغت به لحقوق الانسان في اليمن والصحف ايظاً ولذالك حقوق الانسان اعترظت على مطالبت النيابه بترحيلها لبلادها
  9. غير معروف
    #19 29 أكتوبر 2013 @ 01:36 م
    حسبي الله ونعم الوكيل
  10. غير معروف
    #20 29 أكتوبر 2013 @ 04:29 م
    ماطلعت بكيفها… ليكون مسحورة… والله اعلم

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة