موجز

“التربية”في تعميم شديد اللهجة : موافقتنا شرط إقامة الفعاليات وإن كنتم في مراكز قيادية  «»   تعليم عسير يعتمد حركة توزيع المعلمين المعينين في الدفعة الثانية  «»   “الإسكان” ترفض متقدماً بسبب “منزل غير موجود”!  «»   هروب العملاء يكلف “الخطوط الماليزية” مليوني دولار يومياً  «»   شاهد بالصور.. النصر يدشن الطقمين الثاني والثالث  «»   بقرار من “السيسي.. “الدكتوراة الفخرية لخادم الحرمين  «»   “العمراني” كافأ لاعبي النصر ​نظير الفوز على “الرائد”  «»   بالصور.. مواطن يرصد طريقة تخلو من الرحمة لنقل الأغنام والماعز  «»   شاهد بالفيديو.. الوفد السعودي في ضيافة محمد بن زايد  «»   “حمام مكة”.. ينشر الخير حيث حلّ  «»   “عكاظ” و”الحياة” تسطوان على خبر “المواطن” وصورها الحصرية  «»   سرعة جنونية و”تحدّي كسر المرآة” بكوبري الميناء بجدة  «»   الدوري السعودي للمحترفين : لقاء مرتقب يجمع الهلال والأهلي الأحد المقبل  «»   الهلال أكثر الأندية السعودية حصاداً للبطولات برصيد 53 بطولة  «»   عاصفة تويترية بعد نشر صورة لسعوديات مع زعيم بوذي  «»   انطلاق فعاليات الملتقى الإعلامي الثاني بالرباط  «»   تطبيق اختبار الكمام العالي الكفاءة على 3800 مكلف لموسم الحج  «»   “أنصار بيت المقدس” تتبنى قطع رؤوس 4 رجال بسيناء  «»   حرمان مواطنين من الدعم السكني بسبب صكوك منازل وهمية  «»   وزير الخارجية ورئيس الاستخبارات ووزير الداخلية يغادرون أبو ظبي  «»   “المواطن” تنشر آلية الاعتراض على طلبات “الدعم السكني”  «»   الوفد السعودي يبحث مع ولي عهد أبو ظبي سبل التعاون الخليجي  «»   تركي بن عبدالله : مشروع خادم الحرمين لتطوير القضاء إنجاز مبهر   «»   أمين الباحة يوجه بعدم التعاون مع المقاولين المتعثرين  «»   لوحة تعريفية لمشروع متعثر لمدرسة بـ”الصوالحة” بدون معلومات  «»   الرئيس الفرنسي للأسد: أنت حليف للإرهاب  «»   رقم موحد للاستفسارعن طلبات الدعم السكني  «»   موهبة تفتح باب التسجيل في اولمبياد الإبداع العلمي 2015  «»   “النصرة ” تحتجز 43 من عناصر حفظ السلام في الجولان  «»   مجلس القضاء الإداري يوافق على عدة تعيينات وترقيات  «»   وزير الإسكان يوضح أولوية مستحقي الدعم السكني  «»   من هي سيدة القاعدة ومحبوبة داعش “عافية الصديقي”؟  «»   “فقيه”  يشيد بدور “نقاء” في التوعية بمخاطر التدخين  «»   اعتماد مجلس إدارة جمعية أسر التوحد برئاسة سميرة بنت عبدالله   «»   أمانة حائل تسلم أرامكو أرضاً لإنشاء الاستاد الرياضي  «»   “آداب” جامعة الملك فيصل تستقبل المستجدين ببرنامج “التهيئة”   «»   الوفد السعودي إلى أبوظبي بعد قطر والبحرين  «»   احتمالات أربعة تفسّر غياب العنزي عن تمثيل الأخضر  «»   البراك يكلف السجان والقصير نائبين لمدير معهد الإدارة   «»   الكويت: ضجة في تويتر بسب إحالة كبار نجوم الفن للنيابة العامة  «»  
9837 مشاهدة
21 تعليق

على خلفية القبض على أقاربهما في سهرة ماجنة.. وسلّما للشرطة

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

03
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أنّ ضابطاً برتبة نقيب بأحد القطاعات العسكرية حاول اقتحام مركز هيئة الصحافة بمدينة الرياض مساء أمس السبت، فيما فشلت محاوﻻت مواطن آخر أيضاً من الدخول انتقاماً من أعضاء الهيئة بعد القبض على بعض المتورطين بقضية دعارة وإحيائهم لحفلات ماجنة ضبط فيها 8 رجال و3 فتيات وشاب شاذ.

وأضافت المصادر أنه -بعد صلاة العشاء- تهجّم أحد المواطنين على الأعضاء داخل المركز، وتطاول عليهم بالتهديد ورماهم بالظلم والكذب؛ فتم القبض على الشاب وإحالته للشرطة، إذ تبين أنه أخ لأحد المقبوض عليهم في القضية.

وأوضحت المصادر أنه بعد الحادثة خرج الأعضاءُ في جولات، فقام شخص آخر بمحاولة دخول المركز وحاول الحارس منعه من دخول المركز لعدم وجود أحد؛ فقام بدفعه بالقوة ودخل، فطلب الحارس النجدة من الأعضاء.

وأشارت المصادرُ أنّ الفرقة القريبة من المركز قامت بالحضور فإذا بشاب يرتدي الزي الرسمي لأحد القطاعات العسكرية برتبة نقيب يقف بجوار المركز.

وقالت المصادر إنه في نفس الوقت حضرت فرقٌ من الدوريات الأمنية تم تبليغها في حينه، وتبين أن حضوره كان بسبب قرابته بالمقبوض عليهم، إضافة إلى أنه قد تم رصد دخوله للمركز عن طريق الكاميرات؛ فتم إعداد محضر بذلك وتسليمه للشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
يُذكر أن “المواطن” كانت قد انفردت بنشر حادثة القبض يوم أمس.



اضف تعليق

  1. نورة بنت خالد
    #1 01 ديسمبر 2013 @ 11:50 ص
    يمكن اجانب مو سعوديين
    • الفقير لعفو مولاه
      #2 02 ديسمبر 2013 @ 02:17 ص
      نورة عندك عقدة من الاجانب واضحة جداً … وطبقية في التفكير بشكل خاطئ … الله يعينك تحتاجين تقويم الله يهديني ويهديك
  2. بدور
    #3 01 ديسمبر 2013 @ 12:22 م
    شكلهم أجانب مش سعودين
  3. السليماني
    #4 01 ديسمبر 2013 @ 12:41 م
    ليي السعوديين ملائكة مايغلطو ولاايش كل شي نقول اجانب عيب عليكم الخطا خطا والصح صح
  4. ابومعاذ
    #5 01 ديسمبر 2013 @ 01:33 م
    المشكلة فيمن يغلب مصلحته الشخصية على الانظمة …. وتبون البلد يتطور ؟؟؟!!!!
  5. سبحان الله وبحمده
    #6 01 ديسمبر 2013 @ 01:53 م
    اجانب ههههه والعسكري الي برتبة نقيب هاذا اجنبي بعد نسأل الله العا فيه والسلامه
    • محمد
      #7 01 ديسمبر 2013 @ 03:03 م
      العسكري شكلو اجنبي………..
  6. أبو سلطان
    #8 01 ديسمبر 2013 @ 02:57 م
    الأخت يمكن تقصد اجانب امريكان
  7. الزول الكورررري
    #9 01 ديسمبر 2013 @ 03:05 م
    يمكن اجانب مو سعوديين يامة ضحكت من جهلها الامم
  8. ص ص ص
    #10 01 ديسمبر 2013 @ 03:23 م
    بدور. يمكن. معهم. تغطي على أفعالهم الشنيعة. ضابط اجنبي. هزلت.
  9. احمد
    #11 01 ديسمبر 2013 @ 04:47 م
    ليش الاستغراب وحوالي ٩٠٪ من الجرائم في السعودية من الأجانب وخاصة ابو يمن لابارك الله فيهم
  10. ممدوح الاحمدي
    #12 01 ديسمبر 2013 @ 05:49 م
    نقيب بطل ويستحق ترقيه..

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة