موجز

نواف بن فيصل يستعيد حسابه ويغرد : عذراً لازعاجكم  «»   إسرائيل تعيد فتح باحة المسجد الأقصى بعد ساعات على إغلاقه  «»   صورة متداولة: متسلل “بدون” في صندوق سيارة محاولاً دخول السعودية  «»   حبس كويتي 4 سنوات بسبب تغريدات مهينة للقضاء  «»   من جديد.. الكلباني للقرني: ليس لدي أغنية وطنية  «»   الرئيس الأفغاني يتخلى عن لقبه القبلي  «»   تعاوني رفحاء يهدي مهندسين أمريكان كتباً تعريفية عن الإسلام  «»   عدسة “المواطن” ترصد لقاء الشباب و الرائد  «»   تعليم الجوف يحقق مع معلم صور طلابه يحملون لوحة تؤازر سيدني  «»   مصرع 4 أشخاص في تحطم طائرة ارتطمت بأحد المباني في أمريكا  «»   رداً على اعتراف السويد بفلسطين.. إسرائيل تستدعي سفيرها  «»   شاهد.. الأهلي يفوز على العروبة بهدفين نظيفين  «»   إصابة مواطن بطلق ناري في فخذه بعد حادث بجازان  «»   بالفيديو.. النصر يستعيد الصدارة بعد النجاة من مصيدة التعاون  «»   اختناق طفل في حريق اندلع بشقة في رفحاء  «»   التجمهر يعيق وصول فرق الهلال الأحمر لمصابي حادث بتربة  «»   مطالب بإعادة سفلتة طريق سراة عبيدة- أحد رفيدة- خميس مشيط  «»   أنباء عن إيقاف نائب رئيس الهلال لمدة عام وتغريمه 300 ألف ريال  «»   أجواء قاتمة تسيطر على كواليس القمة الخليجية بالدوحة  «»   مجمع الأمل يتعاون مع جمعية الفصام لتقديم أفضل الخدمات لتأهيل المرضى  «»   سقوط جزء من رافعة يقتل عاملين ويصيب ثالثاً بمكة  «»   إقبال كبير على فعاليات البيت الوردي لسرطان الثدي في البكيرية  «»   دورة تدريبية لمنسوبي الأمن العام في جامعة جازان  «»   شركة سياحية تتكفل بنفقات معسكر نادي أبها قبل مباراة الغد  «»   نزيل سيرلانكي يشهر إسلامه في سجن رجال ألمع  «»   حفرة تبتلع مقدمة سيارة مواطن أمام الأحوال المدنية بأبها  «»   ضبط مصنع خمر بالطائف يديره مواطن بمساعدة أثيوبية  «»   تأخير صرف بطاقات الصراف المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة  «»   المنتخب السعودي للناشئين يتأهل لنهائي كأس العرب لكرة القدم بفوزه على نظيره القطري بأربعة أهداف مقابل هدف  «»   الكلباني يسخر من تغريدة الشيخ القرني عن التعصب الرياضي  «»   عمالة سورية تستغل وجودها بالمملكة لممارسة أعمال ومهن مخالفة  «»   شاهد.. صور افتتاح فرع ماكدونالدز في الباحة  «»   طلاب ثانوية الملك عبد الله بعرعر يتدربون على معدات الدفاع المدني  «»   مجلس الجمهور الهلالي لـ”المواطن”: المخربون سبب تأخير إعلاننا عن تيفو النهائي  «»   (35) حافلة تنقل جماهير الهلال إلى الدرة  «»   متجر الهلال يبيع 17 ألف قميص أزرق بأكثر من 5 ملايين ريال  «»   مدخنات المتوسطة بجدة يفجرن الجدل على تويتر  «»   ‏‫بالفيديو .. #عائض_القرني : أردت إغلاق باب السباب والشتم فإذا بها تأتي على رأسي  «»   بعد تغريدته عن التعصب الرياضي.. عائض القرني في مرمى صواريخ النصراويين  «»   هكر يخترق حساب الأمير نواف بن فيصل في “تويتر”  «»  
1721 مشاهدة
3 تعليق

المستفيدون أبدوا استياءهم من القرار الجديد لـ"الشؤون الاجتماعيّة"

زيادة نسبة اشتراط قبول الإعانة لمرضى الأنيميا والحالات النفسيّة

مركز التأهيل الشامل
A+ A A-
خاص- المواطن

أبدى عدد من مراجعي مراكز التأهيل الشامل بالمملكة، استياءهم من قرار وزارة الشؤون الاجتماعية الجديد، والذي يقضي بزيادة نسبة اشتراط قبول الإعانة لبعض الأمراض.

وعلمت “المواطن” -من مصادرها- أن مراكز التأهيل أبلغت بزيادة نسبة بعض الأمراض لإدراجها ضمن برنامج الإعانات قبل نحو شهر، حيث بلغت نسبة قبول مرض الأنيميا 70%، بينما كانت النسبة المطلوبة لقبول الإعانة سابقاً 40%.

واشترطت الوزارة أن لا تقل مدة مراجعة العيادات النفسية عن سنتين لمرضى الحالات النفسية الذين يتم قبولهم في برنامج الإعانات، علماً أنه كان من شروط القبول –سابقاً- أن يكون الشخص قد راجع العيادة النفسية لمدة سنة كاملة.




اضف تعليق

  1. مجدي
    #1 25 نوفمبر 2013 @ 11:48 ص
    لماذا كل هذه الصعوبات للحصول على الاعانه هي من حق كل مريض
  2. فيصل
    #2 10 مايو 2014 @ 02:26 ص
    لماذا ماتزودون اعانة المعاقين نفس أهل الضمان الأرمل والمطلقات
  3. رييم
    #3 10 أغسطس 2014 @ 04:05 ص
    1422 مع مرض نفسي هههه بس اشكوه لي غير الله مذله

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

زيادة نسبة اشتراط قبول الإعانة لمرضى الأنيميا والحالات النفسيّة

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة