الخدمة المدنية تقر صرف 5% لمترجمي لغة الإشارة في الجهات الحكومية

موجز

لوحة صغيرة تشتت انتباه السائقين شرق الرياض!  «»   “شرطة الجوف” تكشف حقيقة “الساحرات” في مقبرة الدومة  «»   هيئة عسير : الصاعد لحافلة الطالبات مكلف بعمل إداري  «»   مدير الأمن العام يبحث تطوير عمل مديري العمليات المشتركة  «»   (3) مشاريع أنفاق في نجران ضمن خطط لتحسين الشوارع  «»   (%56) من المواطنين يرفضون قرار إغلاق المحلات عند التاسعة مساءً  «»   البلوي يكافئ لاعبي الإتحاد بـ(10) آلاف ريال  «»   إسبانيا تجهّز الأخضر لبطولتي الخليج وآسيا  «»   القرني مداعباً الكلباني: من يملك (50) ألف ريال فليكرم زوجته  «»   مصدر لـ”المواطن”: بعد قضية الجبرين.. الهلال والنصر يتسابقان على الطير  «»   دعوة جامعة الملك خالد لحفل التخرج تحير قراءها  «»   الخدمة المدنية تقر صرف 5% لمترجمي لغة الإشارة في الجهات الحكومية  «»   خالد بيومي يشيد بالنصر ويؤكد تأهل الهلال آسيوياً لهذا السبب  «»   استياء من حضور الحكم الهويش احتفالات النصر  «»   الكويت : الخلاف مع قطر في طريقه للزوال  «»   بالفيديو.. بوتفليقة يدلي بصوته على كرسي نقال  «»   نساء الخفجي يطالبن بقسم خاص للأحوال المدنية  «»   مشروع “شاهد”: لم نجمع المال وتجربة “غزال” تثير المخاوف  «»   أمير الباحة يشاهد عرضاً مرئياً عن منجزات الجامعة في الأعوام الماضية  «»   دهس عضو هيئة بصامطة ونقله للمستشفى العام  «»   “مدني الشمالية”: حريق “عثيم رفحاء” سببه تماس كهربائي‎  «»   بترورابغ السعودية تعلن تمديد غلق وحدة حتى 25 أبريل  «»   “تعليم نجران” يعلن بدء حركة النقل الداخلي  «»   “التربية”: ربع مليون طلب تسجيل بالصف الأول عبر “نور”  «»   “بلدي رفحاء” يطالب بأراضي ضاحية الملك عبدالعزيز وشبك الفوج الشرقي  «»   الأرصاد: ارتفاع الحرارة على معظم مناطق المملكة ورياح بالوسط والشمال  «»   بالصور.. محمد نور في ضيافة أهالي جازان  «»   مخالفون يقيدون رجلاً وزوجته لسلب 30 ألفاً في “جمعة ربيعة”  «»   وزير خارجية قطر في السعودية اليوم لـ”رأب الصدع”  «»   تجاوباً مع “المواطن”.. “الصحة” تحيل “هنادي” و”نوف” لـ”تخصصي الرياض”  «»   سلطان بن سلمان: حائل وجهة سياحية طوال العام خلال 3 سنوات  «»   8 أيتام يناشدون وزير الداخلية وأمير مكة: نريد دية والدنا وشقيقنا  «»   بالصور.. متسولات أجنبيات يتخفين بالزي السعودي لاستعطاف المجتمع  «»   الأردن يطالب الأمم المتحدة بمنع اعتداءات إسرائيل على الأقصى  «»   الشباب يغتال استقلال طهران ويتأهل لدور الـ16 آسيوياً  «»   بالصور.. الفقر يطحن أطفال بالخرج ويجبرهم على ترك الدراسة لكسب العيش  «»   (bein) تراجع قرارها وتبث نهائي كأس إسبانيا عبر (bein2)  «»   بالصور.. إحماء “ميسي” و”كاسياس” لنهائي كأس الملك  «»   “وارفة” يعرض قضايا الحسبة ويكشف عن مخطط سعوديات لقيادة السيارة  «»   فيديو قديم يطالب فيه الوليد بن طلال بإدخال رياضة البنات في المدارس  «»  
1084 مشاهدة
1 تعليق

المستفيدون أبدوا استياءهم من القرار الجديد لـ"الشؤون الاجتماعيّة"

زيادة نسبة اشتراط قبول الإعانة لمرضى الأنيميا والحالات النفسيّة

مركز التأهيل الشامل
A+ A A-
خاص- المواطن

أبدى عدد من مراجعي مراكز التأهيل الشامل بالمملكة، استياءهم من قرار وزارة الشؤون الاجتماعية الجديد، والذي يقضي بزيادة نسبة اشتراط قبول الإعانة لبعض الأمراض.

وعلمت “المواطن” -من مصادرها- أن مراكز التأهيل أبلغت بزيادة نسبة بعض الأمراض لإدراجها ضمن برنامج الإعانات قبل نحو شهر، حيث بلغت نسبة قبول مرض الأنيميا 70%، بينما كانت النسبة المطلوبة لقبول الإعانة سابقاً 40%.

واشترطت الوزارة أن لا تقل مدة مراجعة العيادات النفسية عن سنتين لمرضى الحالات النفسية الذين يتم قبولهم في برنامج الإعانات، علماً أنه كان من شروط القبول –سابقاً- أن يكون الشخص قد راجع العيادة النفسية لمدة سنة كاملة.


اضف الخبر في تويتر اضف الخبر على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. مجدي
    #1 25 نوفمبر 2013 @ 11:48 ص
    لماذا كل هذه الصعوبات للحصول على الاعانه هي من حق كل مريض
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا
جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة المواطن الإلكترونية