موجز

الدانة الفرسانية قصة يرويها الفرسانيون في برنامج إيقاع الحياة  «»   تحذيرات من مطبات صناعية حديثة على طريق خيبر الجنوب- بيشة  «»   العميد “الحديثي” يدشن انطلاق دوريات الأمن بالبكيرية  «»   بالفيديو.. فيصل بن تركي لـ”نور”: الحمد لله قبل اعتزالك كنت حارساً  «»   في مواجهة البطاقات الحمراء.. النصر يتغلب على الاتحاد  «»   القبض على سائق شاحنة وقود متهور رفض التوقف لرجال أمن الطرق بتبوك  «»   “وزارة الإسكان” تتفاعل مع ما نشرته “المواطن”.. اليوم  «»   انتشال جثة شاب غرق في وادي الموهد- جازان  «»   في الرياض .. مباحثات بين الفيصل ومنسق التحالف للحرب على داعش  «»   قوات الأمن المصرية تطبق حظر التجوال في شمال سيناء  «»   شاب يصيب ساقه بطلقة من بندقيته في الخفجي  «»   إجازة خارجية تتسبب في سرقة نصف مليون من منزل بحائل  «»   في تبوك.. مغلقا مدرستهما بالسلاسل في قبضة الشرطة  «»   البدء في العمل لإنشاء شبكات الحافلات بالرياض  «»   باصات تضيف مكيفات سبلت بعد اقتراب إطلاق حافلات الرياض  «»   كريستين لاغارد: مساهمات مجلس التعاون في الاقتصاد العالمي “حيوية”  «»   نواف التمياط : فخور بأداء الهلال اليوم ويشرفني حضور النهائي  «»   أحمد عيد : وجود الهلال في مونديال الأندية مطلب وهدف سنقف لتحقيقه  «»   “السيسي”: تفجير نقطة أمنية للجيش المصري بسيناء تم “بدعم خارجي”  «»   الحميداني : النتيجة لا تعكس واقع اللقاء وسنتوج بالبطولة في الإياب  «»   الوليد بن طلال يحفز لاعبي الهلال بمكافآت ضخمة للتتويج بالبطولة الآسيوية  «»   الشيخ “الكلباني” يزور أكاديمية الحرمين السعودية بجاكرتا  «»   “الموسى” عقب هزيمة “الهلال”: لدينا خلل في مفاهيم المواطنة  «»   وزير الداخلية يرعى المؤتمر الدولي الـ17 للأمن الصناعي  «»   المملكة تدين وتستنكر العمليات الإرهابية الشنيعة شمال سيناء  «»   “مكاني” تطرح تذاكر مباريات الأسبوع الجاري  «»   “العمل”: تحديثات ضوابط تقديم الخدمات بـ”نطاقات” تدخل حيز التنفيذ  «»   الشيخ “ابن منيع” يكرم 50 متميزا في جائزة “ماضي الهاجري”  «»   3 طلاب سعوديين في قبضة شرطة أوكلاهوما الأمريكية  «»   مؤتمر صحفي عن أعمال المؤتمر التقني السعودي بالرياض.. الأثنين  «»   “الجابر” لجماهير الهلال: النهائي لم ينتهي استقبلوا فريقكم بالدعم  «»   “الشورى” يصوت على وثيقة السياسة السكانية للمملكة.. الاثنين  «»   “الإسكان” تلتزم الصمت.. والوحدات الجاهزة 2000 فقط  «»   الأمير فيصل بن أحمد: جامعة الإمام رائدة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية  «»   “الفيصل” يوجه بمزيد من الأنشطة المعززة لقيم الدين والولاء  «»   التربية والمالية تتفقان على رفع مخصصات نظافة المدارس 100%  «»   “ياسر القحطاني”: اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم  «»   “سعود كريري”: “الهلال” لن يفرط في اللقب الآسيوي  «»   القبض على مهربي مجهولين و38 متسلل بعسير  «»   ضبط 15 متسللاً أفريقياً بـ”عمقة عسير”  «»  
10046 مشاهدة
21 تعليق

على خلفية القبض على أقاربهما في سهرة ماجنة.. وسلّما للشرطة

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

03
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أنّ ضابطاً برتبة نقيب بأحد القطاعات العسكرية حاول اقتحام مركز هيئة الصحافة بمدينة الرياض مساء أمس السبت، فيما فشلت محاوﻻت مواطن آخر أيضاً من الدخول انتقاماً من أعضاء الهيئة بعد القبض على بعض المتورطين بقضية دعارة وإحيائهم لحفلات ماجنة ضبط فيها 8 رجال و3 فتيات وشاب شاذ.

وأضافت المصادر أنه -بعد صلاة العشاء- تهجّم أحد المواطنين على الأعضاء داخل المركز، وتطاول عليهم بالتهديد ورماهم بالظلم والكذب؛ فتم القبض على الشاب وإحالته للشرطة، إذ تبين أنه أخ لأحد المقبوض عليهم في القضية.

وأوضحت المصادر أنه بعد الحادثة خرج الأعضاءُ في جولات، فقام شخص آخر بمحاولة دخول المركز وحاول الحارس منعه من دخول المركز لعدم وجود أحد؛ فقام بدفعه بالقوة ودخل، فطلب الحارس النجدة من الأعضاء.

وأشارت المصادرُ أنّ الفرقة القريبة من المركز قامت بالحضور فإذا بشاب يرتدي الزي الرسمي لأحد القطاعات العسكرية برتبة نقيب يقف بجوار المركز.

وقالت المصادر إنه في نفس الوقت حضرت فرقٌ من الدوريات الأمنية تم تبليغها في حينه، وتبين أن حضوره كان بسبب قرابته بالمقبوض عليهم، إضافة إلى أنه قد تم رصد دخوله للمركز عن طريق الكاميرات؛ فتم إعداد محضر بذلك وتسليمه للشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
يُذكر أن “المواطن” كانت قد انفردت بنشر حادثة القبض يوم أمس.




اضف تعليق

  1. نورة بنت خالد
    #1 01 ديسمبر 2013 @ 11:50 ص
    يمكن اجانب مو سعوديين
    • الفقير لعفو مولاه
      #2 02 ديسمبر 2013 @ 02:17 ص
      نورة عندك عقدة من الاجانب واضحة جداً … وطبقية في التفكير بشكل خاطئ … الله يعينك تحتاجين تقويم الله يهديني ويهديك
  2. بدور
    #3 01 ديسمبر 2013 @ 12:22 م
    شكلهم أجانب مش سعودين
  3. السليماني
    #4 01 ديسمبر 2013 @ 12:41 م
    ليي السعوديين ملائكة مايغلطو ولاايش كل شي نقول اجانب عيب عليكم الخطا خطا والصح صح
  4. ابومعاذ
    #5 01 ديسمبر 2013 @ 01:33 م
    المشكلة فيمن يغلب مصلحته الشخصية على الانظمة …. وتبون البلد يتطور ؟؟؟!!!!
  5. سبحان الله وبحمده
    #6 01 ديسمبر 2013 @ 01:53 م
    اجانب ههههه والعسكري الي برتبة نقيب هاذا اجنبي بعد نسأل الله العا فيه والسلامه
    • محمد
      #7 01 ديسمبر 2013 @ 03:03 م
      العسكري شكلو اجنبي………..
  6. أبو سلطان
    #8 01 ديسمبر 2013 @ 02:57 م
    الأخت يمكن تقصد اجانب امريكان
  7. الزول الكورررري
    #9 01 ديسمبر 2013 @ 03:05 م
    يمكن اجانب مو سعوديين يامة ضحكت من جهلها الامم
  8. ص ص ص
    #10 01 ديسمبر 2013 @ 03:23 م
    بدور. يمكن. معهم. تغطي على أفعالهم الشنيعة. ضابط اجنبي. هزلت.
  9. احمد
    #11 01 ديسمبر 2013 @ 04:47 م
    ليش الاستغراب وحوالي ٩٠٪ من الجرائم في السعودية من الأجانب وخاصة ابو يمن لابارك الله فيهم
  10. ممدوح الاحمدي
    #12 01 ديسمبر 2013 @ 05:49 م
    نقيب بطل ويستحق ترقيه..

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة