الاتحاد العام للمصريين بالسعودية يسعى لتصحيح الأوضاع

الاتحاد العام للمصريين بالسعودية يسعى لتصحيح الأوضاع

الساعة 7:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4115
0
طباعة

 قالت صحيفة الوفد المصرية إن الاتحاد العام للمصريين بالسعودية أعلن القائمة الأولى بأسماء ووظائف الدفعة الأولى من أبناء الجالية الذين تم توظيفهم في شركات ومؤسسات سعودية خلال فترة توفيق أوضاع العمالة في المملكة. وقد ضمت وظائف 81 فرداً من أبناء الجالية في مختلف المهن، حيث تم إيجاد فرص عمل لهم في 10 شركات ومؤسسات سعودية.

وصرح المهندس إمام يوسف رئيس الاتحاد العام للمصريين في السعودي بحسب الصحيفة أن هذه القائمة الأولى التي تم إعدادها على مدار الأيام القليلة الماضية من خلال لجنة مشتركة بين الاتحاد العام للمصريين بالسعودية والمكتب العمالي المصري بالقنصلية العامة بالرياض بتوجيه وإشراف مباشر من القنصل العام السفير حسام عيسى، والمستشار العمالي عادل فضل.

وأضاف يوسف أن عدد الوظائف المتاحة والتي تم استلام عروضها من خلال لجنة الاتحاد من الشركات والمؤسسات السعودية بلغ أكثر من 4000 وظيفة بينما بلغ عدد طالبي الوظائف من المصريين المقيمين بالمملكة الراغبين في توفيق أوضاعهم خلال فترة المهلة حوالي 2000 طالب عمل فقط.

وأضاف أنه سيتم تباعاً وخلال الأيام القليلة القادمة الإعلان عن قوائم إضافية لأسماء جديدة يتم تسكينها على الوظائف المتاحة، منوهاً أنه يتم مخاطبة الشركات والمؤسسات العارضة بالأسماء وبيانات ووظائف المرشحين بحيث تقوم هذه المؤسسات بالتواصل معهم واستكمال إجراءات التعيين.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أنباء تُسعد جماهير الاتحاد وباعشن يطلب المؤازرة

كشفت مصادر مُقربة من البيت الاتحادي أنّ إدارة