موجز

توعية طلاب ثانوية ديحمة بجازان من الإنفلونزا الموسمية  «»   الصحة العالمية: سوء الوقاية سبب انتشار “إيبولا”  «»   ابتكار ورق خاص يستطيع تشخيص سلالتين من فيروس” إيبولا”  «»   على ذمة شبكشي : 10 آلاف سعودي يستفيدون من الخدمات الصحية بألمانيا  «»   تحطم مركبة فضاء أمريكية ومصير طياريها مجهول  «»   شاهد.. كاتب مصري يصف المنتقدين للقوات المسلحة بـ”الفرافير”  «»   فرضية مفاجئة للتعامل مع كورونا في مستشفى جازان  «»   النصر السعودي يقيل مدربه الإسباني كانيدا  «»   الشلهوب: لقاؤنا مع سيدني تاريخي وأتمنى المشاركة وتحقيق الفوز  «»   الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ( الجولة التاسعة ) :- الاتحاد 0 × هجر 1  «»   حارس سيدني متحدياً: لن نشعر بأي خوف من الهلال السعودي  «»   بأمر منصور بن متعب.. “جوهرة القصيم” في الأسياف  «»   حريق بمخلفات سكن الأطباء بمستشفى الخفجي.. ولا إصابات  «»   نيويورك تايمز: أوباما قد يقيل كيري وهاغل  «»   الجابر “الخامس والعشرون” بين مدربي العالم ومدرب الهلال الحالي بالمرتبة ٥٦!  «»   لجنة إزالة السيارات التالفة تتلف مركبات الداير الجديدة  «»   ضبط 3 مزورين باعوا تصاريح حج مقابل مليون ونصف المليون ريال  «»   الحوثيون يلوحون بمجلس محلي لحكم اليمن  «»   جامعة سلمان تطلع على تجربة جامعة الباحة في العمل التطوعي  «»   جيش بوركينا فاسو يطيح برئيس البلاد  «»   شاهد بالصور.. أمطار غزيرة تغرق شوارع العاصمة الأردنية  «»   رئيس الاتحاد الآسيوي: قمة الهلال وسيدني تمثل واجهة للكرة الآسيوية  «»   خطيب المسجد الحرام: النقد والنصح لا يكون على حساب سلامة الوطن  «»   تنفيذ فرضية هبوط طائرة إخلاء طبي بمستشفى الخميس العام  «»   ساسا مدافع أستراليا: جماهير ملعب استاد الملك فهد لا مثيل لهم في العالم  «»   إحالة قضية فتاة المجاردة المصابة بغيبوبة للهيئة الصحية الشرعية  «»   تكريم سعد الراشد في منتدى مصابيح  «»   شاهد بالصور .. مدرب الهلال بالزي السعودي خلال المؤتمر الصحفي مع مدرب سيدني  «»   “الإسكان” تمدد فترة اختيار المنتجات السكنية حتى منتصف الشهر الجاري  «»   أنباء عن القبض على الناشطة الحقوقية سعاد الشمري  «»   فيكتور سابا: تعلمت كثيرا من نيفيز وحان الوقت لأتغلب عليه  «»   في الطائف .. مصاب بـ “كورونا” يهرب من المستشفى .. والشرطة تعيده  «»   هل سيتسبب الهلاليون في تعطيل “تويتر” مجدداً !؟  «»   الكلباني ينهي خلافه مع القرني بـ “اعتذار”  «»   صحف أسترالية أبهرها تصريح القحطاني: سأقاتل حتى الموت لكسب الآسيوية السابعة  «»   ساسا مدافع استراليا: جماهير ملعب استاد الملك فهد لا مثيل لهم في العالم  «»   بالصور.. بلدية “بيش” تعجز عن نظافة أقسامها من النفايات !  «»   “أمير جازان” يكرم العداء “مسرحي” وينتقد تدني مستوى الرياضة  «»   “العمل” تتحقق من تطبيق المرحلة الثالثة لتأنيث المستلزمات النسائية  «»   (195) وظيفة شاغرة في البريد السعودي بمناطق المملكة  «»  
10053 مشاهدة
21 تعليق

على خلفية القبض على أقاربهما في سهرة ماجنة.. وسلّما للشرطة

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

03
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أنّ ضابطاً برتبة نقيب بأحد القطاعات العسكرية حاول اقتحام مركز هيئة الصحافة بمدينة الرياض مساء أمس السبت، فيما فشلت محاوﻻت مواطن آخر أيضاً من الدخول انتقاماً من أعضاء الهيئة بعد القبض على بعض المتورطين بقضية دعارة وإحيائهم لحفلات ماجنة ضبط فيها 8 رجال و3 فتيات وشاب شاذ.

وأضافت المصادر أنه -بعد صلاة العشاء- تهجّم أحد المواطنين على الأعضاء داخل المركز، وتطاول عليهم بالتهديد ورماهم بالظلم والكذب؛ فتم القبض على الشاب وإحالته للشرطة، إذ تبين أنه أخ لأحد المقبوض عليهم في القضية.

وأوضحت المصادر أنه بعد الحادثة خرج الأعضاءُ في جولات، فقام شخص آخر بمحاولة دخول المركز وحاول الحارس منعه من دخول المركز لعدم وجود أحد؛ فقام بدفعه بالقوة ودخل، فطلب الحارس النجدة من الأعضاء.

وأشارت المصادرُ أنّ الفرقة القريبة من المركز قامت بالحضور فإذا بشاب يرتدي الزي الرسمي لأحد القطاعات العسكرية برتبة نقيب يقف بجوار المركز.

وقالت المصادر إنه في نفس الوقت حضرت فرقٌ من الدوريات الأمنية تم تبليغها في حينه، وتبين أن حضوره كان بسبب قرابته بالمقبوض عليهم، إضافة إلى أنه قد تم رصد دخوله للمركز عن طريق الكاميرات؛ فتم إعداد محضر بذلك وتسليمه للشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
يُذكر أن “المواطن” كانت قد انفردت بنشر حادثة القبض يوم أمس.




اضف تعليق

  1. نورة بنت خالد
    #1 01 ديسمبر 2013 @ 11:50 ص
    يمكن اجانب مو سعوديين
    • الفقير لعفو مولاه
      #2 02 ديسمبر 2013 @ 02:17 ص
      نورة عندك عقدة من الاجانب واضحة جداً … وطبقية في التفكير بشكل خاطئ … الله يعينك تحتاجين تقويم الله يهديني ويهديك
  2. بدور
    #3 01 ديسمبر 2013 @ 12:22 م
    شكلهم أجانب مش سعودين
  3. السليماني
    #4 01 ديسمبر 2013 @ 12:41 م
    ليي السعوديين ملائكة مايغلطو ولاايش كل شي نقول اجانب عيب عليكم الخطا خطا والصح صح
  4. ابومعاذ
    #5 01 ديسمبر 2013 @ 01:33 م
    المشكلة فيمن يغلب مصلحته الشخصية على الانظمة …. وتبون البلد يتطور ؟؟؟!!!!
  5. سبحان الله وبحمده
    #6 01 ديسمبر 2013 @ 01:53 م
    اجانب ههههه والعسكري الي برتبة نقيب هاذا اجنبي بعد نسأل الله العا فيه والسلامه
    • محمد
      #7 01 ديسمبر 2013 @ 03:03 م
      العسكري شكلو اجنبي………..
  6. أبو سلطان
    #8 01 ديسمبر 2013 @ 02:57 م
    الأخت يمكن تقصد اجانب امريكان
  7. الزول الكورررري
    #9 01 ديسمبر 2013 @ 03:05 م
    يمكن اجانب مو سعوديين يامة ضحكت من جهلها الامم
  8. ص ص ص
    #10 01 ديسمبر 2013 @ 03:23 م
    بدور. يمكن. معهم. تغطي على أفعالهم الشنيعة. ضابط اجنبي. هزلت.
  9. احمد
    #11 01 ديسمبر 2013 @ 04:47 م
    ليش الاستغراب وحوالي ٩٠٪ من الجرائم في السعودية من الأجانب وخاصة ابو يمن لابارك الله فيهم
  10. ممدوح الاحمدي
    #12 01 ديسمبر 2013 @ 05:49 م
    نقيب بطل ويستحق ترقيه..

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة