قادمًا من الدوري الأمريكي

التعاون يتعاقد مع كاكو رسميًّا

الإثنين ١ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٩:١٨ مساءً
التعاون يتعاقد مع كاكو رسميًّا
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي التعاون، مساء اليوم الاثنين، عن تعاقده رسميًّا مع الأرجنتيني أليخاندرو روميرو جامارا “كاكو”، قادمًا من صفوف نيويورك ريد بولز الأمريكي.

 

التعاون يضم كاكو:

وكشف نادي التعاون عن حسم صفقة كاكو بطريقة مميزة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث نشر مقطع فيديو يضم أبرز لقطات اللاعب الأرجنتيني، كما أبدى سعادته بالانتقال إلى سكري القصيم.

وقال: “منذ الصغر لطالما سمعت أمورًا إيجابية عن السعودية ثقافتهم، روحهم، التزامهم وولاءهم من الأرجنتين لدينا عدة أمور مشتركة، شغف الجماهير أهم الأمور.. رأيت التعاون مؤخرًا، وشاهدت شجاعتهم وطريق لعبهم ومشاعرهم، وأستطيع القول اللعب هناك في أوج عطائي هو شرف عظيم لا أستطيع الانتظار حتى رؤيتكم يا رفاق”.

وكانت تقارير صحافية قد أكدت أن سكري القصيم تعاقد مع اللاعب كاكو الذي يحمل الجنسية الباراغوانية أيضًا، لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر، ستكون مفيدة للفريق خاصة أنه يمتاز بالمهارة ويملك خبرة كبيرة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أليخاندرو روميرو جامارا
أليخاندرو

سكري القصيم في دوري محمد بن سلمان:

ولعب سكري القصيم ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ويستعد لمواجهة النصر، يوم الخميس المقبل.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون إلى المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة.

التعاون
لاعبو سكري القصيم – المصدر @AltaawounFC