“الثقافة والفنون” تكرم فنانيين سعودين شاركوا بمحافل عربية ودولية

“الثقافة والفنون” تكرم فنانيين سعودين شاركوا بمحافل عربية ودولية

الساعة 4:46 مساءً
- ‎فيثقافة
10055
0
طباعة

كرم فرع الجمعية العربية للثقافة والفنون بمنطقة المدينة المنورة الفنانين المتميزين بالمنطقة نظير جهودهم في تمثيل السعودية بالمحافل العربية والدولية خلال الفترة الماضية .

 كما تم تكريم  الفنان فارس المدني  بعد مشاركته  برنامج ارب ايدل ، الذي يبث على قناة mbc ، وسط حضور كبير من الوسط الفني والاعلامي بالمنطقة .

 وقال مدير فرع الجمعية طريف هاشم ان لجنة الفنون الشعبية بالجمعية بقيادة عبدالاله خطيري ، و ابراهيم بخيت ، و تميم الاحمدي تحرص على المحافظة  دائماً على موروث المدينة المنورة الشعبي ، مشيرا الى ان هناك الكثير من الاصوات الشجيه التي شاركت في تمثيل المملكة العربية السعودية في العديد من المحافل الدولية بقارة اسيا ودول الخليج .

 واضاف “هاشم”:” من خلال دورة المقامات التي اقامها فرع الجمعية، برزت الكثير من المواهب الشابة ،   التي تحتاج الى صقل ودعم ، واليوم نسعد بتكريم نخبه من فنانين المنطقة الذن مثلوا المملكة في الخارج خير تمثيل وهم : الفنان عادل حسين الذي شارك باسم السعودية في دول الخليج وحصل على المركز الثالث في نجم الخليج ، والفنان فهد الاحمدي الذي شارك دولياً في تركمانستان ، والفنان اسلام زاهد ، حيث شارك دولياً في اوزبكستان،  اضافة للاستاذ حاتم عبدالعزيز صقر الداعم للحركة الفنية بالمنطقة ، وآخرهم الفنان فارس المدني المشارك في برنامج ارب ايدول .

 

من جهته اكد الفنان فارس المدني بأنه سعيد جداً باللفتة الجميلة  من جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة والتي ستكون داعما  له في اصدار البوماته الجديده خلال الفترة القادمة .


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعرف على وزير الثقافة والإعلام الجديد عواد بن صالح العواد

صدر اليوم السبت، أمر خادم الحرمين الشريفين الملك