#يهمك_تعرف | شروط التسجيل كوسيط عقاري معتمد في منصة إيجار
كأس العالم.. كندا تخطف بطاقة التأهل بهدف في الدقيقة 92 أمام جنوب أفريقيا
رصد زخة شهب العواء يونيو بوتيد في سماء العلا
وظائف شاغرة في شركة هندسة الطيران
وظائف شاغرة لدى شركة معادن
وظائف شاغرة بـ الخزف السعودي
وظائف شاغرة بشركة المراعي في 6 مدن
انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
شكا عددٌ من المواطنين في محافظة محايل عسير من وجود أسماكٍ فاسدةٍ في بعض محلات بيع الأسماك بجوار سوق الخضار بالمحافظة.
وقدم بعضهم عدة بلاغات لبلدية المحافظة، تتضمن قيام بعض المحلات بتخزين الأسماك لفتراتٍ تتجاوز المدة المسموح بها، سيما أن صيدها يجرى قبل جلبها للمحلات بثلاثة أيامٍ على أقل تقديرٍ، ويعتمد التاجر على دفنها في أكوام من الثلج أملاً في الحفاظ عليها مدة أطول.
وقال أحد الشاكيين لـ “المواطن”: “توجهت لشراء أسماكٍ من أحد المحلات، واشتممت رائحةً كريهةً جداً تنبعث من بعض الأسماك، وبعد فحصها تبين لي بوضوحٍ أنها فاسدةٌ، فاتصلت بالرقم 940، وحضر موظف الصحة من البلدية والطبيب المشرف، وتم إغلاق المحل وتشميعه”.
واستنكر الشاكي تكرار هذه المشكلة، محملاً المسؤولية لضعف الرقابة على هؤلاء الباعة من قبل الجهات المسؤولة.
يذكر أن بلدية محايل عسير قامت بإعدام كمياتٍ كبيرةٍ من الأسماك الفاسدة الأيام الماضية، بعد ضبطها عن طريق مراقب البلدية.
