موجز

بالأسماء.. 1718 قرية نائية يشملها قرار دوام المعلمات الجديد  «»   مأساة نوف العنزي تشعل تويتر : طلقها زوجها بسبب خطأ طبي  «»   مناقشة تنظيم النسل تفجر الجدل ومؤيدون: العبرة بالكيف  «»   “رعاية الطفولة”: الطفل المنوم بمكة يمثل رسالة لوزير الشؤون الاجتماعية  «»   لأول مرة.. “هزازي” محللاً رياضياً في كأس ولي العهد  «»   سائقو نقل طالبات رجال ألمع بلا رواتب لمدة 5 أشهر  «»   الشاعر “العداوي” راثيا والدة الأخوين غشوم: سكبنا دموعَ العمر  «»   جامعة الباحة تساهم في بناء المجتمع بإلزام طلابها بالخدمة الاجتماعية  «»   عروس المصائف على خطى جدة في انتشار التسول  «»   “الشباب” يقيل الألماني “ستامب” ويلحقه بـ”مورايس”  «»   “جامعة الدول العربية” تبارك مبادرة الملك للمصالحة بين مصر وقطر  «»   ساعة من الاشتباكات الدامية تنتهي بتصفية 5 إرهابيين في مصر  «»   الموافقة على توصيات صرف علاوة الضرر والعدوى لـ 3 قطاعات  «»   شاهد.. خسائر اصطدام عبّارتين بميناء جازان  «»   سياسيون مصريون : حكمة خادم الحرمين وراء لم الشمل العربي  «»   “الرائد” يحقق فوزه الثاني على “نجران”  «»   رفض طلب “كوزمين” بتأجيل مباريات كأس ولي العهد  «»   رئيس ديوان المظالم: الملك وقف سدا منيعا أمام الساعين لفرقة الأمة  «»   في ملتقى الروماتويد الأول: العلاج المبكر يحد من الإعاقة  «»   ملثمان يتركان جثة مواطن مقتول أمام مستوصف مضر بالقديح  «»   نيفيز يكشف بالصور حقيقة محل “الشيشة” وشرائه المعسل  «»   إحباط محاولة لاغتيال الرئيس اليمني السابق  «»   35 ألف ريال جوائز تعليم القنفذة في مشروع “فينا خير”  «»   صحة مكة: الطفل المنوّم بمستشفى الأطفال متابع من ذويه  «»   ضبط شخصين سرقا وأتلفا 5 سيارات في ضمد  «»   غداً.. تدشين أكبر مركز للأطراف الاصطناعية بالشرق الأوسط  «»   إغلاق 5 مطاعم ومخابز شهيرة شرق الطائف  «»   خالد الكاف يبدأ إجراءات التقاضي في قضية تشويه سمعته  «»   البريد السعودي ينتقل لمقرِّه الجديد في “صحافة الرياض”  «»   سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً بـ 204 نقاط  «»   غداً.. 60 فرصة وظيفية للشباب في غرفة الخرج  «»   ضبط 66 مخالفاً بينهم 6 مجهولين وسط الرياض  «»   وزير الطاقة الإماراتي: إنتاج النفط خارج أوبك سبّب انخفاض أسعاره  «»   1 ربيع الأول.. انطلاق مشروع تطوير المدارس بالتعليم العام  «»   في فرنسا.. مسلح يطعن شرطيين قبل أن يسقط قتيلاً  «»   قبل إعلان الميزانية.. ترسية 54 مشروعاً خدمياً في الباحة  «»   مكافأة بنسبة 25% للعاملين بالدوريات الأمنيّة في 6 مناطق  «»   الحازمي: حادث عبّارة جازان عرضي ولا إصابات  «»   رفع شعبة “جوازات النماص” إلى إدارة  «»   “فيصل بن خالد”: حكومتنا دأبت على نهج تطوير وإصلاح السجون  «»  
10189 مشاهدة
21 تعليق

على خلفية القبض على أقاربهما في سهرة ماجنة.. وسلّما للشرطة

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

03
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أنّ ضابطاً برتبة نقيب بأحد القطاعات العسكرية حاول اقتحام مركز هيئة الصحافة بمدينة الرياض مساء أمس السبت، فيما فشلت محاوﻻت مواطن آخر أيضاً من الدخول انتقاماً من أعضاء الهيئة بعد القبض على بعض المتورطين بقضية دعارة وإحيائهم لحفلات ماجنة ضبط فيها 8 رجال و3 فتيات وشاب شاذ.

وأضافت المصادر أنه -بعد صلاة العشاء- تهجّم أحد المواطنين على الأعضاء داخل المركز، وتطاول عليهم بالتهديد ورماهم بالظلم والكذب؛ فتم القبض على الشاب وإحالته للشرطة، إذ تبين أنه أخ لأحد المقبوض عليهم في القضية.

وأوضحت المصادر أنه بعد الحادثة خرج الأعضاءُ في جولات، فقام شخص آخر بمحاولة دخول المركز وحاول الحارس منعه من دخول المركز لعدم وجود أحد؛ فقام بدفعه بالقوة ودخل، فطلب الحارس النجدة من الأعضاء.

وأشارت المصادرُ أنّ الفرقة القريبة من المركز قامت بالحضور فإذا بشاب يرتدي الزي الرسمي لأحد القطاعات العسكرية برتبة نقيب يقف بجوار المركز.

وقالت المصادر إنه في نفس الوقت حضرت فرقٌ من الدوريات الأمنية تم تبليغها في حينه، وتبين أن حضوره كان بسبب قرابته بالمقبوض عليهم، إضافة إلى أنه قد تم رصد دخوله للمركز عن طريق الكاميرات؛ فتم إعداد محضر بذلك وتسليمه للشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
يُذكر أن “المواطن” كانت قد انفردت بنشر حادثة القبض يوم أمس.


اضف تعليق

  1. نورة بنت خالد
    #1 01 ديسمبر 2013 @ 11:50 ص
    يمكن اجانب مو سعوديين
    • الفقير لعفو مولاه
      #2 02 ديسمبر 2013 @ 02:17 ص
      نورة عندك عقدة من الاجانب واضحة جداً … وطبقية في التفكير بشكل خاطئ … الله يعينك تحتاجين تقويم الله يهديني ويهديك
  2. بدور
    #3 01 ديسمبر 2013 @ 12:22 م
    شكلهم أجانب مش سعودين
  3. السليماني
    #4 01 ديسمبر 2013 @ 12:41 م
    ليي السعوديين ملائكة مايغلطو ولاايش كل شي نقول اجانب عيب عليكم الخطا خطا والصح صح
  4. ابومعاذ
    #5 01 ديسمبر 2013 @ 01:33 م
    المشكلة فيمن يغلب مصلحته الشخصية على الانظمة …. وتبون البلد يتطور ؟؟؟!!!!
  5. سبحان الله وبحمده
    #6 01 ديسمبر 2013 @ 01:53 م
    اجانب ههههه والعسكري الي برتبة نقيب هاذا اجنبي بعد نسأل الله العا فيه والسلامه
    • محمد
      #7 01 ديسمبر 2013 @ 03:03 م
      العسكري شكلو اجنبي………..
  6. أبو سلطان
    #8 01 ديسمبر 2013 @ 02:57 م
    الأخت يمكن تقصد اجانب امريكان
  7. الزول الكورررري
    #9 01 ديسمبر 2013 @ 03:05 م
    يمكن اجانب مو سعوديين يامة ضحكت من جهلها الامم
  8. ص ص ص
    #10 01 ديسمبر 2013 @ 03:23 م
    بدور. يمكن. معهم. تغطي على أفعالهم الشنيعة. ضابط اجنبي. هزلت.
  9. احمد
    #11 01 ديسمبر 2013 @ 04:47 م
    ليش الاستغراب وحوالي ٩٠٪ من الجرائم في السعودية من الأجانب وخاصة ابو يمن لابارك الله فيهم
  10. ممدوح الاحمدي
    #12 01 ديسمبر 2013 @ 05:49 م
    نقيب بطل ويستحق ترقيه..

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة