موجز

الدانة الفرسانية قصة يرويها الفرسانيون في برنامج إيقاع الحياة  «»   تحذيرات من مطبات صناعية حديثة على طريق خيبر الجنوب- بيشة  «»   العميد “الحديثي” يدشن انطلاق دوريات الأمن بالبكيرية  «»   بالفيديو.. فيصل بن تركي لـ”نور”: الحمد لله قبل اعتزالك كنت حارساً  «»   في مواجهة البطاقات الحمراء.. النصر يتغلب على الاتحاد  «»   القبض على سائق شاحنة وقود متهور رفض التوقف لرجال أمن الطرق بتبوك  «»   “وزارة الإسكان” تتفاعل مع ما نشرته “المواطن”.. اليوم  «»   انتشال جثة شاب غرق في وادي الموهد- جازان  «»   في الرياض .. مباحثات بين الفيصل ومنسق التحالف للحرب على داعش  «»   قوات الأمن المصرية تطبق حظر التجوال في شمال سيناء  «»   شاب يصيب ساقه بطلقة من بندقيته في الخفجي  «»   إجازة خارجية تتسبب في سرقة نصف مليون من منزل بحائل  «»   في تبوك.. مغلقا مدرستهما بالسلاسل في قبضة الشرطة  «»   البدء في العمل لإنشاء شبكات الحافلات بالرياض  «»   باصات تضيف مكيفات سبلت بعد اقتراب إطلاق حافلات الرياض  «»   كريستين لاغارد: مساهمات مجلس التعاون في الاقتصاد العالمي “حيوية”  «»   نواف التمياط : فخور بأداء الهلال اليوم ويشرفني حضور النهائي  «»   أحمد عيد : وجود الهلال في مونديال الأندية مطلب وهدف سنقف لتحقيقه  «»   “السيسي”: تفجير نقطة أمنية للجيش المصري بسيناء تم “بدعم خارجي”  «»   الحميداني : النتيجة لا تعكس واقع اللقاء وسنتوج بالبطولة في الإياب  «»   الوليد بن طلال يحفز لاعبي الهلال بمكافآت ضخمة للتتويج بالبطولة الآسيوية  «»   الشيخ “الكلباني” يزور أكاديمية الحرمين السعودية بجاكرتا  «»   “الموسى” عقب هزيمة “الهلال”: لدينا خلل في مفاهيم المواطنة  «»   وزير الداخلية يرعى المؤتمر الدولي الـ17 للأمن الصناعي  «»   المملكة تدين وتستنكر العمليات الإرهابية الشنيعة شمال سيناء  «»   “مكاني” تطرح تذاكر مباريات الأسبوع الجاري  «»   “العمل”: تحديثات ضوابط تقديم الخدمات بـ”نطاقات” تدخل حيز التنفيذ  «»   الشيخ “ابن منيع” يكرم 50 متميزا في جائزة “ماضي الهاجري”  «»   3 طلاب سعوديين في قبضة شرطة أوكلاهوما الأمريكية  «»   مؤتمر صحفي عن أعمال المؤتمر التقني السعودي بالرياض.. الأثنين  «»   “الجابر” لجماهير الهلال: النهائي لم ينتهي استقبلوا فريقكم بالدعم  «»   “الشورى” يصوت على وثيقة السياسة السكانية للمملكة.. الاثنين  «»   “الإسكان” تلتزم الصمت.. والوحدات الجاهزة 2000 فقط  «»   الأمير فيصل بن أحمد: جامعة الإمام رائدة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية  «»   “الفيصل” يوجه بمزيد من الأنشطة المعززة لقيم الدين والولاء  «»   التربية والمالية تتفقان على رفع مخصصات نظافة المدارس 100%  «»   “ياسر القحطاني”: اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم  «»   “سعود كريري”: “الهلال” لن يفرط في اللقب الآسيوي  «»   القبض على مهربي مجهولين و38 متسلل بعسير  «»   ضبط 15 متسللاً أفريقياً بـ”عمقة عسير”  «»  
29203 مشاهدة
75 تعليق

تحدث عن قصة اختفائها ومحاكمة "عرفات" والأمل يحدوه في استعادتها

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

A+ A A-
المواطن- عبدالرحمن الشهري- بحر أبو سكينة

أكد عبد الله عسيري والد فتاة بحر أبو سكينة المخطوفة في اليمن أن ابنته “هدى” لم تذهب إلى اليمن طواعية، بل إن هناك من غرر بها.

ووصف والد الفتاة ابنته بمختلة العقل والشعور، موضحاً فى تصريحات خاصة لـ”المواطن” أن ابنته كانت تقيم مع العائلة بمنزلهم في منطقة بحر أبو سكينة التابعة لمحافظة محايل عسير.

وبين العم عبدالله أن القصة بدأت بعد منتصف ليلة 27/ 11/ 1434هـ عندما تفقد موضع نوم ابنته ولم يجدها في فراشها، وقال إن شخصاً يدعى “عرفات” اختطف ابنته وذهب بها إلى اليمن.

وأضاف عسيري أن جلسة النطق بالحكم- في قضية استعادة ابنته- كان مقرراً لها يوم الأحد الماضي, إلا أن المسؤولين اليمنيين أجلوا القضية بسبب التظاهرات هناك.

وناشد عسيري أمير منطقة عسير ووزير الداخلية والخارجية سرعة البت في إنهاء رجوع ابنته إلى وطنها.




اضف تعليق

  1. عبدالله راجح عبدالله البيشي
    #1 28 أكتوبر 2013 @ 11:40 م
    العود يقول كل ليلة يقوم ثلاث مرات إلا هذه الليلة ماقام الظاهرة حطوله في العشاء منوم والا العود يكذب صراحه كلامة فيه إنا لاكن الله يجازي من كان السبب وهي كيف تعرفت على هذا اليماني أكيد تطلع دائماً حتى توطت العلاقة بينهم وسار اللي سار والله يسترنا وياكم آمين يارب العالمين
    • خلود
      #2 03 نوفمبر 2013 @ 12:58 م
      انت انسان حقير وتنظر للناس بعين طبعك البنت انا اعرفها شخصياً اقسم بالله اشرف منك ومن تفكيرك الله ينتقملها منك ي رب
      • صلاح
        #3 05 نوفمبر 2013 @ 02:08 ص
        عليك نور لوماهي شريفه ماهربت لتتزوجه لوهي تبغاء تبيع شرفها لباعته بدون ماتهرب
      • ابو يوسف
        #4 09 نوفمبر 2013 @ 01:55 ص
        يا خلووووود بما انك تعرفيها حق المعرفه اكييييد انتي واحده نفسها و((من عاشر القوم اربعين يوما صار منهم )) ولو ما تعرفه ما هربت معاه ((((الحب اعماء)))) البنت شريفه انتوا ليه خربتوا سمعت البنت؟؟؟ وهي مجبورة على هروبها من البيت لان اهلها اقصبوها على الزواج بشخص من اقربائها ((من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه))
        • نسيم
          #5 28 نوفمبر 2013 @ 03:01 م
          من انك وحد ماتعرف وشــ. معن الحب
      • ريدان السامعي
        #6 18 نوفمبر 2013 @ 10:45 م
        لو كانوا قضوا حاجتهم كان السعودي عاد يدور اليمني الذي رفض بالحلا لكن البنت والولد فكروا صح والله انها شريفه بس الاب ظالم
      • sawsan
        #7 26 نوفمبر 2013 @ 04:43 م
        صح الله لسانك خلود
        • sawsan
          #8 26 نوفمبر 2013 @ 04:48 م
          الحب صار بهذا الزمن شبه انقراض ثانيا العيب قبل مايكون من هدي وعرفات فهو من الاب الذي رفض مارضاء بالحلال وقد دخل من الباب اقول الله يسامح من كان السبب .
      • خالد
        #9 27 نوفمبر 2013 @ 03:15 م
        خلود هو مش حقير كلامه صح ميه ميه وحتئ لو تعرفيها اكيد قد سويتي أكثر منها
      • علي
        #10 29 نوفمبر 2013 @ 03:32 ص
        ياخلود انتي منين تعرفها هي زملتك وكيف طبيعتها هل هي بنت مئدبه اولا
    • الايمان يمان والحكمه يمانيه
      #11 15 أكتوبر 2014 @ 06:17 م
      اولا بطلو رمو المحصنات وثانيا اذكركم بقوله عليه افضل الصلاة والسلام من اناكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه وان لم تفعلو يكن فساد وهذا الامر الي يحدث للوافع هي صحيح اخطات
  2. saad
    #12 28 أكتوبر 2013 @ 11:50 م
    يا عبدالله البيشي لا تدخل في النوايا مايجوز قل خيرآ او أصمت واتق الله في معورك وقول الله يعينه على ماهو فيه ويخارجه من هذي المصيبة سواء كانت مخطوفه اوغيره . الله يردها لأهلها سالمه ويصيب من ابتها بنفسه .
  3. هناء
    #13 29 أكتوبر 2013 @ 12:17 ص
    لاحول ولاقوة الابالله حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
  4. ابوعلي
    #14 29 أكتوبر 2013 @ 12:23 ص
    اﻻخ عبدالله البيشي اتق الله هذه محارم ناس وانت عندك محارم
  5. محمد القحطاني
    #15 29 أكتوبر 2013 @ 01:32 ص
    الله يردها لأهلها سالمه هاذي نهايه التستر ع المجهولين
  6. فويز
    #16 29 أكتوبر 2013 @ 07:11 ص
    حسبي الله ونعم الوكيل ويسترعلى بنات المسلمين
    • ريدان السامعي
      #17 18 نوفمبر 2013 @ 11:56 م
      فويز قولوا حسبي الله ونعم الوكيل على الاباءالظالمون لبناتهم لو عقد له في بيته ايش يحصل له
  7. غير معروف
    #18 29 أكتوبر 2013 @ 07:16 ص
    ياقلبي عليه هذا هو قهر الرجال الله يعينك ياعمي ويستر على بنتك بس المفروض أنه ماضهر للأعلام والناس ماترحم الله يربط على قلبك
  8. عبييييد
    #19 29 أكتوبر 2013 @ 07:25 ص
    حسب ما قريت في الصحف اليمنيه ان البنت هاربه برضاها مع الشاب وهي ترفض العوده للمملكه وهذا ما ابلغت به لحقوق الانسان في اليمن والصحف ايظاً ولذالك حقوق الانسان اعترظت على مطالبت النيابه بترحيلها لبلادها
  9. غير معروف
    #20 29 أكتوبر 2013 @ 01:36 م
    حسبي الله ونعم الوكيل
  10. غير معروف
    #21 29 أكتوبر 2013 @ 04:29 م
    ماطلعت بكيفها… ليكون مسحورة… والله اعلم

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة