التربية تعلن تعيين ٤٢٠٠ من خريجات معاهد المعلمات

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٣:٤٨ مساءً
التربية تعلن تعيين ٤٢٠٠ من خريجات معاهد المعلمات

أعلنت وزارة التربية والتعليم  قبل قليل عن تعيين ٤٢٠٠ من خريجات معاهد المعلمات.

وقالت الوزارة في بيان لها: إنفاذاً لقرار مجلس الوزراء القاضي بإحداث وظائف لتعيين من ترغب العمل من خريجات معاهد المعلمات الثانوي اللاتي لم يتم تعيينهن، أصدر مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم د. سعد بن سعود آل فهيد اليوم قراراً يقضي بتعيين (4200) خريجة من خريجات معاهد المعلمات على وظائف إدارية ضمن التشكيلات المدرسية بالمرتبة الرابعة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني أن القرار تضمن منحهن راتب الدرجة الأولى وصرف راتب شهر لمن لم يتم تعيينها سابقاً في وظيفة حكومية، على أن يعتبرن تحت التجربة لمدة عام من تاريخ صدور القرار، وأن يتم تمكينهن من العمل بعد استكمال مسوغات التعيين النظامية في إدارات التربية والتعليم التي تم توجيههن إليها، مشيراً إلى أن المتبقي من خريجات معاهد المعلمات سيتم خلال الفترة القادمة بحث إجراءات تعيينهن.

ونقل المتحدث الرسمي باسم الوزارة تهنئة سمو وزير التربية والتعليم وأصحاب المعالي النواب ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية بمناسبة تعيينهن، متمنياً لهن التوفيق في المهام الموكلة إليهن في مدارس التعليم العام، وأن يسهمن في دعم العملية التربوية والتعليمية من خلال الأدوار المنوطة بهن.

وفيما يلي رابط أسماء المعينات:

http://www2.moe.gov.sa/r1434/