موجز

تفاصيل الهجوم الإرهابي على سيارتين للقنصلية السعودية بالسويس  «»   مصرع 17 جندياً مصرياً في هجوم انتحاري قرب العريش  «»   شركة الكهرباء تكشف حقيقة الجسم المشتعل بـ” شيحية حائل”  «»   الأمير مقرن يعزي عبدالله الشيبي وإخوانه في وفاة كبير سدنة الكعبة  «»   بالصور.. تكدس النفايات بـ“مطار جازان” منذ أسبوعين  «»   الهلاليون يطالبون بالمعلق العتيبي بدلاً عن العنزي  «»   القتل تعزيراً لـ “باكستاني” هرب الهيروين المخدر للمملكة  «»   سماحة المفتي في خطبة الجمعة : انظروا لـ ” المعاق” بنظرة ايجابية  «»   السديس : وصم بلاد الحرمين بالوهابية لن يزيدها إلا تمسكاً وإصراراً بالحق  «»   “سيلفي” ولي العهد مع ابنه سعود يحظى بتداول واسع  «»   الرويلي يصدر قرارات تكليف بصحة الباحة  «»   أمين عسير .. من “توكل على الله” إلى رفض تنفيذ الأحكام العمالية  «»   انتقادات لمواطن أعلن تنازله عن عاملة مغربية ” فاتنة” لأعلى سعر !!  «»   صورة متداولة : انظر ماذا فعل الحمام عند قبر سيدة كانت ترعاه  «»   بالفيديو .. أمين عسير “ينفعل” ويغلق سماعة “هاتفه” في “بدون شك”  «»   مجموعة بوسطن للاستشارات تزور عدد من مستشفيات عسير  «»   ترشيح 51 موظف بأمانة نجران للالتحاق بدورات معهد الادارة العامة  «»   الكاتب خالد السليمان لـ “وزير المالية” : هل تسكن في 400 متر؟!  «»   أحمد عيد : أي سعودي يشجع سيدني ضد الهلال هو غير عاقل!  «»   ضمن حملة وطننا أمانة .. محاضرة للمغامسي بالرياض “الأحد”  «»   ‏‫إغلاق مطار سيدني يؤخر عودة الهلال بعد النهائي الآسيوي  «»   في الدمام .. الإطاحة بأربعة أشخاص التقطوا صوراً لنقاط ومنشآت أمنية  «»   ماذا قالت إدارة سيدني لجماهيرها قبل مواجهة الهلال ؟  «»   ريجيكامب: اللعب أمام 25 ألف متفرج أمر لطيف  «»   الشيحي : من سرّب فيديو الهلال لـ “سيدني” دنيء ومريض  «»   مجهولون يشعلون النار فى سيارتين للقنصلية السعودية بالسويس  «»   التحالف الدولي يدمر مستودع أسلحة لـ “داعش” في كركوك  «»   مصدر هلالي يكشف لـ “المواطن” عن تشكيلة الزعيم أمام سيدني  «»   العمل توقف نقل الخدمات والتأشيرات في النطاق الأخضر  «»   حادث مروي يتسبب في أضرار بسيطة لمركبة في الخفجي  «»   ممرضات الصحة : نعاني الإغتراب وأملنا فقط “القرب من أهلنا”  «»   في الرياض .. القبض على خمسة آسيويين و أربع خادمات  «»   50 شاباً يجتازون متطلبات الهوايات الكشفي بجدة  «»   “المالية” تعلن عن وظائف شاغرة في صندوق النقد الدولي  «»   “ماس” كهربائي في مستشفى القنفذة يستنفر الدفاع المدني  «»   إكتشاف أول إصابة مؤكدة بـ ‘إيبولا’ في نيويورك  «»   مجمع الملك فهد يوزع 277 مليون نسخة من إصداراته  «»   الأرصاد : أمطار رعدية على جازان وعسير والباحة  «»   الروقي في حواره مع “المواطن”: الزعماء لا تهزهم رياح الأعداء.. والهلال سيكرر ما فعله الريال  «»   حكم إيراني يقود مباراة الهلال وويسترن سيدني الاسترالي  «»  
29884 مشاهدة
50 تعليق

بسبب خسارة الهلال من النّصر

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

عادل التويجري
A+ A A-
المواطن- حازم عوض

أكدت بعض المصادر المطلعة من داخل فريق عمل برنامج أكشن يا دوري، أن الإعلامي عادل التويجري قد بكى في الكواليس بعد انتهاء البرنامج مباشرة، بسبب خسارة الهلال من النصر في الديربي، وفقدان صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان الناقد الرياضي عادل التويجري، قد أكد أن فريق الهلال لم يكن جيداً في مباراته أمام النصر في ديربي الرياض, كما أن خطّ دفاع الفريق الهلالي وحارس مرماه، قدموا أسوأ مستوىً لهم, مشيراً إلى أن النصر قدم أفضل مباراة له منذ الجولات العشر الماضية, وكذلك الهلال، قدم أسوأ مباراة له منذ تلك الجولات.

التويجري أوضح -خلال حديثه لبرنامج “أكشن يا دوري”، مع الإعلامي وليد الفراج- أن فوز النصر على الهلال في الديربي يعتبر “بطولة”, والدليل على ذلك ما قامت به إدارة فريق النصر من صرف لتلك المكافآت الكبيرة, إلا أنه -في الوقت نفسه- أشاد بدفاع فريق النصر, قائلاً: “التنظيم الدفاعي لفريق النصر مميز جداً”.

على الجانب الآخر, أكد الناقد الرياضي عادل الملحم أن مدرب النصر “كارينيو” اتخذ قراراً قوياً جداً، وكان في مصلحة الفريق، عندما أبعد الأجانب عن المباراة، بسبب تمردهم. أما في ما يتعلق بالتحكيم, فقد أكّد الملحم قائلاً: “لو كان حكماً سعودياً لم يكن ليحتسب ركلة جزاء في هذا التوقيت كما فعل الحكم الأجنبي في لقاء اليوم”.




اضف تعليق

  1. غير معروف
    #1 26 نوفمبر 2013 @ 03:18 م
    ههههههههههههه
  2. عادل ميك اب
    #2 26 نوفمبر 2013 @ 03:20 م
    فوز الهلال على الشباب والاتحاد لانهم اجبروا الخصم على الخطأ وابدعوا نجوم الهلال اما هزيمتهم فدائم سبب عدم ضهور بالمستوى
  3. فارس نجد
    #3 26 نوفمبر 2013 @ 03:29 م
    ههههههههههه اللهم لاشماتة التويجري ستبكي بإذن الله وستبكي شكرا سامي اسطورتهم الورقية
    • هلالي
      #4 26 نوفمبر 2013 @ 05:59 م
      سامي الجابر أسطورة غصب عن إلي مايرضي
      • محمد #المتصدر
        #5 28 نوفمبر 2013 @ 09:21 م
        قلي وش سوى السنتوره حقكم للمنتخب ؟
  4. صالح المتصدر
    #6 26 نوفمبر 2013 @ 03:36 م
    فريق معودنا ع البكا مم جابو شي جديد
  5. متابع
    #7 26 نوفمبر 2013 @ 03:39 م
    هاتو صوره تأكدون فيها صحة خبركم والا عشان السهلاوي بكى وقلتو نقول التويجري بكى ،، ماتنلامون كلن يشوف الناس بعين طبعوه
  6. عادي
    #8 26 نوفمبر 2013 @ 03:43 م
    مااعتقد
  7. روان
    #9 26 نوفمبر 2013 @ 04:03 م
    ههههههههههههههه م الومه ):
  8. ابو المهند
    #10 26 نوفمبر 2013 @ 04:28 م
    ياجماعة والله عيب ثم عيب يا اعلام كفى استخفافا بعقول البشر هل يعقل هذا ؛ كفى تعصباً كفى كذباً كفى تهريجاً شي ما يصدقه عقل لهذي الدرجة التعصب اعمى العيون والعقول لا حول ولا قوة الا بالله ٠٠٠!!!!
  9. حسين
    #11 26 نوفمبر 2013 @ 05:57 م
    التويجري ماهي له الحركات لاتطلعون إشاعات
  10. هلالي
    #12 26 نوفمبر 2013 @ 06:03 م
    بعدين الأخ حازم عوض لاتطلع إشاعات من رأسك عشأنك شفت السهلاوي يبكي غصب تحطون أحد هلالي يبكي. احترررم عقولنا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة