سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
استغربت إدارة نادي النصر -في بيان أصدره مركزها الإعلامي- تكليف الحكم عبدالرحمن العمري بإدارة مباراة الفريق القادمة ضد الأهلي.
وجاء في البيان: “تستغرب إدارة النادي ما قامت به لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم حيال إسناد مباراة الذهاب أمام شقيقنا النادي الأهلي -في كأس الأبطال- للحكم عبدالرحمن العمري؛ حيث سبق للحكم نفسه قيادة مباراة الفريقين في دوري المحترفين السعودي، وفي مسابقة كأس سمو ولي العهد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع”.
وكانت “المواطن” قد توقعت ردود فعل غاضبة في الوسط الرياضي، على خلفية تكليف الحكم عبدالرحمن العمري بمباراة الأهلي والنصر.
ابو يوسف
مافي البلد الا هالولد!!!
وبعدين يبغووون يعوضوونه من دخل المباراة خسارته في زجاج السيارة!!!!!
يعني عندكم 20حكم بالغربية ما لقيتم الا هالحكم وأهلاااااوي بعد.
الشهري
عذر البليد مسح السبورة يا ادارة النصر !!!
لماذا صدر البيان بعد المباراة ؟؟ لماذا لم يكن قبل المباراة !! اسئلة تثير التعجب كثيرا ؟؟
هل اصبحنا ندخل في النوايا ونعتبرها شماعة للفشل ونظرية المؤامرة ؟؟
بصراحة ادارة النصر تنثر لنا البنج كجمهور متابع للرياضة السعودية ومثلها بعض ادارات الاندية ؟
لن تتطور الكرة السعودية اذا استمر الوضع كما هو عليه الان رحم الله الامير فيصل بن فهد فهو العراب الحقيقي والربان الماهر للكرة السعودية