موجز

تعادل هجر يعقد حسابات الهلال  «»   “ناسفة” تقتل جندي يمني وتجرح 3 آخرين في حضرموت  «»   بالصور .. سعود الفيصل يتجول في ملتقى ألوان السعودية  «»   الأمل بطلاً على أندية الرس بعد فوزه على “الجواء”  «»   شاهد..عشوائية “الصبات الخرسانية” على طريق أبها- الخميس  «»   “ماجد باشا” ينفي ما تردد عن استقالته من وزارة الصحة  «»   مفاوضات الاتحاد مع “موبايلي” في مهب الريح  «»   عواصف اليابان الثلجية تلغي رحلات طيران وتقتل 11 شخصاً  «»   بوتين يعلنها في مؤتمر صحافي: أعيش قصة حب  «»   المنتخب السعودي يتقدم إلى المركز الـ102 في تصنيف الـ”فيفا”  «»   بالصور .. “تهامة عسير” تحتضن الهاربين من برد السراة  «»   بالصور .. “المواطن” ترصد معرض ملتقى ألوان السعودية  «»   النصر يكتسح الشباب بثلاثة اهداف  «»   ‏‫مجاهدو جازان يحبطون تهريب 87 مسدسا  «»   شاهد.. أهداف النصر في مرمى الشباب  «»   ‏‫المتصدر يضرب الليث في الشوط الأول  «»   لقاء قمة العاصمة بقيادة حكم برتغالي  «»   في حادثة باص طالبات “الطائف” بالحوية.. من المذنب؟  «»   الصحف الرومانية : خلافات قوية بين ريجيكامب ورئيس الهلال  «»   ‏‫مجلس الشورى يدرب منسوبيه على مهارات الاتصال في الحوار  «»   بعد تصريحات العساف.. السعوديون يترقبون الموازنة  «»   الجماهير تؤدي صلاة الجمعة أمام الجوهرة المشعة  «»   دوريات أمن الرياض تضبط عصابة سرقة الكيابل النحاسية  «»   التربية”تحسن مستوى معلم “متوفى”  «»   النجيمي مهاجماً قينان : أنت رئيس تحرير فاشل  «»   الأرصاد تتوقع .. ضباب على الأجزاء الجنوبية في الشرقية والرياض  «»   استجابة لمطالب الأهالي .. اعتماد مركز لكفايات المعلمات في رفحاء  «»   التأهيل الطبي بمركزي جازان ينفذ ورشة عن kt3″” العلاجية  «»   17 يناير.. ” الهلال” يواجه بايرن ميونخ  «»   ” تقنية أبها” تكرم المدربين والإداريين المتقاعدين  «»   ” إرادة المدينة” يعزز العمل التطوعي بحفل ثقافي .. اليوم  «»   بالفيديو.. في الطائف.. فتاتان تتلفظان على الشباب في شارع شهار  «»   الإطاحة بمقيم عربي يروج حبوباً مخدرة بتبوك  «»   “صحة الشمالية” تنتظر جراحة آل هيازع لتفيق من كبوتها  «»   الجعفري: شراكة بر الأحساء مع إيثار عممت ثقافة التبرع بالأعضاء  «»   “المئوية” يواصل استقبال طلبات دعم الشباب بالرياض  «»   ” لمى الروقي” الأكثر بحثاً في ” جوجل” خلال 2014  «»   رسالة بلغة برايل من طالب عوق بصري لمدير التربية والتعليم  «»   ارتفاع أسعار النفط بعد تصريحات وزير البترول  «»   مقتل 12 مسلحاً حوثياً في تفجيرات بأرحب شمال صنعاء  «»  
1392 مشاهدة
0 تعليق

أنباء غير مؤكدة عن اعتقال عزت الدوري في الموصل

عزت الدوري
A+ A A-
المواطن - متابعة

تضاربت المعلومات اليوم الجمعة، بشأن اعتقال نائب الرئيس العراقي السابق عزت الدوري، فبينما أفاد مصدر مطلع، أن قوة من مكافحة الإرهاب اعتقلت الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري بعملية أمنية في مدينة الموصل، شككت مصادر أخرى في صحة الخبر.

وقال مصدر أمني عراقي -في حديث لـ”السومرية نيوز”-: إن “قوة من مكافحة الإرهاب نفذت -مساء اليوم- عملية أمنية في مدينة الموصل، أسفرت عن اعتقال الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري”.

وأضاف المصدر -الذي طلب عدم الكشف عن اسمه- أن “العملية نفذت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة”، من دون ذكر مزيد من التفاصيل.

الجدير بالذكر أن الموصل قد شهدت أيضاً عملية عسكرية نفذتها القوات الأمريكية عام 2003، أسفرت عن مقتل نجلي الرئيس العراقي السابق صدام حسين وحفيده.


اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

أنباء غير مؤكدة عن اعتقال عزت الدوري في الموصل

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة