ملتقى الاسر المنتجة

موجز

العاصمة اليمنية تعيش في ظلام دامس منذ أكثر من أسبوع  «»   كاميرون: انفصال اسكتلندا عن المملكة المتحدة سيكون طلاقاً مؤلماً  «»   عمومية “اتحاد الجامعات” تقر توزيع بطولاتها على أربعة تجمعات  «»   إطلاق موقع “رأيك يهمنا- حول الكتب الدراسية”  «»   بالصور.. حفريات مشروع تصطاد مركبة للهلال الأحمر بالباحة  «»   الأمطار تسقط مربعات السقف المعلق بمستشفى بلجرشي الجديد  «»   سكان حي شهار يفاجئون مركز الهيئة بزيارة تقديراً لجهودهم  «»   إنقاذ شخصين وفقدان ثالث في سيول وادي المرقبان بالليث  «»   بالصور.. 100 ألف ريال مبيعات مهرجان التمور والعنب الأول بحائل  «»   بريطانيا تنجح في الكشف عن هوية قاتل الرهائن الأجانب في داعش  «»   الخميس المقبل.. افتتاح فندق أنجم مكة المكرمة  «»   بالصور.. حفرة صرف صحي مفتوحة تهدد المارة بـ”عشيماء جازان”  «»   الاتحاد يضرب موعداً مع الهلال في كأس ولي العهد  «»   لقاء تربوي بالخفجي يناقش أسباب ضعف الطالبات في عدد من المقررات  «»   عاصفة رملية تقطع الكهرباء على المظيلف ودوقة والقنفذة  «»   النصر أول نادٍ سعودي يخصص مهبطاً لطائرة الإسعاف الجوي  «»   شاهد.. أغلى أزمة سير في سنغافورة  «»   في الخبر.. شاب يبتز معاقة بصورها ويخببها على زوجها  «»   “مياه جازان” تغرم المعتدين على شبكات الصرف الصحي  «»   آل الشيخ للأعضاء والمترجمين المشاركين في الحج: كونوا قدوة حسنة لبلادكم  «»   “داعش”.. النشأة والبنية والمقاتلون ومصادر التمويل  «»   الصين تنشئ أول مسار مشاة لمدمني الهواتف النقالة  «»   وكيل جامعة القصيم: نعمل بأقصى جهد لإنهاء معاناة طالبات البكيرية  «»   “الجزائية” تدين 13 متهماً أحدهم استغل حلقات التحفيظ لنشر فكره المنحرف  «»   في السعودية .. ترقب لإطلاق رحلات “طيران المها”  «»   انتخاب المملكة لرئاسة لجنة العضوية بمؤتمر العمل العربي  «»   المملكة تحتل المركز الـ 34 في تقرير التنمية البشرية بالأمم المتحدة في 2014م  «»   عضوة بالشورى تستغرب : اعداد سيارات إسعاف الهلال الأحمر قليلة !  «»   ابن معمر يدشن المقر الإعلامي بمركز البهيتة  «»   تحذير للمبتعثين في الأردن .. عدم الخروج أو السفر ليلاً  «»   بالصور…أعمال صيانة مستعجلة للكلية الجامعية بالقنفذة  «»   إنطلاق حملة تبرع الدم بمستشفى البكيرية العام  «»   وزير الداخلية يرعى المؤتمر والمعرض الدولي السابع عشر للأمن الصناعي  «»   شرطة الشرقية : شبهة جنائية لحريق مفتعل ببلدية القديح في القطيف  «»   تعليم بيشة يكرم أسر شهداء الواجب في اليوم الوطني  «»   أمانة عسير تستعيد مليون متر مربع من مواطن شمال ابها  «»   “الوزراء” يؤجل نقل التحقيق في القضايا الجمركية للجمارك لـ 4 سنوات  «»   الفيصل : تهديد “داعش” تجاوز في جغرافيته العراق والشام  «»   مصادر بالعدل : الحكم بالسجن ١٧ عاما ليس لنمر النمر  «»   الشوالي: لن أعلق على مباريات الهلال السعودي بعد الآن  «»  
1591 مشاهدة
3 تعليق

المستفيدون أبدوا استياءهم من القرار الجديد لـ"الشؤون الاجتماعيّة"

زيادة نسبة اشتراط قبول الإعانة لمرضى الأنيميا والحالات النفسيّة

مركز التأهيل الشامل
A+ A A-
خاص- المواطن

أبدى عدد من مراجعي مراكز التأهيل الشامل بالمملكة، استياءهم من قرار وزارة الشؤون الاجتماعية الجديد، والذي يقضي بزيادة نسبة اشتراط قبول الإعانة لبعض الأمراض.

وعلمت “المواطن” -من مصادرها- أن مراكز التأهيل أبلغت بزيادة نسبة بعض الأمراض لإدراجها ضمن برنامج الإعانات قبل نحو شهر، حيث بلغت نسبة قبول مرض الأنيميا 70%، بينما كانت النسبة المطلوبة لقبول الإعانة سابقاً 40%.

واشترطت الوزارة أن لا تقل مدة مراجعة العيادات النفسية عن سنتين لمرضى الحالات النفسية الذين يتم قبولهم في برنامج الإعانات، علماً أنه كان من شروط القبول –سابقاً- أن يكون الشخص قد راجع العيادة النفسية لمدة سنة كاملة.



اضف تعليق

  1. مجدي
    #1 25 نوفمبر 2013 @ 11:48 ص
    لماذا كل هذه الصعوبات للحصول على الاعانه هي من حق كل مريض
  2. فيصل
    #2 10 مايو 2014 @ 02:26 ص
    لماذا ماتزودون اعانة المعاقين نفس أهل الضمان الأرمل والمطلقات
  3. رييم
    #3 10 أغسطس 2014 @ 04:05 ص
    1422 مع مرض نفسي هههه بس اشكوه لي غير الله مذله

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

زيادة نسبة اشتراط قبول الإعانة لمرضى الأنيميا والحالات النفسيّة

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة