موجز

الإجازات المرضية للموظفين الكويتيين تكبد الخزينة نحو 8 ملايين دولار  «»   انقلاب شاحنة تنقل مياهاً معلبة على طريق الحيمة- وادي بن هشبل  «»   إصابة شخصين في حادث تصادم على طريق “جازان- المضايا”  «»   “وول ستريت” تكشف 5 حقائق للمستثمرين الأجانب عن الاقتصاد السعودي  «»   القبض على 7 آسيويين امتهنوا سرقة زوار بيت الله الحرام  «»   صحيفة باكستانية: العلاقة مع السعودية متينة و”محفورة في الأعماق”  «»   اتحاد كرة القدم: المهنا رئيساً للحكام والأحمري نائباً له  «»   بالفيديو.. مواطن يوثق الأرباح الهائلة لمتسولي السعودية  «»   بالصور.. إفطار جماعي في مسجد خالد بن الوليد بـ”محلية جازان”  «»   “السرحاني” مشرفاً عاماً على مستشفى الملك عبد الله ببيشة  «»   شاب يقتل زميله بمسدس وقت الإفطار في حائل  «»   “كارلوس دونغا” المدرب الجديد للمنتخب البرازيلي  «»   شاهد بالصور.. موائد إفطار الصائمين بجامع الملك خالد بالرياض  «»   القبض على شاب أصاب والده بطلق ناري في الفخذ بأبها  «»   بالصور.. مصادرة كميات من السوبيا تباع في شوارع الرياض  «»   وظائف تعليمية شاغرة للجنسين في “جامعة طيبة”  «»   الصور المتداولة عن حريق فندق أتلانتس دبي تعود لعام 2008  «»   انقلاب مركبة محملة بالخضراوات ببني هريرة بيضان وإصابة قائدها  «»   خادم الحرمين وأمير قطر يبحثان تطور الأوضاع بالأراضي الفلسطينية  «»   بالأسماء.. جامعة الشمالية تعلن أسماء المقبولين في برنامج التجسير  «»   ضبط 40 عاملاً مخالفاً و100 مبسط للألعاب النارية بالرياض  «»   اتحاد الطيران الأمريكي يعلق رحلاته من وإلى تل أبيب  «»   توجيه بديلات حائل بعد عيد الفطر مباشرة  «»   إتلاف نصف طن من اللحوم الفاسدة بـ”الخرج”  «»   ريجيكامب: كوزمين حذرني من صعوبة العمل في الهلال  «»   (23) مصلّى مكشوفاً تستقبل صلاة العيد بـ”الرياض”  «»   أكاديمي صيني يعلن إسلامه أمام عدسات المصوّرين بـ”هونج كونج”  «»   “بلدية ظلم” تستقبل العيد بتكثيف الرقابة على الأسواق  «»   “الرياض” تجهّز ساحات قصر الحكم لاحتفالات عيد الفطر  «»   جناح القاعدة في اليمن يسعى لتأسيس “إمارة” في شرق البلاد  «»   جيمس رودريجز: الحلم أصبح حقيقة  «»   “دونجا” يخلف “سكولاري” مدربا للبرازيل  «»   بالصور.. “أسواق الرياض” تستعدّ للعيد بالألعاب النارية  «»   وكالة سيارات تبيع فلتر الزيت بفارق (24) ريالاً عن محال الزيوت  «»   لأول مرة.. تفتيش “كيري” ذاتياً على أبواب قصر الرئاسة بمصر  «»   الأمم المتحدة: “ما من مكان آمن للمدنيين” في غزة  «»   (29) رمضان.. بث مباشر لرصد هلال شوال من الأردن  «»   ملك المغرب يغادر ” جدة” بعد زيارة المملكة  «»   “السوّاط” يشهد عمليات ضبط المهربين والمتسللين بـ”حدود جازان”  «»   ضبط سعوديين سرقا معدات شركة آبار ارتوازية بـ”حالة عمار تبوك”  «»  
1426 مشاهدة
2 تعليق

المستفيدون أبدوا استياءهم من القرار الجديد لـ"الشؤون الاجتماعيّة"

زيادة نسبة اشتراط قبول الإعانة لمرضى الأنيميا والحالات النفسيّة

مركز التأهيل الشامل
A+ A A-
خاص- المواطن

أبدى عدد من مراجعي مراكز التأهيل الشامل بالمملكة، استياءهم من قرار وزارة الشؤون الاجتماعية الجديد، والذي يقضي بزيادة نسبة اشتراط قبول الإعانة لبعض الأمراض.

وعلمت “المواطن” -من مصادرها- أن مراكز التأهيل أبلغت بزيادة نسبة بعض الأمراض لإدراجها ضمن برنامج الإعانات قبل نحو شهر، حيث بلغت نسبة قبول مرض الأنيميا 70%، بينما كانت النسبة المطلوبة لقبول الإعانة سابقاً 40%.

واشترطت الوزارة أن لا تقل مدة مراجعة العيادات النفسية عن سنتين لمرضى الحالات النفسية الذين يتم قبولهم في برنامج الإعانات، علماً أنه كان من شروط القبول –سابقاً- أن يكون الشخص قد راجع العيادة النفسية لمدة سنة كاملة.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. مجدي
    #1 25 نوفمبر 2013 @ 11:48 ص
    لماذا كل هذه الصعوبات للحصول على الاعانه هي من حق كل مريض
  2. فيصل
    #2 10 مايو 2014 @ 02:26 ص
    لماذا ماتزودون اعانة المعاقين نفس أهل الضمان الأرمل والمطلقات
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

زيادة نسبة اشتراط قبول الإعانة لمرضى الأنيميا والحالات النفسيّة

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة