موجز

إحالة أراضي الصكوك المليونية المزورة لـ”الإسكان”  «»   رياح مثيرة للأتربة على الرياض والقصيم والمدينة  «»   فرنانديز قتل عبدالله القاضي وأخفى جثته وسرق سيارته ونقوده  «»   انتشال جثة غريق مياه راكدة في العارضة  «»   انتحار سجين بسجن مكافحة المخدرات بثليث  «»   مرور الرياض يلاحق تسرب الشاحنات ويعاقب المخالفين  «»   اختفاء‏ طالبة بعد خروجها من مدرستها في “جازان”  «»   مصدر لـ”المواطن”: إدارة الهلال تحجب عن لاعبيها مواقع التواصل الاجتماعي  «»   تقنية الرذاذ ستدخل الملاعب السعودية ابتداءً من الجولة العاشرة  «»   السعوديون يتعاطفون مع قضية مقتل “القاضي”  «»   نور جاهز لقيادة الاتحاد في موقعة النصر  «»   رئيس النصر يحارب الآثار النفسية لهزيمة الأهلي  «»   استياء من تأخر رواتب المعلمين المنقولين أخيراً إلى تعليم الليث  «»   “جمعية ​الفصام​” ​تطرح تجاربها بالمعرض والمؤتمر الدولي الرابع للإعاقة  «»   في جدة.. وفاة طالب بالمرحلة المتوسطة نتيجة مشاجرة مع زملائه  «»   ابن مشيط يفتتح فرع مكتب العمل في الخميس  «»   محرر طائرة مختطفة من ضمن مكرمي ملتقى بني شهر  «»   أدبي الأحساء يدشن مكتبته المتنقلة الثانية بالمطار  «»   بالفيديو.. قصة سعودي يعمل في “غسيل السيارات” بالبحرين  «»   بالصور والفيديو.. الشاحنات تهدد سالكي طريق الحيمة  «»   القبض على قاتل المبتعث السعودي عبدالله القاضي  «»   انتشال جثة مقيم عربي سقط داخل خزان مياه بناية في مكة  «»   أمهات يطالبن بإيجاد حل لمشاكل كهرباء ابتدائية 198 بجدة  «»   بالفيديو.. أهداف “الشهري” أغلى لاعب في تاريخ الكرة العربية  «»   أمير مكة يكرِّم الغامدي وسلطان جمال لمحاولتهما إنقاذ ضحية التحلية  «»   عودة الطفل المتغيب عن أسرته بالدمام إلى المنزل  «»   العرعور يتهم من هاجم منظمة السلام بالتعاون مع “داعش”  «»   أسماء الناجحين في المسابقة الوظيفية بـ”صوامع الغلال”  «»   تكليفات إدارية جديدة في إمارة جازان  «»   إصابة شخصين بحريق أحد ممرات جامعة الملك فهد بالظهران  «»   مجلس الوزراء يوافق على تعيينات بوزارة التربية والتعليم  «»   أمانة جازان تعالج تسرب مياه الصرف بشارع أبها بـ”عشيماء جازان”  «»   جزائية الرياض تبرئ متهمين وتدين 12 آخرين تورطوا في مشاجرات  «»   بالفيديو.. محل بالباحة يرفع لافتة “ممنوع دخول الرجال” والباعة رجال!  «»   الخدمة : يجوز للموظف الموفد داخليا” استمرار تحصيله لمؤهل أعلى  «»   شركة المراعي تطرح (30) وظيفة بغرفة الخرج  «»   “تحفيظ الرياض” تناقش ربط حوافز المعلمين بالإنتاجية  «»   الشورى يشدد على معالجة تهريب المنتجات البترولية إلى الخارج  «»   مركز طب الأسنان بالنماص : تأخر بالمواعيد وممرضتين لخدمة العيادات  «»   مشجع أهلاوي يكتب الواجب في مدرجات ” الجوهرة ”  «»  
28922 مشاهدة
75 تعليق

تحدث عن قصة اختفائها ومحاكمة "عرفات" والأمل يحدوه في استعادتها

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

A+ A A-
المواطن- عبدالرحمن الشهري- بحر أبو سكينة

أكد عبد الله عسيري والد فتاة بحر أبو سكينة المخطوفة في اليمن أن ابنته “هدى” لم تذهب إلى اليمن طواعية، بل إن هناك من غرر بها.

ووصف والد الفتاة ابنته بمختلة العقل والشعور، موضحاً فى تصريحات خاصة لـ”المواطن” أن ابنته كانت تقيم مع العائلة بمنزلهم في منطقة بحر أبو سكينة التابعة لمحافظة محايل عسير.

وبين العم عبدالله أن القصة بدأت بعد منتصف ليلة 27/ 11/ 1434هـ عندما تفقد موضع نوم ابنته ولم يجدها في فراشها، وقال إن شخصاً يدعى “عرفات” اختطف ابنته وذهب بها إلى اليمن.

وأضاف عسيري أن جلسة النطق بالحكم- في قضية استعادة ابنته- كان مقرراً لها يوم الأحد الماضي, إلا أن المسؤولين اليمنيين أجلوا القضية بسبب التظاهرات هناك.

وناشد عسيري أمير منطقة عسير ووزير الداخلية والخارجية سرعة البت في إنهاء رجوع ابنته إلى وطنها.




اضف تعليق

  1. عبدالله راجح عبدالله البيشي
    #1 28 أكتوبر 2013 @ 11:40 م
    العود يقول كل ليلة يقوم ثلاث مرات إلا هذه الليلة ماقام الظاهرة حطوله في العشاء منوم والا العود يكذب صراحه كلامة فيه إنا لاكن الله يجازي من كان السبب وهي كيف تعرفت على هذا اليماني أكيد تطلع دائماً حتى توطت العلاقة بينهم وسار اللي سار والله يسترنا وياكم آمين يارب العالمين
    • خلود
      #2 03 نوفمبر 2013 @ 12:58 م
      انت انسان حقير وتنظر للناس بعين طبعك البنت انا اعرفها شخصياً اقسم بالله اشرف منك ومن تفكيرك الله ينتقملها منك ي رب
      • صلاح
        #3 05 نوفمبر 2013 @ 02:08 ص
        عليك نور لوماهي شريفه ماهربت لتتزوجه لوهي تبغاء تبيع شرفها لباعته بدون ماتهرب
      • ابو يوسف
        #4 09 نوفمبر 2013 @ 01:55 ص
        يا خلووووود بما انك تعرفيها حق المعرفه اكييييد انتي واحده نفسها و((من عاشر القوم اربعين يوما صار منهم )) ولو ما تعرفه ما هربت معاه ((((الحب اعماء)))) البنت شريفه انتوا ليه خربتوا سمعت البنت؟؟؟ وهي مجبورة على هروبها من البيت لان اهلها اقصبوها على الزواج بشخص من اقربائها ((من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه))
        • نسيم
          #5 28 نوفمبر 2013 @ 03:01 م
          من انك وحد ماتعرف وشــ. معن الحب
      • ريدان السامعي
        #6 18 نوفمبر 2013 @ 10:45 م
        لو كانوا قضوا حاجتهم كان السعودي عاد يدور اليمني الذي رفض بالحلا لكن البنت والولد فكروا صح والله انها شريفه بس الاب ظالم
      • sawsan
        #7 26 نوفمبر 2013 @ 04:43 م
        صح الله لسانك خلود
        • sawsan
          #8 26 نوفمبر 2013 @ 04:48 م
          الحب صار بهذا الزمن شبه انقراض ثانيا العيب قبل مايكون من هدي وعرفات فهو من الاب الذي رفض مارضاء بالحلال وقد دخل من الباب اقول الله يسامح من كان السبب .
      • خالد
        #9 27 نوفمبر 2013 @ 03:15 م
        خلود هو مش حقير كلامه صح ميه ميه وحتئ لو تعرفيها اكيد قد سويتي أكثر منها
      • علي
        #10 29 نوفمبر 2013 @ 03:32 ص
        ياخلود انتي منين تعرفها هي زملتك وكيف طبيعتها هل هي بنت مئدبه اولا
    • الايمان يمان والحكمه يمانيه
      #11 15 أكتوبر 2014 @ 06:17 م
      اولا بطلو رمو المحصنات وثانيا اذكركم بقوله عليه افضل الصلاة والسلام من اناكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه وان لم تفعلو يكن فساد وهذا الامر الي يحدث للوافع هي صحيح اخطات
  2. saad
    #12 28 أكتوبر 2013 @ 11:50 م
    يا عبدالله البيشي لا تدخل في النوايا مايجوز قل خيرآ او أصمت واتق الله في معورك وقول الله يعينه على ماهو فيه ويخارجه من هذي المصيبة سواء كانت مخطوفه اوغيره . الله يردها لأهلها سالمه ويصيب من ابتها بنفسه .
  3. هناء
    #13 29 أكتوبر 2013 @ 12:17 ص
    لاحول ولاقوة الابالله حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
  4. ابوعلي
    #14 29 أكتوبر 2013 @ 12:23 ص
    اﻻخ عبدالله البيشي اتق الله هذه محارم ناس وانت عندك محارم
  5. محمد القحطاني
    #15 29 أكتوبر 2013 @ 01:32 ص
    الله يردها لأهلها سالمه هاذي نهايه التستر ع المجهولين
  6. فويز
    #16 29 أكتوبر 2013 @ 07:11 ص
    حسبي الله ونعم الوكيل ويسترعلى بنات المسلمين
    • ريدان السامعي
      #17 18 نوفمبر 2013 @ 11:56 م
      فويز قولوا حسبي الله ونعم الوكيل على الاباءالظالمون لبناتهم لو عقد له في بيته ايش يحصل له
  7. غير معروف
    #18 29 أكتوبر 2013 @ 07:16 ص
    ياقلبي عليه هذا هو قهر الرجال الله يعينك ياعمي ويستر على بنتك بس المفروض أنه ماضهر للأعلام والناس ماترحم الله يربط على قلبك
  8. عبييييد
    #19 29 أكتوبر 2013 @ 07:25 ص
    حسب ما قريت في الصحف اليمنيه ان البنت هاربه برضاها مع الشاب وهي ترفض العوده للمملكه وهذا ما ابلغت به لحقوق الانسان في اليمن والصحف ايظاً ولذالك حقوق الانسان اعترظت على مطالبت النيابه بترحيلها لبلادها
  9. غير معروف
    #20 29 أكتوبر 2013 @ 01:36 م
    حسبي الله ونعم الوكيل
  10. غير معروف
    #21 29 أكتوبر 2013 @ 04:29 م
    ماطلعت بكيفها… ليكون مسحورة… والله اعلم

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة