موجز

بالصورة.. مشجع هلالي نائم أمام استاد الملك فهد !  «»   بالصور .. جمهور الزعيم يزحف لـ”الدرة” : السابعة يا هلال  «»   تحت شعار “الاستمرارية”.. الرياض تحتضن المؤتمر الدولي الـ17 للأمن الصناعي  «»   تطبيق الدوام الشتوي بمدارس المخواة.. غدا  «»   استدعاء مدير “غوغل” للمثول أمام القضاء الأردني  «»   3 إصابات في انفجار عبوة ناسفة أسفل “كوبري” بالقاهرة  «»   نادي جازان لذوي الاحتياجات يحقق مراكز متقدمة في بطولة كرة الطاولة  «»   هل يلعب الهلال أمام سيدني بنفس التشكيلة ويتوج باللقب ؟  «»   مقتل “الشاهين” و”القبيسي” في “عين العرب”  «»   كاتب يطالب إدارة الهلال ​بدعوة سامي لرفع كأس آسيا  «»   “الغيامة” يُهاجم “الكلباني” و”القرني”: فشلتونا أمام الله وطرحكم ساذج !  «»   عبدالرحمن بن مساعد لـ ابراهيم الفريان: إذا فاز الهلال لك الباص !  «»   اكتشف خيانتها فقتلها وقطع جثتها لإخفاء الجريمة  «»   توقع رياح مثيرة للأتربة على وسط المملكة  «»   “الشورى” يناقش الاثنين جهود وزارة العمل في التوظيف  «»   استحداث ٩ أنشطة اقتصادية جديدة في برنامج نطاقات  «»   الاورجوياني داسيلفا بديلاً لكانيدا في تدريب النصر  «»   ساعات تفصل على النهائي المرتقب .. الكل مع الهلال  «»   السلطات الكندية تحقق مع دبلوماسي سعودي  «»   الموسى للقرني: لا مكان للبراءة في عالم الرياضة  «»   توعية طلاب ثانوية ديحمة بجازان من الإنفلونزا الموسمية  «»   الصحة العالمية: سوء الوقاية سبب انتشار “إيبولا”  «»   ابتكار ورق خاص يستطيع تشخيص سلالتين من فيروس” إيبولا”  «»   على ذمة شبكشي : 10 آلاف سعودي يستفيدون من الخدمات الصحية بألمانيا  «»   تحطم مركبة فضاء أمريكية ومصير طياريها مجهول  «»   شاهد.. كاتب مصري يصف المنتقدين للقوات المسلحة بـ”الفرافير”  «»   فرضية مفاجئة للتعامل مع كورونا في مستشفى جازان  «»   النصر السعودي يقيل مدربه الإسباني كانيدا  «»   الشلهوب: لقاؤنا مع سيدني تاريخي وأتمنى المشاركة وتحقيق الفوز  «»   الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ( الجولة التاسعة ) :- الاتحاد 0 × هجر 1  «»   حارس سيدني متحدياً: لن نشعر بأي خوف من الهلال السعودي  «»   بأمر منصور بن متعب.. “جوهرة القصيم” في الأسياف  «»   حريق بمخلفات سكن الأطباء بمستشفى الخفجي.. ولا إصابات  «»   نيويورك تايمز: أوباما قد يقيل كيري وهاغل  «»   الجابر “الخامس والعشرون” بين مدربي العالم ومدرب الهلال الحالي بالمرتبة ٥٦!  «»   لجنة إزالة السيارات التالفة تتلف مركبات الداير الجديدة  «»   ضبط 3 مزورين باعوا تصاريح حج مقابل مليون ونصف المليون ريال  «»   الحوثيون يلوحون بمجلس محلي لحكم اليمن  «»   جامعة سلمان تطلع على تجربة جامعة الباحة في العمل التطوعي  «»   جيش بوركينا فاسو يطيح برئيس البلاد  «»  
30012 مشاهدة
50 تعليق

بسبب خسارة الهلال من النّصر

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

عادل التويجري
A+ A A-
المواطن- حازم عوض

أكدت بعض المصادر المطلعة من داخل فريق عمل برنامج أكشن يا دوري، أن الإعلامي عادل التويجري قد بكى في الكواليس بعد انتهاء البرنامج مباشرة، بسبب خسارة الهلال من النصر في الديربي، وفقدان صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان الناقد الرياضي عادل التويجري، قد أكد أن فريق الهلال لم يكن جيداً في مباراته أمام النصر في ديربي الرياض, كما أن خطّ دفاع الفريق الهلالي وحارس مرماه، قدموا أسوأ مستوىً لهم, مشيراً إلى أن النصر قدم أفضل مباراة له منذ الجولات العشر الماضية, وكذلك الهلال، قدم أسوأ مباراة له منذ تلك الجولات.

التويجري أوضح -خلال حديثه لبرنامج “أكشن يا دوري”، مع الإعلامي وليد الفراج- أن فوز النصر على الهلال في الديربي يعتبر “بطولة”, والدليل على ذلك ما قامت به إدارة فريق النصر من صرف لتلك المكافآت الكبيرة, إلا أنه -في الوقت نفسه- أشاد بدفاع فريق النصر, قائلاً: “التنظيم الدفاعي لفريق النصر مميز جداً”.

على الجانب الآخر, أكد الناقد الرياضي عادل الملحم أن مدرب النصر “كارينيو” اتخذ قراراً قوياً جداً، وكان في مصلحة الفريق، عندما أبعد الأجانب عن المباراة، بسبب تمردهم. أما في ما يتعلق بالتحكيم, فقد أكّد الملحم قائلاً: “لو كان حكماً سعودياً لم يكن ليحتسب ركلة جزاء في هذا التوقيت كما فعل الحكم الأجنبي في لقاء اليوم”.




اضف تعليق

  1. غير معروف
    #1 26 نوفمبر 2013 @ 03:18 م
    ههههههههههههه
  2. عادل ميك اب
    #2 26 نوفمبر 2013 @ 03:20 م
    فوز الهلال على الشباب والاتحاد لانهم اجبروا الخصم على الخطأ وابدعوا نجوم الهلال اما هزيمتهم فدائم سبب عدم ضهور بالمستوى
  3. فارس نجد
    #3 26 نوفمبر 2013 @ 03:29 م
    ههههههههههه اللهم لاشماتة التويجري ستبكي بإذن الله وستبكي شكرا سامي اسطورتهم الورقية
    • هلالي
      #4 26 نوفمبر 2013 @ 05:59 م
      سامي الجابر أسطورة غصب عن إلي مايرضي
      • محمد #المتصدر
        #5 28 نوفمبر 2013 @ 09:21 م
        قلي وش سوى السنتوره حقكم للمنتخب ؟
  4. صالح المتصدر
    #6 26 نوفمبر 2013 @ 03:36 م
    فريق معودنا ع البكا مم جابو شي جديد
  5. متابع
    #7 26 نوفمبر 2013 @ 03:39 م
    هاتو صوره تأكدون فيها صحة خبركم والا عشان السهلاوي بكى وقلتو نقول التويجري بكى ،، ماتنلامون كلن يشوف الناس بعين طبعوه
  6. عادي
    #8 26 نوفمبر 2013 @ 03:43 م
    مااعتقد
  7. روان
    #9 26 نوفمبر 2013 @ 04:03 م
    ههههههههههههههه م الومه ):
  8. ابو المهند
    #10 26 نوفمبر 2013 @ 04:28 م
    ياجماعة والله عيب ثم عيب يا اعلام كفى استخفافا بعقول البشر هل يعقل هذا ؛ كفى تعصباً كفى كذباً كفى تهريجاً شي ما يصدقه عقل لهذي الدرجة التعصب اعمى العيون والعقول لا حول ولا قوة الا بالله ٠٠٠!!!!
  9. حسين
    #11 26 نوفمبر 2013 @ 05:57 م
    التويجري ماهي له الحركات لاتطلعون إشاعات
  10. هلالي
    #12 26 نوفمبر 2013 @ 06:03 م
    بعدين الأخ حازم عوض لاتطلع إشاعات من رأسك عشأنك شفت السهلاوي يبكي غصب تحطون أحد هلالي يبكي. احترررم عقولنا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة