موجز

“التجارة” تتصدى لمسوقي السلع الفاسدة والمقلدة بالمشاعر  «»   العدل تخصص 14 دائرة قضائية للنظر في القضايا المستعجلة بالحج  «»   بالفيديو.. شاهد موكب رجال القوات الخاصة للمشاعر المقدسة  «»   شاهد بالصور .. توافد الحجاج إلى منى في يوم التروية  «»   “أحلام” تتصدق على فقراء الرياض بمشاركة عشرات السعوديين  «»   “أمير جازان” يؤدي صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالعيد  «»   إخلاء عمارة بسبب حريق بإحدى الشقق بـ”ثقبة الخبر”  «»   “العمل”: من حق العمالة المنزلية الحصول على 9 ساعات راحة يومياً  «»   سحب رعدية ممطرة على جازان وعسير والباحة ومكة  «»   بعد رفع أسعار الحليب..غضب ودعوات لمقاطعة شركات الألبان  «»   الشيخ الفوزان لطلاب العلم: حجكم دون تصريح معصية وإثم  «»   بالفيديو..الشيخ علي المالكي يرد على مرثية شقيقه “فايز المالكي”  «»   العرفج ينتقد عنوان ” باقي خطوة على الكأس ..وتقهر بعض الناس”  «»   صورة متداولة ..أصغر حاج هذا العالم  «»   شاهد بالصور.. 4500 من شباب الكشافة يساندون رجال الأمن لخدمة الحجيج  «»   “مدني الباحة” يحصل على درع التميز بمشعر مزدلفة  «»   إيبولا يحصد أرواح 3338 مصاباً في غرب إفريقيا  «»   أمطار غزيرة ومتوسطة على محافظات جازان الجنوبية  «»   وزراء داخلية مجلس التعاون: لن نقف مكتوفي الأيدي من أحداث اليمن  «»   بالفيديو والصور.. سائق معدة ثقيلة يهشم سيارة مراقب بأمانة جدة  «»   البحرية الأمريكية تؤكد فقدان أحد جنودها في مياه الخليج  «»   بالفيديو.. مواطن يمسك ذئباً افترس أغنامه بعد عام من المطاردة  «»   مليون و800 ألف ريال قيمة أضاحي “إنسان” للأيتام  «»   وظائف شاغرة بـ”الخدمات الطبية للقوات المسلحة”  «»   بالفيديو.. السيسي يأمر بتوجيه تحية عسكرية للشعب المصري  «»   النصر يختتم تدريبات اليوم بمناورة كروية على نصف الملعب  «»   45 ريالاً سعر اكتتاب سهم البنك الأهلي  «»   القبض على أحد مهربي الخادمات في محافظة الوجه  «»   قطرات ماء زمزم تنسي حجاج غزة والضفة أوجاع الحرب  «»   بالصور.. أهالي “صفا جازان” يقومون بردم فتحة الصرف الصحي  «»   العراق يسلم جثمان الدوسري للسفارة السعودية بالأردن  «»   سيدني وندررز الأسترالي يلحق بالهلال إلى نهائي أبطال آسيا  «»   صورة جثث جنود تنهشها الكلاب تثير استياء اليمنيين  «»   أمانة منطقة الرياض تزيل 4 مسالخ عشوائية جنوب العاصمة  «»   كورنيش الدمام يحتضن حملة المشي الصحي لمحاربة السمنة  «»   غداً.. رئيس الوزراء المصري في المملكة لأداء مناسك الحج  «»   في مصر.. القبض على خلية إرهابية من الإخوان حاولت تفجير مواقع  «»   إصابة مواطن اصطدمت سيارته بصهريج بلدية المظيلف  «»   إصابة 7 أشخاص بحروق واختناقات في 3 حرائق منفصلة بالشرقية  «»   استهجان لدعاء مغرد بقبض روحه قبل حصول الهلال على كأس آسيا  «»  
1301 مشاهدة
0 تعليق

أنباء غير مؤكدة عن اعتقال عزت الدوري في الموصل

عزت الدوري
A+ A A-
المواطن - متابعة

تضاربت المعلومات اليوم الجمعة، بشأن اعتقال نائب الرئيس العراقي السابق عزت الدوري، فبينما أفاد مصدر مطلع، أن قوة من مكافحة الإرهاب اعتقلت الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري بعملية أمنية في مدينة الموصل، شككت مصادر أخرى في صحة الخبر.

وقال مصدر أمني عراقي -في حديث لـ”السومرية نيوز”-: إن “قوة من مكافحة الإرهاب نفذت -مساء اليوم- عملية أمنية في مدينة الموصل، أسفرت عن اعتقال الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري”.

وأضاف المصدر -الذي طلب عدم الكشف عن اسمه- أن “العملية نفذت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة”، من دون ذكر مزيد من التفاصيل.

الجدير بالذكر أن الموصل قد شهدت أيضاً عملية عسكرية نفذتها القوات الأمريكية عام 2003، أسفرت عن مقتل نجلي الرئيس العراقي السابق صدام حسين وحفيده.



اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

أنباء غير مؤكدة عن اعتقال عزت الدوري في الموصل

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة