اليوم الوطنى للملكة

موجز

تجربة فرضية لحالة اشتباه بإيبولا في مطار الملك عبدالعزيز  «»   أوباما :لا يوجد جدول زمني للعمليات العسكرية ضد داعش  «»   ولي العهد معلقاً على ضرب داعش : أبنائي الطيارين قاموا بواجبهم  «»   في حادث مروع بعقبة ضلع.. وفاة شخصين وإصابة عشرة آخرين  «»   4 لاعبين من النصر يشاركون في معسكر ناشئي المملكة في الرياض  «»   إدارة الملاحظة الاجتماعية بالرياض تثمن مشاركة “النصر” في دورتهم الرياضية  «»   اجتماع سري جمع مدرب المنتخب ولاعبي النصر  «»   أبناء دار التربية الاجتماعية يستفيدون من مرافق أكاديمية النصر  «»   مدير شرطة جدة: سننظم احتفالات تليق بالوطن بعيداً عن المخالفات  «»   الخليج يفترس الليث ويخرجه من كأس ولي العهد  «»   بالصور.. النفايات والمخلفات تغرق مدخل “سويس جازان”  «»   وزير الخارجية: لن نتوانى عن المشاركة في أي جهد دولي جاد لمحاربة الإرهاب  «»   المملكة تعلن رسمياً مشاركتها بعمليات عسكرية ضد داعش في سوريا  «»   تركي بن عبدالله يطلق إشارة بدء فعاليات “دراجتي”  «»   سامي الجابر يشيد باستعدادات قطر لاستضافة مونديال 2022  «»   مسؤول أمريكي : أخطرنا نظام الأسد بخطط ضرب داعش دون طلب إذنه  «»   أهم الأحداث في عهد خادم الحرمين “خلال عام”  «»   الخنين : خطاب الإجازة المتداول “مزور”  «»   المحامي القاضي يوضح قضية بناء امرأة على أرض مواطن بجازان  «»   شارك بصورة في يوم الوطن واربح قسائم شراء بـ500 ريال  «»   شرطة جدة : خطط أمنية لمنع التصرفات السلبية  «»   النومسي يزور المصاب “العسيري” بمستشفى عسير  «»   سيارات “القولف” تدخل الخدمة لنقل المصابين والمرضى بالحرم  «»   سيرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.. سيرة وطن  «»   رئيس الهلال: سأتكفل بمصاريف الحكام الأجانب للأندية الأخرى أمامنا  «»   في اليوم الوطني.. برج ابن سعيدان يتزين بأكبر لوحة بالرياض  «»   “المعلم” يتلقى رسالة من “كيري” لإبلاغه بالضربات ضد “داعش”  «»   محلل أمريكي: واشنطن أشعرت داعش بـ”أمان زائف” بسوريا لتنقض عليه  «»   “الحمير”‎ تتسبب بحوادث مرورية بالطريق الدولي بـ”بيش جازان”  «»   قوات التحالف تضرب داعش بسوريا.. والتنظيم يتوعد بالرد  «»   “الكهرباء”: أعمدة الإنارة ليست من ضمن اختصاصنا وتتبع الأمانات  «»   كانيدا: لو لعب النصر كالموسم الماضي فلن يحقق البطولات  «»   إسلام 3 أشخاص بـ”دعوي الضبيعة” بسجن الخرج  «»   أمير الباحة يعزي العقيد “الغامدي” في وفاة والده  «»   “العدواني” يباشر مهام عمله مديراً لشرطة جدة  «»   “العمرو” ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيدي الدفاع المدني  «»   7 آلاف عامل نظافة يمتنعون عن العمل بمكة  «»   أمطار رعدية على جازان وعسير والباحة والطائف  «»   “المواطن” و “ليالينا السعودية” يطلقان مسابقة في يوم الوطن  «»   الفيصل يشارك في اجتماع مجموعة أصدقاء ليبيا  «»  
1294 مشاهدة
0 تعليق

أنباء غير مؤكدة عن اعتقال عزت الدوري في الموصل

عزت الدوري
A+ A A-
المواطن - متابعة

تضاربت المعلومات اليوم الجمعة، بشأن اعتقال نائب الرئيس العراقي السابق عزت الدوري، فبينما أفاد مصدر مطلع، أن قوة من مكافحة الإرهاب اعتقلت الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري بعملية أمنية في مدينة الموصل، شككت مصادر أخرى في صحة الخبر.

وقال مصدر أمني عراقي -في حديث لـ”السومرية نيوز”-: إن “قوة من مكافحة الإرهاب نفذت -مساء اليوم- عملية أمنية في مدينة الموصل، أسفرت عن اعتقال الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري”.

وأضاف المصدر -الذي طلب عدم الكشف عن اسمه- أن “العملية نفذت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة”، من دون ذكر مزيد من التفاصيل.

الجدير بالذكر أن الموصل قد شهدت أيضاً عملية عسكرية نفذتها القوات الأمريكية عام 2003، أسفرت عن مقتل نجلي الرئيس العراقي السابق صدام حسين وحفيده.



اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

أنباء غير مؤكدة عن اعتقال عزت الدوري في الموصل

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة