موجز

مستوصف خاص بالخميس يرفض اسعاف طفلة تعرضت للدهس  «»   الفروان يحذر من إقامة مسيرة زواج في حفل زفافه  «»   فلسطيني يدهس 9 إسرائيليين في مدينة القدس  «»   (4) عوامل خارجية قد تعيق الزعيم في سيدني  «»   بالصور.. الهزاع يدشن فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية  «»   ضبط شاب ابتز فتاة في جدة وحاول تهديدها ودهسها  «»   التربية والتعليم: لم نصدر تعميماً عن إجازة الإداريين والإداريات  «»   دعوي الضبيعة ينظم اللقاء السنوي لحجاج حملتي الراجحي وآل إبراهيم  «»   عادل التويجري لـ”المواطن”: الهلال يقابل سيدني بـ(ثلاث فرص)  «»   إمارة عسير تتوعد العابثين بمقدرات الحياة الفطرية بعقاب رادع  «»   صحة عسير: إجازة طبيب جراحة الفم سبب تأخر مواعيد مركز النماص  «»   100 داعشي بينهم قادة في تنظيم القاعدة يسلمون أنفسهم للسلطات العراقية  «»   نام الطياران فأيقظتهما طائرة حربية فرنسية  «»   الشرقية تحتضن ملتقى القارات والإسكان والتطوير العقاري  «»   بالفيديو.. الأحمري: التقطت سيلفي لأموال والدي وسأقاضي كل من شوه سمعتي  «»   حملات توعوية لسفيرات البهاق في مدارس وجامعات الرياض  «»   تسلم مشروع مستشفى نفسية أبها للمقاول بتكلفة 660 مليون ريال  «»   تأخير موعد مباراة الإياب في نهائي البطولة الآسيوية  «»   “التخيفي” يتحدث عن قرار تأنيث المحال اليوم على الإخبارية  «»   شاهد.. رسالة من الشيخ ابن باز للملك خالد عن الأذكار النبوية  «»   الشقيقات الإماراتيات: المعتدي علينا في لندن لا يكفيه سجن 100عام  «»   بالصور.. تصدعات شوارع روضة الشمالي بجازان تتصيد سيارة مواطن  «»   الأمير بندر بن محمد لـ”المواطن”: العالمية ليست طموح الهلال.. والمتغنون بها حققوها بـ(الواسطة)  «»   تركيب مفصل للركبة باستخدام تقنية حديثة بمستشفى عسير المركزي  «»   نيفيز: ثلاثة أيام ويصبح الحلم حقيقة  «»   شاهد بالصور .. تدريبات وحدات الكوماندوز السعودية بجبال الألب  «»   9 مصابين معظمهم من الشرطة في تفجير أمام جامعة القاهرة  «»   خوجة: الأورام السرطانية السبب الثاني للوفيات على مستوى العالم  «»   القضاء يحكم بسجن سيدات القاعدة 33 سنة  «»   أمطار وعواصف رعدية شديدة على الطائف  «»   بالفيديو والصور.. خزان ماء مكشوف تابع لأمانة الباحة يتربص بالمواطنين  «»   حشرات غريبة تفاجئ سكان حي الأمير محمد بالطائف  «»   في لمسة أبوية.. السديس يقبل طفلاً في حفل انتهاء أعمال العمرة والحج  «»   “بدون شك” يكشف قضية فساد وتلاعب بأمانة عسير  «»   لجنة الانضباط تغرم النصر مبلغ (100) ألف ريال  «»   الخدمة المدنية توضح آلية صرف مستحقات الاصابة بسب العمل والتعويض عنها  «»   بالفيديو.. ضبط أربعيني حاول الاعتداء على رئيس “الإدعاء” بتبوك  «»   ضبط 109متسللين ومخالفين لنظامي العمل والإقامة بعسير  «»   طلاب مدرسة تحفيظ القرآن بأبها يكرمون 27 معلماً  «»   مدير شرطة تبوك يقلد عدد من الضباط رتبهم الجديدة  «»  
10042 مشاهدة
21 تعليق

على خلفية القبض على أقاربهما في سهرة ماجنة.. وسلّما للشرطة

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

03
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أنّ ضابطاً برتبة نقيب بأحد القطاعات العسكرية حاول اقتحام مركز هيئة الصحافة بمدينة الرياض مساء أمس السبت، فيما فشلت محاوﻻت مواطن آخر أيضاً من الدخول انتقاماً من أعضاء الهيئة بعد القبض على بعض المتورطين بقضية دعارة وإحيائهم لحفلات ماجنة ضبط فيها 8 رجال و3 فتيات وشاب شاذ.

وأضافت المصادر أنه -بعد صلاة العشاء- تهجّم أحد المواطنين على الأعضاء داخل المركز، وتطاول عليهم بالتهديد ورماهم بالظلم والكذب؛ فتم القبض على الشاب وإحالته للشرطة، إذ تبين أنه أخ لأحد المقبوض عليهم في القضية.

وأوضحت المصادر أنه بعد الحادثة خرج الأعضاءُ في جولات، فقام شخص آخر بمحاولة دخول المركز وحاول الحارس منعه من دخول المركز لعدم وجود أحد؛ فقام بدفعه بالقوة ودخل، فطلب الحارس النجدة من الأعضاء.

وأشارت المصادرُ أنّ الفرقة القريبة من المركز قامت بالحضور فإذا بشاب يرتدي الزي الرسمي لأحد القطاعات العسكرية برتبة نقيب يقف بجوار المركز.

وقالت المصادر إنه في نفس الوقت حضرت فرقٌ من الدوريات الأمنية تم تبليغها في حينه، وتبين أن حضوره كان بسبب قرابته بالمقبوض عليهم، إضافة إلى أنه قد تم رصد دخوله للمركز عن طريق الكاميرات؛ فتم إعداد محضر بذلك وتسليمه للشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
يُذكر أن “المواطن” كانت قد انفردت بنشر حادثة القبض يوم أمس.




اضف تعليق

  1. نورة بنت خالد
    #1 01 ديسمبر 2013 @ 11:50 ص
    يمكن اجانب مو سعوديين
    • الفقير لعفو مولاه
      #2 02 ديسمبر 2013 @ 02:17 ص
      نورة عندك عقدة من الاجانب واضحة جداً … وطبقية في التفكير بشكل خاطئ … الله يعينك تحتاجين تقويم الله يهديني ويهديك
  2. بدور
    #3 01 ديسمبر 2013 @ 12:22 م
    شكلهم أجانب مش سعودين
  3. السليماني
    #4 01 ديسمبر 2013 @ 12:41 م
    ليي السعوديين ملائكة مايغلطو ولاايش كل شي نقول اجانب عيب عليكم الخطا خطا والصح صح
  4. ابومعاذ
    #5 01 ديسمبر 2013 @ 01:33 م
    المشكلة فيمن يغلب مصلحته الشخصية على الانظمة …. وتبون البلد يتطور ؟؟؟!!!!
  5. سبحان الله وبحمده
    #6 01 ديسمبر 2013 @ 01:53 م
    اجانب ههههه والعسكري الي برتبة نقيب هاذا اجنبي بعد نسأل الله العا فيه والسلامه
    • محمد
      #7 01 ديسمبر 2013 @ 03:03 م
      العسكري شكلو اجنبي………..
  6. أبو سلطان
    #8 01 ديسمبر 2013 @ 02:57 م
    الأخت يمكن تقصد اجانب امريكان
  7. الزول الكورررري
    #9 01 ديسمبر 2013 @ 03:05 م
    يمكن اجانب مو سعوديين يامة ضحكت من جهلها الامم
  8. ص ص ص
    #10 01 ديسمبر 2013 @ 03:23 م
    بدور. يمكن. معهم. تغطي على أفعالهم الشنيعة. ضابط اجنبي. هزلت.
  9. احمد
    #11 01 ديسمبر 2013 @ 04:47 م
    ليش الاستغراب وحوالي ٩٠٪ من الجرائم في السعودية من الأجانب وخاصة ابو يمن لابارك الله فيهم
  10. ممدوح الاحمدي
    #12 01 ديسمبر 2013 @ 05:49 م
    نقيب بطل ويستحق ترقيه..

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة