موجز

فرنانديز قتل عبدالله القاضي وأخفى جثته وسرق سيارته ونقوده  «»   انتشال جثة غريق مياه راكدة في العارضة  «»   انتحار سجين بسجن مكافحة المخدرات بثليث  «»   مرور الرياض يلاحق تسرب الشاحنات ويعاقب المخالفين  «»   اختفاء‏ طالبة بعد خروجها من مدرستها في “جازان”  «»   مصدر لـ”المواطن”: إدارة الهلال تحجب عن لاعبيها مواقع التواصل الاجتماعي  «»   تقنية الرذاذ ستدخل الملاعب السعودية ابتداءً من الجولة العاشرة  «»   السعوديون يتعاطفون مع قضية مقتل “القاضي”  «»   نور جاهز لقيادة الاتحاد في موقعة النصر  «»   رئيس النصر يحارب الآثار النفسية لهزيمة الأهلي  «»   استياء من تأخر رواتب المعلمين المنقولين أخيراً إلى تعليم الليث  «»   “جمعية ​الفصام​” ​تطرح تجاربها بالمعرض والمؤتمر الدولي الرابع للإعاقة  «»   في جدة.. وفاة طالب بالمرحلة المتوسطة نتيجة مشاجرة مع زملائه  «»   ابن مشيط يفتتح فرع مكتب العمل في الخميس  «»   محرر طائرة مختطفة من ضمن مكرمي ملتقى بني شهر  «»   أدبي الأحساء يدشن مكتبته المتنقلة الثانية بالمطار  «»   بالفيديو.. قصة سعودي يعمل في “غسيل السيارات” بالبحرين  «»   بالصور والفيديو.. الشاحنات تهدد سالكي طريق الحيمة  «»   القبض على قاتل المبتعث السعودي عبدالله القاضي  «»   انتشال جثة مقيم عربي سقط داخل خزان مياه بناية في مكة  «»   أمهات يطالبن بإيجاد حل لمشاكل كهرباء ابتدائية 198 بجدة  «»   بالفيديو.. أهداف “الشهري” أغلى لاعب في تاريخ الكرة العربية  «»   أمير مكة يكرِّم الغامدي وسلطان جمال لمحاولتهما إنقاذ ضحية التحلية  «»   عودة الطفل المتغيب عن أسرته بالدمام إلى المنزل  «»   العرعور يتهم من هاجم منظمة السلام بالتعاون مع “داعش”  «»   أسماء الناجحين في المسابقة الوظيفية بـ”صوامع الغلال”  «»   تكليفات إدارية جديدة في إمارة جازان  «»   إصابة شخصين بحريق أحد ممرات جامعة الملك فهد بالظهران  «»   مجلس الوزراء يوافق على تعيينات بوزارة التربية والتعليم  «»   أمانة جازان تعالج تسرب مياه الصرف بشارع أبها بـ”عشيماء جازان”  «»   جزائية الرياض تبرئ متهمين وتدين 12 آخرين تورطوا في مشاجرات  «»   بالفيديو.. محل بالباحة يرفع لافتة “ممنوع دخول الرجال” والباعة رجال!  «»   الخدمة : يجوز للموظف الموفد داخليا” استمرار تحصيله لمؤهل أعلى  «»   شركة المراعي تطرح (30) وظيفة بغرفة الخرج  «»   “تحفيظ الرياض” تناقش ربط حوافز المعلمين بالإنتاجية  «»   الشورى يشدد على معالجة تهريب المنتجات البترولية إلى الخارج  «»   مركز طب الأسنان بالنماص : تأخر بالمواعيد وممرضتين لخدمة العيادات  «»   مشجع أهلاوي يكتب الواجب في مدرجات ” الجوهرة ”  «»   الخميس القادم آخر موعد لاستكمال إجراءات مطابقة الوظائف الإدارية والصحية والهندسية  «»   “هدف” يمنح 100 متسابق في جائزة الإصرار مليون ريال  «»  
29847 مشاهدة
50 تعليق

بسبب خسارة الهلال من النّصر

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

عادل التويجري
A+ A A-
المواطن- حازم عوض

أكدت بعض المصادر المطلعة من داخل فريق عمل برنامج أكشن يا دوري، أن الإعلامي عادل التويجري قد بكى في الكواليس بعد انتهاء البرنامج مباشرة، بسبب خسارة الهلال من النصر في الديربي، وفقدان صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان الناقد الرياضي عادل التويجري، قد أكد أن فريق الهلال لم يكن جيداً في مباراته أمام النصر في ديربي الرياض, كما أن خطّ دفاع الفريق الهلالي وحارس مرماه، قدموا أسوأ مستوىً لهم, مشيراً إلى أن النصر قدم أفضل مباراة له منذ الجولات العشر الماضية, وكذلك الهلال، قدم أسوأ مباراة له منذ تلك الجولات.

التويجري أوضح -خلال حديثه لبرنامج “أكشن يا دوري”، مع الإعلامي وليد الفراج- أن فوز النصر على الهلال في الديربي يعتبر “بطولة”, والدليل على ذلك ما قامت به إدارة فريق النصر من صرف لتلك المكافآت الكبيرة, إلا أنه -في الوقت نفسه- أشاد بدفاع فريق النصر, قائلاً: “التنظيم الدفاعي لفريق النصر مميز جداً”.

على الجانب الآخر, أكد الناقد الرياضي عادل الملحم أن مدرب النصر “كارينيو” اتخذ قراراً قوياً جداً، وكان في مصلحة الفريق، عندما أبعد الأجانب عن المباراة، بسبب تمردهم. أما في ما يتعلق بالتحكيم, فقد أكّد الملحم قائلاً: “لو كان حكماً سعودياً لم يكن ليحتسب ركلة جزاء في هذا التوقيت كما فعل الحكم الأجنبي في لقاء اليوم”.




اضف تعليق

  1. غير معروف
    #1 26 نوفمبر 2013 @ 03:18 م
    ههههههههههههه
  2. عادل ميك اب
    #2 26 نوفمبر 2013 @ 03:20 م
    فوز الهلال على الشباب والاتحاد لانهم اجبروا الخصم على الخطأ وابدعوا نجوم الهلال اما هزيمتهم فدائم سبب عدم ضهور بالمستوى
  3. فارس نجد
    #3 26 نوفمبر 2013 @ 03:29 م
    ههههههههههه اللهم لاشماتة التويجري ستبكي بإذن الله وستبكي شكرا سامي اسطورتهم الورقية
    • هلالي
      #4 26 نوفمبر 2013 @ 05:59 م
      سامي الجابر أسطورة غصب عن إلي مايرضي
      • محمد #المتصدر
        #5 28 نوفمبر 2013 @ 09:21 م
        قلي وش سوى السنتوره حقكم للمنتخب ؟
  4. صالح المتصدر
    #6 26 نوفمبر 2013 @ 03:36 م
    فريق معودنا ع البكا مم جابو شي جديد
  5. متابع
    #7 26 نوفمبر 2013 @ 03:39 م
    هاتو صوره تأكدون فيها صحة خبركم والا عشان السهلاوي بكى وقلتو نقول التويجري بكى ،، ماتنلامون كلن يشوف الناس بعين طبعوه
  6. عادي
    #8 26 نوفمبر 2013 @ 03:43 م
    مااعتقد
  7. روان
    #9 26 نوفمبر 2013 @ 04:03 م
    ههههههههههههههه م الومه ):
  8. ابو المهند
    #10 26 نوفمبر 2013 @ 04:28 م
    ياجماعة والله عيب ثم عيب يا اعلام كفى استخفافا بعقول البشر هل يعقل هذا ؛ كفى تعصباً كفى كذباً كفى تهريجاً شي ما يصدقه عقل لهذي الدرجة التعصب اعمى العيون والعقول لا حول ولا قوة الا بالله ٠٠٠!!!!
  9. حسين
    #11 26 نوفمبر 2013 @ 05:57 م
    التويجري ماهي له الحركات لاتطلعون إشاعات
  10. هلالي
    #12 26 نوفمبر 2013 @ 06:03 م
    بعدين الأخ حازم عوض لاتطلع إشاعات من رأسك عشأنك شفت السهلاوي يبكي غصب تحطون أحد هلالي يبكي. احترررم عقولنا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة