#يهمك_تعرف | شروط التسجيل كوسيط عقاري معتمد في منصة إيجار
كأس العالم.. كندا تخطف بطاقة التأهل بهدف في الدقيقة 92 أمام جنوب أفريقيا
رصد زخة شهب العواء يونيو بوتيد في سماء العلا
وظائف شاغرة في شركة هندسة الطيران
وظائف شاغرة لدى شركة معادن
وظائف شاغرة بـ الخزف السعودي
وظائف شاغرة بشركة المراعي في 6 مدن
انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة بجميع الجهود والتضحيات التي بذلها ضباط وأفراد الدفاع المدني في إنقاذ 63 ﺷﺨﺼﺎً من العمالة اليمنية والمصرية والهندية والبنجلاديشية العاملين بمشروع الصيانة ﺑﺴﺪ ﻭﺍﺩﻱ ﻋﺮﺩﺓ رغم تعذر وصول آليات الدفاع المدني إلى موقعهم في ظل ارتفاع منسوب المياه في الوادي حيث ﻗﺎم ﺭﺟﺎﻝ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ بعمل جبار وبطولي بعد قيامهم بالمغامرة بعبور الجبال المحيطة والالتفاف على الوادي في ظروف صعبة وطبيعة وعرة للوصول إلى موقع الأشخاص المحتجزين والقيام بمساعدتهم ومرافقتهم إلى مواقع آمنة والاطمئنان على سلامتهم وهم بصحة جيدة .
وقال لـ”المواطن” المقدم جمعان دايس الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالباحة “تلقى نائب مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن عبدالله السواط اتصالاً هاتفياً من قبل سموه الكريم أبلغه شكره وتقديره لجميع رجال الدفاع المدني وطلب الرفع بجميع المشاركين في هذا الحادث لتكريمهم من قبل سموه.
وقد ثمن العميد السواط لسموه هذا التكريم الذي يزيد من تضحيات أبنائه رجال الدفاع المدني ومقدراً لسموه هذه اللفتة الكريمة.