إحالة قضية معاق تأهيل الخرج المتوفى للرقابة والتحقيق

الإثنين ١٥ أبريل ٢٠١٣ الساعة ١١:٤٩ مساءً
إحالة قضية معاق تأهيل الخرج المتوفى للرقابة والتحقيق

زار وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية والتنمية الاجتماعية -الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز اليوسف- مركز التأهيل الشامل في الخرج، ترافقه لجنة مكونة من إدارة المتابعة للشخوص، إلى موقع حادثة وفاة المعاق واستكمال التحقيقات حول الحادث.

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي -المتحدث الرسمي باسم الوزارة خالد بن دخيل الله الثبيتي- أن الطفل المتوفى متخلف عقليًا، ويبلغ من العمر (14) سنة، مبيناً أن اللجنة برئاسة وكيل الوزارة، قامت بعد الحادثة مباشرة بالتحقيق مع المسؤولين وموظفي المركز ومراجعة كاميرات المراقبة .
وأضاف الثبيتي: أحالت اللجنة -بعد انتهاء تحقيقاتها الأولية- كامل ملف القضية لهيئة الرقابة والتحقيق لإكمال الإجراءات النظامية والجزائية لتطبيق أشد العقوبات على من تثبت التحقيقات إدانتهم في هذه الحادثة.
وأفاد الثبيتي -في السياق ذاته- أن الوزارة -وبعد انتهاء التحقيقات- ستتخذ الإجراءات اللازمة التي تحول دون تكرار ما حدث.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو تمام

    جعل الله هذا الطفل البريء شغيعاً لوالديه ، وعظم الله أجرهم ، أرجو الا يكون سبب وفاته إهمال – متعمد أو غير متعند – لا فرق ، وأن يكون في هذه الحادثة درساً بليغاً لمن يتولى الإشراف على هذه الفئة الغالية من أبنائنا ،
    {إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُوماً جَهُولاً }الأحزاب72