مترو الرياض مترو الرياض
مترو الرياض

موجز

للمرة الثانية : لاحساب لوزير الدفاع رئيس الديوان الملكي في “تويتر”  «»   الصورة المؤثرة : وين رايح ..التفت سلم علينا  «»   بالفيديو .. مسنة سعودية تبكي الملك عبدالله : فاقدينك  «»   مشاهير السعودية في تويتر: دعاء لعبدالله بالرحمة والتوفيق والعون لسلمان  «»   شاهد..ماذا رسم” محب” لفقيد الأمة على الجدار  «»   بالصورة .. رجل أمن يجهش بالبكاء بعد مواراة فقيد الأمة الثرى  «»   مصادر “المواطن” : لا حساب للعقيد “الفغم” بـ “تويتر”  «»   إجازة رسمية للبنوك اليوم والمصارف تعلن عن فروعها العاملة  «»   بالصور .. الوفود والقادة في قصر اليمامة للعزاء في فقيد العالم  «»   وزير الإعلام في اولى تغريداته : رحم الله فقيد العالم  «»   أمير القصيم: العالم كله خسر بفقدان الملك عبدالله  «»   العاشرة صباحا بدء مراسم العزاء وأخذ البيعة بـ” رأس تنورة”  «»   ‏‫بالصور.. زعماء العالم في عزاء “فقيد الأمة”  «»   الأحوال المدنية ترحل مواعيد الغد إلى الاثنين  «»   صورة نادرة للملك سلمان يشارك في المقاومة الشعبية بمصر عام 1956  «»   رغم إجازة الغد.. استمرار عمل الطوارئ والتنويم بالمستشفيات  «»   ‏إلغاء مهرجان “الأمير سلطان للجواد” حداداً على خادم الحرمين  «»   غداً إجازة رسمية لسوق الأسهم السعوية  «»   مفتي مصر السابق يبكي خادم الحرمين على الهواء  «»   زملاء العقيد الفغم : ظهر في صلاة الجنازة كمن فقد أباه  «»   تعرف على حقيقة المبايعة في “تويتر”  «»   عملية جراحية ناجحة لسعود الفيصل في أمريكا  «»   أوباما وملك المغرب يقدمان التعازي للملك سلمان  «»   الملك سلمان يأمر : اليوم إجازة رسمية لكافة قطاعات الدولة والطلاب والطالبات  «»   قائد حرس الحدود بالجوف يُعزي في فقيد الأمة ويبايع الملك وولي العهد  «»   ولي ولي العهد : أسأل الله العون في حمل الأمانة العظيمة  «»   إعادة تداول مقطع الملك سلمان ونصائحه للشباب  «»   العقيد عبدالعزيز الفغم لازم “فقيد الأمة” في حله وترحاله ولم يغيب عنه يوماً  «»   الرئيس الفرنسي يصل الرياض للعزاء في خادم الحرمين  «»   تخصيص الحصتين الأولى والثانية لمآثر الملك عبدالله والبيعة  «»   أمين رابطة العالم الإسلامي : الملك عبدالله فقيد الأمة الإسلامية  «»   “السيسي” يصل الرياض للعزاء في خادم الحرمين  «»   أستراليا تنكس أعلامها حداداً على الملك عبدالله  «»   ملايين التغريدات تنعي عبدالله.. وتبايع سلمان  «»   اللواء “الجواح: “فقيد الأمة” كان همه الأول والأخير شعبه وووطنه  «»   “أبراج الكويت” تنعي الملك عبدالله  «»   بالفيديو.. المذيع الشهري يصف لحظات إعلان وفاة الملك عبدالله  «»   مدير “تعليم الشمالية”: فقدنا قائداً حكيماً كريماً أجرى الله على يديه خيراً كثيراً  «»   محمد بن سلمان لازم والده فاكتسب خبرة العمل القيادي والإداري  «»   اتحاد اللجان الأولمبية يعرب عن حزنه لوفاة الملك عبدالله  «»  
10260 مشاهدة
21 تعليق

على خلفية القبض على أقاربهما في سهرة ماجنة.. وسلّما للشرطة

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

03
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أنّ ضابطاً برتبة نقيب بأحد القطاعات العسكرية حاول اقتحام مركز هيئة الصحافة بمدينة الرياض مساء أمس السبت، فيما فشلت محاوﻻت مواطن آخر أيضاً من الدخول انتقاماً من أعضاء الهيئة بعد القبض على بعض المتورطين بقضية دعارة وإحيائهم لحفلات ماجنة ضبط فيها 8 رجال و3 فتيات وشاب شاذ.

وأضافت المصادر أنه -بعد صلاة العشاء- تهجّم أحد المواطنين على الأعضاء داخل المركز، وتطاول عليهم بالتهديد ورماهم بالظلم والكذب؛ فتم القبض على الشاب وإحالته للشرطة، إذ تبين أنه أخ لأحد المقبوض عليهم في القضية.

وأوضحت المصادر أنه بعد الحادثة خرج الأعضاءُ في جولات، فقام شخص آخر بمحاولة دخول المركز وحاول الحارس منعه من دخول المركز لعدم وجود أحد؛ فقام بدفعه بالقوة ودخل، فطلب الحارس النجدة من الأعضاء.

وأشارت المصادرُ أنّ الفرقة القريبة من المركز قامت بالحضور فإذا بشاب يرتدي الزي الرسمي لأحد القطاعات العسكرية برتبة نقيب يقف بجوار المركز.

وقالت المصادر إنه في نفس الوقت حضرت فرقٌ من الدوريات الأمنية تم تبليغها في حينه، وتبين أن حضوره كان بسبب قرابته بالمقبوض عليهم، إضافة إلى أنه قد تم رصد دخوله للمركز عن طريق الكاميرات؛ فتم إعداد محضر بذلك وتسليمه للشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
يُذكر أن “المواطن” كانت قد انفردت بنشر حادثة القبض يوم أمس.


اضف تعليق

  1. نورة بنت خالد
    #1 01 ديسمبر 2013 @ 11:50 ص
    يمكن اجانب مو سعوديين
    • الفقير لعفو مولاه
      #2 02 ديسمبر 2013 @ 02:17 ص
      نورة عندك عقدة من الاجانب واضحة جداً … وطبقية في التفكير بشكل خاطئ … الله يعينك تحتاجين تقويم الله يهديني ويهديك
  2. بدور
    #3 01 ديسمبر 2013 @ 12:22 م
    شكلهم أجانب مش سعودين
  3. السليماني
    #4 01 ديسمبر 2013 @ 12:41 م
    ليي السعوديين ملائكة مايغلطو ولاايش كل شي نقول اجانب عيب عليكم الخطا خطا والصح صح
  4. ابومعاذ
    #5 01 ديسمبر 2013 @ 01:33 م
    المشكلة فيمن يغلب مصلحته الشخصية على الانظمة …. وتبون البلد يتطور ؟؟؟!!!!
  5. سبحان الله وبحمده
    #6 01 ديسمبر 2013 @ 01:53 م
    اجانب ههههه والعسكري الي برتبة نقيب هاذا اجنبي بعد نسأل الله العا فيه والسلامه
    • محمد
      #7 01 ديسمبر 2013 @ 03:03 م
      العسكري شكلو اجنبي………..
  6. أبو سلطان
    #8 01 ديسمبر 2013 @ 02:57 م
    الأخت يمكن تقصد اجانب امريكان
  7. الزول الكورررري
    #9 01 ديسمبر 2013 @ 03:05 م
    يمكن اجانب مو سعوديين يامة ضحكت من جهلها الامم
  8. ص ص ص
    #10 01 ديسمبر 2013 @ 03:23 م
    بدور. يمكن. معهم. تغطي على أفعالهم الشنيعة. ضابط اجنبي. هزلت.
  9. احمد
    #11 01 ديسمبر 2013 @ 04:47 م
    ليش الاستغراب وحوالي ٩٠٪ من الجرائم في السعودية من الأجانب وخاصة ابو يمن لابارك الله فيهم
  10. ممدوح الاحمدي
    #12 01 ديسمبر 2013 @ 05:49 م
    نقيب بطل ويستحق ترقيه..

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة