حافظ المدلج بألم: شخصية عامة خذلتني في الانتخابات الآسيوية!

حافظ المدلج بألم: شخصية عامة خذلتني في الانتخابات الآسيوية!

الساعة 1:35 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2
طباعة

 قال المرشح السعودي في انتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدكتور حافظ المدلج (شخصية عامة كبيرة خذلتني، بعدما وعدتني بالدعم المالي، وبإقناع الشيخ سلمان آل خليفة بالانسحاب)، ولم يفصح باسم الشخصية، واكتفى بالقول (أنا مواطن ما أقدر أقول)، مؤكداً أنهم خذلوا الأمير نواف بن فيصل، قبل أن يكونوا خذلوه.

جاء ذلك خلال لقائه بقناة العربية -في برنامج “في المرمى”، والذي شن فيه المدلج حملة ضد من كان ضد ترشحه، والذين برر رفضهم له بكونه (شخصية مستقلة)، رافضاً أن يأمره أحد سوى رؤسائه في العمل وحددهم بـ (نواف بن فيصل، وأحمد عيد)- وأعلن فيه الدكتور المدلج أن السعودية أرسلت لسفاراتها تطالبهم بدعم الشيخ سلمان آل خليفة.

وكان المدلج قد أشاد مطولاً برئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، مؤكداً أنه لا يعلم أين ذهب الصوت السعودي في الانتخابات، على الرغم من تأكيدات إعلامية -كان أحدها صحيفة المواطن- أن الصوت السعودي ذهب للشيخ آل خليفة. وتوقع المدلج أن يظل الشيخ سلمان آل خليفة رئيساً للاتحاد الآسيوي في عام ٢٠١٥م، معترضاً على فكرة ترشيح رئيساً سعوديا فيها، وكان الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل قد أعلن عن ترشح سعودي لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في عام ٢٠١٥م.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
سعيد القحطاني
سعيد القحطاني
7 سنوات

من رأينا اذا رغب الاتحاد السعودي الترشيح مرة ثانية أن يكون المرشح على مستوى رياضي عالي مثل الامير نواف بن محمد أو الاستاذ / تركي ناصر السديري

نوافذ
نوافذ
7 سنوات

برايى الشخصى كرة القدم السعودية فى اوج ضعفها ولعلاج الخلل المزمن يكون باستقالة الاثنين.القديم جدا والجديد.تحية لرئيس العاب القوى.




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :