التويجري يوجه بالبحث عن رجل أمن فُقد على طريق بيشة

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٣:٠٨ مساءً
التويجري يوجه بالبحث عن رجل أمن فُقد على طريق بيشة

تواصل الجهات الأمنية بحثها عن رجل الأمن عمير بن عبدالله الشهراني البالغ من العمر 33 عاماً من منسوبي الدفاع المدني بمحافظة بيشة بعد قدومه من مدينة الرياض لاستلام مهام عمله مع زملائه جراء الأمطار والسيول بعد فقده يوم أمس الجمعة.
ووجه مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري، فرق مركز الرين بالمتابعة مع ذوي المفقود والبحث عنه وجمع المعلومات حول فقدانه.
وسرد قريب المفقود علي بن فايز الشهراني بأنهم تلقوا صباح أمس الجمعة في تمام الساعة العاشرة صباحاً طلب الاستغاثة من شقيقه وهو متجه من مدينة الرياض إلى بيشة عبر طريق الرين الجديد .
وأكد الشهراني أننا منذ أن تم فقد الاتصال به قمنا بتشكيلات تطوعية للبحث عنه في مناطق عدة عبر طريق الرياض ـ بيشة الجديد الذي لم يتبق منه سوى 100كلم، مبيناً أن عدداً من الجهات الأمنية في عدد من المراكز لم تتفاعل مع طلباتنا في البحث عنه أو حتى جمع معلومات، لافتاً إلى أنهم تواصلوا مع كل الجهات الأمنية.
وأشار الشهراني إلى أن شقيقهم وهو يسير في طريقه أكد لعائلته أنه سيأتي عبر طريق الرياض – بيشة الجديد لاختصار الوقت إلا أنه بعد فترة وجيزة فوجئ أخوه بصوته وهو يستغيث ثم انقطع الاتصال تدريجياً.
من جهته أكد الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد العاصمي بأن الجهات الأمنية تبحث عنه وتم تحديد موقعه من خلال هاتفه الجوال بالإحداثيات حيث اتضح أن موقعه يقع في الحدود الإدارية لمنطقة الرياض وقد تم تمرير كافة المعلومات الواردة لنا إلى الزملاء بمركز القيادة والسيطرة بالدفاع المدني بالرياض لمتابعة الوضع، فيما تم تحريك طائرة طيران الأمن من الرياض للبحث عنه.