علقة ساخنة لمشرف تربوي في العرضيات

علقة ساخنة لمشرف تربوي في العرضيات

الساعة 4:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
36150
19
طباعة

تعرّض مشرف تربوي بمكتب التربية والتعليم بالعرضية الشمالية مساء الأربعاء للاعتداء بالضرب على يد خمسة أشخاص بعد تكليفه بالإشراف التربوي بثلاثة أيام وهم يرددون “تريد الإشراف التربوي؟ والله أننا نجازيك”.

وتعرف المشرف على ثلاثة من المعتدين وهم إخوة لأحد مديري المدارس والذي اختبر معه للإشراف ولكنه لم يحالفه الحظ حسب المعلومات.

وقال المشرف التربوي خلوفة العامري إنه رغم تعرفه على الإخوة الثلاثة وتحديده أماكن سكنهم وأعمالهم  تتأخر الشرطة بإحضار المُتهمين، مضيفاً أنها اكتفت بطلب حضورهم من خلال عريفة القرية (عَمّ المعتدين الثلاثة).

وقال لـ”المواطن”: “بينما كنت أسير على قدمي متوجهاً إلى سيارتي مساء الأربعاء إذا بمركبتين تتوقفان بجوار سيارتي (هايلوكس وجيب بك أب), ترجل منهما خمسة أشخاص بادروني بالهجوم والضرب دون سابق إنذار أو عِلم, أو إبداء سبب للهجوم فليس بيني وبينهم مواقف أو خصومات سابقة”.

وأضاف: كانوا يرددون عبارة “تريد الإشراف التربوي؟ والله أننا نجازيك”, وقد تعرفت على ثلاثة منهم وهم إخوة أحد مديري المدارس والذي كان قد تقدم للإشراف التربوي ولكنه لم يحالفه الحظ ورُشحت أنا لذلك في الخامس والعشرين من الشهر المنصرم, أي قبل ثلاثة أيام من الحادثة, ولم ينقذني منهم سوى خروج بعض القريبين من الموقع لفض الشجار غير متكافئ الكفتين.

وتابع: توجهت إلى مخفر شرطة العرضية الشمالية لتقديم بلاغ بالواقعة وأحضرت تقريراً من المستشفى, كما أرفقت أسماء وأعمال ومواقع سكن الثلاثة الإخوة الذين عرفتهم في الموقع, ولكن الشرطة اكتفت بطلب المتهمين عن طريق عريفة القرية (وهو عمهم) والذي لم يُحضرهم حتى الآن.

“المواطن” تواصلت مع النقيب عبيد فايز السبيعي مدير مخفر شرطة العرضيات الذي رفض التصريح بأي معلومة عن القضية.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :