موسيقى ورقص نسائي داخل جناح الإمارات وراء “اشتباك الجنادرية”

الجمعة ١٢ أبريل ٢٠١٣ الساعة ١٢:٢١ صباحاً
موسيقى ورقص نسائي داخل جناح الإمارات وراء “اشتباك الجنادرية”

كشف مصدر موثوق لصحيفة المواطن تفاصيل ما حدث في جناح الإمارات العربية المتحدة في مهرجان الجنادرية, مشيراً إلى أن الاشتباك الذي وقع بين رجال الحرس الوطني وأحد أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، جاء بعد أن حاول رجل الهيئة وقف الأغاني الصادرة من جناح الإمارات، والتي تمثل تراثهم الإماراتي ولم يصغ إليه أحد.

وأضاف المصدر: بعد أن احتشد الزوار في الجناح، بدأ بعضهم بالرقص، سواء من الرجال أو النساء, الأمر الذي جعل رجل الهيئة ومن معه من رجال الأمن يحاولون إيقاف ذلك بالإكراه، ما تسبب في تدخل رجال الحرس الوطني وقيامهم بسحب رجل الهيئة وإخراجه خارج الجناح، ومن ثم سحبه لإدارة المهرجان”. وأشار المصدر إلى عقد اجتماع  كبير في مقر إدارة المهرجان وبحضور شخصيات مسؤولة في الحرس الوطني لبحث الحادثة.

وكان مغردون في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قد تداولوا مقطع فيديو مسجلاً من جناح دولة الإمارات في القرية التراثية بالجنادرية، يظهر فيه رجال الحرس الوطني يحاولون إخراج أحد الأشخاص من الجناح، الذي حاول الاعتراض في بداية الأمر، إلا أنه استجاب وانسحب في النهاية.

وبحسب مصوّر المقطع فإن “المحتسب” -على حد وصفه- اعترض على الموسيقى التي تظهر في خلفية المقطع، فما كان من أفراد الحرس الوطني إلا إخراجه من الجناح.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الغريب

    أخشى أن تكون الجنادريةممايستجلب به سخط الله على هذه البلاد

    فقدأتوابتراث أجدادنا الشكلي وأتوابأخلاق الغرب ورقصهم واختلاطهم

    فأين التراث المزعوم؟؟؟؟

  • فهد المالكي

    انا لله وانا اليه راجعون

  • ابو تركي للتراث

    أن لله وان اليه راجعون