موجز

جولة تفتيشية على عدد من محلات المساج في الرياض  «»   “أمير الرياض” يُطالب الإعلام بدعم منجزات “القضاء”  «»   الشباب يتصدر الدوري السعودي مؤقتاً بفوزه على هجر  «»   بالأسماء .. تعليم الشمالية يعتمد توجيه الدفعة الأولى من المعلمات الجدد  «»   وزارة الصحة: تسجيل إصابة جديدة بـ”كورونا” في الجبيل  «»   بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة وصواعق على محايل عسير  «»   برازيلي يعود للحياة قبل لحظات قليلة من مراسم الدفن  «»   مفتي المملكة: الوسطية والاعتدال هما منهج ديننا الحنيف  «»   الخسارة الثالثة للفتح مع الفيصلي .. واللقاء المقبل مع حامل اللقب  «»   الملك يتسلم أوراق اعتماد سفراء عدد من الدول العربية والصديقة  «»   غداً.. الخليج يواجه النصر على استاد الأمير محمد بن فهد  «»   انتشال جثة شاب غرق في شاطئ النخيل بالجبيل  «»   اختناق أحد رجال الدفاع المدني خلال إخماد حريق “جوفاء الباحة”  «»   بعد كارثتين جويتين.. “الماليزية” ستستغني عن 6000 عامل  «»   بتكلفة 30 مليون ريال اختتام فعاليات أكبر موسم صيفي بعسير  «»   بالفيديو.. أمطار رعدية غزيرة على دولة الإمارات  «»   دهقاني: زيارة وزير الخارجية الإيراني للسعودية باتت مؤكدة  «»   حادث يصرع سعودية ويصيب زوجها الكويتي عند منفذ النويصيب  «»   “داعش” تجند طفلاً عمره 13عاماً وتخضعه لتدريبات  «»   بالصور .. بدلة أوباما الرمادية تثير ​السخرية​  «»   مليونا ريال من أمير مكة دعماً لفعاليات اليوم الوطني  «»   “أدبي جازان” ينظم مسابقة شعرية بمناسبة “اليوم الوطني”  «»   زلزال بقوة 5.8 ريختر يضرب العاصمة المصرية  «»   بالفيديو.. سعودي يملأ سيارته الـ”رنج” بالبرسيم والأغنام  «»   تنفيذية التنمية السياحية بالطائف تبحث تشجيع الاستثمارات  «»   سامي الجابر: لا نبحث عن نتائج ونسعى لصناعة فريق  «»   6 إصابات في حريق توسعة الحرم .. والتحقيقات جارية  «»   بدء عمليات “الحذف والإضافة” لجداول الفصل الأول بجامعة سلمان  «»   بالصور.. ماليزيا تتزين لاحتفالات “يوم الاستقلال” الأحد المقبل  «»   حريق مجهول الأسباب يتكرر في منزل مواطن بالقنفذة  «»   مغردون يستعرضون ثغرات وعيوب استحقاق الدعم السكني  «»   مطالبات بإزالة سيارة محروقة قرب المنازل بالخفجي  «»   أمطار جدة تغلق الوحدة المدرسية الصحية منذ 4 سنوات  «»   إمام المسجد الحرم : التلاوم صورة من الإنكار السلبي وإفلاس المجتمعات  «»   بالصور.. ​السيطرة على حريق​ مزرعتين في دومة الجندل   «»   النقل تضيف مساراً رابعاً لطريق الظهران- الجبيل السريع   «»   ​فرق الدفاع المدني تباشر حريقاً في الغزة بمكة  «»   تفاؤل جماهيري بمفاوضات الاتحاد مع مدرب ريال مدريد السابق  «»   وزير خارجية روسيا يرد على أمريكا : لم نهاجم أوكرانيا   «»   بالأسماء.. تعليم عسير يعتمد المكلفين بالعمل في المدارس الليلية  «»  
26636 مشاهدة
74 تعليق

تحدث عن قصة اختفائها ومحاكمة "عرفات" والأمل يحدوه في استعادتها

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

A+ A A-
المواطن- عبدالرحمن الشهري- بحر أبو سكينة

أكد عبد الله عسيري والد فتاة بحر أبو سكينة المخطوفة في اليمن أن ابنته “هدى” لم تذهب إلى اليمن طواعية، بل إن هناك من غرر بها.

ووصف والد الفتاة ابنته بمختلة العقل والشعور، موضحاً فى تصريحات خاصة لـ”المواطن” أن ابنته كانت تقيم مع العائلة بمنزلهم في منطقة بحر أبو سكينة التابعة لمحافظة محايل عسير.

وبين العم عبدالله أن القصة بدأت بعد منتصف ليلة 27/ 11/ 1434هـ عندما تفقد موضع نوم ابنته ولم يجدها في فراشها، وقال إن شخصاً يدعى “عرفات” اختطف ابنته وذهب بها إلى اليمن.

وأضاف عسيري أن جلسة النطق بالحكم- في قضية استعادة ابنته- كان مقرراً لها يوم الأحد الماضي, إلا أن المسؤولين اليمنيين أجلوا القضية بسبب التظاهرات هناك.

وناشد عسيري أمير منطقة عسير ووزير الداخلية والخارجية سرعة البت في إنهاء رجوع ابنته إلى وطنها.



اضف تعليق

  1. عبدالله راجح عبدالله البيشي
    #1 28 أكتوبر 2013 @ 11:40 م
    العود يقول كل ليلة يقوم ثلاث مرات إلا هذه الليلة ماقام الظاهرة حطوله في العشاء منوم والا العود يكذب صراحه كلامة فيه إنا لاكن الله يجازي من كان السبب وهي كيف تعرفت على هذا اليماني أكيد تطلع دائماً حتى توطت العلاقة بينهم وسار اللي سار والله يسترنا وياكم آمين يارب العالمين
    • خلود
      #2 03 نوفمبر 2013 @ 12:58 م
      انت انسان حقير وتنظر للناس بعين طبعك البنت انا اعرفها شخصياً اقسم بالله اشرف منك ومن تفكيرك الله ينتقملها منك ي رب
      • صلاح
        #3 05 نوفمبر 2013 @ 02:08 ص
        عليك نور لوماهي شريفه ماهربت لتتزوجه لوهي تبغاء تبيع شرفها لباعته بدون ماتهرب
      • ابو يوسف
        #4 09 نوفمبر 2013 @ 01:55 ص
        يا خلووووود بما انك تعرفيها حق المعرفه اكييييد انتي واحده نفسها و((من عاشر القوم اربعين يوما صار منهم )) ولو ما تعرفه ما هربت معاه ((((الحب اعماء)))) البنت شريفه انتوا ليه خربتوا سمعت البنت؟؟؟ وهي مجبورة على هروبها من البيت لان اهلها اقصبوها على الزواج بشخص من اقربائها ((من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه))
        • نسيم
          #5 28 نوفمبر 2013 @ 03:01 م
          من انك وحد ماتعرف وشــ. معن الحب
      • ريدان السامعي
        #6 18 نوفمبر 2013 @ 10:45 م
        لو كانوا قضوا حاجتهم كان السعودي عاد يدور اليمني الذي رفض بالحلا لكن البنت والولد فكروا صح والله انها شريفه بس الاب ظالم
      • sawsan
        #7 26 نوفمبر 2013 @ 04:43 م
        صح الله لسانك خلود
        • sawsan
          #8 26 نوفمبر 2013 @ 04:48 م
          الحب صار بهذا الزمن شبه انقراض ثانيا العيب قبل مايكون من هدي وعرفات فهو من الاب الذي رفض مارضاء بالحلال وقد دخل من الباب اقول الله يسامح من كان السبب .
      • خالد
        #9 27 نوفمبر 2013 @ 03:15 م
        خلود هو مش حقير كلامه صح ميه ميه وحتئ لو تعرفيها اكيد قد سويتي أكثر منها
      • علي
        #10 29 نوفمبر 2013 @ 03:32 ص
        ياخلود انتي منين تعرفها هي زملتك وكيف طبيعتها هل هي بنت مئدبه اولا
  2. saad
    #11 28 أكتوبر 2013 @ 11:50 م
    يا عبدالله البيشي لا تدخل في النوايا مايجوز قل خيرآ او أصمت واتق الله في معورك وقول الله يعينه على ماهو فيه ويخارجه من هذي المصيبة سواء كانت مخطوفه اوغيره . الله يردها لأهلها سالمه ويصيب من ابتها بنفسه .
  3. هناء
    #12 29 أكتوبر 2013 @ 12:17 ص
    لاحول ولاقوة الابالله حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
  4. ابوعلي
    #13 29 أكتوبر 2013 @ 12:23 ص
    اﻻخ عبدالله البيشي اتق الله هذه محارم ناس وانت عندك محارم
  5. محمد القحطاني
    #14 29 أكتوبر 2013 @ 01:32 ص
    الله يردها لأهلها سالمه هاذي نهايه التستر ع المجهولين
  6. فويز
    #15 29 أكتوبر 2013 @ 07:11 ص
    حسبي الله ونعم الوكيل ويسترعلى بنات المسلمين
    • ريدان السامعي
      #16 18 نوفمبر 2013 @ 11:56 م
      فويز قولوا حسبي الله ونعم الوكيل على الاباءالظالمون لبناتهم لو عقد له في بيته ايش يحصل له
  7. غير معروف
    #17 29 أكتوبر 2013 @ 07:16 ص
    ياقلبي عليه هذا هو قهر الرجال الله يعينك ياعمي ويستر على بنتك بس المفروض أنه ماضهر للأعلام والناس ماترحم الله يربط على قلبك
  8. عبييييد
    #18 29 أكتوبر 2013 @ 07:25 ص
    حسب ما قريت في الصحف اليمنيه ان البنت هاربه برضاها مع الشاب وهي ترفض العوده للمملكه وهذا ما ابلغت به لحقوق الانسان في اليمن والصحف ايظاً ولذالك حقوق الانسان اعترظت على مطالبت النيابه بترحيلها لبلادها
  9. غير معروف
    #19 29 أكتوبر 2013 @ 01:36 م
    حسبي الله ونعم الوكيل
  10. غير معروف
    #20 29 أكتوبر 2013 @ 04:29 م
    ماطلعت بكيفها… ليكون مسحورة… والله اعلم

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة