الخلطة السرية

الخلطة السرية

الساعة 5:24 صباحًا
- ‎فيكتابنا
24195
16
طباعة

الجميع يتحدث عن هذا النادي الذي يتجه بسرعة الصاروخ نحو تحقيق لقب بطولة دوري زين السعودي وهو غير مبالٍ بحجم اﻷنديه المسماة بـ”الكبيرة” ذات الميزانيات الخرافية، وأصحاب التعاقدات الضخمة، واﻷندية الجماهيرية، والتي تجد لها جماهير حتى في “اللجان” المختلفة التي تتبع اتحاد القدم، و”البعض” منهم ينجرف إلى خيانة الأمانة ويجعل أحكامه بناء على أهوائه ويضر فريقاً على حساب فريق آخر بدون حسيب ولا رقيب.. ما علينا ..

خلطة نادي الفتح السرية كانت عبارة عن أموال لا تصرف إلا في مكانها مع القليل من احترام عقول الجماهير والكثير من الرغبة الجادة في تحقيق إنجاز فتحاوي وإهدائه إلى أبناء المنطقة الشرقية ولا ننسى رشة البهارات الفنيه بقيادة المدرب فتحي الجبال ووضع النقاط على الحروف من خلال تعاقدات “بسيطة” ولكن مع لاعبين “أكفاء” وباقي الوصفة تجدونها لدى رئيس الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق ورفاقه .
نادي الفتح أسقط نظريات وبكاء ونويح رؤساء الأندية اﻷخرى الذين لا يدعون أي مناسبة تمر إلا بتصريحات عن ضعف الميزانية الماليه وغلاء عقود اللاعبين “مع أن ميزانياتهم ضعف ميزانية الفتح، بل إن هناك نادياً لديه ديون تساوي ميزانية 5 أندية.. ولكننا في النهاية سندير ظهرنا للأندية الكثيرة ونصافح الفتح ونبارك له لقب البطولة التي جاءت عن استحقاق تام.. ويستاهلون .

في الختام:
عزيزي القارئ أعضاء الشرف في الدوري السعودي يدفعون أموالاً من جيوبهم للأندية ولكن لا شيء يعيدها! خلل كبير أليس كذلك؟!

*أحمد الوليدي

 

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :