مترو الرياض مترو الرياض

موجز

السيسى يوجه بتأسيس جامعة تحمل اسم الملك عبد الله بأموال مصرية  «»   المقام السامي يوافق على إعادة فتح الاستقدام لجميع المهن من ” بنجلاديش”  «»   أمير عسير يشيد بمنجزات هيئة الرقابة ويوجه بالتعاون مع الجهات الحكومية  «»   مدير جوازات عسير: القرارات الملكية حكيمة وتضمن العناية بالمواطن  «»   “النقل” ترصد 72 مخالفةً في مكاتب تأجير السيارات بالرياض  «»   افتتاح معرض بمستشفى الأطفال بالطائف احتفالا باليوم الخليجي لحقوق المرضي  «»   مواطن يشتكي من تأجيل رحلته بمطار الملك خالد لـ7 ساعات  «»   مكتبة الملك فهد تطبع أول كتاب في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز  «»   “الغذاء والدواء” تضبط مستودعين تلاعبا بصلاحية 2 طن زبيب وألفي لتر زيت  «»   الخطوط السعودية الأولى في انضباط مواعيد الرحلات بالشرق الأوسط  «»   بجملة من المشروعات والأفكار.. انطلاق اللقاء العلمي الأول بجامعة دار العلوم  «»   “الزعاق”: البرودة لم تنته وستعود على شكل موجات  «»   في جولة مفاجئة.. مراقبو بلدية القريات يغلقون 8 صالونات للحلاقة  «»   “ريادة الباحة” النسائي يحتفل بافتتاح مشروع “ورد أبيض” للأزياء  «»   جامعة الملك سعود تنفي إقامة محاضرة “فيحان”  «»   المنتخب “السعودي” للملاكمة يواصل استعداداته للبطولة الخليجية  «»   تدريب ١٤ مرشداً سياحياً بعسير قبل منحهم ترخيصاً بمزاولة المهنة  «»   القتل قصاصاً لـ”سعودي” بمحافظة ينبع  «»   “خالد بن عبدالله” يحتفظ بلوحة “وين رايح” بمدخل قصره بجدة  «»   إطلاق سراح نزيلين ممن شملهم العفو الملكي بسجون القصيم  «»   الشمال القطري يتعاقد مع “الدميري” لاعب الاتحاد السابق  «»   الحميد يكشف أسباب إصرار الهلال على استمرار ريجكامب  «»   الهلال يواجه حطين وهو أقرب لقبل نهائي كأس ولي العهد  «»   بشعار “نهتم بكم”.. “صحة بيشة” تشارك باليوم الخليجي لحقوق المريض  «»   بالفيديو.. نداء من ألمانيا للملك: “ريناد” تنتظر العلاج مع حاتم وسلمان  «»   “الداخلية”: السجن والمنع من دخول المملكة لمزوري الشهادات العلمية  «»   “التجارة” تُغلق معملاً ملوثاً لتصنيع المكسرات في الرياض  «»   “خالد بن عبدالله” يستقبل رسام جدارية “وين رايح” بجدة  «»   “علي جمعة”: قضية التكفيريين “بلوة” ويرون أنهم شهداء وهم ليسوا كذلك  «»   6 ملايين مواطن مُستفيد من الأمر الملكي بصرف “راتب الشهرين”  «»   “الإسكان” تستعد لتوزيع 10 ملايين متر لمستحقي برنامج “أرض وقرض”  «»   المعلمون والمعلمات يضعون مطالبهم على طاولة “الدخيل” عبر “تويتر”  «»   رئيس وزراء اليابان عقب إعدام الرهينة الـ2: عمل مقزز وفظيع ويثير الغضب  «»   بالفيديو.. مُسن بغيبوبة يرفع الأذان بمستشفى بالخفجي!  «»   القبض على “هنديين” يروجان ويبيعان المُسكر بأبها وخميس مشيط  «»   محامٍ يسرد معاناته مع شركة عبداللطيف جميل وكيل “لكزس” بالمملكة  «»   شركات الاتصالات تبتعد عن مشهد منْح الراتبين!  «»   رياح مثيرة للأتربة على الشرقية والرياض والقصيم وحائل والجوف والشمالية  «»   منسوبو ضمك يعزون في “فقيد الامة” ويبايعون الملك سلمان ومقرن ومحمد قبل لقاء العدالة  «»   داعش يعدم الرهينة اليابانية الثانية  «»  
31979 مشاهدة
50 تعليق

بسبب خسارة الهلال من النّصر

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

عادل التويجري
A+ A A-
المواطن- حازم عوض

أكدت بعض المصادر المطلعة من داخل فريق عمل برنامج أكشن يا دوري، أن الإعلامي عادل التويجري قد بكى في الكواليس بعد انتهاء البرنامج مباشرة، بسبب خسارة الهلال من النصر في الديربي، وفقدان صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان الناقد الرياضي عادل التويجري، قد أكد أن فريق الهلال لم يكن جيداً في مباراته أمام النصر في ديربي الرياض, كما أن خطّ دفاع الفريق الهلالي وحارس مرماه، قدموا أسوأ مستوىً لهم, مشيراً إلى أن النصر قدم أفضل مباراة له منذ الجولات العشر الماضية, وكذلك الهلال، قدم أسوأ مباراة له منذ تلك الجولات.

التويجري أوضح -خلال حديثه لبرنامج “أكشن يا دوري”، مع الإعلامي وليد الفراج- أن فوز النصر على الهلال في الديربي يعتبر “بطولة”, والدليل على ذلك ما قامت به إدارة فريق النصر من صرف لتلك المكافآت الكبيرة, إلا أنه -في الوقت نفسه- أشاد بدفاع فريق النصر, قائلاً: “التنظيم الدفاعي لفريق النصر مميز جداً”.

على الجانب الآخر, أكد الناقد الرياضي عادل الملحم أن مدرب النصر “كارينيو” اتخذ قراراً قوياً جداً، وكان في مصلحة الفريق، عندما أبعد الأجانب عن المباراة، بسبب تمردهم. أما في ما يتعلق بالتحكيم, فقد أكّد الملحم قائلاً: “لو كان حكماً سعودياً لم يكن ليحتسب ركلة جزاء في هذا التوقيت كما فعل الحكم الأجنبي في لقاء اليوم”.


اضف تعليق

  1. غير معروف
    #1 26 نوفمبر 2013 @ 03:18 م
    ههههههههههههه
  2. عادل ميك اب
    #2 26 نوفمبر 2013 @ 03:20 م
    فوز الهلال على الشباب والاتحاد لانهم اجبروا الخصم على الخطأ وابدعوا نجوم الهلال اما هزيمتهم فدائم سبب عدم ضهور بالمستوى
  3. فارس نجد
    #3 26 نوفمبر 2013 @ 03:29 م
    ههههههههههه اللهم لاشماتة التويجري ستبكي بإذن الله وستبكي شكرا سامي اسطورتهم الورقية
    • هلالي
      #4 26 نوفمبر 2013 @ 05:59 م
      سامي الجابر أسطورة غصب عن إلي مايرضي
      • محمد #المتصدر
        #5 28 نوفمبر 2013 @ 09:21 م
        قلي وش سوى السنتوره حقكم للمنتخب ؟
  4. صالح المتصدر
    #6 26 نوفمبر 2013 @ 03:36 م
    فريق معودنا ع البكا مم جابو شي جديد
  5. متابع
    #7 26 نوفمبر 2013 @ 03:39 م
    هاتو صوره تأكدون فيها صحة خبركم والا عشان السهلاوي بكى وقلتو نقول التويجري بكى ،، ماتنلامون كلن يشوف الناس بعين طبعوه
  6. عادي
    #8 26 نوفمبر 2013 @ 03:43 م
    مااعتقد
  7. روان
    #9 26 نوفمبر 2013 @ 04:03 م
    ههههههههههههههه م الومه ):
  8. ابو المهند
    #10 26 نوفمبر 2013 @ 04:28 م
    ياجماعة والله عيب ثم عيب يا اعلام كفى استخفافا بعقول البشر هل يعقل هذا ؛ كفى تعصباً كفى كذباً كفى تهريجاً شي ما يصدقه عقل لهذي الدرجة التعصب اعمى العيون والعقول لا حول ولا قوة الا بالله ٠٠٠!!!!
  9. حسين
    #11 26 نوفمبر 2013 @ 05:57 م
    التويجري ماهي له الحركات لاتطلعون إشاعات
  10. هلالي
    #12 26 نوفمبر 2013 @ 06:03 م
    بعدين الأخ حازم عوض لاتطلع إشاعات من رأسك عشأنك شفت السهلاوي يبكي غصب تحطون أحد هلالي يبكي. احترررم عقولنا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة