موجز

غرامات مالية تطال الراجحي والمراعي وشركات أخرى  «»   تركي بن عبدالله يناقش مخاطر الأمطار والسيول  «»   تفاصيل العثور على طفل متوفي على طريق أبو عجرم القريات  «»   بالصور .. التجارة تغلق محطة بنزين مخلوط بالماء في الخرج  «»   بالصور .. مشاري بن سعود يقف على إطفاء حريق مستودعات صحة الباحة  «»   وهبي تونس يفوز ببردة عكاظ في دورته الثامنة  «»   طاقم حكام عراقي وبحريني لقيادة نهائي #خليجي22  «»   إحباط تهريب أكثر من 19 ألف طلقة و9 بنادق بمنفذ الخفجي  «»   “ابن هذلول” يرعى حفل ختام مركز الشرق لتحفيظ القرآن  «»   اللجنة العقارية تدعو مساهمي “أم المعن” لتسليم مستنداتهم  «»   “فقيه ” يقبل إستقالة مدير صحة جازان  «»   خلال عام .. التربية والتعليم تعالج 60% من المشاريع المتعثرة  «»   الجوازات : اعتماد قرارات اللجان السفرية آلياً  «»   تكريم 3 طلاب اجتازوا برنامج التسريع بتعليم الشمالية  «»   الشورى ينتقد قلة الرحلات الداخلية وإلغاء المشتركة لدى الخطوط السعودية  «»   بالأسماء .. دعوة 1026 متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة  «»   مجلس الوزراء : تسعير حليب الأطفال بآلية مشابهة لأسعار الأدوية  «»   “محمد بن ناصر” يفتتح مبنى قوة الطوارئ الخاصة بجازان  «»   متوفى دماغياً ينقذ حياة 4 مواطنين يعانون من الفشل العضوي  «»   اعتماد لائحة مسابقة “أمير الرياض لحفظ القرآن الكريم”  «»   16 ورشة عمل في انطلاقة فعاليات المؤتمر الدولي للتعليم الطبي  «»   “طيران ناس” يطلق حملة ترويجية مع “ماستركارد”  «»   تدشين معرض “الفيصل: شاهد وشهيد” بجامعة جازان.. الخميس  «»   حريق يلتهم مستودعات الصحة بـ”كرا الباحة”  «»   القبض على مراهقين سطوا على محل تجاري بـ”تبوك”  «»   مدني تبوك يغلق 3 محال قطع غيار ومفروشات  «»   “ابن سعيد” ينفي خصخصة المراكز الصحية  «»   أنصار الشريعة باليمن تعلن مسؤوليتها عن مقتل 11 “حوثيا”  «»   “الغذاء والدواء” تنبه إلى خلل في إعدادات جهاز مضخة أنسولين  «»   ولي العهد يستقبل المواطنين في قصره بالرياض.. غداً  «»   أمطار متوقعة على مكة وجدة تستمر حتى الـ4 مساءً  «»   ضبط 4 أشخاص اعتدوا على مواطن بآلة حادة في الطائف  «»   مكتبتا الدمام والخبر تنظمان برامج ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للطفل  «»   “السياحة” تنهي استعدادها لملتقى التراث العمراني بعسير  «»   بالأسماء .. إعفاء 852 متوفى من قروض الصندوق العقاري بقيمة 198 مليون  «»   سقوط قمر صناعي “روسي” بالقرب من جازان فجر أمس  «»   نجاة معلمات اصطدمت حافلتهن بشاحنة بـ”رديفة الجوف”  «»   رغم قرب الاختبارات.. تعليم تبوك يعجز عن توفير نقص الكتب الدراسية  «»   “أيتام طريف” يطلعون على معروضات متحف التراث والآثار بالشمالية  «»   صوامع الغلال تُرسي الدفعة الأخيرة من القمح المستورد بكمية 345 ألف طن  «»  
30420 مشاهدة
50 تعليق

بسبب خسارة الهلال من النّصر

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

عادل التويجري
A+ A A-
المواطن- حازم عوض

أكدت بعض المصادر المطلعة من داخل فريق عمل برنامج أكشن يا دوري، أن الإعلامي عادل التويجري قد بكى في الكواليس بعد انتهاء البرنامج مباشرة، بسبب خسارة الهلال من النصر في الديربي، وفقدان صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان الناقد الرياضي عادل التويجري، قد أكد أن فريق الهلال لم يكن جيداً في مباراته أمام النصر في ديربي الرياض, كما أن خطّ دفاع الفريق الهلالي وحارس مرماه، قدموا أسوأ مستوىً لهم, مشيراً إلى أن النصر قدم أفضل مباراة له منذ الجولات العشر الماضية, وكذلك الهلال، قدم أسوأ مباراة له منذ تلك الجولات.

التويجري أوضح -خلال حديثه لبرنامج “أكشن يا دوري”، مع الإعلامي وليد الفراج- أن فوز النصر على الهلال في الديربي يعتبر “بطولة”, والدليل على ذلك ما قامت به إدارة فريق النصر من صرف لتلك المكافآت الكبيرة, إلا أنه -في الوقت نفسه- أشاد بدفاع فريق النصر, قائلاً: “التنظيم الدفاعي لفريق النصر مميز جداً”.

على الجانب الآخر, أكد الناقد الرياضي عادل الملحم أن مدرب النصر “كارينيو” اتخذ قراراً قوياً جداً، وكان في مصلحة الفريق، عندما أبعد الأجانب عن المباراة، بسبب تمردهم. أما في ما يتعلق بالتحكيم, فقد أكّد الملحم قائلاً: “لو كان حكماً سعودياً لم يكن ليحتسب ركلة جزاء في هذا التوقيت كما فعل الحكم الأجنبي في لقاء اليوم”.




اضف تعليق

  1. غير معروف
    #1 26 نوفمبر 2013 @ 03:18 م
    ههههههههههههه
  2. عادل ميك اب
    #2 26 نوفمبر 2013 @ 03:20 م
    فوز الهلال على الشباب والاتحاد لانهم اجبروا الخصم على الخطأ وابدعوا نجوم الهلال اما هزيمتهم فدائم سبب عدم ضهور بالمستوى
  3. فارس نجد
    #3 26 نوفمبر 2013 @ 03:29 م
    ههههههههههه اللهم لاشماتة التويجري ستبكي بإذن الله وستبكي شكرا سامي اسطورتهم الورقية
    • هلالي
      #4 26 نوفمبر 2013 @ 05:59 م
      سامي الجابر أسطورة غصب عن إلي مايرضي
      • محمد #المتصدر
        #5 28 نوفمبر 2013 @ 09:21 م
        قلي وش سوى السنتوره حقكم للمنتخب ؟
  4. صالح المتصدر
    #6 26 نوفمبر 2013 @ 03:36 م
    فريق معودنا ع البكا مم جابو شي جديد
  5. متابع
    #7 26 نوفمبر 2013 @ 03:39 م
    هاتو صوره تأكدون فيها صحة خبركم والا عشان السهلاوي بكى وقلتو نقول التويجري بكى ،، ماتنلامون كلن يشوف الناس بعين طبعوه
  6. عادي
    #8 26 نوفمبر 2013 @ 03:43 م
    مااعتقد
  7. روان
    #9 26 نوفمبر 2013 @ 04:03 م
    ههههههههههههههه م الومه ):
  8. ابو المهند
    #10 26 نوفمبر 2013 @ 04:28 م
    ياجماعة والله عيب ثم عيب يا اعلام كفى استخفافا بعقول البشر هل يعقل هذا ؛ كفى تعصباً كفى كذباً كفى تهريجاً شي ما يصدقه عقل لهذي الدرجة التعصب اعمى العيون والعقول لا حول ولا قوة الا بالله ٠٠٠!!!!
  9. حسين
    #11 26 نوفمبر 2013 @ 05:57 م
    التويجري ماهي له الحركات لاتطلعون إشاعات
  10. هلالي
    #12 26 نوفمبر 2013 @ 06:03 م
    بعدين الأخ حازم عوض لاتطلع إشاعات من رأسك عشأنك شفت السهلاوي يبكي غصب تحطون أحد هلالي يبكي. احترررم عقولنا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة