موجز

القبض على مهربي مجهولين و38 متسلل بعسير  «»   ضبط 15 متسللاً أفريقياً بـ”عمقة عسير”  «»   5 أيام على اختفاء‏ طالبة ثانوي بعد خروجها من مدرستها بـ“جازان”  «»   ديوانية قحطان للثقافة تفتتح مقرها الجديد بالرياض  «»   بالصور.. سحر الطبيعة يجذب الزوار بوادي بيش  «»   بالفيديو.. سيدني يغتال الهلال بهدف في معركة ذهاب النهائي الآسيوي  «»   نهائي أبطال آسيا.. الهلال يتأخر بهدف  «»   “هاكر” يخترق حساب رئيس الهلال على “تويتر”  «»   بالصور .. جماهير رياضية في المقاهي لمتابعة الزعيم  «»   بالصور .. جماهير الزعيم في سيدني  «»   نفثة راقٍ تتسبب في إصابته بـ”كورونا”  «»   تجاوباً مع “المواطن”.. رفع أكوام النفايات المتكدسة بـ“مطار جازان”  «»   “عبداللطيف جميل” تعد بالمتعة في كلاسيكو “النصر” و”الاتحاد”.. اليوم  «»   السجن والجلد ليمنيين ربطا مواطن وزوجته بالحبال لسرقتهما بعسير  «»   سحب رعدية ممطرة على جازان وعسير والباحة  «»   بعد إحصائية وزارة العدل.. لماذا يتفشى الطلاق في المجتمع السعودي؟  «»   ضبط صاحب محل وموظفة “تجميل” في صحراء حفر الباطن  «»   بالفيديو .. بندر بن محمد : كلنا ننشد التوفيق  «»   عاشق هلالي حضر من نيويورك إلى سيدني لدعم #الهلال  «»   رابط مباشر لنقل مباراة #الهلال_سيدني  «»   صباحكم هلالي.. الجميع بصوت واحد: “يارب سهلها على الأزرق”  «»   كانيدا : أشعر بالارتياح نظرياً قبيل مباراة الاتحاد  «»   تفاصيل قصة البحث عن المفقود فايد الحربي في خباري ابن دريع  «»   ضبط 113 مخالفاً في القيصومة بحملة ميدانية مكثفة  «»   وصول جثمان القاضي والصلاة عليه فجر اليوم.. والدفن بالبقيع  «»   6 جرحى في إطلاق نار داخل إحدى المدارس في واشنطن  «»   حملة للتوعية بخطر الفشل الكلوي بعد ارتفاع نسبة المصابين بالمملكة  «»   عودة خطوط طوارئ الهلال الأحمر بجازان بعد انقطاع 13 ساعة  «»   الشباب يعتلي صدارة الدوري بثلاثية في شباك الفيصلي  «»   نقل مرضى الدرن من مستشفى الصدرية بالطائف تمهيداً لإغلاقه  «»   مبتعثون هلاليون يحصلون على عضوية نادي سيدني لحضور النهائي الآسيوي  «»   مصدر لـ”المواطن”: مجلس الطلاب السعودي في أستراليا يمنع الهلاليات من الحصول على تذاكر  «»   لوحات بطوارئ مجمع الملك فيصل تؤكد استقباله لحالات كورونا فقط  «»   إصابة مواطن وزوجته وطفله إثر انقلاب مركبتهم بجازان  «»   السعوديون يستقبلون العام الجديد بجدل حول “حكم التهنئة”  «»   عميد وأساتذة كلية الغد بنجران يزورون موقع الأخدود الأثري  «»   الهيئة تتوعد بملاحقة المسؤولين عن حساب المجتمع المثير للفتن  «»   إصابة أحد أفراد الدفاع المدني خلال مباشرته حريق مستودع بمكة  «»   شفاء ممرضة أمريكية أصيبت بإيبولا  «»   البركاتي: يجب تحصين الطلاب مما يبث عبر وسائل الإعلام  «»  
740 مشاهدة
0 تعليق

لمواكبة الزيادة الملحوظة في أعدادهم وتطوّر الخدمة

“السعودية للكهرباء” تُطلق مشروع تحديث بيانات المشتركين

انقطاعات الكهرباء
A+ A A-
المواطن – الرياض

تطلق الشركة السعودية للكهرباء مشروع تحديث بيانات المشتركين الذي سيشكل إضافة جديدة في مسيرة تحسين وتطوير الخدمات الكهربائية المقدمة للمشتركين في المملكة، والذين تزايدت أعدادهم عن 7 ملايين مشترك بهدف تلبية تطلعاتهم وتزويدهم بخدمة مأمونة ذات موثوقية عالية.

ويأتي المشروع إدراكاً من الشركة لأهمية التفاعل والتواصل مع مختلف عملائها ومع مجتمعها، ومواكبة الزيادة الملحوظة في أعداد المشتركين والتطور في الخدمات الكهربائية وأن تربط ذلك بالقفزة الهائلة في عالم التقنية والمعلومات.

وقد حققت الشركة -بفضل الله- إنجازات متميزة في جميع أنشطتها إذ ارتفعت قدرة التوليد من 25 ميجاوات في عام 2000م إلى 56 ألف ميجاوات بزيادة بنسبة 132%؛ مما أدى إلى رفع كفاءة النظام الكهربائي ومواكبة النمو المتزايد في الطلب على الطاقة الكهربائية والتوسع الهائل في أعداد المشتركين الذين أضحوا ينتشرون في نحو 13 ألف مدينة وقرية وتجمع سكاني.

كما أن أطوال خطوط نقل الكهرباء زادت من 29 ألف كيلومتر دائري إلى نحو 54 ألف كيلومتر دائري بزيادة بنسبة 85 %، وأدى ذلك إلى مواصلة السعودية للكهرباء العمل على تطوير الخدمات المقدمة للمشتركين وأصبح بإمكان المشترك اليوم تسديد فواتير استهلاك الكهرباء وهو في بيته أو مكتبه عن طريق الإنترنت أو الهاتف المصرفي، إضافة إلى توفير خدمة رسائل SMS للإبلاغ عن صدور الفواتير والأخبار والرسائل المعرفية.

ودعا نائب الرئيس للشؤون العامة بالشركة السعودية للكهرباء -عبد السلام بن عبدالعزيز اليمني- الجميعَ إلى المشاركة في تحديث بياناتهم لتسهيل الوصول إليهم في الحالات الطارئة وعند انقطاع الكهرباء لأي سبب.




اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

“السعودية للكهرباء” تُطلق مشروع تحديث بيانات المشتركين

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة