ملتقى الاسر المنتجة

موجز

العاصمة اليمنية تعيش في ظلام دامس منذ أكثر من أسبوع  «»   كاميرون: انفصال اسكتلندا عن المملكة المتحدة سيكون طلاقاً مؤلماً  «»   عمومية “اتحاد الجامعات” تقر توزيع بطولاتها على أربعة تجمعات  «»   إطلاق موقع “رأيك يهمنا- حول الكتب الدراسية”  «»   بالصور.. حفريات مشروع تصطاد مركبة للهلال الأحمر بالباحة  «»   الأمطار تسقط مربعات السقف المعلق بمستشفى بلجرشي الجديد  «»   سكان حي شهار يفاجئون مركز الهيئة بزيارة تقديراً لجهودهم  «»   إنقاذ شخصين وفقدان ثالث في سيول وادي المرقبان بالليث  «»   بالصور.. 100 ألف ريال مبيعات مهرجان التمور والعنب الأول بحائل  «»   بريطانيا تنجح في الكشف عن هوية قاتل الرهائن الأجانب في داعش  «»   الخميس المقبل.. افتتاح فندق أنجم مكة المكرمة  «»   بالصور.. حفرة صرف صحي مفتوحة تهدد المارة بـ”عشيماء جازان”  «»   الاتحاد يضرب موعداً مع الهلال في كأس ولي العهد  «»   لقاء تربوي بالخفجي يناقش أسباب ضعف الطالبات في عدد من المقررات  «»   عاصفة رملية تقطع الكهرباء على المظيلف ودوقة والقنفذة  «»   النصر أول نادٍ سعودي يخصص مهبطاً لطائرة الإسعاف الجوي  «»   شاهد.. أغلى أزمة سير في سنغافورة  «»   في الخبر.. شاب يبتز معاقة بصورها ويخببها على زوجها  «»   “مياه جازان” تغرم المعتدين على شبكات الصرف الصحي  «»   آل الشيخ للأعضاء والمترجمين المشاركين في الحج: كونوا قدوة حسنة لبلادكم  «»   “داعش”.. النشأة والبنية والمقاتلون ومصادر التمويل  «»   الصين تنشئ أول مسار مشاة لمدمني الهواتف النقالة  «»   وكيل جامعة القصيم: نعمل بأقصى جهد لإنهاء معاناة طالبات البكيرية  «»   “الجزائية” تدين 13 متهماً أحدهم استغل حلقات التحفيظ لنشر فكره المنحرف  «»   في السعودية .. ترقب لإطلاق رحلات “طيران المها”  «»   انتخاب المملكة لرئاسة لجنة العضوية بمؤتمر العمل العربي  «»   المملكة تحتل المركز الـ 34 في تقرير التنمية البشرية بالأمم المتحدة في 2014م  «»   عضوة بالشورى تستغرب : اعداد سيارات إسعاف الهلال الأحمر قليلة !  «»   ابن معمر يدشن المقر الإعلامي بمركز البهيتة  «»   تحذير للمبتعثين في الأردن .. عدم الخروج أو السفر ليلاً  «»   بالصور…أعمال صيانة مستعجلة للكلية الجامعية بالقنفذة  «»   إنطلاق حملة تبرع الدم بمستشفى البكيرية العام  «»   وزير الداخلية يرعى المؤتمر والمعرض الدولي السابع عشر للأمن الصناعي  «»   شرطة الشرقية : شبهة جنائية لحريق مفتعل ببلدية القديح في القطيف  «»   تعليم بيشة يكرم أسر شهداء الواجب في اليوم الوطني  «»   أمانة عسير تستعيد مليون متر مربع من مواطن شمال ابها  «»   “الوزراء” يؤجل نقل التحقيق في القضايا الجمركية للجمارك لـ 4 سنوات  «»   الفيصل : تهديد “داعش” تجاوز في جغرافيته العراق والشام  «»   مصادر بالعدل : الحكم بالسجن ١٧ عاما ليس لنمر النمر  «»   الشوالي: لن أعلق على مباريات الهلال السعودي بعد الآن  «»  
28859 مشاهدة
49 تعليق

بسبب خسارة الهلال من النّصر

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

عادل التويجري
A+ A A-
المواطن- حازم عوض

أكدت بعض المصادر المطلعة من داخل فريق عمل برنامج أكشن يا دوري، أن الإعلامي عادل التويجري قد بكى في الكواليس بعد انتهاء البرنامج مباشرة، بسبب خسارة الهلال من النصر في الديربي، وفقدان صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان الناقد الرياضي عادل التويجري، قد أكد أن فريق الهلال لم يكن جيداً في مباراته أمام النصر في ديربي الرياض, كما أن خطّ دفاع الفريق الهلالي وحارس مرماه، قدموا أسوأ مستوىً لهم, مشيراً إلى أن النصر قدم أفضل مباراة له منذ الجولات العشر الماضية, وكذلك الهلال، قدم أسوأ مباراة له منذ تلك الجولات.

التويجري أوضح -خلال حديثه لبرنامج “أكشن يا دوري”، مع الإعلامي وليد الفراج- أن فوز النصر على الهلال في الديربي يعتبر “بطولة”, والدليل على ذلك ما قامت به إدارة فريق النصر من صرف لتلك المكافآت الكبيرة, إلا أنه -في الوقت نفسه- أشاد بدفاع فريق النصر, قائلاً: “التنظيم الدفاعي لفريق النصر مميز جداً”.

على الجانب الآخر, أكد الناقد الرياضي عادل الملحم أن مدرب النصر “كارينيو” اتخذ قراراً قوياً جداً، وكان في مصلحة الفريق، عندما أبعد الأجانب عن المباراة، بسبب تمردهم. أما في ما يتعلق بالتحكيم, فقد أكّد الملحم قائلاً: “لو كان حكماً سعودياً لم يكن ليحتسب ركلة جزاء في هذا التوقيت كما فعل الحكم الأجنبي في لقاء اليوم”.



اضف تعليق

  1. غير معروف
    #1 26 نوفمبر 2013 @ 03:18 م
    ههههههههههههه
  2. عادل ميك اب
    #2 26 نوفمبر 2013 @ 03:20 م
    فوز الهلال على الشباب والاتحاد لانهم اجبروا الخصم على الخطأ وابدعوا نجوم الهلال اما هزيمتهم فدائم سبب عدم ضهور بالمستوى
  3. فارس نجد
    #3 26 نوفمبر 2013 @ 03:29 م
    ههههههههههه اللهم لاشماتة التويجري ستبكي بإذن الله وستبكي شكرا سامي اسطورتهم الورقية
    • هلالي
      #4 26 نوفمبر 2013 @ 05:59 م
      سامي الجابر أسطورة غصب عن إلي مايرضي
      • محمد #المتصدر
        #5 28 نوفمبر 2013 @ 09:21 م
        قلي وش سوى السنتوره حقكم للمنتخب ؟
  4. صالح المتصدر
    #6 26 نوفمبر 2013 @ 03:36 م
    فريق معودنا ع البكا مم جابو شي جديد
  5. متابع
    #7 26 نوفمبر 2013 @ 03:39 م
    هاتو صوره تأكدون فيها صحة خبركم والا عشان السهلاوي بكى وقلتو نقول التويجري بكى ،، ماتنلامون كلن يشوف الناس بعين طبعوه
  6. عادي
    #8 26 نوفمبر 2013 @ 03:43 م
    مااعتقد
  7. روان
    #9 26 نوفمبر 2013 @ 04:03 م
    ههههههههههههههه م الومه ):
  8. ابو المهند
    #10 26 نوفمبر 2013 @ 04:28 م
    ياجماعة والله عيب ثم عيب يا اعلام كفى استخفافا بعقول البشر هل يعقل هذا ؛ كفى تعصباً كفى كذباً كفى تهريجاً شي ما يصدقه عقل لهذي الدرجة التعصب اعمى العيون والعقول لا حول ولا قوة الا بالله ٠٠٠!!!!
  9. حسين
    #11 26 نوفمبر 2013 @ 05:57 م
    التويجري ماهي له الحركات لاتطلعون إشاعات
  10. هلالي
    #12 26 نوفمبر 2013 @ 06:03 م
    بعدين الأخ حازم عوض لاتطلع إشاعات من رأسك عشأنك شفت السهلاوي يبكي غصب تحطون أحد هلالي يبكي. احترررم عقولنا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة