موجز

بكاميرا سرية..سيدة تكشف حال مناطق سورية تحت سيطرة داعش  «»   الدعوات تحف الطيارين السعوديين : #اللهم_احفظ_صقورنا  «»   رصد أول إصابة بوباء إيبولا بالولايات المتحدة  «»   جائزة العالم الشاب يحصدها مبتعث سعودي في بريطانيا  «»   الاتصالات السعودية توفر الإنترنت المجاني لخدمة الحجاج  «»   العامري: حب الحياة والفرح يصنع بداخلنا مساحات تحارب التطرف  «»   جامعة الباحة تنظم حملة حج لقرابة 150 طالبا  «»   بالفيديو.. هدف للهلال يزلزل شباك العين الإماراتي  «»   محمد بن نايف يزور “الجهني” المصاب في حادثة العوامية  «»   بالفيديو.. الجماهير الهلالية تحتفل مع اللاعبين بعد الوصول لنهائي آسيا  «»   الشباب يضم لاعب آرسنال السابق بارك يونغ  «»   وفاة عامل هندي في منزله بالخفجي نتيجة نوبة قلبية  «»   شاهد آلة الحفر العملاقة لمترو الرياض  «»   حساب قطار الرياض بتويتر يوضح وضع التحويلات المرورية  «»   شاهد بالصور.. المحرج يتفقد قيادات ومراكز الشرط في المشاعر  «»   بالفيديو.. رئيس الهلال: الفرق السعودية والإماراتية عينان في رأس  «»   شاهد بالصور .. 5 آلاف كاميرا مراقبة ترصد منافذ ومداخل المشاعر  «»   طائرات التحالف تدمر أربع عربات لتنظيم داعش الإرهابي  «»   ولي العهد يبحث مع الرئيس السوداني العلاقات الثنائية بين البلدين  «»   رئيس اتحاد الكرة: رجال الاتحاد في خدمة نادي الهلال  «»   إغلاق استراحة تخزن شوكولاتة منتهية الصلاحية في المجمعة  «»   نجم وسط الاتحاد يبارك للهلاليين التأهل إلى النهائي  «»   رئيس الهلال السابق: ابن مساعد لم يدخر جهداً ولا مالاً مع الفريق  «»   بالفيديو.. فيلم شكر لخادم الحرمين يتسبب في خلاف بين قناة ومخرجة!  «»   ضبط 6 رجال وامرأتين يصنعون الخمور ويروجونها بالرياض  «»   بالصور.. ضبط وافدة إفريقية تمارس أعمال السحر مقابل مبالغ مالية  «»   بريطانيا تشن أولى غاراتها الجوية على مواقع داعش بالعراق  «»   ابن مساعد: إني أرى كؤوساً أينعت وحان قطافها  «»   إصابة سعودية في فيينا بفيروس “كورونا”  «»   منشق عن “داعش” يكشف تفاصيل التنظيم الإرهابي  «»   أمير مكة : مؤشرات ايجايبة تدل على نجاح خطة الحج حتى الآن  «»   تعرف على قصة باب الكعبة الذي صنعه المؤسس منذ 72 عاماً  «»   حتى الـ 6 مساء.. إنهاء إجراءات (1,385,486) حاجًا  «»   مركز محمد بن نايف للمناصحة يسيِّر غداً حملته الرابعة للحج  «»   النهائي الآسيوي يؤجل الجولتين الـ8 والـ9 للهلال  «»   دراسة بحثية ستحد من ارتفاع إيجارات إسكان الحجيج بمكة  «»   إصابة طفل مخالط للحيوانات ب “كورونا” في الحناكية  «»   بالفيديو.. مشجعة هلالية تؤازر الأزرق بردة فعل غاضبة  «»   في برنامج “المواطن”.. مناقشة أسعار الأضاحي وغلاء حملات الحج  «»   بالفيديو ..لقطات مذهلة للعدد الحقيقي للمتظاهرين في هونغ كونغ  «»  
9930 مشاهدة
21 تعليق

على خلفية القبض على أقاربهما في سهرة ماجنة.. وسلّما للشرطة

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

03
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أنّ ضابطاً برتبة نقيب بأحد القطاعات العسكرية حاول اقتحام مركز هيئة الصحافة بمدينة الرياض مساء أمس السبت، فيما فشلت محاوﻻت مواطن آخر أيضاً من الدخول انتقاماً من أعضاء الهيئة بعد القبض على بعض المتورطين بقضية دعارة وإحيائهم لحفلات ماجنة ضبط فيها 8 رجال و3 فتيات وشاب شاذ.

وأضافت المصادر أنه -بعد صلاة العشاء- تهجّم أحد المواطنين على الأعضاء داخل المركز، وتطاول عليهم بالتهديد ورماهم بالظلم والكذب؛ فتم القبض على الشاب وإحالته للشرطة، إذ تبين أنه أخ لأحد المقبوض عليهم في القضية.

وأوضحت المصادر أنه بعد الحادثة خرج الأعضاءُ في جولات، فقام شخص آخر بمحاولة دخول المركز وحاول الحارس منعه من دخول المركز لعدم وجود أحد؛ فقام بدفعه بالقوة ودخل، فطلب الحارس النجدة من الأعضاء.

وأشارت المصادرُ أنّ الفرقة القريبة من المركز قامت بالحضور فإذا بشاب يرتدي الزي الرسمي لأحد القطاعات العسكرية برتبة نقيب يقف بجوار المركز.

وقالت المصادر إنه في نفس الوقت حضرت فرقٌ من الدوريات الأمنية تم تبليغها في حينه، وتبين أن حضوره كان بسبب قرابته بالمقبوض عليهم، إضافة إلى أنه قد تم رصد دخوله للمركز عن طريق الكاميرات؛ فتم إعداد محضر بذلك وتسليمه للشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
يُذكر أن “المواطن” كانت قد انفردت بنشر حادثة القبض يوم أمس.



اضف تعليق

  1. نورة بنت خالد
    #1 01 ديسمبر 2013 @ 11:50 ص
    يمكن اجانب مو سعوديين
    • الفقير لعفو مولاه
      #2 02 ديسمبر 2013 @ 02:17 ص
      نورة عندك عقدة من الاجانب واضحة جداً … وطبقية في التفكير بشكل خاطئ … الله يعينك تحتاجين تقويم الله يهديني ويهديك
  2. بدور
    #3 01 ديسمبر 2013 @ 12:22 م
    شكلهم أجانب مش سعودين
  3. السليماني
    #4 01 ديسمبر 2013 @ 12:41 م
    ليي السعوديين ملائكة مايغلطو ولاايش كل شي نقول اجانب عيب عليكم الخطا خطا والصح صح
  4. ابومعاذ
    #5 01 ديسمبر 2013 @ 01:33 م
    المشكلة فيمن يغلب مصلحته الشخصية على الانظمة …. وتبون البلد يتطور ؟؟؟!!!!
  5. سبحان الله وبحمده
    #6 01 ديسمبر 2013 @ 01:53 م
    اجانب ههههه والعسكري الي برتبة نقيب هاذا اجنبي بعد نسأل الله العا فيه والسلامه
    • محمد
      #7 01 ديسمبر 2013 @ 03:03 م
      العسكري شكلو اجنبي………..
  6. أبو سلطان
    #8 01 ديسمبر 2013 @ 02:57 م
    الأخت يمكن تقصد اجانب امريكان
  7. الزول الكورررري
    #9 01 ديسمبر 2013 @ 03:05 م
    يمكن اجانب مو سعوديين يامة ضحكت من جهلها الامم
  8. ص ص ص
    #10 01 ديسمبر 2013 @ 03:23 م
    بدور. يمكن. معهم. تغطي على أفعالهم الشنيعة. ضابط اجنبي. هزلت.
  9. احمد
    #11 01 ديسمبر 2013 @ 04:47 م
    ليش الاستغراب وحوالي ٩٠٪ من الجرائم في السعودية من الأجانب وخاصة ابو يمن لابارك الله فيهم
  10. ممدوح الاحمدي
    #12 01 ديسمبر 2013 @ 05:49 م
    نقيب بطل ويستحق ترقيه..

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة