موجز

بيتوركا: حزين لعدم إسعاد الجماهير وأعدهم بالفوز على الهلال  «»   بلدي تنومة يسحب مشروع تصريف السيول من المقاول  «»   النادي الانجليزي للتوستماسترز يحتفي باللغة العربية  «»   سامي الجابر: خلاص الهلال عند جمهوره وعودته قوية  «»   مدرسة الأبناء بتيماء تحتفي بيوم اللغة العربية على طريقتها  «»   طلق ناري يصيب خمسيني في فخذه ببلجرشي  «»   شاهد.. الغامدي على موقفه.. والنجيمي: “من يسانده علماني”  «»   السويد تفرج عن طائرة مصرية أقلت لاجئين سوريين  «»   “الكبير” يختم الشوط الأول من ديربي الجوهرة بسرعة 87  «»   الأهلي والاتحاد يتعادلان في ديربي الجوهرة  «»   “قياس” يواصل الاسترزاق على “العاطلين”!  «»   التوجه لوضع اختبارات إلزامية قبل التعيين والترقية يواجَه بموجة غضب  «»   اختناق موقوفين في إدارة البحث الجنائي بعرعر  «»   الاتحاد يسجل.. وسومة يعادل للأهلي في الدقيقة الـ 64  «»   مهرجان تسوق بمواصفات حديثة في خميس مشيط ..”صيفاً”  «»   الأسمري: مرور عسير حجز سيارتي منذ شهرين دون سبب  «»   مباراة الاتحاد والأهلي تشهد حضوراً جماهيرياً  «»   شاهد.. فعاليات تمرين “الشعاب الحمراء 16″ في المنطقة الشرقية  «»   عسيري: فقرة الواتساب حصرية لبرنامج “أنا وشخصياتي”  «»   شركة أمريكية تبيع لزبائنها لحوماً غير حلال في السعودية  «»   الحوثيون يقتحمون أكبر مجمع سلفي بــ”إب” ويعتقلون 20 طالباً  «»   تعادل هجر يعقد حسابات الهلال  «»   “ناسفة” تقتل جندي يمني وتجرح 3 آخرين في حضرموت  «»   بالصور .. سعود الفيصل يتجول في ملتقى ألوان السعودية  «»   الأمل بطلاً على أندية الرس بعد فوزه على “الجواء”  «»   شاهد..عشوائية “الصبات الخرسانية” على طريق أبها- الخميس  «»   “ماجد باشا” ينفي ما تردد عن استقالته من وزارة الصحة  «»   مفاوضات الاتحاد مع “موبايلي” في مهب الريح  «»   عواصف اليابان الثلجية تلغي رحلات طيران وتقتل 11 شخصاً  «»   بوتين يعلنها في مؤتمر صحافي: أعيش قصة حب  «»   المنتخب السعودي يتقدم إلى المركز الـ102 في تصنيف الـ”فيفا”  «»   بالصور .. “تهامة عسير” تحتضن الهاربين من برد السراة  «»   بالصور .. “المواطن” ترصد معرض ملتقى ألوان السعودية  «»   النصر يكتسح الشباب بثلاثة اهداف  «»   ‏‫مجاهدو جازان يحبطون تهريب 87 مسدسا  «»   شاهد.. أهداف النصر في مرمى الشباب  «»   ‏‫المتصدر يضرب الليث في الشوط الأول  «»   لقاء قمة العاصمة بقيادة حكم برتغالي  «»   في حادثة باص طالبات “الطائف” بالحوية.. من المذنب؟  «»   الصحف الرومانية : خلافات قوية بين ريجيكامب ورئيس الهلال  «»  
31368 مشاهدة
50 تعليق

بسبب خسارة الهلال من النّصر

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

عادل التويجري
A+ A A-
المواطن- حازم عوض

أكدت بعض المصادر المطلعة من داخل فريق عمل برنامج أكشن يا دوري، أن الإعلامي عادل التويجري قد بكى في الكواليس بعد انتهاء البرنامج مباشرة، بسبب خسارة الهلال من النصر في الديربي، وفقدان صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان الناقد الرياضي عادل التويجري، قد أكد أن فريق الهلال لم يكن جيداً في مباراته أمام النصر في ديربي الرياض, كما أن خطّ دفاع الفريق الهلالي وحارس مرماه، قدموا أسوأ مستوىً لهم, مشيراً إلى أن النصر قدم أفضل مباراة له منذ الجولات العشر الماضية, وكذلك الهلال، قدم أسوأ مباراة له منذ تلك الجولات.

التويجري أوضح -خلال حديثه لبرنامج “أكشن يا دوري”، مع الإعلامي وليد الفراج- أن فوز النصر على الهلال في الديربي يعتبر “بطولة”, والدليل على ذلك ما قامت به إدارة فريق النصر من صرف لتلك المكافآت الكبيرة, إلا أنه -في الوقت نفسه- أشاد بدفاع فريق النصر, قائلاً: “التنظيم الدفاعي لفريق النصر مميز جداً”.

على الجانب الآخر, أكد الناقد الرياضي عادل الملحم أن مدرب النصر “كارينيو” اتخذ قراراً قوياً جداً، وكان في مصلحة الفريق، عندما أبعد الأجانب عن المباراة، بسبب تمردهم. أما في ما يتعلق بالتحكيم, فقد أكّد الملحم قائلاً: “لو كان حكماً سعودياً لم يكن ليحتسب ركلة جزاء في هذا التوقيت كما فعل الحكم الأجنبي في لقاء اليوم”.


اضف تعليق

  1. غير معروف
    #1 26 نوفمبر 2013 @ 03:18 م
    ههههههههههههه
  2. عادل ميك اب
    #2 26 نوفمبر 2013 @ 03:20 م
    فوز الهلال على الشباب والاتحاد لانهم اجبروا الخصم على الخطأ وابدعوا نجوم الهلال اما هزيمتهم فدائم سبب عدم ضهور بالمستوى
  3. فارس نجد
    #3 26 نوفمبر 2013 @ 03:29 م
    ههههههههههه اللهم لاشماتة التويجري ستبكي بإذن الله وستبكي شكرا سامي اسطورتهم الورقية
    • هلالي
      #4 26 نوفمبر 2013 @ 05:59 م
      سامي الجابر أسطورة غصب عن إلي مايرضي
      • محمد #المتصدر
        #5 28 نوفمبر 2013 @ 09:21 م
        قلي وش سوى السنتوره حقكم للمنتخب ؟
  4. صالح المتصدر
    #6 26 نوفمبر 2013 @ 03:36 م
    فريق معودنا ع البكا مم جابو شي جديد
  5. متابع
    #7 26 نوفمبر 2013 @ 03:39 م
    هاتو صوره تأكدون فيها صحة خبركم والا عشان السهلاوي بكى وقلتو نقول التويجري بكى ،، ماتنلامون كلن يشوف الناس بعين طبعوه
  6. عادي
    #8 26 نوفمبر 2013 @ 03:43 م
    مااعتقد
  7. روان
    #9 26 نوفمبر 2013 @ 04:03 م
    ههههههههههههههه م الومه ):
  8. ابو المهند
    #10 26 نوفمبر 2013 @ 04:28 م
    ياجماعة والله عيب ثم عيب يا اعلام كفى استخفافا بعقول البشر هل يعقل هذا ؛ كفى تعصباً كفى كذباً كفى تهريجاً شي ما يصدقه عقل لهذي الدرجة التعصب اعمى العيون والعقول لا حول ولا قوة الا بالله ٠٠٠!!!!
  9. حسين
    #11 26 نوفمبر 2013 @ 05:57 م
    التويجري ماهي له الحركات لاتطلعون إشاعات
  10. هلالي
    #12 26 نوفمبر 2013 @ 06:03 م
    بعدين الأخ حازم عوض لاتطلع إشاعات من رأسك عشأنك شفت السهلاوي يبكي غصب تحطون أحد هلالي يبكي. احترررم عقولنا

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة