موجز

نواف بن فيصل يستعيد حسابه ويغرد : عذراً لازعاجكم  «»   إسرائيل تعيد فتح باحة المسجد الأقصى بعد ساعات على إغلاقه  «»   صورة متداولة: متسلل “بدون” في صندوق سيارة محاولاً دخول السعودية  «»   حبس كويتي 4 سنوات بسبب تغريدات مهينة للقضاء  «»   من جديد.. الكلباني للقرني: ليس لدي أغنية وطنية  «»   الرئيس الأفغاني يتخلى عن لقبه القبلي  «»   تعاوني رفحاء يهدي مهندسين أمريكان كتباً تعريفية عن الإسلام  «»   عدسة “المواطن” ترصد لقاء الشباب و الرائد  «»   تعليم الجوف يحقق مع معلم صور طلابه يحملون لوحة تؤازر سيدني  «»   مصرع 4 أشخاص في تحطم طائرة ارتطمت بأحد المباني في أمريكا  «»   رداً على اعتراف السويد بفلسطين.. إسرائيل تستدعي سفيرها  «»   شاهد.. الأهلي يفوز على العروبة بهدفين نظيفين  «»   إصابة مواطن بطلق ناري في فخذه بعد حادث بجازان  «»   بالفيديو.. النصر يستعيد الصدارة بعد النجاة من مصيدة التعاون  «»   اختناق طفل في حريق اندلع بشقة في رفحاء  «»   التجمهر يعيق وصول فرق الهلال الأحمر لمصابي حادث بتربة  «»   مطالب بإعادة سفلتة طريق سراة عبيدة- أحد رفيدة- خميس مشيط  «»   أنباء عن إيقاف نائب رئيس الهلال لمدة عام وتغريمه 300 ألف ريال  «»   أجواء قاتمة تسيطر على كواليس القمة الخليجية بالدوحة  «»   مجمع الأمل يتعاون مع جمعية الفصام لتقديم أفضل الخدمات لتأهيل المرضى  «»   سقوط جزء من رافعة يقتل عاملين ويصيب ثالثاً بمكة  «»   إقبال كبير على فعاليات البيت الوردي لسرطان الثدي في البكيرية  «»   دورة تدريبية لمنسوبي الأمن العام في جامعة جازان  «»   شركة سياحية تتكفل بنفقات معسكر نادي أبها قبل مباراة الغد  «»   نزيل سيرلانكي يشهر إسلامه في سجن رجال ألمع  «»   حفرة تبتلع مقدمة سيارة مواطن أمام الأحوال المدنية بأبها  «»   ضبط مصنع خمر بالطائف يديره مواطن بمساعدة أثيوبية  «»   تأخير صرف بطاقات الصراف المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة  «»   المنتخب السعودي للناشئين يتأهل لنهائي كأس العرب لكرة القدم بفوزه على نظيره القطري بأربعة أهداف مقابل هدف  «»   الكلباني يسخر من تغريدة الشيخ القرني عن التعصب الرياضي  «»   عمالة سورية تستغل وجودها بالمملكة لممارسة أعمال ومهن مخالفة  «»   شاهد.. صور افتتاح فرع ماكدونالدز في الباحة  «»   طلاب ثانوية الملك عبد الله بعرعر يتدربون على معدات الدفاع المدني  «»   مجلس الجمهور الهلالي لـ”المواطن”: المخربون سبب تأخير إعلاننا عن تيفو النهائي  «»   (35) حافلة تنقل جماهير الهلال إلى الدرة  «»   متجر الهلال يبيع 17 ألف قميص أزرق بأكثر من 5 ملايين ريال  «»   مدخنات المتوسطة بجدة يفجرن الجدل على تويتر  «»   ‏‫بالفيديو .. #عائض_القرني : أردت إغلاق باب السباب والشتم فإذا بها تأتي على رأسي  «»   بعد تغريدته عن التعصب الرياضي.. عائض القرني في مرمى صواريخ النصراويين  «»   هكر يخترق حساب الأمير نواف بن فيصل في “تويتر”  «»  
29475 مشاهدة
75 تعليق

تحدث عن قصة اختفائها ومحاكمة "عرفات" والأمل يحدوه في استعادتها

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

A+ A A-
المواطن- عبدالرحمن الشهري- بحر أبو سكينة

أكد عبد الله عسيري والد فتاة بحر أبو سكينة المخطوفة في اليمن أن ابنته “هدى” لم تذهب إلى اليمن طواعية، بل إن هناك من غرر بها.

ووصف والد الفتاة ابنته بمختلة العقل والشعور، موضحاً فى تصريحات خاصة لـ”المواطن” أن ابنته كانت تقيم مع العائلة بمنزلهم في منطقة بحر أبو سكينة التابعة لمحافظة محايل عسير.

وبين العم عبدالله أن القصة بدأت بعد منتصف ليلة 27/ 11/ 1434هـ عندما تفقد موضع نوم ابنته ولم يجدها في فراشها، وقال إن شخصاً يدعى “عرفات” اختطف ابنته وذهب بها إلى اليمن.

وأضاف عسيري أن جلسة النطق بالحكم- في قضية استعادة ابنته- كان مقرراً لها يوم الأحد الماضي, إلا أن المسؤولين اليمنيين أجلوا القضية بسبب التظاهرات هناك.

وناشد عسيري أمير منطقة عسير ووزير الداخلية والخارجية سرعة البت في إنهاء رجوع ابنته إلى وطنها.




اضف تعليق

  1. عبدالله راجح عبدالله البيشي
    #1 28 أكتوبر 2013 @ 11:40 م
    العود يقول كل ليلة يقوم ثلاث مرات إلا هذه الليلة ماقام الظاهرة حطوله في العشاء منوم والا العود يكذب صراحه كلامة فيه إنا لاكن الله يجازي من كان السبب وهي كيف تعرفت على هذا اليماني أكيد تطلع دائماً حتى توطت العلاقة بينهم وسار اللي سار والله يسترنا وياكم آمين يارب العالمين
    • خلود
      #2 03 نوفمبر 2013 @ 12:58 م
      انت انسان حقير وتنظر للناس بعين طبعك البنت انا اعرفها شخصياً اقسم بالله اشرف منك ومن تفكيرك الله ينتقملها منك ي رب
      • صلاح
        #3 05 نوفمبر 2013 @ 02:08 ص
        عليك نور لوماهي شريفه ماهربت لتتزوجه لوهي تبغاء تبيع شرفها لباعته بدون ماتهرب
      • ابو يوسف
        #4 09 نوفمبر 2013 @ 01:55 ص
        يا خلووووود بما انك تعرفيها حق المعرفه اكييييد انتي واحده نفسها و((من عاشر القوم اربعين يوما صار منهم )) ولو ما تعرفه ما هربت معاه ((((الحب اعماء)))) البنت شريفه انتوا ليه خربتوا سمعت البنت؟؟؟ وهي مجبورة على هروبها من البيت لان اهلها اقصبوها على الزواج بشخص من اقربائها ((من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه))
        • نسيم
          #5 28 نوفمبر 2013 @ 03:01 م
          من انك وحد ماتعرف وشــ. معن الحب
      • ريدان السامعي
        #6 18 نوفمبر 2013 @ 10:45 م
        لو كانوا قضوا حاجتهم كان السعودي عاد يدور اليمني الذي رفض بالحلا لكن البنت والولد فكروا صح والله انها شريفه بس الاب ظالم
      • sawsan
        #7 26 نوفمبر 2013 @ 04:43 م
        صح الله لسانك خلود
        • sawsan
          #8 26 نوفمبر 2013 @ 04:48 م
          الحب صار بهذا الزمن شبه انقراض ثانيا العيب قبل مايكون من هدي وعرفات فهو من الاب الذي رفض مارضاء بالحلال وقد دخل من الباب اقول الله يسامح من كان السبب .
      • خالد
        #9 27 نوفمبر 2013 @ 03:15 م
        خلود هو مش حقير كلامه صح ميه ميه وحتئ لو تعرفيها اكيد قد سويتي أكثر منها
      • علي
        #10 29 نوفمبر 2013 @ 03:32 ص
        ياخلود انتي منين تعرفها هي زملتك وكيف طبيعتها هل هي بنت مئدبه اولا
    • الايمان يمان والحكمه يمانيه
      #11 15 أكتوبر 2014 @ 06:17 م
      اولا بطلو رمو المحصنات وثانيا اذكركم بقوله عليه افضل الصلاة والسلام من اناكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه وان لم تفعلو يكن فساد وهذا الامر الي يحدث للوافع هي صحيح اخطات
  2. saad
    #12 28 أكتوبر 2013 @ 11:50 م
    يا عبدالله البيشي لا تدخل في النوايا مايجوز قل خيرآ او أصمت واتق الله في معورك وقول الله يعينه على ماهو فيه ويخارجه من هذي المصيبة سواء كانت مخطوفه اوغيره . الله يردها لأهلها سالمه ويصيب من ابتها بنفسه .
  3. هناء
    #13 29 أكتوبر 2013 @ 12:17 ص
    لاحول ولاقوة الابالله حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
  4. ابوعلي
    #14 29 أكتوبر 2013 @ 12:23 ص
    اﻻخ عبدالله البيشي اتق الله هذه محارم ناس وانت عندك محارم
  5. محمد القحطاني
    #15 29 أكتوبر 2013 @ 01:32 ص
    الله يردها لأهلها سالمه هاذي نهايه التستر ع المجهولين
  6. فويز
    #16 29 أكتوبر 2013 @ 07:11 ص
    حسبي الله ونعم الوكيل ويسترعلى بنات المسلمين
    • ريدان السامعي
      #17 18 نوفمبر 2013 @ 11:56 م
      فويز قولوا حسبي الله ونعم الوكيل على الاباءالظالمون لبناتهم لو عقد له في بيته ايش يحصل له
  7. غير معروف
    #18 29 أكتوبر 2013 @ 07:16 ص
    ياقلبي عليه هذا هو قهر الرجال الله يعينك ياعمي ويستر على بنتك بس المفروض أنه ماضهر للأعلام والناس ماترحم الله يربط على قلبك
  8. عبييييد
    #19 29 أكتوبر 2013 @ 07:25 ص
    حسب ما قريت في الصحف اليمنيه ان البنت هاربه برضاها مع الشاب وهي ترفض العوده للمملكه وهذا ما ابلغت به لحقوق الانسان في اليمن والصحف ايظاً ولذالك حقوق الانسان اعترظت على مطالبت النيابه بترحيلها لبلادها
  9. غير معروف
    #20 29 أكتوبر 2013 @ 01:36 م
    حسبي الله ونعم الوكيل
  10. غير معروف
    #21 29 أكتوبر 2013 @ 04:29 م
    ماطلعت بكيفها… ليكون مسحورة… والله اعلم

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة