موجز

متنزهو المناطق الباردة يشكون استغلال بائعي الحطب  «»   شاهد بالصور .. الحفل الختامي لبطولة الخليج الأولى للبلاي ستيشن  «»   شكاوى من إنشاء رصيف بطريق الأمير سلطان وأمانة جازان توضح الأسباب  «»   التربية: لا صحة لما تم تداوله بشأن “إجازة رسمية” للطلاب والطالبات  «»   تعليم الليث يعلق الدراسة غدا  «»   مواطنون يسخرون من إعلان لـ “الدعوة والإرشاد” لاستئجار مبنى للهدايا  «»   رئيس الوزراء المصري: لن ننسى وقفة الملك مع المصريين  «»   التعصب الرياضي يلهب مناقشات اليوم الأخير في منتدى الرياض السادس  «»   حوثيون يحاصرون منزل قائد عسكري ويمهلون أسرته ساعة  «»   خوفاً من الإغلاق.. محال الرياض تلتزم بتعليمات التجارة في التخفيضات  «»   في حادث مروع.. مصرع سعودي وإصابة زوجته وابنيه بالأردن  «»   هيئة الدوادمي تطلق حملة “يا أغلى وطن”.. غداً  «»   أمير الرياض يكرِّم “المواطن” لرعايتها فعاليات “خليجي 22″  «»   مصابة التطعيم الصحي بالطائف تترك “العناية المركزة”  «»   وفاة وإصابة 4 أشخاص بـ”محايل” نتيجة صعق كهربائي  «»   شاهد.. لحظة هبوب عاصفة قوية محملة بزخات البرد على جدة  «»   البازعي يطلب سيارة العسيري المتهالكة ويسلمه تويوتا جديدة غداً  «»   تركي بن عبدالله لـ”المواطن”: الجمهور مشارك لنا في تطوير فعالياتنا  «»   خادم الحرمين يناقش مع ملك المغرب الأوضاع الإقليمية والدولية  «»   الجعيد لـ”المواطن”: جهود المملكة أعادت أبناء الوطن المعتقلين في غوانتنامو  «»   القضاء الألماني يعتزم وقف تحقيقات تنصت أمريكا على “ميركل”  «»   شاهد.. حصان طائر تحت المطر في جدة  «»   مصرع 9 أشخاص وإصابة 18 آخرين في انقلاب سيارة بـ”بيشة”  «»   المصاب الدنماركي مدير لشركة أغذية بـ”صناعية الرياض”  «»   رئيس “MBC”: الراشد قاد العربية إلى النجاح في ظروف صعبة  «»   استقالة مدير عام قناة “العربية”.. والطريفي بديلاً عنه  «»   القوات البرية تنفذ تمرين “نمر ٣” مع القوات الفرنسية  «»   إصابة مقيم دنماركي جراء إطلاق نار من مجهول بالرياض  «»   “الزهراني” المعتقل بـ”غوانتنامو” يصل إلى السعودية  «»   إنقاذ ثلاثينية تعاني حملاً خارج الرحم بمستشفى خميس مشيط للولادة  «»   ضبط المتهم بتمزيق القرآن ورميه بالشارع في المجاردة  «»   الأسبوع المقبل.. الخدمة المدنية تُعلن خطتها الزمنية للوظائف  «»   خبر منذ 36 عاماً .. تنفيذ مشروع تصريف الأمطار بجدة خلال 6 أشهر!  «»   “الهدلق” يزور حلقات الصفوة بتحفيظ الرياض  «»   “الكلباني”: أهم ملحقات مساجدنا هي “مغسلة الأموات”!  «»   إطلاق “نادي القراء” بثانوية 154 بالرياض.. غدا  «»   بالفيديو.. عامل مطعم بالبكيرية ينظف الثوم على الرصيف  «»   الأمطار الغزيرة تغرق شارع “جاك” بـ”قويزة جدة”  «»   الفيصل يرأس اجتماع تطوير البرامج الثقافية للشباب  «»   أهالي جدة يشيدون بصمود سد “أم الخير” أمام الأمطار  «»  
10107 مشاهدة
21 تعليق

على خلفية القبض على أقاربهما في سهرة ماجنة.. وسلّما للشرطة

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

03
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أنّ ضابطاً برتبة نقيب بأحد القطاعات العسكرية حاول اقتحام مركز هيئة الصحافة بمدينة الرياض مساء أمس السبت، فيما فشلت محاوﻻت مواطن آخر أيضاً من الدخول انتقاماً من أعضاء الهيئة بعد القبض على بعض المتورطين بقضية دعارة وإحيائهم لحفلات ماجنة ضبط فيها 8 رجال و3 فتيات وشاب شاذ.

وأضافت المصادر أنه -بعد صلاة العشاء- تهجّم أحد المواطنين على الأعضاء داخل المركز، وتطاول عليهم بالتهديد ورماهم بالظلم والكذب؛ فتم القبض على الشاب وإحالته للشرطة، إذ تبين أنه أخ لأحد المقبوض عليهم في القضية.

وأوضحت المصادر أنه بعد الحادثة خرج الأعضاءُ في جولات، فقام شخص آخر بمحاولة دخول المركز وحاول الحارس منعه من دخول المركز لعدم وجود أحد؛ فقام بدفعه بالقوة ودخل، فطلب الحارس النجدة من الأعضاء.

وأشارت المصادرُ أنّ الفرقة القريبة من المركز قامت بالحضور فإذا بشاب يرتدي الزي الرسمي لأحد القطاعات العسكرية برتبة نقيب يقف بجوار المركز.

وقالت المصادر إنه في نفس الوقت حضرت فرقٌ من الدوريات الأمنية تم تبليغها في حينه، وتبين أن حضوره كان بسبب قرابته بالمقبوض عليهم، إضافة إلى أنه قد تم رصد دخوله للمركز عن طريق الكاميرات؛ فتم إعداد محضر بذلك وتسليمه للشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
يُذكر أن “المواطن” كانت قد انفردت بنشر حادثة القبض يوم أمس.




اضف تعليق

  1. نورة بنت خالد
    #1 01 ديسمبر 2013 @ 11:50 ص
    يمكن اجانب مو سعوديين
    • الفقير لعفو مولاه
      #2 02 ديسمبر 2013 @ 02:17 ص
      نورة عندك عقدة من الاجانب واضحة جداً … وطبقية في التفكير بشكل خاطئ … الله يعينك تحتاجين تقويم الله يهديني ويهديك
  2. بدور
    #3 01 ديسمبر 2013 @ 12:22 م
    شكلهم أجانب مش سعودين
  3. السليماني
    #4 01 ديسمبر 2013 @ 12:41 م
    ليي السعوديين ملائكة مايغلطو ولاايش كل شي نقول اجانب عيب عليكم الخطا خطا والصح صح
  4. ابومعاذ
    #5 01 ديسمبر 2013 @ 01:33 م
    المشكلة فيمن يغلب مصلحته الشخصية على الانظمة …. وتبون البلد يتطور ؟؟؟!!!!
  5. سبحان الله وبحمده
    #6 01 ديسمبر 2013 @ 01:53 م
    اجانب ههههه والعسكري الي برتبة نقيب هاذا اجنبي بعد نسأل الله العا فيه والسلامه
    • محمد
      #7 01 ديسمبر 2013 @ 03:03 م
      العسكري شكلو اجنبي………..
  6. أبو سلطان
    #8 01 ديسمبر 2013 @ 02:57 م
    الأخت يمكن تقصد اجانب امريكان
  7. الزول الكورررري
    #9 01 ديسمبر 2013 @ 03:05 م
    يمكن اجانب مو سعوديين يامة ضحكت من جهلها الامم
  8. ص ص ص
    #10 01 ديسمبر 2013 @ 03:23 م
    بدور. يمكن. معهم. تغطي على أفعالهم الشنيعة. ضابط اجنبي. هزلت.
  9. احمد
    #11 01 ديسمبر 2013 @ 04:47 م
    ليش الاستغراب وحوالي ٩٠٪ من الجرائم في السعودية من الأجانب وخاصة ابو يمن لابارك الله فيهم
  10. ممدوح الاحمدي
    #12 01 ديسمبر 2013 @ 05:49 م
    نقيب بطل ويستحق ترقيه..

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة