رصد زخة شهب العواء يونيو بوتيد في سماء العلا
وظائف شاغرة في شركة هندسة الطيران
وظائف شاغرة لدى شركة معادن
وظائف شاغرة بـ الخزف السعودي
وظائف شاغرة بشركة المراعي في 6 مدن
انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
جددت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير تأكيدها على كافة مدارس المنطقة، باتباع التعليمات الخاصة ببيع الأصناف الغذائية في المقاصف المدرسية. وأوضح المدير العام للتربية والتعليم جلوي آل كركمان، أنه سبق إبلاغ الميدان التربوي بعدم بيع خمسة أصنافٍ غذائيةٍ تشمل الفئة الأولى الحلوى والشيكولاته، والعلك والمسليات الخاوية بما في ذلك “الشيبس” و”الفش فاش”، والفئة الثانية تضم جميع أنواع المشروبات الغازية، والفئة الثالثة العصائر والمشروبات التي تقل فيها نسبة العصير عن 30%، والفئة الرابعة اللحوم واللحوم المفرومة والكبدة، أما الفئة الخامسة فتشمل الطعمية والفلافل. وأشار آل كركمان إلى أن الأطعمة المسموح ببيعها تشمل أنواع الحليب والتمور المغلفة آلياً، والبسكويت والفواكه والشطائر والفطائر والمشروبات الساخنة، مضيفاً أن هذه الإجراءات تهدف إلى تقديم غذاءٍ صحيٍّ ومتوازنٍ للطلاب والطالبات، في إطار الرعاية الشاملة التي تقدمها المدرسة.
معلم
كلام على ورق فقط
الطعميه موجوده في كل المقاصف وتقلى في زيت مكرر
الشهري55555
ياكبر الصوووورة